الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   معرض GITEX Dubai 2009 (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=104)
-   -   سرعة إنترنت بـ 100 ميجابت قريبا في كافة انحاء الإمارات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=178842)

AAM 20-10-2009 08:20 AM

سرعة إنترنت بـ 100 ميجابت قريبا في كافة انحاء الإمارات

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/pub07900/108660.jpg[/IMG]
[B]
أعلنت “اتصالات” طرح باقة الإنترنت الأسرع في منطقة الشرق الأوسط بسرعة 30 ميجابت/ الثانية، ويأتي طرح هذه الباقة لتضاف إلى باقات الشامل (اشتراكات المنازل) الحالية، وذلك بعد استكمال “اتصالات” توصيل شبكة الألياف الضوئية (FTTH) إلى ما يزيد على 550 ألف منزل في دولة الإمارات، حيث تتوفر الباقة الجديدة في مختلف أنحاء دولة الإمارات للمنازل الموصولة بهذه الشبكة . وتقدم هذه السرعة تجربة غير مسبوقة في عمليات تحميل ومشاهدة الأفلام والمقاطع الموسيقية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بصورة أكثر متعة نظرا للسرعة العالية التي توفرها .

وتتوفر هذه الباقة الفريدة، مقابل 699 درهماً شهرياً فقط، وهي متاحة للمشتركين الجدد وللمشتركين الحاليين الراغبين في الحصول على هذه السرعة حيث يمكن ترقية اشتراكاتهم بشكل سهل، وذلك ابتداء من اليوم . يعفى المشتركون من رسوم التركيب ومن رسوم الشهر الأول في حالة الاشتراك لمدة عام مما يتيح لهم توفيرا يصل إلى 899 درهماً .

وأكد محمد القمزي، الرئيس التنفيذي ل “اتصالات” أن “اتصالات” ماضية في خطط توسيع الشبكة الأرضية وشبكة الانترنت من خلال إحلال شبكة الألياف الضوئية المتطورة بدل الشبكة الحالية، مشيراً الى أن “اتصالات” ماضية في توصيل هذه الشبكة لمختلف مناطق الدولة، حيث تستعد “اتصالات” لإعلان أبوظبي كأول عاصمة مربوطة كليا بهذه الشبكة خلال الأشهر القليلة القادمة، ومن المتوقع أيضاً إتمام الانتقال الكلي لهذه الشبكة في كافة أرجاء الدولة خلال العام 2011 .

وأضاف أن هذه الشبكة ستمكن المؤسسة من إطلاق باقة أسرع للمنازل تصل إلى 100 ميجابت/ الثانية قريباً، حيث يمكن لزوار معرض جيتكس الاطلاع على الخدمة وتجربتها في جناح “اتصالات” .

من جهته أعرب عيسى الحداد عن تفاؤله بحجم الفرص والتطور الذي تقدمه شبكة الألياف الضوئية وذلك نظراً لقدرتها على استيعاب المتطلبات المستقبلية المتنامية في هذا المجال لعقود قادمة، وذلك نظراً للإمكانات الهائلة التي تقدمها على صعيد السرعة وكفاءة الأداء، علاوة على أنها قادرة على توفير جميع الخدمات باستخدام وصلة واحدة من الألياف البصرية مما يجعلها أقل تكلفة وأكثر اعتمادية وبساطة، مقارنة باستقبال هذه الخدمات عبر خطوط ووصلات منفصلة ومنفردة .[/B]

hamad1401 20-10-2009 08:25 AM

هذي السرعات صايره مثل الحلم لنا
بس الاسعار غاليه

Mr Fool 20-10-2009 02:14 PM

هذه السرعات العالية لا يمكن تقديمها على الشبكة النحاسية الحالية بل لا بد من توفير شبكة الألياف الضوئية FTTH لتقديم هذه السرعات

Nooruddeen 20-10-2009 06:57 PM

جزاك الله خيرا على الخبر الجميل
كل آت قريب.. ما كان حلما بالأمس سيصبح غدا حقيقة

ose4 21-10-2009 07:00 AM

[COLOR="Navy"][CENTER][B]بارك الله فيك اخي الحبيب على الخبر الجميل وعقبالنا ان شاء الله[/B][/CENTER][/COLOR]

khad96 22-10-2009 11:59 AM

[SIZE="5"][/SIZE]
السلام عليكم
سؤال ؟

وما حاجتنا بهذه السرعة !!

أظن أن المستخدم لن يستفيد من هذه السرعة لأنها زائدة عن حاجته

أنا السرعة عندي 2 ميغا يعني 250 كيلو بايت وشغال على النت ( قصدي الجهاز ) 24 ساعة + عدد 2 جهاز شغال عن طريق الواير لس ( للأولاد ) والسرعة عال العال والداونلود شغال .

