الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   رسميا شركة اوبو تعلن عن تقنياتها الجديدة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=670579)

medo7733 27-06-2019 08:36 AM

رسميا شركة اوبو تعلن عن تقنياتها الجديدة
 
[RIGHT]بسم الله الرحمن الرحيم

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27013606am-1246598-249920-0-0.png[/IMG]


خاص بموقع [URL="http://www.ce4arab.com/"]الكمبيوتر الكفي[/URL]:

اعلنت شركة اوبو الصينية رسميا عن تقنيتها الجديدة وهي الكاميرا اسفل الشاشة ( USC )

بعد الاعلان اعترفت اوبو ان هذه التقنية تواجه مشكلات كبيرة وستحتاج وقت اطول لايجاد الحلول ومن المشكلات التي واجهة هذه التقنية ...

- ضعف جودة الصورة.
- وجود ضباب في الصورة.
- التوهج والالوان.

وقالت الشركة انها تعمل على خوارزميات متطورة لمعالجة هذه المشكلات


هذه بعض المشكلات التي تواجه الكاميرا يوضحها احد مراسلي التقنية من المعرض ...

الضباب الذي يغطي الصورة ...

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27013606am-1246599-249920-0-0.png[/IMG]

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27013606am-1246600-249920-0-0.png[/IMG]



كما تطرق المراسل ان مكان الذي توجد فيه الكاميرا الوان الشاشة تواجه مشكلة :wacko:

لذا عند مشاهدة مقاطع الفيديو او الالعاب او البرامج ستواجه هذه البقعة


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27013607am-1246601-249920-0-0.png[/IMG]




بإعتقادي هذه بداية رائعة وستجعل جميع الشركات تعمل عليها نقطه تحسب للشركات الصينية تقديم تقنية حتى لو كانت ضعيفه تجبر الشركات العملاقة لتنتج نفسها بجودة عالية ربما نراها بشكل اقوى بعد عامين


هذه التقنية تحتاج للعمالقة بتبنيها وتصديرها للشركات الاخرى مثل سامسونج او سوني او نوكيا

ننتظر ونرى العام القادم والاقرب سامسونج راح تعلن عنها قريبا :eek:


لكن اوبو ختمتها بتقنية اخرى رائعة Mesh Talk وهو نظام يسهل الاتصالات بين الأشخاص من خلال تقنية تتيح إرسال أو استقبال الرسائل وإجراء المكالمات دون الحاجة إلى الواي فاي أو البلوتوث أو الشبكة.

ويقال ان الهاتف يحمل شريحه تستخدم طيف ضعيف يحقق هذا الاتصال

اقصى مدى تستطيع استخدام هذه التقنية 3 كيلومتر حاليا ومستقبلا راح يكون المدى اعلى


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27013607am-1246602-249920-0-0.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27013607am-1246603-249920-0-0.jpg[/IMG]







لمشاهدة مقطع الفيديو للهاتف وايضا تقنية Mash Talk [URL="http://www.365yg.com/a6706718826546856451/#mid=6935360088"]اضغط هنا[/URL]





[URL="http://phone.cnmo.com/news/664989.html"]المصدر [/URL][/RIGHT]

kahanati 27-06-2019 10:07 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE]هذه التقنية تحتاج للعمالقة بتبنيها وتصديرها للشركات الاخرى مثل سامسونج او [SIZE="3"][COLOR="Red"]سوني او نوكيا [/COLOR][/SIZE]:confused:[/QUOTE]

مممممم :confused::cool2: سامسونج نعم .. و لكن ليتك إستبدلت سوني و نوكيا بـ (هواوي و أبل) فسوني ونوكيا لم تعد عملاقتان بل مجرد عجائز لا تهش ولا تنش :cold:

ولكي لا أنســى ... أحب أن أوجه لك عظيم الشــكر و الإمتنان أخي medo7733 على الأخبار الرائعة التي تتحفنا بها فأنت بحق عمود أساسي من أعمدة هذا المنتدى التقني و أحييك على نشاطك الدائم فألف تحية و شــكر لك من القلب :thumbup:;)

