الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=120)
-   -   برنامج لعشاق البر Oruxmap (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=339682)

ابو هشام 22-07-2011 07:23 PM

برنامج لعشاق البر Oruxmap

إسمه Oruxmap

مخصص لـ هواتف الاندرويد

موجود في الماركت ومجاني

ومع أنه مجاني الا أنه أفضل من جميع برامج الاندرويد الاخرى المدفوعه

أهم ميزه فيه أن الشاشه تكون في اتجاه الحركه. معظم برامج البر تجد الحركه في إتجاه والشاشه في اتجاه آخر مما يصعب عملية تحديد اتجاه السير.

ثاني ميزه وقد تكون الاهم أن البرنامج يمكنك من تحميل خرائط قوقل ومايكروسوت واوبن ستريت وغيرها بحيث تستخدمها فيما بعد بدون اتصال بالنت

للمعلوميه برامج البر ليست مثل برامج المدن حيث تحصل على توجيه صوتي خطوه بخطوه والغرض من هذه البرامج هو التمكن من العوده عند الذهاب لاماكن نائيه والمناوره فيها صعبه بسبب وجود صبخات أو حفر وهويات أو متاهه. حيث تسجل مسارك وفي الرجعه تتبع نفس المسار. أو استيراد مسارات القارمن .

مع كل الخدمات التي يمنحها البرنامج فهو يتميز بسهولة الاستخدام وتعدد المهام بحيث يجعل من المغامرات البريه متعه

al3jeeb 28-07-2011 05:15 PM

صراحة برنامج روعة بس ناقصة إضافة خرائط الصحراء

aseeb00 28-07-2011 08:13 PM

سلمت يمينك يا ابو هشام ....

يتم التنزيل والتجربة إن شاء الله تعالى ...

تقبل فائق الود والتقدير ..

عبيدالله 28-07-2011 08:21 PM

بارك الله فيك جاري التنزيل ومن ثم التجربة وجزاك الله كل خير

ابوحلا027 29-07-2011 05:59 AM

يعطيك الف عافيه اخوي ابو هشام الصراحه انا حملت البرنامج ع الجالكسي تاب طبعن من الماركت لاكن للاسف صعب شوي نرجو من الاخوان الي شغال عنده البرنامج يفيدونا بطريقه تشغيله وكيف ادخال الاحداثيات واي شي عنه

ابو هشام 29-07-2011 09:38 AM

اشكر الزملاء على المرور والتعليق

شكرا الزميل عجيب على احياء الموضوع لاني فقدت الامل أن أحد يقراه

بالنسبه لخرائط الصحراء ما عندي شك انه ممكن اضافتها بعد تحويلها الى خرائط على شكل صوره وفي مكشات اظن الطريقه موجوده يحتاج اني اقرا عندهم في موضوع الخرائط

ابو حلا
هذي مشاركه لي كتبتها في موقع مكشات

طريقة الداون لود مباشره من البرنامج

والطريقه هي

1-شغل الواي فاي في جهازك الكفي
2-شغل برنامج أوركس ماب من جهازك الكفي
3-شغل الجي بي اس (تروح لايقونة المسلك فوق في الشاشه على شكل خط متعرج ) أضغط عليها تلقى على اليسار start gps أضغط عليه (ملاحظه :هذي الخطوه اختياريه مش لازم تشغل الجي بي اس الا اذا كنت ترغب في الذهاب مباشره للخريطه اللي تمثل موقعك الحالي)
4-ـضغط على أيقونة الكره الارضيه فوق على اليمين ومن ثم new map وتختار map online تكون شابك في الواي فاي طبعا
5-تختار مصدر الخريطه مثل قوقل أو مايكروسوفت أو غيره
6-تنتظر شوي لان تحميل الخريطه بطيئ شوي حسب نوع جهازك
7-تقوم بتكبير الخريطه حسب اختيارك والتركيز على المنطقه التي ترغب في تنزيلها
8-تضغط على ايقونة الكره الارضيه في أعلى الشاشه على اليمين وتختار من القائمه map creator
9-تختار الركن الاعلى الايسر والركن الاسفل الايمن لتحديد جزء الخارطه المطلوب تنزيلها
10-تضغط على علامة الصح في الاسفل (يعني موافق)
11-ثم أتبع الخطوات التاليه

