الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   قد يعلن عن Nokia 9 في 19 يناير 2018 ولكن ... (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=650910)

Nooruddeen 05-12-2017 08:24 AM

قد يعلن عن Nokia 9 في 19 يناير 2018 ولكن ...
 
[RIGHT]بسم الله الرحمن الرحيم

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2017/05122442am-1212338-83322-0-0.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:

خبرنا اليوم عن هاتف طال انتظاره Nokia 9

حسب الأخبار من الصين سوف يكون هناك حدث خاص يوم 19 يناير 2018 (الشهر القادم) ، ومن المرجح أن يعلن عن Nokia 9 مع (Nokia 8 نسخة 2018)

[COLOR="Red"]ولكن المؤسف[/COLOR] حسب المصدر أن الهاتفين سيتم تخصيصهما للسوق الصيني بروم خاص مع إزالة تطبيقات جوجل وإضافة بعض التطبيقات الخاصة باللغة الصينية

[COLOR="DarkRed"]المواصفات المتوقعة لهاتف Nokia 9 :[/COLOR]

- الشاشة 5.5 بوصة بدقة QHD مع نسبة جديدة 18:9
- المعالج Snapdragon 835
- الرام 6 جيجا ، والذاكـرة الداخلية 64 و 128 جيجا
- الكاميرا الخلفية المزدوجة 13 MP مع عدسات Carl Zeiss
- مع خاصية المقاومة للماء والغبار IP67
- مع منفذ الصوت 3.5mm

[COLOR="darkred"]والسعر المتوقع:
[/COLOR]- $560 (يعادل 2100 ريال سعودي) لنسخة 6 جيجا رام مع ذاكرة 64 جيجا.
- $635 (يعادل 2380 ريال سعودي) لنسخة 6 جيجا رام مع ذاكرة 128 جيجا.

*

[URL="https://www.gsmarena.com/report_says_nokia_9_arriving_next_month_along_with_new_nokia_8-news-28563.php"]المصدر[/URL]

*

بعد كل هذا الانتظار إلى سنة 2018 أخشى أن يتم تخصيص الهاتف للسوق الصيني فقط :confused4: و بمواصفات هواتف 2017 ...

وأتمنى أن يصدر هاتف من نوكيا بشاشة أكبر من 6 إنشات بمواصفات قوية ويكون نسخة عالمية...

[COLOR="DarkRed"]والحمد لله على نعمة الهواتف[/COLOR] وعلى نعمه التي لا تحصى ...[/RIGHT]

كازبوبو 05-12-2017 09:52 AM

جهاز ماله داعي بصراحه
يصدر متأخر بمعالج راح يكون قديم !

وش الفرق بينه وبين نوكيا 8 !!!

الرام بس !!!!!!!
ابعاد الشاشه؟

الصراحه غريبين نوكيا يعني انا معاي نوكيا 8 ماراح اغير لل9 لان ماني شايف اي تغيير يستاهل ؟
المفروض الفئه والاخرى يكون بينها فروقات كثير علشان المستهلك يقدر يفكر بالفئة الاعلى

medo7733 05-12-2017 10:08 AM

تسلم اخوي على الموضوع سلمت يداك

هناك تضارب في تاريخ الإعلان لأن نوكيا بالفعل حجزت قاعات في معرض برشلونة MWC 2018 من تاريخ 26/2 الى 1/3 وستعلن عن هواتف في هذا الحدث

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/12_2017/05020814am-1212352-249920-0-650910.png[/IMG]


هناك اخبار ان نوكيا ستعلن عن اكثر من 3 هواتف

نوكيا 9 ونوكيا 8 نسخه محدثه بنفس مواصفات نوكيا 9 ويقال سيأتي بشاشه اكبر ونوكيا 7 النسخه العالمية واحياء احد هواتف الجيل القديم مثل ما حصل مع نوكيا 3310


وأيضا لن يدعم منفذ 3.5mm في هاتف نوكيا 9


تقبلوا فائق احترامي

kahanati 05-12-2017 10:31 AM

[QUOTE=كازبوبو;5179543]جهاز ماله داعي بصراحه
يصدر متأخر بمعالج راح يكون قديم !

وش الفرق بينه وبين نوكيا 8 !!!

