الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   >> ملاحظات ملاك الجلكسي إس 3: ضع سلبياته ليطلع عليها راغبي الشراء (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=427466)

scan-over 30-05-2012 10:54 PM

>> ملاحظات ملاك الجلكسي إس 3: ضع سلبياته ليطلع عليها راغبي الشراء

[SIZE=5][COLOR=Navy][B]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي هذا مهم للغاية للي حابين يشتروا جلكسي اس 3 وعرفوا مواصفاته بس ما عرفو [COLOR=Red]سلبياته [/COLOR]

انا لاحظت ف جميع المواضيع المطروحه هنا و بالمواقع الاخرى لم يتطرقوا الى [COLOR=Red]سلبيات[/COLOR] هذا العملاق (( [COLOR=Red]جلكسي اس 3[/COLOR] ))

هل هذا يعني ان الجهاز كامل (([COLOR=Red] و الكمال لله[/COLOR] ))

او ان هناك[COLOR=Red] سلبيات[/COLOR] لم تكتشف بعد

لذلك اتمنى من كل مستخدمي الجلكسي اس 3 يضع بصمته [COLOR=Red]السلبية[/COLOR] هنا على هذا الجهاز (( [COLOR=Red]جلكسي اس 3[/COLOR] ))

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2012/731190.jpg[/IMG]

مع العلم ....

- الشكل لا يعتبر [COLOR=Red]سلبية[/COLOR] انما هو ذوق (( [COLOR=Red]الناس اذواق فيه الي عجبه الشكل وفيه الي ما عجباه [/COLOR])) لذلك هو ليس [COLOR=Red]بسلبية[/COLOR] .

- الميكرو سيم كارد لا تعتبر [COLOR=Red]سلبية[/COLOR] حيث هي متوفرة في جميع شركات الاتصالات (( [COLOR=Red]ولا زالت موجوده في الايفون وغيرها من الاجهزة ولم تعتبر سلبية[/COLOR] ))

[COLOR=Red]بانتظار سلبياتكم اخواني و اخواتي على هذا الجهاز للاستفاده .[/COLOR]
[/B][/COLOR][/SIZE]

عبد الله1427 30-05-2012 11:25 PM

جهازي من بريطانيا يدعم العربية فقط قراءة و لا استطيع الكتابة بالعربية حتى بعد تركيب كيبورد من الماركت رسالتي النصية تصل على شكل استفههامات

scan-over 30-05-2012 11:34 PM

[quote=عبد الله1427;3482673]جهازي من بريطانيا يدعم العربية فقط قراءة و لا استطيع الكتابة بالعربية حتى بعد تركيب كيبورد من الماركت رسالتي النصية تصل على شكل استفههامات[/quote]

اذا جهازك يحتاج تعريب اخي ...

لبحث عن روم عربي وان شاء الله يتضبطن اموره ...

مع العلم ان جميع الاجهزة بالشرق الاوسط مدعومة باللغة العربية بشكل كلي

Source Code 30-05-2012 11:44 PM

السلبية الي وجدتها هي ان الاس فويس مادائما شغال لازم تحاول عليه مرات ومرات

تجربتنا للجهاز هنا

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=TtvyjFlctUU"]http://www.youtube.com/watch?v=TtvyjFlctUU[/ame]

s0s0_909 31-05-2012 12:24 AM

أنا للان ماأشوف أي شئ سلبي بالجهاز
صارلي يومين استخدمه
الجهاز جبار والبطارية حلوه جدا أفضل من بطارية النوت
والجهاز سلس وسريع ووضوح الشاشه ودقة الكاميرا إبداع

honey_uk 31-05-2012 12:24 AM

اغلب الناس تقولي صوتك يروح بعيد ويرجع .. صوتك مش واضح لما تسترسل بالكلام ؟

ولاحظت هالشي لما كلمت صديقي عنده نفس التلفون !! هل هو خلل فالتصميم او مشكله فالسوفتوير ! الله اعلم لكن هالشي بدى يضايقني !.! وابي له حل ؟

scan-over 31-05-2012 12:34 AM

[quote=s0s0_909;3482787]أنا للان ماأشوف أي شئ سلبي بالجهاز
صارلي يومين استخدمه
الجهاز جبار والبطارية حلوه جدا أفضل من بطارية النوت
والجهاز سلس وسريع ووضوح الشاشه ودقة الكاميرا إبداع[/quote]

نفس ملاحظتي عن الجهاز اخي .... شكرا لك

[quote=honey_uk;3482788]اغلب الناس تقولي صوتك يروح بعيد ويرجع .. صوتك مش واضح لما تسترسل بالكلام ؟

ولاحظت هالشي لما كلمت صديقي عنده نفس التلفون !! هل هو خلل فالتصميم او مشكله فالسوفتوير ! الله اعلم لكن هالشي بدى يضايقني !.! وابي له حل ؟[/quote]

غريبه .. ما صادفتني هالمشكله

مع العلم اني اتكلم لدقائق طويله ولم يشتكي احد من علو صوتي او انخفاضه ..