بعد هذه الخطوه يمكنك فتح الخارطه بدون اتصال بالنت

لفتح الخريطه روح لايقونة الكره الارضيه فوق عاليمين واختار new map ومن ثم offline map ومن ثم اسم الخريطه اللي توك مسوي لها داون لود

طبعا فيه ناس عندهم خرائط أوزي تعبانين عليها أو عندهم خرائط ورقيه في هذي الحاله يمكنهم تحويل خرائطهم الى برنامج oruxmap والطريقه سهله وما تأخذ دقيقه بس الشرح طويل

الخطوات هي كالتالي

2-تنزل برنامج تحويل خرائط الاوزي من الرابط (البرنامج يشتغل على الكمبيوتر المكتبي وغرضه فقط اما تحويل ملف المعايره من الاوزي الى ال orux أو المعايره في حال عدم وجود ملف معايره.
[url="http://www.oruxmaps.com/OruxMapsDesktop.zip"]http://www.oruxmaps.com/OruxMapsDesktop.zip[/url]

3-المهم بعد ماتنزل برنامج التحويل اللي في الخطوه 2 وتفك عنه الكبس تروح لملف اسمه OruxMapsDesktop.bat ويشتغل معك البرنامج

4-تكون حاط ملفات الاوزي (أقصد الخرائط اللي أنت مجهزها من أول سواء خرائط اوزي او خرائط ورقيه) في مجلد (فولدر) نسميه مثلا مجلد الاوزي ويحتوي كما تعرف على ملفين ملف الخارطه وملف المعايره ولنفترض اسم الخارطه Tanhat
فأتوقع بيكون عندك ملفين واحد اسمه tanhat.map وهو ملف المعايره والثاني اسمه ملف tanhat.jpg وهو ملف الخارطه اللي يكون حجمه كبير

5-بعد ما تشغل البرنامج على الكمبيوتر المكتبي بتلقى على الركن الايسر في الاعلى زرين
واحد مكتوب عليه calibration file
كل اللي تسويه تضغط على الزر وتروح للمكان اللي حاط فيه ملف المعايره اللي سميناه مجلد الاوزي في خطوه رقم 4 وتختار ملف tanhat.map

والزر الثاني مكتوب عليه immage file وهو ملف الخريطه التوأم لملف المعايره فتقوم بارشاد النافذه لمكان ملف الخارطه اللي وضعناه في مجلد الاوزي وهو ملف tanhat.jpg

6-تضغط على زر destiny directory والغرض منه إختيار مجلد تضع فيه النتيجه والنتيجه هو ملف المعايره الجديد واللي ستنقله لاحقا الى الذاكره الخارجيه لجهاز الاندرويد في مكان محدد

7-تضغط على زر create map فيقوم البرنامج بعمل مجلد بنفس اسم الخارطه يعني مجلد اسمه tanhat ويحوي هذا المجلد على ملفات وكذلك يحوي مجلد فرعي (ماعليك منه المهم سوف ننقل المجلد كما هو )

8-تنقل المجلد الناتج من عملية التوليد في الخطوه 7 اللي اسمه tanhat الى الذاكره الخارجيه لجهاز الاندرويد على المسار التالي

/sdcard/
-->oruxmaps/
------>mapfiles/

ثم تقوم بنقل ملف الخارطه الاصلي المسمى tanhat.jpg الى المسار

/sdcard/
-->oruxmaps/
------>mapfiles/
---------->tanhat/

9-تقوم بتشغيل برنامج oruxmap وتختار من القائمه select map off line
ومن ثم تظهر لك قائمه بالخرائط فتختار خريطة tanhat

