الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   كيف اصور اتوفوكس بجوال جالكسي تو تكفون علموني (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=350501)

الصراحة راحة! 23-08-2011 11:40 AM

كيف اصور اتوفوكس بجوال جالكسي تو تكفون علموني

بسم الله الرحمن الرحيم

زي مو واضح بالعنوان كل ماصور بجوال جالكسي تو ابية يكون اتوفوكس وتتركز علة صورة والباقي ضبابي مايجي احس الصورة كلها مو ضبابية تعبت وانا احاول وابحث اللي عنده علم كيف اصور يفيديني الله يخليكم :rolleyes:

الصراحة راحة! 23-08-2011 03:33 PM

وينكم ردوا علي ارجوكم

chehabisme 25-08-2011 06:23 AM

ادخل على ويدجت الكاميرا ثم اضغط على شكل دائري ومسنن ثم اضغط فوكس مود وتأكد ان العلامة الخضراء ضمن اول نقطة " فوكس مود " ثم صور , كإنه انكليزيتك تعبانة ؟!!!

mts4ever 25-08-2011 01:40 PM

[B][CENTER]اخي الكريم من اعدادات الكاميرة اختار علامة Auto او اذا اردت تصوير الاجسام الصغير والقريبة اختار شكل الوردة من وضع الفوكس مود كما بالصورة
ارجوا اني اكون افدتك
وشكر

الصراحة راحة! 27-08-2011 11:49 AM

جربت هالطريقة بس لاحظت انة ياتكون الصورة ضبابية كاملة او صافية كاملة انا ابي الاثنين بصورة واحدة[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:49 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=mts4ever;2772461][B][CENTER]اخي الكريم من اعدادات الكاميرة اختار علامة Auto او اذا اردت تصوير الاجسام الصغير والقريبة اختار شكل الوردة من وضع الفوكس مود كما بالصورة
ارجوا اني اكون افدتك
وشكر[/quote]

ماشوف صور اخي الكريم

الصراحة راحة! 27-08-2011 11:49 AM

[quote=mts4ever;2772461][B][CENTER]اخي الكريم من اعدادات الكاميرة اختار علامة Auto او اذا اردت تصوير الاجسام الصغير والقريبة اختار شكل الوردة من وضع الفوكس مود كما بالصورة
ارجوا اني اكون افدتك
وشكر[/quote]

ماشوف صور اخي الكريم

mts4ever 27-08-2011 01:12 PM

اسف غير مسموح لي بوضع صور لانه مشاركاتي قليلة اهم ش انه الفكرة تكون وصلت من خلال اعدادت الكاميرة تلاقي كلمة فوكس تحدد الوضعيه اللي تناسبك
وشكرا

الصراحة راحة! 27-08-2011 02:00 PM

ابة رحت مثل ماقلت واخترت اللي على شكل الوردة اللي هي الماكرو بس تجيني الشاشة كلها ضبابية لمن اصور انا بس ابي الخلفية ضبابية ارجوا انك فهمت علي

MimomaN 27-08-2011 05:36 PM

[FONT="Arial"][B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]اخي اعتقد انك إلتبس عليك الامر قليلاً ..
ما تقصده " خلفيه ضبابيه والجسم فقط واضح " هو الماكرو او علامة الورده
لكن ذلك يعمل فقط عندما تصور الاجسام القريبه جداً
مثل تصوير ورده مثلاً او حشره او جسم قريب يظهر الجسم والخلفيه ضبابيه

اما طلبك بأن يحدث ذلك حتى مع الصور الكبيره فهذا غير ممكن
لإن الخيار الوحيد الوحيد لذلك هو الماكرو ويعمل على الاجسام القريبه فقط

لكن يمكنك عمل هذا التأثير بنفسك بعد التصوير بأي برنامج إضافه فوتوشوب مثلاً
او يمكنك عملها ايضاً عن طريق محرر الصور الخاص بجهازك بعد التصوير
عن طريق تحديد الإختيار ثم إختيار النمط Blur من اسفل
قد تجدها صعبه بعض الشئ لكن حاول وستصل
والافضل عملها عن طريق برنامج تحرير مستقل مثل فوتوشوب مثلاً ..[/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]

alsahher 27-08-2011 05:49 PM

اذا صورت شي قريب فقط

وكمان اذا فيه اشياء حوله قريبه سوف تظهر الاشياء البعيده هي التي تكون ظبابية

الصراحة راحة! 28-08-2011 05:17 PM

الله يسعد اللي رد علي كلكم انا فهمت غلط بمعني الماكرو توقعت حتى الاجسام البيعيدة اقدر اتحكم فيها
مشكوررين ماقصرتم

rsnhsaj 29-08-2011 06:46 AM

تصويره كلام فاضي ماهو راضي يضبط معي مرة مرة سويت اعداداته بكل الطرق مافي فايدة .. صرت استخدم السنسيشن
في كل مناسبة رائع بمعنى الكلمة فرق كبير جدا

الصراحة راحة! 29-08-2011 11:07 AM

[quote=rsnhsaj;2782334]تصويره كلام فاضي ماهو راضي يضبط معي مرة مرة سويت اعداداته بكل الطرق مافي فايدة .. صرت استخدم السنسيشن
في كل مناسبة رائع بمعنى الكلمة فرق كبير جدا[/quote]

شنو هو السنسيشن

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:53 PM.