نعود إلى محور الموضوضوع ....
أوبو تعد بحق من العمالقة الجدد في عالم الموبايل فهي دائماً تبهرنا بالتقنيات الجديدة و المفيدة و تعتبر من أفضل الشركات إبتكاراً و تنفيذاً ... و بصراحة أنا متحمس جداً لتقنية Mesh Talk فهي تقنية واعدة جداً و ستسهل الكثير من عمليات التواصل بين أفراد الأسرة بدون الحاجة إلى دفع فواتير و إشتراكات.
تخيل معي لو أنك ذاهب مع العائلة في رحلة سياحية أو لنقل في رحلة عمرة مثلاً ... فجميع أفراد العائلة سيكونون متواجدين في نطاق 3 كيلومتر بكل تأكيد لذلك سيكون التواصل بينهم مباشر و بدون أية تكلفة و خاصة في أوقات السفر إلى بلاد أجنبية يصعب فيها الحصول على شرائح هاتف (SIM) خاصة في اليوم الأول من الوصول لذلك ستكون عملية التواصل بين أفراد العائلة مريحة ومجانية.

مثال آخر .. تخيل أنك ذاهب مع العائلة للمول للتســوق الإسبوعي فبإمكانك التواصل مع المدام أو مع الأولاد بكل حريه و بدون تكاليف و بدون شبكة. ;);) و الأمر سيكون رائع أكثر لو كنت ذاهب مع الشباب في رحلة صحراوية تتكون من عدة سيارات ، حيث لا يوجد تغطية لشبكات الموبايل فتكون وسيلة التواصل بينكم سواء في الطريق أو في قلب الصحراء عن طريق الـ Mesh Talk و بدون أية تكاليف (يعني مثل تقنية التوكي ووكي) بس يا خوفي أن بعض الحكومات و خاصة حكوماتنا العربية لن تسمح بهذه التقنية بدعوى الأمن ومكافحة الإرهاب :eek::confused:.[/B][/SIZE][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]بالمناســبة ...
الرابط لا يعمل[/B][/SIZE][/COLOR]

[url]http://www.bilibili.com/video/av56878988/[/url]

محمود مؤنس 27-06-2019 10:09 AM

جميل حتي لو لم تكن التقنية جاهزة فهذا الشيئ مطلوب لرفع روح المنافسة
كان فيه اشاعات ان سامسونج شغالة علي هذه التقنية من فترة و انها ستأني مع الاس ١٠ و لم تظهر حتي الان و اخر اشاعات بتقول احتمال تيجي مع النوت ١١ننتظر و نشوف ايضا ابل عندها برائة اختراع لنفس التقنية من عام ٢٠٠٧ و لم تظهر حتي الان فهذا فعلا يأكد صحة الكلام ان التقنية مازالت غير جاهزة

العجبتي اكثر ميزة الmesh talk ستكون عملية و مفيدة جدا ذكرتني بميزة walkie talkie علي الابل واتش تقدم فكرة مشابهة الانصال المجاني لنطاق محدد بين ساعات ابل لكن الفرق انها تعمل بالبلوتوث

medo7733 27-06-2019 10:39 AM

[QUOTE=kahanati;5240763][COLOR=blue][SIZE=4][B]

مممممم :confused::cool2: سامسونج نعم .. و لكن ليتك إستبدلت سوني و نوكيا بـ (هواوي و أبل) فسوني ونوكيا لم تعد عملاقتان بل مجرد عجائز لا تهش ولا تنش :cold:

ولكي لا أنســى ... أحب أن أوجه لك عظيم الشــكر و الإمتنان أخي medo7733 على الأخبار الرائعة التي تتحفنا بها فأنت بحق عمود أساسي من أعمدة هذا المنتدى التقني و أحييك على نشاطك الدائم فألف تحية و شــكر لك من القلب :thumbup:;)

نعود إلى محور الموضوضوع ....
أوبو تعد بحق من العمالقة الجدد في عالم الموبايل فهي دائماً تبهرنا بالتقنيات الجديدة و المفيدة و تعتبر من أفضل الشركات إبتكاراً و تنفيذاً ... و بصراحة أنا متحمس جداً لتقنية Mesh Talk فهي تقنية واعدة جداً و ستسهل الكثير من عمليات التواصل بين أفراد الأسرة بدون الحاجة إلى دفع فواتير و إشتراكات.
تخيل معي لو أنك ذاهب مع العائلة في رحلة سياحية أو لنقل في رحلة عمرة مثلاً ... فجميع أفراد العائلة سيكونون متواجدين في نطاق 3 كيلومتر بكل تأكيد لذلك سيكون التواصل بينهم مباشر و بدون أية تكلفة و خاصة في أوقات السفر إلى بلاد أجنبية يصعب فيها الحصول على شرائح هاتف (SIM) خاصة في اليوم الأول من الوصول لذلك ستكون عملية التواصل بين أفراد العائلة مريحة ومجانية.

