الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   ما هي بطاقة شراء البرامج من قوقل بلاي الملائمة لشرائها؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=475283)

عبد العزيز أنس 08-01-2013 07:36 PM

ما هي بطاقة شراء البرامج من قوقل بلاي الملائمة لشرائها؟

[B][SIZE=3][COLOR=SeaGreen]بسم الله.
السلام عليكم...
[/COLOR]
[COLOR=DarkRed]لا أجد بطاقات شراء البرامج ببلدي لشراء برامج من القوقل بلاي وغيره من متاجر البرامج...
[/COLOR]
[COLOR=DarkGreen]وأريد الطلب من صديق لي بفرنسا شراء أحد البطاقات وإرسال رقمها لي...

ماهي البطاقة الملائمة كي أطلب منه شراءها لي والتي أستطيع بها التحميل من متجر قوقل معظم البرامج..[/COLOR]
[/SIZE][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:37 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]من يجيبني... بارك الله فيكم؟

ابو الريم 96 09-01-2013 06:07 AM

أي بطاقة اخي الكريم
المهم تنزل البطاقه في حسابك بالطريقة الصحيحة
انا اخذت بطاقة ب10 دولار من احد الاخوه هنا في عمان - بس كانت غاليه شوي
المهم الحين عادي اخذ برامج وانزل البرامج المدفوعة بالبطاقه

عبد العزيز أنس 11-01-2013 12:25 PM

[quote=ابو الريم 96;3924307]أي بطاقة اخي الكريم
المهم تنزل البطاقه في حسابك بالطريقة الصحيحة
انا اخذت بطاقة ب10 دولار من احد الاخوه هنا في عمان - بس كانت غاليه شوي
المهم الحين عادي اخذ برامج وانزل البرامج المدفوعة بالبطاقه[/quote]

أخي الكريم أبو الريم أشكرك على المساعدة.....

ما أقصده من طلبي هو أنني لا أجدها ببلدي كي أشتريها وإلا انحلت المشكلة...
أنا لا أجدها وأريد أن أطلب من صديق لي بفرنسا شراءها وإرسال رقمها لي فقط لشراء البرامج به.
وللعلم لم يسبق لي من قبل اقتناء إحداها وليست في أي فكرة عن تلك الكروت.

ما رأيكم بشراء كرت فيزا.

Albadi88 11-01-2013 02:26 PM

يا اخوان من وين يمكني شراء بطاقات جووجل بلاي؟؟؟ يعني اي موقع يبيعها او يدسها عبر الايميلي؟؟؟

khalid9 11-01-2013 04:15 PM

[quote=عبد العزيز أنس;3928800]أخي الكريم أبو الريم أشكرك على المساعدة.....

ما أقصده من طلبي هو أنني لا أجدها ببلدي كي أشتريها وإلا انحلت المشكلة...
أنا لا أجدها وأريد أن أطلب من صديق لي بفرنسا شراءها وإرسال رقمها لي فقط لشراء البرامج به.
وللعلم لم يسبق لي من قبل اقتناء إحداها وليست في أي فكرة عن تلك الكروت.

ما رأيكم بشراء كرت فيزا.[/quote]

مثل ماتفضلت اخي الكريم شراء كرت فيزا افضل واريح ونا من مستخدميها

عبد العزيز أنس 13-01-2013 09:38 PM

[quote=khalid9;3929231]مثل ماتفضلت اخي الكريم شراء كرت فيزا افضل واريح ونا من مستخدميها[/quote]

شكرا لك...

كيف يحصل عليها؟
من البنك مثلما أخبرني أحدهم أم تباع بأكشاك أم ماذا؟

وهل توجد أنواع للكتاب فيزا هذه أم هي واحدة؟

الله يكرمك.

khalid9 14-01-2013 01:08 AM

بطاقة الفيزا هي بطاقة ائتمانية تقدمها المؤسسات المالية فقط مثل البنوك والافضل تاخذ البطاقات المسبقة الدفع التي لايترتب عليها اي ديون او حد ائتماني عالي وبالامكان شحنها بالمال عند الحاجة

Sent from my Nexus 7 using Tapatalk HD

عبد العزيز أنس 16-01-2013 03:11 PM

اخي خالد اشكرك افيدوني وارجو لو ت.صح اكثر.

