الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=123)
-   -   ترقية الزووم الرسمي (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=324359)

rockythepain 05-06-2011 02:42 PM

ترقية الزووم الرسمي

يا اخوان السبب الاول و الاهم لشرائي الزووم ان استلم التحديث اول باول بشكل رسمي.
للان لم استلم شيئا فقمت بمراسلة موتورولا و قالوا لي ان معظم اجهزة الزووم وايفاي استلمت التحديث من 3 اسابيع و يجب الذهاب الى الوكيل للتحديث لكن انا اشتريته من دبي و اسكن في الاردن و لا يوجد وكيل موتو هنا ، حتى الجهاز غير موجود بعد؟!؟! ارجوكم انصحوني ما العمل اريد 3.1!!!:(

محمد الشتيلي 05-06-2011 02:44 PM

رآسل الوكيل اللي في دبي ويرد عليك ؟؟

rockythepain 05-06-2011 05:43 PM

[quote=محمد الشتيلي;2517913]رآسل الوكيل اللي في دبي ويرد عليك ؟؟[/quote]

لكني في الاردن بماذا سيفيدني? و لا اعرف اسم المحل الذي شريت منه التاب لانني وصيت عليه من صديق لي...
و حتى لا اعرف كيف اراسل الوكيل في دبي
حالتي صعبة:(:(

seadsharf 05-06-2011 08:26 PM

نحن في السعودية لم يصل التحديث الى الان

rockythepain 05-06-2011 10:31 PM

[quote=seadsharf;2518789]نحن في السعودية لم يصل التحديث الى الان[/quote]

و شو الحل نستنى اكيد التحديث الرسمي قادم ام ماذا

Aqeelous 05-06-2011 11:17 PM

انا شريته بعد مؤتمر جوجل تقريبا صار له ٣ اسابيع عندي وإلى الآن مانزل التحديث
قمة الاحباط صراحة خاصة وأنا مثلك شريته علشان التحديث ينزل عليه أول باول لأنه مدعوم من جوجل
صراحة من القهر راح ابيعه لأنه يا محلاني كل ما نزل تحديث اروح للوكيل واقوله حدث قسم بالله مسخره
طبعا انا شريته من اكسيوم عندنا في السعودية ويامن شرا له من حلاله عله.

rockythepain 06-06-2011 12:31 AM

و الاصعب من هذا الموضوع ان الرووت ممكن يعطب الجهاز كليا و هاد اذا اصلا الوكيل يعرف يكيف يرقيه!!! والله ورطق الجالكسي تاب نازل 3.1 :(

Mr. Format 06-06-2011 01:01 AM

[CENTER][COLOR="Blue"][B]يا أخوان

حسب إتصالي مع أحد المسئولين في شركة موتورولا بدبي أخبرني و أكد لي بأن التحديث سيتوفر في 10/6 مباشرتاً أي من خلال الواي فاي أو الـ 3جي مافي داعي أحد يروح للوكيل للتحديث والله تعالى أعلم هذي على ذمة المتحدث لي وأنا من شريته من أكسيوم ما صلحتله روت ولا شئ كي لا يؤثر في استقبال التحديث الرسمي الصبر زين بارك الله فيكم . . دمتم بود , , , ,[/B][/COLOR][/CENTER]

seadsharf 06-06-2011 01:32 AM

[quote=Mr. Format;2519606][CENTER][COLOR="Blue"][B]يا أخوان[/B][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][B][COLOR="Blue"]حسب إتصالي مع أحد المسئولين في شركة موتورولا بدبي أخبرني و أكد لي بأن التحديث سيتوفر في 10/6 مباشرتاً أي من خلال الواي فاي أو الـ 3جي مافي داعي أحد يروح للوكيل للتحديث والله تعالى أعلم هذي على ذمة المتحدث لي وأنا من شريته من أكسيوم ما صلحتله روت ولا شئ كي لا يؤثر في استقبال التحديث الرسمي الصبر زين بارك الله فيكم . . دمتم بود , , , ,[/COLOR][/B][/CENTER]
[/quote]

