الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة LG بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=186)
-   -   عندى سئوال . كيف استخدم نظام الثبات اى عدم الاهتزاز فى تصوير2 LG (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=557780)

جالكسى 4 20-03-2014 10:42 PM

عندى سئوال . كيف استخدم نظام الثبات اى عدم الاهتزاز فى تصوير2 LG

ممكن تدلونى اخوتى كيف استخدم نظام التثبيت الصورى فى الجى 2 حيث لاحظت انة عند تصوير صور او فديو فى G2 انة عند استعراض ماصور الاحظ الصور متحركة اى غير واضحة لان يدى تحركت اثناء الالتقاط وكذلك الفديو اذا اين تلك الخاصية وكيف استعملها

جالكسى 4 22-03-2014 11:32 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين ردودكم شباب سئوالى مهو بصعب

A.lateef 1993 23-03-2014 12:41 AM

ابحث في اعدادات الكاميرا عن الخاصية

او عندك غوغل ابحث فيه

او انتظر لين اشتري الجهاز واعلمك

مو كل صغيرة وكبيرة تفتحوا لها موضوع وتنتظروا رد , فتحوا عقولكم شوي وحاولوا وجربوا وابحثوا ....

Sent from my GT-N7100 using DN3 V3.2.1

جالكسى 4 24-03-2014 12:25 AM

اولا لاتوجد اعدادات لهذة الخاصية فى اعدادات الكامرة ثانيا لمن جيت اكتب المشكلة لانى لم اجد لها طريقة للحل ثالث شى والاهم محد جبرك انك ترد ولمن ترد رد بكلمات لائقة تعلم كيف تختار المفردات بالكتابة والنصايح اللى كاتبها عن تفتيح العقل خليتها الك يا ذكى وبعدين ايش دخلك وانتة اصلا ماعندك LG2 من تشترى ذاك الوقت لك الحق فى الرد

tarik.tlass 24-03-2014 12:52 AM

اخي تتفعل تلقائيا عند تشغيل الكميرا

جالكسى 4 24-03-2014 12:59 AM

اشكرك اخى العزيز على الرد لكنى لاحظت عند تصوير فديو وعرضة مرة اخرى على شاشه TV انة يحتوى على اهتزازات كثيرة اثناء التصوير خاصة انى كنت اصور الفديو وانا فى السيارة وحسب الفديو الاعلانى للشركة بانة تلك الخاصية موجودة فى تصوير الفديو وتوجد لها افلام على اليوتيوب فهل منكم من لاحظ ذلك ام توجد خاصية للتفعيل بحثت كثيرا لم اجد حل لها من له تجربة لذلك

mohammad199676 24-03-2014 07:09 PM

[quote=جالكسى 4;4596700]اشكرك اخى العزيز على الرد لكنى لاحظت عند تصوير فديو وعرضة مرة اخرى على شاشه TV انة يحتوى على اهتزازات كثيرة اثناء التصوير خاصة انى كنت اصور الفديو وانا فى السيارة وحسب الفديو الاعلانى للشركة بانة تلك الخاصية موجودة فى تصوير الفديو وتوجد لها افلام على اليوتيوب فهل منكم من لاحظ ذلك ام توجد خاصية للتفعيل بحثت كثيرا لم اجد حل لها من له تجربة لذلك[/quote]

لا تصدق كل ما تقوله الشركات

tarik.tlass 24-03-2014 08:40 PM

اخي شغل تطبيق الكميرا وانظر الى العدسه وحرك الجهاز اذا تحركت العدسه لا مشكله في الكميرا

dilaboni 24-03-2014 11:27 PM

أخي الكريم انت محق في كلامك
انظر الى هذا الفيديو
[ame="http://www.youtube.com/watch?v=VRKu785g0O0&noredirect=1"]Steady Feathers: LG G2 - The most extreme camera ever - YouTube[/ame]

الكامن 24-03-2014 11:48 PM

[quote=A.lateef 1993;4595664]ابحث في اعدادات الكاميرا عن الخاصية

او عندك غوغل ابحث فيه

او انتظر لين اشتري الجهاز واعلمك

مو كل صغيرة وكبيرة تفتحوا لها موضوع وتنتظروا رد , فتحوا عقولكم شوي وحاولوا وجربوا وابحثوا ....