khalid9 16-01-2013 03:49 PM

[quote=عبد العزيز أنس;3939514]اخي خالد اشكرك افيدوني وارجو لو ت.صح اكثر.[/quote]

اول خطوة روح للبنك واطلب بطاقة ائتمانية فيزا او ماستر كارد كلهم مثل بعض ماتفرق
ثم قول للموظف انك تريد بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع اي تودع مبلغ بحساب البطاقة لا ان تكون بالدين اي اذا نفذ الرصيد المودع تتوقف البطاقة عن الشراء.
بعدها بامكانك الدخول على موقوع جوجل وادخال بيانات بطاقتك الائتمانية وعندها بامكانك شراء ماتشاء من المتجر.

Sent from my Nexus 4 using Tapatalk 2

box_zzz 16-01-2013 05:32 PM

تسلم حبيبي خالد للتوضيح

لكن انا عندي مشكله وهي

معاي بطاقه تسوق للراجحي في السعوديه

و ما اعرف الطريقه بالظبط لاضافه البطاقه في الحساب يعني ياريت شرح بالصور عن طريقه الاضافه

slimshady24113 16-01-2013 05:52 PM

[quote=Albadi88;3929026]يا اخوان من وين يمكني شراء بطاقات جووجل بلاي؟؟؟ يعني اي موقع يبيعها او يدسها عبر الايميلي؟؟؟[/quote]

اخي العزيز البطاقات متوفرة في بغداد / شارع الصناعة قمت بشراء بطاقة فئة 25 دولار بمبلغ 30 دولار

khalid9 16-01-2013 06:08 PM

في البداية تدخل على محفظة جوجل من خلال هذا الرابط [url="http://www.google.com/wallet/why/security.html"]Security – Google Wallet[/url]
ثم تدخل نفس اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة بحسابك بالجوال
بعد كذا بيكون موجود على اليسار خمس خيارات تختار الخيار (Payment methods)
[IMG][url=http:///][img]http://www9.0zz0.com/2013/01/16/16/556996360.png[/img][/url][/IMG]
كما في الصورة اعلاه
يوجد مربع احمر مكتوب به
ADD A CREDIT OR DEIBT CARD اضغط هنا
ثم قم بادخال بيانات البطاقة ثم حفظ بعدها سيتم سحب دولار امريكي
بعد هذه الخطوة يكون بامكانك استخدام جوالك وتنفيذ عمليات شراء البرامج

MohammedAmmar 16-01-2013 07:31 PM

حمل البلاك ماركت او ابتويد وتبضع ببلاش حتى تصبح البطاقات متوفره في كل البلدان العربية وهذا ليس تشجيع على سلب البرامج بالتحايل ولاكن حتى تقوم الشركات بعمل بطاقه خاصة للشراء
بطاقة فيزا او ماستر كارد او اميركا اكس برس ليست لعبة فإذ وقعت في مواقع تحايل سوف تخسر الكثير من المال

عبد العزيز أنس 22-01-2013 09:03 PM

[quote=MohammedAmmar;3940062]حمل البلاك ماركت او ابتويد وتبضع ببلاش حتى تصبح البطاقات متوفره في كل البلدان العربية وهذا ليس تشجيع على سلب البرامج بالتحايل ولاكن حتى تقوم الشركات بعمل بطاقه خاصة للشراء بطاقة فيزا او ماستر كارد او اميركا اكس برس ليست لعبة فإذ وقعت في مواقع تحايل سوف تخسر الكثير من المال[/quote] اخي الكريم محمد هذا هو السبب الذي دفعني للبحث عن طريقة شرعية للشراء والابتعاد عن الطرق المزعجة تشجيعا للمبرمجين لتقديم الاحسن. أشكرك.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:57 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=slimshady24113;3939846]اخي العزيز البطاقات متوفرة في بغداد / شارع الصناعة قمت بشراء بطاقة فئة 25 دولار بمبلغ 30 دولار[/quote]

