الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى التسوق عبر الانترنت (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=103)
-   -   ضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه، شارك معنا يا [YOU] (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=269285)

whats up man 02-01-2011 12:58 PM

لا ما اشتريت شي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]انا هيش دخلني من وين جبت سيرتي

as1sa 02-01-2011 01:12 PM

صراحة فاجأني طلب الاخ ce4arab بتخصصيه لي بالذات بوضع اخر طلب اشتريته من الانترنت ونبذة عنه فأشكره على ذلك
فآخر ما شريته من الانترنت هو برنامج الاذان من موقع islamicfinder.com وبصراحة لم اشتريه الا من باب التشجيع لذلك الموقع وإلا انا اعرف انه ربما هناك برامج مشابهه له بالمجان[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:03 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][FONT="Arial Black"]وعلى ذكر المشتريات ففي اعتقادي ان الاشتراك مع موقع ال paypal هو اسلم واهون طريقة للمشتريات فما عليك الا فتح الحساب وتسجيل ال كردت كارد وهويتولى الباقي وتجدر الاشارة الى ان الموقع لا يتعامل الا مع المواقع الامنة[/FONT][/B]
[COLOR="SeaGreen"]تحياتي للإستاذ/ ce4arabic[/COLOR]

azoz! 02-01-2011 01:25 PM

مشكور على الدعوة

قدمت على بطاقة الأهلي مسبقة الدفع بتاريخ 25/12/2010واستلمتها 1/1/2011 أي بتاريخ أمس

وإن شاء الله أضع تجربتي قريبا ...

ussa1990 02-01-2011 02:30 PM

وااااااااااااااااو عالدعوة ..
بس خبرتي في الشراء ضعيفه جدا ..
يعني بس اشتريت ميك اب ..
وطلبت نكسس ون وصفوني
اشتريت اكسسورات وكفرات لجهازي الاسد الشجاع .. بسمو فاكرة اسم الموقع ..
لانو خالي هوا يسويلي دي الاشياء اللي ما افهم فيها ..
اممممممممممممممممممممم وبس خلاص ..اشتريت كمان اكسبيريا 2 بس من عضو ..
ما اثق كتير بالنت ..

alhbeeb 02-01-2011 08:19 PM

أنا اشتري من النت برامج فقط و تذاكر خطوط الطيران و لي سنوات على هذا وببطاقتي الائتمانية العادية ليست المخصصة للنت او مسبقة الدفع ولله الحمد لم اواجه اي مشكله حتى الآن

oshaek 02-01-2011 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك يامشرفنا العزيز على الدعوة واتشرف على تضمين اسمي في المشاركة
اما بخصوص اخر مشترياتي من الانترنت :
Video Game Gran Turismo 5 من امزون البريطاني
[ame="http://www.amazon.co.uk/gp/product/B002BWONDK/ref=s9_al_bw_ir04?pf_rd_m=A3P5ROKL5A1OLE&pf_rd_s=center-6&pf_rd_r=134MR4JVZX5TDJ0WGN39&pf_rd_t=101&pf_rd_p=223718387&pf_rd_i=16423381"]Gran Turismo 5 (PS3): Amazon.co.uk: PC Video Games[/ame]
لاكن هل ممكن اعرف السبب لتضمين اسمي في المشاركة
مع الشكر ,,,,,,,,

Khalidhilmi 03-01-2011 01:12 AM

مشكور عزيزي انك اخترتني انا تحديدا بالاسم لاقول شنو الاشتريتو من للانترنت اشتريت اول امس camira kid من ابل واشتغل معي تمام بس والله ما عرفت اشغل هارديسك خارجي عن طريق اليو اس بي فيه ريت حد يوريني كيف اعملها