مثال آخر .. تخيل أنك ذاهب مع العائلة للمول للتســوق الإسبوعي فبإمكانك التواصل مع المدام أو مع الأولاد بكل حريه و بدون تكاليف و بدون شبكة. ;);) و الأمر سيكون رائع أكثر لو كنت ذاهب مع الشباب في رحلة صحراوية تتكون من عدة سيارات ، حيث لا يوجد تغطية لشبكات الموبايل فتكون وسيلة التواصل بينكم سواء في الطريق أو في قلب الصحراء عن طريق الـ Mesh Talk و بدون أية تكاليف (يعني مثل تقنية التوكي ووكي) بس يا خوفي أن بعض الحكومات و خاصة حكوماتنا العربية لن تسمح بهذه التقنية بدعوى الأمن ومكافحة الإرهاب :eek::confused:.[/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR=blue][SIZE=4][B]بالمناســبة ...
الرابط لا يعمل[/B][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

العفو اخوي kahanati واجبنا ان ننقل اخر الاخبار لأخوتنا الاعزاء :thumbup:

قلت سوني بحكم لديها المقدرة على الانتاج وايضا لا انسى شركة LG هي الاخرى تستطيع

اما نوكيا ذكرتها هي الأخرى لديها مفاجئات قادمة ستعرفونها العام القادم :cool2:لا تستعجل راح ازودك بكل تقنية لها قادمة :thumbup:

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27033941am-1246610-249920-5240765-670579.jpg[/IMG]



الرابط شغال عندي اخوي kahanati :confused: شو نسوي هذا هو الصيني حتى مواقعهم تقليد تعبانه :eek:

صوره من متصفحي شغال الفيديو ...

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27035557am-1246611-249920-5240768-670579.png[/IMG]


جرب انسخ هذا الرابط وضعه في المتصفح ...

[url]http://www.365yg.com/a6706718826546856451/#mid=6935360088[/url]








[QUOTE=محمود مؤنس;5240765]جميل حتي لو لم تكن التقنية جاهزة فهذا الشيئ مطلوب لرفع روح المنافسة
كان فيه اشاعات ان سامسونج شغالة هذه التقنية من فترة و انها ستأني مع الاس ١٠ و لم تظهر حتي الان و اخر اشاعات بتقول احتمال تيجي مع النوت ١١و ابل عندها برائة اختراع لنفس التقنية من عام ٢٠٠٧ و لم تظهر حتي الان فهذا فعلا يأكد صحة الكلام ان التقنية مازالت غير جاهزة
و لكن[/QUOTE]


بالفعل اخوي محمود مؤنس نحتاج هذه التقنيات ان تظهر لأن الشركات العملاقه تنام تطلع التقنية بالقطارة الصينيين افادونا بتسريع دخول التقنيات وتجبر الشركات العملاقه للإسراع






تقبلوا فائق احترامي

محمود مؤنس 27-06-2019 10:56 AM

[QUOTE=medo7733;5240768]العفو اخوي kahanati واجبنا ان ننقل اخر الاخبار لأخوتنا الاعزاء :thumbup:

قلت سوني بحكم لديها المقدرة على الانتاج وايضا لا انسى شركة LG هي الاخرى تستطيع

اما نوكيا ذكرتها هي الأخرى لديها مفاجئات قادمة ستعرفونها العام القادم :cool2:لا تستعجل راح ازودك بكل تقنية لها قادمة :thumbup:

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27033941am-1246610-249920-5240765-670579.jpg[/url]









بالفعل اخوي محمود مؤنس نحتاج هذه التقنيات ان تظهر لأن الشركات العملاقه تنام تطلع التقنية بالقطارة الصينيين افادونا بتسريع دخول التقنيات وتجبر الشركات العملاقه للإسراع






تقبلوا فائق احترامي[/QUOTE]