الرام بس !!!!!!!
ابعاد الشاشه؟

الصراحه غريبين نوكيا يعني انا معاي نوكيا 8 ماراح اغير لل9 لان ماني شايف اي تغيير يستاهل ؟
المفروض الفئه والاخرى يكون بينها فروقات كثير علشان المستهلك يقدر يفكر بالفئة الاعلى[/QUOTE]

أتفق معك 100% العزيز

لماذا العجلة يا نوميا :confused4: ... جهاز مثل هذا يجب طرحه في أواخر عام 2090م أو قبيل يوم القامة بقليل لأن مواصفاته تسبق عصر الديناصورات :thumbup: :p
المصيبة أنه سيطرح أولاً للسوق الصيني و بعد عقود من الزمن سيطرح للسوق الهندي و بعد أحقاب متعاقبة سيطرح للسوق العالمي (يعني مشواره لا يزال طويل لحين وصوله إلى أسواقنا) ... تكون الأرض حينها رجعت للعصر الجليدي :eek: و حتماً سيكون الجهاز الأفضل على الإطلاق لسكان الكهوف

fox216 05-12-2017 11:17 AM

شخصيا هذه الشركة لن انتظر منها شي الشركة تعاااني يبدو لديها ماشاكل مالية كبيرة من بعد الاندماج مع مايكروسوفت والانفصال عنها

naraby 05-12-2017 12:38 PM

هل هوى العملاق الفلندي للمرة الاخيرة...ان اصدر نوكيا 9 بالتلريخ المكتوب يكون حكم على نفسه بالاعدام

FaysNokial 06-12-2017 01:24 AM

من 2012 و لحد الساعة التي اكتب فيها الان و انا استخدم نوكيا N8
منذ ان تمت عملية الاستحواذ الكلية و انا انتظر بفارغ الصبر ان تعود نوكيا بعد2016 لقمتها او على الاقل ان تتمركز بعد ايفون و جالاكسي
لكن للاسف فوجئنا بهاتف نوكيا 6 الذي كانت ضجته اكبر من قيمته و بعدها ب3 و5
اما نوكيا 8 لقد كنت اتابع تسريباته من هنا و كنت احسب الساعات لمؤتمر 16/8 و اذا بني أفاجأ بنسخة محسنة عن نوكيا 5 و 6 مع ازالة سماعات الستيريو و تقنية الدولبي لتعوض ب OZO Audio التي اظن ان وجودها او عدمه سواسية ....و اما الكاميرا حسب ما رأيت من مراجعات على اليوتيوب فلا تستحق شعار كارل زيس عليها للاسف....... بل اني لاجزم ان هاتفي N8 هذا الذي اكتب به , و قبله N73 قادران على التصوير افضل منه و لا ننسى هواتف سلسلة لوميا .

قلنا ان الصبر مفتاج الفرج لربما كان نوكيا 9 هو ثمرة صبرنا لكن مع هاته المضاربات , لا في المواصفات و الشكل و التاريخ المعلن عنه فهنا يجب ان اتوقف عن انتظار السراب . و اعطاء الفرص و الحجج ل HDM.


خلاصة القول اما nokia corporation (نوكيا الام) ان تعود لصناعة هواتفها بنفسها او تترك هذا القطاع.

آسف على الاطالة

kahanati 06-12-2017 07:12 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE=FaysNokial;5179646]من 2012 و لحد الساعة التي اكتب فيها الان و انا استخدم نوكيا N8
منذ ان تمت عملية الاستحواذ الكلية و انا انتظر بفارغ الصبر ان تعود نوكيا بعد2016 لقمتها او على الاقل ان تتمركز بعد ايفون و جالاكسي
لكن للاسف فوجئنا بهاتف نوكيا 6 الذي كانت ضجته اكبر من قيمته و بعدها ب3 و5
اما نوكيا 8 لقد كنت اتابع تسريباته من هنا و كنت احسب الساعات لمؤتمر 16/8 و اذا بني أفاجأ بنسخة محسنة عن نوكيا 5 و 6 مع ازالة سماعات الستيريو و تقنية الدولبي لتعوض ب OZO Audio التي اظن ان وجودها او عدمه سواسية ....و اما الكاميرا حسب ما رأيت من مراجعات على اليوتيوب فلا تستحق شعار كارل زيس عليها للاسف....... بل اني لاجزم ان هاتفي N8 هذا الذي اكتب به , و قبله N73 قادران على التصوير افضل منه و لا ننسى هواتف سلسلة لوميا .

قلنا ان الصبر مفتاج الفرج لربما كان نوكيا 9 هو ثمرة صبرنا لكن مع هاته المضاربات , لا في المواصفات و الشكل و التاريخ المعلن عنه فهنا يجب ان اتوقف عن انتظار السراب . و اعطاء الفرص و الحجج ل HDM.