طبعا هذا الشرح ما هو الا بدايه وبعد ما تاخذ على البرنامج ستكتشف بنفسك جميع المزايا الاخرى
من استيراد وتصدير احداثيات وتراكات القارمن وسهولة تسجيل وتعديل الاحداثيات وغيره
والمعذره أني ماشرحت بالصور لاني ما أعرف للطريقه

تحياتي

azzaid 29-07-2011 01:43 PM

شكرا لك يابو هشام وماقصرت الله يعطيك العافية

بن بطوطه 09-08-2011 02:57 AM

[quote=ابو هشام;2687283]اشكر الزملاء على المرور والتعليق

شكرا الزميل عجيب على احياء الموضوع لاني فقدت الامل أن أحد يقراه

بالنسبه لخرائط الصحراء ما عندي شك انه ممكن اضافتها بعد تحويلها الى خرائط على شكل صوره وفي مكشات اظن الطريقه موجوده يحتاج اني اقرا عندهم في موضوع الخرائط

ابو حلا
هذي مشاركه لي كتبتها في موقع مكشات

طريقة الداون لود مباشره من البرنامج

والطريقه هي

1-شغل الواي فاي في جهازك الكفي
2-شغل برنامج أوركس ماب من جهازك الكفي
3-شغل الجي بي اس (تروح لايقونة المسلك فوق في الشاشه على شكل خط متعرج ) أضغط عليها تلقى على اليسار start gps أضغط عليه (ملاحظه :هذي الخطوه اختياريه مش لازم تشغل الجي بي اس الا اذا كنت ترغب في الذهاب مباشره للخريطه اللي تمثل موقعك الحالي)
4-ـضغط على أيقونة الكره الارضيه فوق على اليمين ومن ثم new map وتختار map online تكون شابك في الواي فاي طبعا
5-تختار مصدر الخريطه مثل قوقل أو مايكروسوفت أو غيره
6-تنتظر شوي لان تحميل الخريطه بطيئ شوي حسب نوع جهازك
7-تقوم بتكبير الخريطه حسب اختيارك والتركيز على المنطقه التي ترغب في تنزيلها
8-تضغط على ايقونة الكره الارضيه في أعلى الشاشه على اليمين وتختار من القائمه map creator
9-تختار الركن الاعلى الايسر والركن الاسفل الايمن لتحديد جزء الخارطه المطلوب تنزيلها
10-تضغط على علامة الصح في الاسفل (يعني موافق)
11-ثم أتبع الخطوات التاليه

بعد هذه الخطوه يمكنك فتح الخارطه بدون اتصال بالنت

لفتح الخريطه روح لايقونة الكره الارضيه فوق عاليمين واختار new map ومن ثم offline map ومن ثم اسم الخريطه اللي توك مسوي لها داون لود

طبعا فيه ناس عندهم خرائط أوزي تعبانين عليها أو عندهم خرائط ورقيه في هذي الحاله يمكنهم تحويل خرائطهم الى برنامج oruxmap والطريقه سهله وما تأخذ دقيقه بس الشرح طويل

الخطوات هي كالتالي

2-تنزل برنامج تحويل خرائط الاوزي من الرابط (البرنامج يشتغل على الكمبيوتر المكتبي وغرضه فقط اما تحويل ملف المعايره من الاوزي الى ال orux أو المعايره في حال عدم وجود ملف معايره.
[URL]http://www.oruxmaps.com/OruxMapsDesktop.zip[/URL]

3-المهم بعد ماتنزل برنامج التحويل اللي في الخطوه 2 وتفك عنه الكبس تروح لملف اسمه OruxMapsDesktop.bat ويشتغل معك البرنامج

4-تكون حاط ملفات الاوزي (أقصد الخرائط اللي أنت مجهزها من أول سواء خرائط اوزي او خرائط ورقيه) في مجلد (فولدر) نسميه مثلا مجلد الاوزي ويحتوي كما تعرف على ملفين ملف الخارطه وملف المعايره ولنفترض اسم الخارطه Tanhat
فأتوقع بيكون عندك ملفين واحد اسمه tanhat.map وهو ملف المعايره والثاني اسمه ملف tanhat.jpg وهو ملف الخارطه اللي يكون حجمه كبير