ولكن 100 ميغا ؟؟؟؟

سعد بن سعد 22-10-2009 12:50 PM

الــ FTTH تقوم الاتصالات السعودية منذ حوالي السنة تقريبا بتجربتها وتطبيها على منازل محددة في أحياء محددة وكما أظن في الرياض والدمام وجدة فقــط عداها لم تتوفر وهي لم تطرح للعملاء الى الان..
وكعادة الاتصالات السعودية (الشفافية والمصداقية) ماعندك أحد<<

هذه الخدمة تغنيك عن استخدام الستالايت يعني الدش ستتمكن من مشاهدة التلفاز وبسرعات خيالية وستتمكن من مشاهدة الأفلام والبرامج التى تُبث بجودة عالية HD

لكن الأهم متى سُتطبق في السعودية خلونا نقول الرياض بــس....

بالنسبة لجوابك أخي العزيز فهذه السرعة تفيد أُناس كثر...
ربما استخدامك بسيــط تصفح وما الى ذلك من الاشياء البسيطة لكن هل بالفعل سنتمكن من استخدامها بهذه الكفاءة لا أظن ذلكـ مطلقاً خصوصا ما باءت به الاتصالات من فشل ذريع في كسب عملائها أقصد أحسنت في ركلهم واحدا تلو الآخر دون أن تشعر هي بذلك...

STR0NG 25-10-2009 02:39 PM

[url]http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/stc/stc-landing/stc-lnd-medcntr%3FpageNo%3D49%26ftth[/url]

Nooruddeen 25-10-2009 04:43 PM

[quote=STR0NG;1352322][URL]http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/stc/stc-landing/stc-lnd-medcntr%3FpageNo%3D49%26ftth[/URL][/quote]
منذ 10 أشهر ... شكلهم يطولون عندنا... :confused:

tru 25-10-2009 06:20 PM

[quote=khad96;1349128][SIZE="5"][/SIZE]
السلام عليكم
سؤال ؟

وما حاجتنا بهذه السرعة !!

أظن أن المستخدم لن يستفيد من هذه السرعة لأنها زائدة عن حاجته

أنا السرعة عندي 2 ميغا يعني 250 كيلو بايت وشغال على النت ( قصدي الجهاز ) 24 ساعة + عدد 2 جهاز شغال عن طريق الواير لس ( للأولاد ) والسرعة عال العال والداونلود شغال .

ولكن 100 ميغا ؟؟؟؟[/quote]

عزيزي لا تستطيع التعميم

لا تعرف ما هي احتياجات الناس ممكن انت تكفيك 2 ميجا لكن غيرك لا يكفيه

انا عندي 16 ميجا ويا دوب تكفيني عندي احتياجاتي الخاصه

سواء كانت للشغل او للترفيه

بالنسبه للترفيه يكفيك اخي العزيز ان اصحابي يجون عندي البيت واقول لهم اي فيلم تحبون تشوفون ؟ يختارو الفيلم واقوم بتنزيله بجوده دي في دي بحجم 5 جيجا او حتى بلو راي

في حين اني اقوم بتصليح القهوه و حديث بسيط يكون الفيلم نازل وخالص وعلى طول نستمتع في المشاهده

في حين انه لو كان عندي 2 ميجا سوف احتاج حوالي يوم كامل لتنزيل فيلم واحد بدل ما اني انزله خلال 20 الى 45 دقيقه

استطيع ان اعدد الكثير من الاحتياجات وشخصيا سوف اعمل تطوير الان الى 30 ميجا

الشيء الوحيد اللي اعتب عليه في هذه السرعات الموجوده عندنا هي سرعه الاب لود

يعني عندي 16 ميجا والاب لود فقط 1 ميجا

وايضا 30 ميجا اللي طرحته الاتصالات ايضا سرعه الاب لود 1 ميجا

والصراحه هذا ظلم فحاجتي لارسال ملفات للطرف الاخر مهمه ايضا وعامل الوقت مهم جدا

بالتوفيق ..

khad96 25-10-2009 09:30 PM

السلام عليكم

الاخ العزير
tru

30 ميجا ؟
الظاهر الهارد دسك كل يومين تبدله :wacko:

والله يعينك على البير تو بير( P2P )

tru 26-10-2009 11:49 AM

[quote=khad96;1352680]السلام عليكم

الاخ العزير
tru

30 ميجا ؟
الظاهر الهارد دسك كل يومين تبدله :wacko:

والله يعينك على البير تو بير( P2P )[/quote]

ههههههههه والله اخي الكريم الهارد عندي 3 تيرا بايت ومش ملحق نهائيا

اما بالنسبه للبير تو بير فلا استعملها الا نادرا حيث لا احب يستغل جزء من سرعه الاب لود ولذلك مشترك في مواقع خاصه يسمونها Usenet هذه عده شركات تعطيك كل ما تريد بسرعه خياليه حتى لو كان عندك 100 ميجا بتعطيك بدون اي نقصان والاشتراكات متفاوته ادفع شخصيا 30 دولار شهريا مع giganews.com

بالتوفيق ..

amrh 26-10-2009 02:03 PM

ماشاء الله..

شيء رهيب.. وكل شيء بثمنه..

heak 26-10-2009 02:43 PM

... عقبال الجميع

mohannad81 26-10-2009 07:29 PM

16 ميجا بت عندي وحاسسها صاروخ .. مابالكم ب 100 !!!

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:09 AM.