alomar636 03-01-2011 02:28 AM

مشكووووووووووووووووووووووووور مشرفنا عالدعوه
انا بصراحه متابع وكاتب غير جيد وانا اسف لعدم الرد لاني اول مره ادخل هذا القسم من المنتدى وبصراحة تقريبا 50% من مشترواتي وخاصة الاجهزه من الانترنت واتعامل مع ebay من سنوات وعنواني بلندن لاني ساكن هناك واجي للسعوديه بالاجازات ولا واجهت اي مشاكل ولا اطلب الامن داخل بريطانيا(ebay uk) لانو طلبت ايفون من (ebay us ) سنتين ولما وصل دفعت تاكس 90 باوند اخر جهاز طلبته كان HTC HD2 وللاسف قبل فتره انكسرت الشاشة وزي منو عارفين الصيانة تكلف قيمة الجهاز مستعمل واضطريت اشتري الشاشة والغطا الخارجي وبعض قطع الغيار الدخليه للجهاز من ebay ومن اليوتيوب قدرت اصلح الجهاز وبصراحة هذي متعتي لاكن اشتريت htc desire hd من شركة تلفونات لان عندهم تامين على الجهاز من السرقة او الاعطال مثل الي صارلي ويغيرونه بلاش والتامين 30 ريال شهري .
بس انا دخلت هذا القسم لاني اشتركت في ارامكس السعوديه واعطوني عنوان بامريكا وعنوان ببريطانيا للشحن للسعوديه لاكن كل مااعبي خانات عنوان امريكا بيعطيني erorr مع اني شيكت العنوان في googlemap وطلعلي صورة اراميكس وشاحناتهم واقفة وعبيت خانات بريطانيا وضبط لاني سجلت عنواني ببريطانيا قبل كذا وانا حريص على ارامكس لاني احتاج ارسل لبعض الاصدقاء بالرياض . واي استفسار اقدر ارد علية انا حاضر

SaUrEs79 03-01-2011 02:45 AM

السلام عليكم بصراحة انا لما شفت اسمي بالموضوع تفاجئت كتير وما عندي فكرة عن السبب كوني من الاعضاء الذين يعتمدون على المنتدى بمعلوماتهم بعكس اخوتنا الخبراء الي بقدمولنا كل المعلومات بس بعد ما تصفحت المشاركات وجدت اني الكل عم يتشكرو على الدعوة باسمن الشخصي وعن جد كتير حلوة من مشرفنا الغالي هل الطريقة لتحفيز الكل على المشاركة :thumbup:
على اية حال نا قمت بشراء العديد من الاشياء من النت بعضها عن طريق Paypal والاخر عن طريق بطاقة الاعتماد
اخر شي قمت بشراءه هو كفر لجهاز الماك بوك منeBay عن طريق الشراكة بينو وبين Paypal والي قبلو هو جهاز الماك بوك برو منiStore الخاص بأبل اميركا
طبعا هل الشي كان سهل بالنسبة الي لاني انا عندي اقارب باميركا وهنن ديما بيجو على سوريا فكلشي بشتريه ببعتو لعندن وهنن بجمعوه وبنزلوه يعني باختصار لا مصروف شحن ولا مصروف جمارك ;)
بس حبيت اذكر اني انا ما تاخرت عن الرد بس صدقا هي اولمرة بدخل على هل القسم بالمنتدى وشفت اول موضوع واسمي فيه فقلت خلص الشباب ملو منك بتدخل يوميا بس ما عندك مشاركة جدية

me4n 03-01-2011 07:48 AM

الصراحه انا لا استخدم الشراء عن طريق الانترنت نهائيا

zawawa55 03-01-2011 01:10 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آخر شئ اشتريته كان بطرية اضافية لل..HD2 حيث أني أحب الاحتياط بعد الاستعانة بالله.
حقيقة لا أدكر الموقع الدي اشتريت منه و لكن كان هناك تأخير في التسليم اضافة الى الجمرك.

riyadh021 03-01-2011 07:10 PM

عفوا لعدم ردود لموضوع المهم بسب أني الآن انتبهت
مشكور جدا للأخ العزيز CE4ARAB
موضوع مهم جدا جدا ويجب أن لانتعامل حتى نتأكد مائة بالمائة
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=212184"]لا تعاملوا مع شخص صاحب شركات YONGMING PENG - الكمبيوتر الكفي[/url]