اظهار التقنية بهذا الشكل عن طريق نموزج تجريبي افضل خصوصا لو لم تكن جاهزة منها تعلي سقف المنافسة و منها تأخذ وقتها في التطوير حتي تجهز بشكل يليق بالاستخدام الفعلي للمستخدم و انا ملاحظن ان اوبو اتبعت هذه السياسة في اخر فترة مثل ما عملت في تقنية الذووم ال١٠ اكس عرضت عنها بشكل تجريبي ثم نزلته بشكل فعلي بعد فترة كافية من الاختبارات

المهم لا نريد استعجال مثل ما حدث في الاجهزة القابلة للطيئ سامسونج لقت ان الشركات الصينية سرقت تقنيات شاشاتها و علي وشك تقديم تقنياتها في السوق قبلها هي شخصيا فراحت داخلة هي كمان علي الخط و استعجلت و نزلت جهازها القابل للطيئ في وقت مبكر و النتيجة لا يحسد عليها شوهوا التقنية من قبل ما تنتشر

kahanati 27-06-2019 11:10 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE=medo7733;5240768]العفو اخوي kahanati واجبنا ان ننقل اخر الاخبار لأخوتنا الاعزاء :thumbup:

قلت سوني بحكم لديها المقدرة على الانتاج وايضا لا انسى شركة LG هي الاخرى تستطيع

اما نوكيا ذكرتها هي الأخرى لديها مفاجئات قادمة ستعرفونها العام القادم :cool2:لا تستعجل راح ازودك بكل تقنية لها قادمة :thumbup:

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27033941am-1246610-249920-5240765-670579.jpg[/url]



الرابط شغال عندي اخوي kahanati :confused: شو نسوي هذا هو الصيني حتى مواقعهم تقليد تعبانه :eek:

صوره من متصفحي شغال الفيديو ...

[url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2019/27035557am-1246611-249920-5240768-670579.png[/url]


جرب انسخ هذا الرابط وضعه في المتصفح ...

[url]http://www.365yg.com/a6706718826546856451/#mid=6935360088[/url]











بالفعل اخوي محمود مؤنس نحتاج هذه التقنيات ان تظهر لأن الشركات العملاقه تنام تطلع التقنية بالقطارة الصينيين افادونا بتسريع دخول التقنيات وتجبر الشركات العملاقه للإسراع






تقبلوا فائق احترامي[/QUOTE]

هههههه :thumbup: يبدو أن الصينيين شــر لا بد منه :D
نعم أخي نسخت الرابط و حذفت حرف s و إشتغل الموقع عندي و شكراً للمتابعة.

بخصوص نوكيا ... دائماً نســمع جعجعة ولا نرى طحناً :eek: يا مكثر أخبارها و يا مقل منتجاتها :ranting2: على أرض الواقع.

أخذت ثلاث سنوات لتصنيع نوكيا 9 وفي النهاية ظهر بمعالج قديم و مشاكل في الكامرات و قبح في التصميم و أصحابنا في الصين العظيم بين عشــية و ضحاها ، ينتجولك جوال من العدم بكامرة خارقة وتقريب خارق و شاشة خارقة و تقنيات حديثة و يطرحوه في السوق في لمح البصر :p فالوقت لا ينتظر.

أينعم يقال أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة لكن ليس في مجال التقنية ... ففي مجال التقنية ينطبق المثل القائل من سبق لبق و أكل مافي الطبق :eek:
و حتى لو كانت هنالك مشاكل بسيطة في التقنيات الجديدة فهذا شئ مقبول .. فكلنا يعلم أن جميع الشركات تمر بمرحلة تطوير في أية تقنية .. الهواتف بدأت بسيطة جداً حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن لذلك فمن الطبيعي جداً أن نجد بعض المشاكل في البداية ولكن المهم هو تقديم التقنية للعامة حتى يجربوها و يكتشفوا المشاكل حتى يتم تعديلها و تصحيحها.