اشكرك اخي من قلبي

Aqeelous 06-06-2011 11:58 AM

[quote=Mr. Format;2519606][CENTER][COLOR="Blue"][B]يا أخوان

حسب إتصالي مع أحد المسئولين في شركة موتورولا بدبي أخبرني و أكد لي بأن التحديث سيتوفر في 10/6 مباشرتاً أي من خلال الواي فاي أو الـ 3جي مافي داعي أحد يروح للوكيل للتحديث والله تعالى أعلم هذي على ذمة المتحدث لي وأنا من شريته من أكسيوم ما صلحتله روت ولا شئ كي لا يؤثر في استقبال التحديث الرسمي الصبر زين بارك الله فيكم . . دمتم بود , , , ,[/B][/COLOR][/CENTER][/quote]

يعني بعد اربعة ايام..ياسلام لو يكون كلامه صحيح
مع اني اليوم دخلت موقع اكسيوم وكتبت تعليق شوفوا الرابط طبعا بإسم أبو فارس:
[url]http://www.axiomtelecom.com/uae/index.php/ar_products/phone-reviews/747[/url]

rockythepain 06-06-2011 02:51 PM

يا جماعة انا في الاردن لكن شاري من دبي هل يصلني التحديث!!! ارجوكوا جاوبوني ماسك قلبي ليطير من الفرح عشان اذا ما يوصلني يوقع و ينكسر p:

Joman 07-06-2011 06:27 AM

اخبار سارة للجميع انشالله. اشتريت xoom WIFI بالأمس من E-Max وبخلال دقائق من تشغيله حصلت على تنبيه بوجود التحديث الأخير 3.1

للعلم انه اشتريته من سلطنة عمان ولكن القطعة جاية من دبي.

Aqeelous 07-06-2011 10:03 AM

[quote=Joman;2523406]اخبار سارة للجميع انشالله. اشتريت xoom WIFI بالأمس من E-Max وبخلال دقائق من تشغيله حصلت على تنبيه بوجود التحديث الأخير 3.1

للعلم انه اشتريته من سلطنة عمان ولكن القطعة جاية من دبي.[/quote]

شيكت قبل شوي مافيه تحديث
اذا ماعليك امر اخوي بس لو تشوف موديل جهازك راح تلاقيه هنا:
settings>About tablet>Model number
انا جهازي MZ604 من اكسيوم نفس الموجود عند دبي

rockythepain 07-06-2011 12:50 PM

[quote=Joman;2523406]اخبار سارة للجميع انشالله. اشتريت xoom WIFI بالأمس من E-Max وبخلال دقائق من تشغيله حصلت على تنبيه بوجود التحديث الأخير 3.1

للعلم انه اشتريته من سلطنة عمان ولكن القطعة جاية من دبي.[/quote]
مبروك يا اخي انا شاري الي 3 اسابيع و لم يصلني شيء بعد:(

s.d.s 07-06-2011 02:28 PM

انا نفس الشي يا اخوان شريته من اكسيوم صارلي اسبوعين والى يومكم هذا ما جاني تحديث وبالنسبه للتحديث والتعريب انا اتصلت على اكسيوم وقالولي ما بعد وصل التحديث

Joman 07-06-2011 04:04 PM

[quote=Aqeelous;2523744]شيكت قبل شوي مافيه تحديث
اذا ماعليك امر اخوي بس لو تشوف موديل جهازك راح تلاقيه هنا:
settings>About tablet>Model number
انا جهازي MZ604 من اكسيوم نفس الموجود عند دبي[/quote]

الطراز نفسه بالظبط اخوي. وللعلم اول ما شغلت الجهاز وظحلي انه مافي ترقيات موجودة. عملتله ريست كامل وبعدها بدقائق جاني النبيه بوجود تحديث. ما بامكاني ااكدلك انه وصلني بسبب الريست ولكن هذا الي صار معي والله اعلم.