Sent from my GT-N7100 using DN3 V3.2.1[/quote]

الله يهديك اخي الكريم أخطأت بحق أخيك (( فليقل خيرا أو ليصمت ))

العبث والتجربة قد تكون مضرة بالجهاز

والبحث في قوقل قد يكون مضر فأنت لاتعلم من يكتب وهل هو محل ثقة أم أنه عابث

هنا في المنتدى نجد إخوة متفانين يبحثون عن مصلحة أخوتهم والمنتدى لذا نرتاح لرأيهم

دمت بخير

جالكسى 4 25-03-2014 07:20 PM

[quote=tarik.tlass;4597566]اخي شغل تطبيق الكميرا وانظر الى العدسه وحرك الجهاز اذا تحركت العدسه لا مشكله في الكميرا[/quote]

بارك الله فيك اخى العزيز جربت الطريقة التى اشرت اليها لاحظت عند فتح تطبيق الكامرة توجد حركة بسيطه فى عدسة الكامرة هل هذا يعنى انها سليمة ؟ فى عملها والف شكر لك على تعريفنا انا واخوتك فى هذا المنتدى بهذة الطريقة حيث لم اسمع عنها من قبل فى فحص عدسة الجوال[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:00 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=dilaboni;4597728]أخي الكريم انت محق في كلامك
انظر الى هذا الفيديو
[URL="http://www.youtube.com/watch?v=VRKu785g0O0&noredirect=1"]Steady Feathers: LG G2 - The most extreme camera ever - YouTube[/URL][/quote]

نعم اخى العزيز هذا الفديو اثار الفضول عندى حيث لاحظت انة عند تصوير الفديو واعادة عرضة على شاشة التلفاز وجود حركة غير مستقرة اثناء التصوير وانت فى السيارة او وانتة ماشى وبامكانك انتة والاخوة تجربة ذلك وطرح فى الموضوع ليتسنى لنا معرفة طريقة الضبط ان كانت هناك طريقة لذلك وهل معقول ان شركة مثل LG وبهذا الجوال الخارق G2 ان تكون نصبت على مستهلكين الجوال بهذة الميزة التى لم الاحظ فرق بها عن السامسونج . خاصة وانها ماضية فى طرح الجيل الثالث G3 فى شهر 6 ام ان هناك تعديل لم نتوصل لة يضبط تلك الخاصية ارجو كل من لدية معلومة او تجربة عن تلك الحالة افادتنا بارك الله فيكم لتعم الفائدة للجميع بوركتم[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:07 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=الكامن;4597741]الله يهديك اخي الكريم أخطأت بحق أخيك (( فليقل خيرا أو ليصمت ))

العبث والتجربة قد تكون مضرة بالجهاز

والبحث في قوقل قد يكون مضر فأنت لاتعلم من يكتب وهل هو محل ثقة أم أنه عابث

هنا في المنتدى نجد إخوة متفانين يبحثون عن مصلحة أخوتهم والمنتدى لذا نرتاح لرأيهم

دمت بخير[/quote]

بارك الله فيك اخى العزيز على طرحك الموضوع
قال عليه الصلاة والسلام : { أكثر ما يدخل الناس الجنة، تقوى اللّه وحسن الخلق }
وفى حديث اخر { أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً }
ميزان الانسان صلاتة ثم عملة ثم لسانة واخونا الكريم تهجم عنى بدون حق سامحة الله هذا المنتدى الرائع كل منا له مشكلة يود طرحها بادب عسا ولعل ان يجد لها جواب شافى من احد الاخوة الكرام وانا من الاشخاص اللى طرحت لى مشاركات كثيرة افدت الغير بها من اسرار للجوالات وبنفس الوقت استفدت من تجارب كثيرة من الاخوة كنت اجهلها والفضل لهذا المنتدى الذى يجمعنا كاخوة فى الدين وعلينا بقول رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: { أحب الناس إلى اللّه أنفعهم، وأحب الأعمال إلى اللّه عز وجل، سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أو تقضي ديناً، أو تطرد عنه جوعاً، ولئن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليَّ من أن أعتكف في المسجد شهراً } بارك الله فى كل اخوتى الذين ساهمو فى ابداء ارائهم ومساعدتى على فهم تلك المشكلة

tarik.tlass 25-03-2014 07:44 PM

نعم اخي كمرتك سليمه اذا تحركت العدسه

A.lateef 1993 25-03-2014 08:12 PM

العفو منك أخي الكريم الرد الموجه لك من حسابي لم يكن مني أنا صاحب الحساب
الله يسامح من استخدم جوالي وبرامجي بدون إذن مني

اكرر اعتذاري الشديد فأنا من عشاق المنتدى وحل المشاكل

تحياتي

Sent from my GT-N7100 using DN3 V3.2.1

جالكسى 4 25-03-2014 11:50 PM

[quote=tarik.tlass;4598670]نعم اخي كمرتك سليمه اذا تحركت العدسه[/quote]

الله يبشرك بالخير مثل مابشرتنى كنت خايف لتطلع العدسة فيها عطل او اشكال من المصنع لكن الحين ارتحت بارك الله فيك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:54 PM.