مثلاً البصمة في أجهزة أيفون كانت بطيئة في البداية و لكن تم تطويرها و أصبحت في سرعة البرق .. كذلك البصمة تحت الشاشة ظهرت بطيئة في البداية و في غضون عام واحد فقط باتت سريعة جداً و مقبولة و هذا هوا لحال مع الكامرة المدمجة في الشاشة ستكون فيها مشاكل في البداية و لكن مع الوقت أكيد سيتم إيجاد حلول تقنية لها و هكذا هي التقنية لازم تمر بمراحل تطويل و من المستحيل إنتاج شئ مثالي من أول مرة فالأنتظار لا يفيد في مثل هذه الحالات لأنك مهما إنتظرت فالإصدار الأول من أية تقنية لابد أن تكون فيه مشاكل و إلا لن يكون هنالك تطوير أبداً .

دمتم بخير وآسف على الإطالة.[/B][/SIZE][/COLOR]

محمود مؤنس 27-06-2019 11:17 AM

[QUOTE=kahanati;5240771][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

هههههه :thumbup: يبدو أن الصينيين شــر لا بد منه :D
نعم أخي نسخت الرابط و حذفت حرف s و إشتغل الموقع عندي و شكراً للمتابعة.

بخصوص نوكيا ... دائماً نســمع جعجعة ولا نرى طحناً :eek: يا مكثر أخبارها و يا مقل منتجاتها :ranting2: على أرض الواقع.

أخذت ثلاث سنوات لتصنيع نوكيا 9 وفي النهاية ظهر بمعالج قديم و مشاكل في الكامرات و قبح في التصميم و أصحابنا في الصين العظيم بين عشــية و ضحاها ، ينتجولك جوال من العدم بكامرة خارقة وتقريب خارق و شاشة خارقة و تقنيات حديثة و يطرحوه في السوق في لمح البصر :p
أينعم يقال أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة لكن ليس في مجال التقنية ... ففي مجال التقنية ينطبق المثل القائل من سبق لبق و أكل مافي الطبق :eek:
و حتى لو كانت هنالك مشاكل بسيطة في التقنيات الجديدة فهذا شئ مقبول .. فكلنا يعلم أن جميع الشركات تمر بمرحلة تطوير في أية تقنية .. الهواتف بدأت بسيطة جداً حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن لذلك فمن الطبيعي جداً أن نجد بعض المشاكل في البداية ولكن المهم هو تقديم التقنية للعامة حتى يجربوها و يكتشفوا المشاكل حتى يتم تعديلها و تصحيحها.

مثلاً البصمة في أجهزة أيفون كانت بطيئة في البداية و لكن تم تطويرها و أصبحت في سرعة البرق .. كذلك البصمة تحت الشاشة ظهرت بطيئة في البداية و في غضون عام واحد فقط باتت سريعة جداً و مقبولة و هذا هوا لحال مع الكامرة المدمجة في الشاشة ستكون فيها مشاكل في البداية و لكن مع الوقت أكيد سيتم إيجاد حلول تقنية لها و هكذا هي التقنية لازم تمر بمراحل تطويل و من المستحيل إنتاج شئ مثالي من أول مرة فالأنتظار لا يفيد في مثل هذه الحالات لأنك مهما إنتظرت فالإصدار الأول من أية تقنية لابد أن تكون فيه مشاكل و إلا لن يكون هنالك تطوير أبداً .

دمتم بخير وآسف على الإطالة.[/B][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

حسب اعتقادي ليس كل ما نراه من الصين تقنياتهم اغلب التقنيات الصين تقدمها بشكل سريع اعلم تماما انهم حصلوا عليها علي الجاهز و بدون تعب و اتوقع فهمت قصدي :)
و الدليل ان التقنيات الخاصة بهم يتأخروا فيها مثل اي شركة اخري علي سبيل المثال تقنية اوبو للزووم ال١٠ اكس استغرقت حوالي عام عشان تخرج من النموزج الاختباري و توصل للاسخدام الفعلي في حين جات هواوي قدمت التقنية بشكل سريع و غريب و في يوم و ليلة وجدنها التقنية علي اجهزتها قبل حتي اوبو نفسها

kahanati 27-06-2019 11:29 AM

[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B][QUOTE=محمود مؤنس;5240773]حسب اعتقادي ليس كل ما نراه من الصين تقنياتهم اغلب التقنيات الصين تقدمها بشكل سريع اعلم تماما انهم حصلوا عليها علي الجاهز و بدون تعب و اتوقع فهمت قصدي :)
و الدليل ان التقنيات الخاصة بهم يتأخروا فيها مثل اي شركة اخري علي سبيل المثال تقنية اوبو للزووم ال١٠ اكس استغرقت حوالي عام عشان تخرج من النموزج الاختباري و توصل للاسخدام الفعلي في حين جات هواوي قدمت التقنية بشكل سريع و غريب و في يوم و ليلة وجدنها التقنية علي اجهزتها قبل حتي اوبو نفسها[/QUOTE]