عفوا اخوي. يتبن عندي الأن عند ال Model Number كلمة Xoom فقط. مو متأكد اذا كان مختلف قبل التحديث. ,لكن الصندوق مكتوب عليه نفس رقم الطراز اللي ذكرته في مشاركتك.

Aqeelous 07-06-2011 04:30 PM

عملت له هارد ريست ونفس الشيء ماجاني التحديث
تقولي نفس الموديل طيب جهازك فيه شعار جوجل في الخلف؟
انا جهازي مافيه بس شفت له صور في النت وكان فيه شعار جوجل وهذا خلاني اقول يمكن عشان كذا مافيه تحديث.
انا غلطت لم شريته من اكسيوم لو انا طالبنه من امريكا احسن
نصيحة ياجماعة لا احد يشتريه من اكسيوم النسخة اللي عندهم سانغفورة ومافيها في الخلف شعار جوجل والعالم كله تحدث عندهم الجهاز إلا احنا.

Joman 07-06-2011 04:48 PM

[quote=Aqeelous;2524892]عملت له هارد ريست ونفس الشيء ماجاني التحديث
تقولي نفس الموديل طيب جهازك فيه شعار جوجل في الخلف؟
انا جهازي مافيه بس شفت له صور في النت وكان فيه شعار جوجل وهذا خلاني اقول يمكن عشان كذا مافيه تحديث.
انا غلطت لم شريته من اكسيوم لو انا طالبنه من امريكا احسن
نصيحة ياجماعة لا احد يشتريه من اكسيوم النسخة اللي عندهم سانغفورة ومافيها في الخلف شعار جوجل والعالم كله تحدث عندهم الجهاز إلا احنا.[/quote]

نعم اخوي، موجود عندي شعار جوجل بالخلف. للعلم انا اشتريته من E-Max

rockythepain 07-06-2011 05:05 PM

[quote=Joman;2524947]نعم اخوي، موجود عندي شعار جوجل بالخلف. للعلم انا اشتريته من E-Max[/quote]

ياحبيبي و الحل هﻼء شو العمل

bozo222 08-06-2011 06:54 PM

السلام عليكم ... انا صارلي تقريبا شهر في امريكا واسالة عن التحديث الجديد مع " بيست باي " ويقولولي بعده ما وصل!

(السبع) 09-06-2011 11:47 AM

يا جماعه اذا الجهاز عاجبكم واذا الجهاز موريح وعجيب في الاستخدام

لازم تصبرون والصبر زين :)

altiqer 09-06-2011 12:02 PM

انا جهازي من فيرزون والتحديث وصل لي له اكثر من شهر ونصف راح اقول شيء والله الزووم بدون التحديث الامريكي والرووت ولا شيء هذا من اللى خايف من عمل رووت للجهاز

انصحك بالتحديث الامريكي افضل من تحديث الوكيل

rockythepain 09-06-2011 03:07 PM

السؤال الاهم هل هناك تحديث رسمي لنل ام لا MZ604 وايفاي بدون اشارة جوجل و خارج اميركا

Aqeelous 09-06-2011 07:08 PM

والله قاعد افكر انزل النظام تبع نسخة الجهاز الأمريكي بس خايف انه ماراح تنزل عليه التحديثات بعدين..
ما أدري هل لما نعمل روت للجهاز ونزل الروم الرسمي راح يقبل التحديث؟ اذا احد عنده فكرة او تعقيب

alesandro 09-06-2011 08:48 PM

[quote=Aqeelous;2532014]والله قاعد افكر انزل النظام تبع نسخة الجهاز الأمريكي بس خايف انه ماراح تنزل عليه التحديثات بعدين..
ما أدري هل لما نعمل روت للجهاز ونزل الروم الرسمي راح يقبل التحديث؟ اذا احد عنده فكرة او تعقيب[/quote]

أخي إنشاءالله غداً سوف يبدأ تحديث أجهزتنا .. على ذمَة الراوي ...

لذلك لا داعي للتعجَل و المخاطرة بالجهاز :)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:19 PM.