بانتظار رأي البقية في هذه المشكله

تسلم اخي على مرورك

alassafi 31-05-2012 01:38 AM

السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
هذه اول مشاركة لــــــــــــــي ابدا بها معاكم

واحب اقولك اخوي بدري ع الموضوع ، الى اليوم دورت في اكبر محلات الجوالات مانزل الا دفعة بسيطة ، حجزتة من اسبوع برضوا مانزل ( من المتبولي - الله يستر ، ضمان المستقبل ) اذا استخدمتة راح اكتب المشاكل اللي الاحظها علية وان شاء الله مايكون فية مشاكل وشكرا .

scan-over 31-05-2012 01:42 AM

[quote=alassafi;3482947]السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
هذه اول مشاركة لــــــــــــــي ابدا بها معاكم

واحب اقولك اخوي بدري ع الموضوع ، الى اليوم دورت في اكبر محلات الجوالات مانزل الا دفعة بسيطة ، حجزتة من اسبوع برضوا مانزل ( من المتبولي - الله يستر ، ضمان المستقبل ) اذا استخدمتة راح اكتب المشاكل اللي الاحظها علية وان شاء الله مايكون فية مشاكل وشكرا .[/quote]

ان شاء الله راح تحصله اخوي

واصل البحث

في الامارات و سلطنة عمان متوافر معانا بكثرة مع الاقبال المتزايد عليه ...

بانتظار مشاركتك بعد استخدام الجهاز

max-max 31-05-2012 02:30 AM

نتمني منكم تجربة النسخ من النت واللصق
والمحاذلة كيف هي افضل ام نفس الشئ
البطارية مهمة...جدا جدا ننتظر تجاربكم

مساعد25 31-05-2012 02:56 AM

انا اكتشفت سلبيتين اتمنى القى لهم حل..
اول شي لم توصل الجهاز بالتلفزيون عن طريق اليو اس بي يتعرف عليه كأنه كاميرة يعني صار نفس الايفون بالاس تو التلفزيون يتعرف عليه كأنه فلاش ميموري تقدر تتصفح كل ملفات الذاكرة اما بالاس ثري بس تقدر تشوف الصور
السلبيه الثانيه بالمتصفح التش في بعض المواقع فيه خربطه يعني لم تختار صفحه رقم اثنيني تتفاجأ انه اختار رقم واحد

Dead 31-05-2012 05:25 AM

أشد سلبية بالنسبة لي هي المايكرو سيم وكانت من أشد الأسباب اللي دفعتني لتغيير الأيفون سابقاً ، بسبب كثرة سفري أحتاج إلى تغيير الشريحة والحصول على مايكرو سيم ليس سهل مقارنة بشريحة سيم العادية .

حبك سباني 31-05-2012 06:37 AM

المشكلة الوحيدة الى الان هي بالسماعة
الي اكلمهم اسمعهم كويس بس هم يقولون صوتك بعيد
والجهاز له ثلاث ايام معاي

samsarajo 31-05-2012 07:10 AM

كانت لدي نفس المشكله وألحل انك تعطل خاصية اخفاء الضجيج

samsarajo 31-05-2012 07:11 AM

كانت لدي نفس المشكله وألحل انك تعطل خاصية اخفاء الضجيج

einstien 31-05-2012 07:34 AM

[quote=عبد الله1427;3482673]جهازي من بريطانيا يدعم العربية فقط قراءة و لا استطيع الكتابة بالعربية حتى بعد تركيب كيبورد من الماركت رسالتي النصية تصل على شكل استفههامات[/quote]

من الرسائل : Messages
خيارات Settings
وضع الادخال Input Mode
خليه اوتوماتيكي Automatic

frank lampard 31-05-2012 08:27 AM

samsarajo

اخوي شلون هاي الخاصية مافهمت عليك الغالي .. ممكن تشرح لنا .. انجليزي الله يخليك لانه القائمه انجليزي

مع العلم الجهاز نزل عندنا في البحرين

موج عالي 31-05-2012 08:32 AM

[quote=Dead;3483202]أشد سلبية بالنسبة لي هي المايكرو سيم وكانت من أشد الأسباب اللي دفعتني لتغيير الأيفون سابقاً ، بسبب كثرة سفري أحتاج إلى تغيير الشريحة والحصول على مايكرو سيم ليس سهل مقارنة بشريحة سيم العادية .[/quote]

خذلك خرامه صغيره سعرها عشرين درهم

GaLaXy S I I 31-05-2012 09:19 AM

[B][quote]المشكلة الوحيدة الى الان هي بالسماعة
والجهاز له ثلاث ايام معاي [/quote]

المشكلة الوحيده والكافيه الي تخليني اغير نضري عن الجهاز
لان بهذا السبب بعت الكلاكسي 2
مع الاسف والله ع السامسونك لا تهتم لاهم ميزه بالجهاز والوضيفه الاساسيه الاتصال [/B]