5-بعد ما تشغل البرنامج على الكمبيوتر المكتبي بتلقى على الركن الايسر في الاعلى زرين
واحد مكتوب عليه calibration file
كل اللي تسويه تضغط على الزر وتروح للمكان اللي حاط فيه ملف المعايره اللي سميناه مجلد الاوزي في خطوه رقم 4 وتختار ملف tanhat.map

والزر الثاني مكتوب عليه immage file وهو ملف الخريطه التوأم لملف المعايره فتقوم بارشاد النافذه لمكان ملف الخارطه اللي وضعناه في مجلد الاوزي وهو ملف tanhat.jpg

6-تضغط على زر destiny directory والغرض منه إختيار مجلد تضع فيه النتيجه والنتيجه هو ملف المعايره الجديد واللي ستنقله لاحقا الى الذاكره الخارجيه لجهاز الاندرويد في مكان محدد

7-تضغط على زر create map فيقوم البرنامج بعمل مجلد بنفس اسم الخارطه يعني مجلد اسمه tanhat ويحوي هذا المجلد على ملفات وكذلك يحوي مجلد فرعي (ماعليك منه المهم سوف ننقل المجلد كما هو )

8-تنقل المجلد الناتج من عملية التوليد في الخطوه 7 اللي اسمه tanhat الى الذاكره الخارجيه لجهاز الاندرويد على المسار التالي

/sdcard/
-->oruxmaps/
------>mapfiles/

ثم تقوم بنقل ملف الخارطه الاصلي المسمى tanhat.jpg الى المسار

/sdcard/
-->oruxmaps/
------>mapfiles/
---------->tanhat/

9-تقوم بتشغيل برنامج oruxmap وتختار من القائمه select map off line
ومن ثم تظهر لك قائمه بالخرائط فتختار خريطة tanhat

طبعا هذا الشرح ما هو الا بدايه وبعد ما تاخذ على البرنامج ستكتشف بنفسك جميع المزايا الاخرى
من استيراد وتصدير احداثيات وتراكات القارمن وسهولة تسجيل وتعديل الاحداثيات وغيره
والمعذره أني ماشرحت بالصور لاني ما أعرف للطريقه

تحياتي[/quote]
[SIZE=5]مشكور يالغالي على هالشرح بس انا عندي خرائط الاوزي جاهزه ومعايره بصيغةozifx3 وانا نزلت البرنامج OruxMapsDesktop.batعلى جهازي المحمول وفتحتة لكن هل لايمكن تحميل الخرائط للبرنامج الا عن طريقة او هوفقط لمعايرة الخرائط ارجوا التوضيح شاكرا ومقدرا[/SIZE]
[SIZE=5] [/SIZE]

ابو هشام 09-08-2011 04:18 AM

[quote]OruxMapsDesktop.bat[/quote]

عزيزي البرنامج المذكور يتم تحميله على الكمبيوتر المكتبي وليس على المحمول

والغرض منه تحويل صيغة الخرائط وليس تصفحها

تحياتي

بن بطوطه 09-08-2011 02:20 PM

[quote=ابو هشام;2719610]عزيزي البرنامج المذكور يتم تحميله على الكمبيوتر المكتبي وليس على المحمول

والغرض منه تحويل صيغة الخرائط وليس تصفحها

تحياتي[/quote]
[SIZE=4]مشكور ياعزيزي على سرعة تجاوبك[/SIZE]
[SIZE=4] وانا اقصد بالمحمول ليس الكفي بل جهاز الكمبيوتر نظام ويندوز فالبرنامج فتح معي تمام ووضعت الملفات حسب شرحك وهل معنى كلامك اني مااستطيع نقل الخرائط اواستعراضها في جهازي الجالكسي واكرر شكري وارجوا ان تتحملنا بارك الله فيك [/SIZE]