اخي شادي انا بالجزائر هل لك علم بنقاط بيعها او غير ذلك؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:59 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=khalid9;3939588]اول خطوة روح للبنك واطلب بطاقة ائتمانية فيزا او ماستر كارد كلهم مثل بعض ماتفرق
ثم قول للموظف انك تريد بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع اي تودع مبلغ بحساب البطاقة لا ان تكون بالدين اي اذا نفذ الرصيد المودع تتوقف البطاقة عن الشراء. بعدها بامكانك الدخول على موقوع جوجل وادخال بيانات بطاقتك الائتمانية وعندها بامكانك شراء ماتشاء من المتجر. Sent from my Nexus 4 using Tapatalk 2[/quote]
حبيبي خالد . هذا بالنسبة لبطاقات البنوك. هل توجد بطاقات عادية مسبقة الدفع مثلا. وان كانت موجودة فما اسمها بحيث يمكنني بها الشراء من القوقل بلاي.

e-shop 22-01-2013 09:13 PM

اخوي شوف الموضوع
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=297848"]بطاقات الايتيونز وامازون و Google Play تصلك عبر البريد الالكتروني [/url]

عبد العزيز أنس 25-01-2013 01:08 PM

[quote=e-shop;3952445]اخوي شوف الموضوع
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=297848"]بطاقات الايتيونز وامازون و Google Play تصلك عبر البريد الالكتروني [/URL][/quote]

لكن كيف ارسل القيمة؟

khalid9 25-01-2013 01:28 PM

لا اعرف غير بطاقات الائتمان التي تصدرها البنوك لكن مارأيك لو طلبت من احد قرائبك او معارفك بيانات بطاقته وتعطيه القيمة لان البطاقة الائتمانية هي اسهل واسرع طريقة للشراء

Sent from my Nexus 10 using Tapatalk 2

عبد العزيز أنس 02-03-2013 08:52 PM

أتعبتك أخي خالد بس سامحني وواصل معي.

هل يمكن الطلب من صديق لي بفرنسا البحث عن بطاقة قوقل بلاي وشرائها لي وإرسال لي رقمها أو البطاقة بنفسها وأقوم أنا بإدخال بياناتها والشراء بها من القبول بلاي؟

momo75 26-07-2013 12:22 AM

[quote=عبد العزيز أنس;3923338][B][SIZE=3][COLOR=SeaGreen]بسم الله.
السلام عليكم...
[/COLOR]
[COLOR=DarkRed]لا أجد بطاقات شراء البرامج ببلدي لشراء برامج من القوقل بلاي وغيره من متاجر البرامج...
[/COLOR]
[COLOR=DarkGreen]وأريد الطلب من صديق لي بفرنسا شراء أحد البطاقات وإرسال رقمها لي...

ماهي البطاقة الملائمة كي أطلب منه شراءها لي والتي أستطيع بها التحميل من متجر قوقل معظم البرامج..[/COLOR]
[/SIZE][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:37 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]من يجيبني... بارك الله فيكم؟[/quote]

سلام الله عليك أخي.

من أي ولاية أنت لأدلك على بنك يوفر لك كرت ماستركرد أو فيزا مسبقة الدفع, فأنا أمتلك واحدة و إشتريت بها العديد من البرامج.

صلاح عواد 26-07-2013 02:12 AM

جزاكم الله خيرا انا بفلسطين ومعي جالاكسي اس 3 اريد شراء برنامج ضروري من google play store مع العلم انه لدي حساب امريكي عليه ...هل هناك طريقة لبطاقة معينة اشتريها بدون بنك لانه ليس لدي حساب بنكي

one x 26-07-2013 02:18 AM

يوجد بطاقات قوقل بلاي مشابه لبطاقات ايتونز

صلاح عواد 26-07-2013 02:40 AM

[quote=one x;4271442]يوجد بطاقات قوقل بلاي مشابه لبطاقات ايتونز[/quote]

ممكن طريقة شراء هذا البطاقات اخي من فلسطين ؟؟؟

خالد مصباح 17-05-2015 02:22 PM

بطاقات الفيزا كارد والماستر كارد اغلبه ان لم يكن كلها بطاقات رباوية فياريت الجميع اجتنابها وياريت من الجميع ان يسئل عن البطاقه الخاصة به فى بلده عن حكم هده البطاقات لاننا نحن هنا فى بلدى حرام هده البطاقات لان بها فوائد وهو ربا وجزاكم الله خيرا لو سئلتم عن حكم هده البطاقات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:42 AM.