موج عالي 31-05-2012 09:56 AM

[quote=Dead;3483202]أشد سلبية بالنسبة لي هي المايكرو سيم وكانت من أشد الأسباب اللي دفعتني لتغيير الأيفون سابقاً ، بسبب كثرة سفري أحتاج إلى تغيير الشريحة والحصول على مايكرو سيم ليس سهل مقارنة بشريحة سيم العادية .[/quote]

خذلك خرامه صغيره سعرها عشرين درهم

gedo 31-05-2012 10:52 AM

[quote=GaLaXy S I I;3483415][B]

المشكلة الوحيده والكافيه الي تخليني اغير نضري عن الجهاز
لان بهذا السبب بعت الكلاكسي 2
مع الاسف والله ع السامسونك لا تهتم لاهم ميزه بالجهاز والوضيفه الاساسيه الاتصال [/B][/quote]

اخوي الجهاز مافيه هذه المشكلة فقط مثل الاخوان ذكروا يلغي خاصية الضجيج .

scan-over 31-05-2012 11:17 AM

[quote=max-max;3483039]نتمني منكم تجربة النسخ من النت واللصق
والمحاذلة كيف هي افضل ام نفس الشئ
البطارية مهمة...جدا جدا ننتظر تجاربكم[/quote]

قمت بالتجربة اخي ... والنتائج كانت 100 %
سويت لصق بالمذكره و بــ الواتس اب و المسجات العادية وكانت اللصق سليم 100 %
وبالنسبة لاداء البطارية تابع مشاركتي هنا [URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=426582&page=3"]اضغط هنا [/URL]

[quote=samsarajo;3483290]كانت لدي نفس المشكله وألحل انك تعطل خاصية اخفاء الضجيج[/quote]

اشكرك على الافادة .

[quote=مساعد25;3483066]انا اكتشفت سلبيتين اتمنى القى لهم حل..
اول شي لم توصل الجهاز بالتلفزيون عن طريق اليو اس بي يتعرف عليه كأنه كاميرة يعني صار نفس الايفون بالاس تو التلفزيون يتعرف عليه كأنه فلاش ميموري تقدر تتصفح كل ملفات الذاكرة اما بالاس ثري بس تقدر تشوف الصور
السلبيه الثانيه بالمتصفح التش في بعض المواقع فيه خربطه يعني لم تختار صفحه رقم اثنيني تتفاجأ انه اختار رقم واحد[/quote]

اخي بالنسبة للتوصيل باليو اس بي ربما ارادت السامسونج استبدالها بطريقة
[B][SIZE=3]AllShare Cast Wireless [/SIZE][/B]

للاستفادة من هذي الميزة تابع هذا المقطع
[ame="http://www.youtube.com/watch?v=Sm-sgTruEpE"]‫ط¬ظ„ظƒط³ظٹ ط§ط³ 3 (Samsung Galaxy SIII) ط§ط³طھط¹ط±ط§ط¶ ظ„ظ…ظٹط²ط© AllShare Cast Wireless‬‎ - YouTube[/ame]

اما بالنسبة للسلبية الثانية لم تصادفني الى اللآن ,,, ربما يحتاج جهازك لمعايرة ... تستطيع ذلك من خلال الضبط - الشاشة - معايرة جيروسكوب

وجهة نظر نحترمها اخي الغالي .. تسلم على مرورك

[quote=حبك سباني;3483266]المشكلة الوحيدة الى الان هي بالسماعة
والجهاز له ثلاث ايام معاي[/quote]

تم حل المشكلة اخي الكريم في رد اخونا وهي الغاء خاصية الضجيج

[quote=einstien;3483306]من الرسائل : Messages
خيارات Settings
وضع الادخال Input Mode
خليه اوتوماتيكي Automatic[/quote]

تسلم اخي الغالي على الافادة

sarm9 31-05-2012 11:24 AM

[quote=einstien;3483306]من الرسائل : Messages
خيارات Settings
وضع الادخال Input Mode
خليه اوتوماتيكي Automatic[/quote]

انا ارغب في شراءالجهاز من الانترنت . هلانت متاكد انه اقدر اكتب عربي و اقرى عربي ؟ لاتورطني شكرا

mmdoh m h 31-05-2012 11:36 AM

شكراً لطرح هذا الموضوع
انا احب خط المهند وركبته واشتغل تمام ماعادا المتصفح ماتغير الخط بقى على نفس الخط الأساسي
واتمنى احصل حل
وغير كذي الجهاز باالنسبه لي رااااااااائع واكثر

scan-over 31-05-2012 11:37 AM

[quote=sarm9;3483590]انا ارغب في شراءالجهاز من الانترنت . هلانت متاكد انه اقدر اكتب عربي و اقرى عربي ؟ لاتورطني شكرا[/quote]

لا يا اخي

ليست كل الاجهزة داعمة للغة العربية

يجب عليك السؤال قبل الشراء ...

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:12 AM.