ابو هشام 09-08-2011 03:04 PM

[quote=بن بطوطه;2720635][SIZE=4]مشكور ياعزيزي على سرعة تجاوبك[/SIZE]
[SIZE=4] وانا اقصد بالمحمول ليس الكفي بل جهاز الكمبيوتر نظام ويندوز فالبرنامج فتح معي تمام ووضعت الملفات حسب شرحك وهل معنى كلامك اني مااستطيع نقل الخرائط اواستعراضها في جهازي الجالكسي واكرر شكري وارجوا ان تتحملنا بارك الله فيك [/SIZE][/quote]

الغرض من البرنامج اللي على الكمبيوتر المكتبي هو غرضين
الاول هو معايرة خرائط ممسوحه وفي نظري هناك برامج اخرى تقوم بهذه الوظيفه بطريقه اسهل

الغرض الثاني هو تحويل الخرائط المعايره مسبقا الى صيغه يستطيع جهازك الجالاكسي أن يقرأها
كما هو مشروح في الجزء الثاني من الموضوع

ولكي تحول خرائط أوزي لازم أول تحولها الى صوره

مدري مرت عليك هالطريقه او لا

انا مر علي سابقا برامج تقوم بتحويل خرائط اوزي الى صوره سابحث عنها وافيدك

إستدراك
أنا متأكد أنه بامكانك استخدام برنامج oziexplorer اللي على الكمبيوتر المكتبي

فقط اعمل save as png وخرائط المعايره ستكون نفسها اللي على الاوزي

تحياتي لك

بن بطوطه 09-08-2011 11:18 PM

[quote=ابو هشام;2720714]الغرض من البرنامج اللي على الكمبيوتر المكتبي هو غرضين
الاول هو معايرة خرائط ممسوحه وفي نظري هناك برامج اخرى تقوم بهذه الوظيفه بطريقه اسهل

الغرض الثاني هو تحويل الخرائط المعايره مسبقا الى صيغه يستطيع جهازك الجالاكسي أن يقرأها
كما هو مشروح في الجزء الثاني من الموضوع

ولكي تحول خرائط أوزي لازم أول تحولها الى صوره

مدري مرت عليك هالطريقه او لا

انا مر علي سابقا برامج تقوم بتحويل خرائط اوزي الى صوره سابحث عنها وافيدك

إستدراك
أنا متأكد أنه بامكانك استخدام برنامج oziexplorer اللي على الكمبيوتر المكتبي

فقط اعمل save as png وخرائط المعايره ستكون نفسها اللي على الاوزي

تحياتي لك[/quote]
[SIZE=4]مشكورياخوي ماعليش اشغلناك معنا اما بالنسبة للمعايره للخرائط فهي عندي معايرة وجاهزه واستخدمها من زمان ببرنامج [B] OziExplorer[/B] في المحمول والشاشه الصينية وبرنامج OziExplorerو[B]androzicفي الجالكسي [/B]لكن السؤال اللي في بالي هوكيف اضيف هالخرائط لهالبرنامج واتصفحها فية هل هذا ممكن ام لا؟؟؟ وعذرا على الاطاله مشكورا[/SIZE]

ابو هشام 10-08-2011 06:12 AM

ماهناك تعب الله يحفظك

الطريقه الاولى لتحويل خرائط الاوزي

نزل البرنامج من هذا الرابط

[url="http://www.terraperfecta.com/download.php"]TerraPerfecta: GPS navigation solutions for PDAs and notebooks[/url]

اسم البرنامج DeMapper

بعد ما تنزل البرنامج شغله على الجهاز المكتبي

اختار ازرار chose map وأرشد النافذه لمكان خريطة اوزي

ثم أضغط على ازرار decode map

طبعا لو رحت للمجلد اللي فيه خريطة الاوزي وملف المعايره التوأم ستجد أنه أصبح عندك خريطه ثالثه على امتداد png

الآن تأخذ ملف ال png الجديد وملف المعايره التوأم الاصلي وتبع الخطوات في القسم الثاني من المشاركه رقم 6 عاليه ( اللي هي خطوات من 2 الى 9)