خلاصة القول اما nokia corporation (نوكيا الام) ان تعود لصناعة هواتفها بنفسها او تترك هذا القطاع.

آسف على الاطالة[/QUOTE]

أنا مثلك تماماً أخي العزيز FaysNokial كنت أعد الأيام لعودة نوكيا و لازلت أعتمد على هاتف Nokia PureView في توثيق رحلاتي لأنني لازلت أعتبره أفضل جوال على الإطلاق في التصوير خاصة أنه يحافظ على جودة الصور و الفيديو حتى عند عمل الزوم ( و هذا ما تفتقده أفضل الأجهزة الحالية التي يعتبر تصويرها ممتاز لكن عند التقريب -زوم- تفقد جودتها) للأسف تقنية بيورفيو تم قتلها مع أنها كانت ثورة حقيقية في عالم التصوير الإحترافي و لم تستطع أي شركة أخرى مجاراتها بعد رحيل نوكيا.

للأســف الشــديد أصابني اليأس و الإحباط و أنا أتابع مؤتمرات نوكيا مؤتمر بعد مؤمتر و كل مؤتمر يأتي بخيبة أمل أمر و أنكى من سابقه. حتى يأست ولم أعد أتوقع أي خير يأتي من نوكيا التي أسميها الآن (نوميا) لأنها نامت و عجبها النوم مع أنها الشركة الوحيدة التي تستطيع أن تنافس بل تتفوق على سامسونج و أبل لو أنها تملك الطموح لذلك لكنها للأســف إختارت الخنوع و الركون للكســل و عطلت كل مختبراتها بحجة ضائقتها المالية مع أنها كانت تستطيع بجهاز واحد فقط أن تنافس الكبار و تستعيد هيمنتها كما فعلت أبل عند تدشــين (أيفون-1).
نوكيا تمتلك رصيد هائل من براءات الإختراع و كانت دائماً هي السباقة للتقنيات الجديدة لكنها الآن أصبحت تنتج هواتف فاشلة لا تفرق أي شئ عن أجهزة الشركات الصينية الرخيصة.[/B][/SIZE][/COLOR]

adelw810 06-12-2017 10:45 PM

5.5 بوصة !!و خاص بالصين وحدها!!!!!!!! شخصيا بعد انفصالها عن ميكروسوفت رجع حماسي نوعا ما لهذه الشركة لكن مع كثرة اخبارها بدون فائدة كالمثل الذي يقول اني أسمع جعجعة و لا أرى طحنا بهذه السياسة لا أرى أنها قادرة على الرجوع بقوة .

SaUrEs79 08-12-2017 11:36 PM

نوكيا على الاغلب تبحث عن بداية متأنية باخيارها سوق الصين وتخصيص بيع بعض الاجهزة بشكل حصري هناك
طبعا لا عيب في ذلك فهي بحاجة لوقت طويل لتستعيد جزء من مكانتها الضائعة بعد ان سبقتها كل الشركات في سوق الهواتف الجوالة
طبعا السوق الصيني سوق مناسب وخاصة ان نوكيا ما تزال تحتفظ بشيئ من السمعة في ذلك السوق الذي يعتبر السوق الاكبر استهلاكا للهواتف النقالة في العالم
بالعودة للخلف لشهور عندما طرحت نوكيا جهازها نوكيا 5 في الصين بشكل حصري وبيعت كل الكمية المعروضة في ذلك الوقت وهو امر سوف يعيد ملئ الخزينة الفارغة من اعوام من اجل العودة للمنافسة على المستوى العالمي
طبعا يوجد الكثير من الشركات التي تخصص نشاطها ضمن الصين لانه حسابيا يشكل اكتفاء لمعظم تلك الشركات فهو سوق ضخم وبالنظر للماركات الصينية التي دخلت على جو المنافسة العالمية هي ماركات موجودة من سنوات ك Xiaomi , Oppo , MEIZU , Huawei , Vivo كلها شركات ركزت بداية على السوق الصيني وبعد اعوام اصبحت تستطيع ان تسوق اجهزتها خارج الصين
طبعا المستهلك الصيني يختلف عن غيره من المستهلكين باختياره للهواتف فعلى الرغم من ارتفاع سعرر هواتف Apple كانت هي الاعلى مبيعا بالصين لسنوات فالعلامة التجارية للمنتج تشكل النقطة الاهم لاختيار المنتج ولا اظن نوكيا بحاجة للتعرdف فاجهزتها معروفة بالصين ولا يزال بيع الاجهزة المزورة هناك يستند على تصاميم اجهزة نوكيا


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:35 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.