نجم6666 03-01-2011 09:17 PM

[SIZE=5][COLOR=red]اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قسم بالله روعتنى يامشرفنا بالصدفه شفت الموضوع وقلت اكيد انا مسوي شي ههههههه مستدعيني بالذات انا فيه شي اكيد ههههه عموما اتشرف فيكم جميعاا انا اخر مره شريت من النت برنامج اسمه TypeItIn وهذا مختص لحفظ المذكرات والنسخ بسرعه فائقه وسعره تقريبا 140 ريال ... ولكم خالص الشكر [/COLOR][/SIZE]

اللاعب 04-01-2011 08:42 AM

1 مرفق
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته،،،

الحقيقة اشتريت أشياء كثيرة من النت ، ولكن بخصوص آخر طلب ، فهو غطاء خلفي للجالكسي تاب من الـ ebay
طلبته أمس الاثنثن 3-يناير-2011 ، ولسه ما وصل ،سعره بـ 27.50 دولار

هذه صور له للفائدة ....

abdulmajeed ss 04-01-2011 10:06 AM

سلام.......
أولا : ليش تخصني أنا .......؟؟؟؟
وأنا اشتريت اشياء كثيرة من النت لكن اهم حاجة اشتريتها من النت هي htc p3400..........

تحياتي......

ابو جمعان 04-01-2011 12:24 PM

شــــــــكرررررا

[CENTER][B][COLOR=darkgreen]تفاعل جيد من الجميع [/COLOR][/B]
[B][COLOR=darkgreen]مع العلم اني ماجربت الشراء عن طريق النت[/COLOR][/B][/CENTER]

mgru7 04-01-2011 03:02 PM

حلو ان الجميع يشاركون في موضوع :)

بالنسبة لموضوع الشراء من النت للأسف ما اشتريت بحكم جهلي في مواقع البيع بشكل عام وان شاءالله اول ما اشتري راح انزل لكم البضاعة :)

aliali5000 04-01-2011 03:35 PM

htc cruise

أشتريت هذا الجهاز الغني عن التعريف وهو ما شاء الله ممتاز جدا خاصة مع كثرة البرامج إلا أنني أعاني من أعدادات الشبكة مما يسبب لي بطئ النت بصورة قاسية مع التقطيع

abdallah1710 04-01-2011 04:14 PM

انا اشتريت i phone 3gs used
من احد مواقع التسوق عبر الانترنت واشتريته لابي
وكان جيد دا والتعامل معهم امن للغايه وهو موقع .com

لكن فيه سؤال ليه طلبت مشاركتي بالاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ibr_m5 04-01-2011 04:21 PM

واللة انا ما عندى امكانية او وقت للشراء عبر النت

بـــــدر 04-01-2011 06:11 PM

انا مو معجبني شي كثر الاعضاء اللي يشكرون لنو تم تخصيصهم بالدعوه ......

ثانيا انا بعملية الشراء (عساك ماتصير تشتغل بمحل وانا ابي اشتري منك شي )

أسبوع اجي وارجع وأشوف وأتاكد ... ولهذا السبب انا دايماً متاخر عن الناس لأني ما أثق بالشي وحالتي حاله

يعني الشراء بالنت بالنسبه لي شيء من الخيال ... لأني لازم اكلم صاخب أمازون بنفسه ...

على فكره انا اشتريت من النت قبل سنتين وتم الايقاع بي بحوالي 1000 جنيه استرليني و "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" ): ....

mane alajmy 04-01-2011 07:05 PM

لم اقوم بشراء اي شئ من النت حتي تاريخ اليوم ودايم اطلب من اخي في امريكا يشتري لي او اي احد من الاصحاب اذا متجه الي مكان معين ابي منه شئ

sal11 04-01-2011 07:07 PM

لماذا انا

الى حد الان لم اشتري شي,:cool:ربما اذا دعت الضرورة.

ابو تراب 04-01-2011 07:53 PM

ههههههههههههه.. يالبى قلبك يا مشرفنا..

والله يالعالم ارتاعوا يوم شافوا اساميهم.. بس والله حركة جدا جميلة حسستني اني شي..

sky992k 04-01-2011 08:15 PM

الشكروالتقدير للمخلصين في هداالمنتدي

احبايبي واعزائ ان اخر شي شريته هو برامج من ابل ستور_

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:54 PM.