ابو هشام 10-08-2011 06:27 AM

الطريقه الثانيه لتحويل خرائط الاوزي كما ذكرت لك

1-تقوم بتشغيل برنامج الاوزي اكسبلورر على الكمبيوتر المكتبي
2-روح لاختيار File من القائمه
3-ثم اختار save map to image file
4- احفظ الخريطه اللي على اي امتداد من امتدادات الصور مثل png او tiff او jpeg او غيرها في نفس المجلد اللي فيه ملف المعايره التوأم الاصلي
5- الان تتبع الخطوات من 2 الى 9 في المشاركه رقم 6 عاليه

تحويل خريطة الاوزي الى صوره عن طريق برنامج الاوزي اكسبلورر هو أضمن وأفضل من استخدام برنامج decoder

اذا عندك رابط لبرنامج اوزي اكسبلورر على الكمبيوتر المكتبي ساكون مقدر وشاكر لو دليتنا عليها

تحياتي

بن بطوطه 11-08-2011 02:58 AM

[quote=ابو هشام;2723453]الطريقه الثانيه لتحويل خرائط الاوزي كما ذكرت لك

1-تقوم بتشغيل برنامج الاوزي اكسبلورر على الكمبيوتر المكتبي
2-روح لاختيار File من القائمه
3-ثم اختار save map to image file
4- احفظ الخريطه اللي على اي امتداد من امتدادات الصور مثل png او tiff او jpeg او غيرها في نفس المجلد اللي فيه ملف المعايره التوأم الاصلي
5- الان تتبع الخطوات من 2 الى 9 في المشاركه رقم 6 عاليه

تحويل خريطة الاوزي الى صوره عن طريق برنامج الاوزي اكسبلورر هو أضمن وأفضل من استخدام برنامج decoder

اذا عندك رابط لبرنامج اوزي اكسبلورر على الكمبيوتر المكتبي ساكون مقدر وشاكر لو دليتنا عليها

تحياتي[/quote]
اخي العزيز

اولا:جزاك الله خيرا على طولة بالك وحرصك على نفع غيرك
ثانيا:الخرائط عندي جاهزه بملفين واحد صور الخرائط والثاني معايرة الخرائط واضفتها لبرنامج [B]androzic بالجوال واشتغلت مباشرة واضفته لهالبرنامج مافتحت ابدا[/B]
ثالثا:هل البرنامج للمكتبي فقط لتحويل الخرائط الى ملفات او لتحميلها في الجوال
رابعا:هل انت جربت انزال الخرائط لجهازك بهالطريقه ام لا
ختاما ارجوا العذر والسموحه على الاطاله
وهنا تجد برنامج الاوزي
[URL]http://www.oziexplorer.com/[/URL]

ابو هشام 11-08-2011 05:38 PM

[quote=بن بطوطه;2726071]اخي العزيز

اولا:جزاك الله خيرا على طولة بالك وحرصك على نفع غيرك
ثانيا:الخرائط عندي جاهزه بملفين واحد صور الخرائط والثاني معايرة الخرائط واضفتها لبرنامج [B]androzic بالجوال واشتغلت مباشرة واضفته لهالبرنامج مافتحت ابدا[/B]
ثالثا:هل البرنامج للمكتبي فقط لتحويل الخرائط الى ملفات او لتحميلها في الجوال
رابعا:هل انت جربت انزال الخرائط لجهازك بهالطريقه ام لا
ختاما ارجوا العذر والسموحه على الاطاله
وهنا تجد برنامج الاوزي
[URL]http://www.oziexplorer.com/[/URL][/quote]

لاتوجد مشكله أخي

أنا ما قلت ان البرنامج يفتح خرائط الصور مباشره

لازم عملية التحويل اولا

والجواب على سؤالك نعم

يمكنك مشاهدة خرائط أوزي والخرائط الممسوحه المعايره على جهاز السامسونق في برنامج oruxmap على القالكسي وانا عندي خرائط على الاوزي حولتها وشغاله معاي على الاوركس ماب وكذلك المسارات والمسالك كلها شغاله

فقط يجب تحويلها اولا حسب الشرح عاليه

بالنسبه لبرنامج أوزي اللي وضعت رابطه هذي نسخه تجريبيه لا تمكنك من تحويل الخرائط من صيغة اوزي الى صوره. لكي تتمكن من تحويل الخرائط من امتداد اوزي الى صوره تحتاج نسخه مكركه من برنامج أوزي المكتبي. بحثت عنها في النت ولم أجدها .

ولكن بامكانك استخدام الطريقه الاخرى اذا لم تجد برنامج اوزي مكرك وهي طريقة برنامج demapper

وبعد ان تحولها الى صوره يقوم برنامج اوركس ماب اللي على الكمبيوتر المكتبي يحولها الى صيغه يمكن لجهاز السامسونق ان يفتحها

يعني خطوتين من اوزي الى صوره
ثم من صوره الى صيغة اوركس ماب

يمكن في البدايه يحتاج منك جهد ومحاولات ولكن كل هذه الخطوات لاتستغرق سوى دقيقتين ولكن تفصيل الشرح يجعلها كانها طويله

تحياتي

بن بطوطه 14-08-2011 02:14 AM

[SIZE=4]مشكور يابو هشام على هالشرح والتوضيح الله يبارك فيك ولا يحرمك الاجر ولكن مثل ماقلت لك الخرائط محوله وجاهزبس باقي لوتكرمت تشرح لي كيف اطبق هالعباره اللي ذكرتها[/SIZE][SIZE=5][COLOR=red] يقوم برنامج اوركس ماب اللي على الكمبيوتر المكتبي يحولها الى صيغه يمكن لجهاز السامسونق ان يفتحها [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]وبالنسبة للاوزي عندي وابشر[/COLOR][/SIZE]

ابو هشام 17-08-2011 03:43 AM

[quote=بن بطوطه;2735801][SIZE=4]مشكور يابو هشام على هالشرح والتوضيح الله يبارك فيك ولا يحرمك الاجر ولكن مثل ماقلت لك الخرائط محوله وجاهزبس باقي لوتكرمت تشرح لي كيف اطبق هالعباره اللي ذكرتها[/SIZE][SIZE=5][COLOR=red] يقوم برنامج اوركس ماب اللي على الكمبيوتر المكتبي يحولها الى صيغه يمكن لجهاز السامسونق ان يفتحها [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]وبالنسبة للاوزي عندي وابشر[/COLOR][/SIZE][/quote]

اشكرك اخوي على الدعاء
رح اكتب موضوع اوضح فيه هالنقطه بس لاني مسافر وبعض البرامج في كمبيوتر البيت

تحياتي لك
ابو هشام

بن بطوطه 17-08-2011 12:10 PM

[quote=ابو هشام;2746087]اشكرك اخوي على الدعاء

تحياتي لك
ابو هشام[/quote]
وافي يالغالي ربي يحفظك ويردك بالسلامه

أبو سعيدان 23-09-2011 04:29 AM

شكراً على البرنامج الرائع

بو يزيد 13-10-2011 09:58 AM

جزاك الله خير يا بو هشام,, فعلا برنامج عملي..

باقي شي واحد,, هل فيه اتجاه القبلة؟؟

بن بطوطه 13-10-2011 02:38 PM

تحياتي لك
ابو هشام
وينك ياالغالي طولت الغيبه وانا منتظرك مشتاقين لعلومك الطيبه

navflash 16-10-2011 02:36 PM

جزاك الله خيرا

ابن دويرج 17-10-2011 08:49 AM

طيب ممكن خرائط للبرنامج جاهزة

avalonracer 18-10-2011 05:30 AM

مشكور عالبرنامج
لكن ادلك تجرب برنامج
[url="http://www.backcountrynavigator.com/"]BackCountry Navigator | Mobile Map Software for Outdoor Recreation[/url]

يحوي ميزات كثيرة و يمكن تحصل نسخة مهكرة منه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:51 PM.