طيب و إحنا مالنا أخي العزيز ... تقنياتهم الخاصة ، تقنيات مسروقة ، تقنيات مقرصنة تقنيات إستقوها من الفضائيين أو حتى من الشيطان الرجيم :eek: هذا لا يهمنا

المهم عندنا كمستهلكين هو أن نرى هذه التقنيات بين أيدينا على أرض الواقع و بأرخص الأســعار ... و المهم أن الشركات الصينية باتت تسبب حرج شديد للشركات العريقة لأنها تسبقهم دائماً بتقديما التقنيات الحديثة للجمهور و بأرخص ثمن ...و هذا يجبر الشركات العريقة أن تسرع في تقديم تقنياتها هذا ما يهمنا نحن. أم كيف أنهم حصلوا عليها فهذا شأنهم :cool:

صدقني لو على الشركات العريقة لما رأينا تقنيات البصمة تحت الشاشة إلا بعد 10 سنوات و لا حتى رأينا بطاريات تفوق 4000mAh و راح تذلنا الشركات العريقة بتقديم تقنيات بالقطارة كما تفعل أبل بعملائها.
الشـركات همها الربح دون تعب و التطوير فيه تعب و ما دامت مرتاحة و أرباحها كبيرة فلن تطور أي شئ .. لكن المنافســة الصينية أرغمتهم على التطوير و تقديم ما هو أفضل و منافس يبرر على الأقل غلاء أسعارهم.[/B][/SIZE][/COLOR]

محمود مؤنس 27-06-2019 11:37 AM

[QUOTE=kahanati;5240777][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

طيب و إحنا مالنا أخي العزيز ... تقنياتهم الخاصة ، تقنيات مسروقة ، تقنيات مقرصنة تقنيات إستقوها من الفضائيين أو حتى من الشيطان الرجيم :eek: هذا لا يهمنا

المهم عندنا كمستهلكين هو أن نرى هذه التقنيات بين أيدينا على أرض الواقع و بأرخص الأســعار ... و المهم أن الشركات الصينية باتت تسبب حرج شديد للشركات العريقة لأنها تسبقهم دائماً بتقديما التقنيات الحديثة للجمهور و بأرخص ثمن ...و هذا يجبر الشركات العريقة أن تسرع في تقديم تقنياتها هذا ما يهمنا نحن. أم كيف أنهم حصلوا عليها فهذا شأنهم :cool:

صدقني لو على الشركات العريقة لما رأينا تقنيات البصمة تحت الشاشة إلا بعد 10 سنوات و لا حتى رأينا بطاريات تفوق 4000mAh و راح تذلنا الشركات العريقة بتقديم تقنيات بالقطارة كما تفعل أبل بعملائها.
الشـركات همها الربح دون تعب و التطوير فيه تعب و ما دامت مرتاحة و أرباحها كبيرة فلن تطور أي شئ .. لكن المنافســة الصينية أرغمتهم على التطوير و تقديم ما هو أفضل و منافس يبرر على الأقل غلاء أسعارهم.[/B][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

المقصد انك لا نتستطيع معاتبة شركة تطور و تتعب و تحتاج لوقت و نقول لها شوفي الشركة الصينية اسرع منك و نحن نعلم انه ليس مجهودها وقتها بنكون ظلمناها بشكل كبير

FaysNokial 28-06-2019 07:00 AM

الامر منطقي ستتحسن الكاميرا في الاجيال القادمة كما هو الحال مع قارئ بصمة الاصبع .


---------




بعيدا عن الموضوع الاساسي أخي ميدو هل تصميم هاتف اوبو الجديد هو نفس تصميم Nokia N9 و Nokia lumia 800 ؟ ام هو مجرد قالب ؟

انتر ميلان 29-06-2019 03:11 PM

استغرب من اي شخص يستنقص قدرات الشركات الصينيه
احقاقا للحق فيها سباقة في كثير من الأمور لاننسى الشاشة الكاملة بدون نتو ولا فراغات
ولا ننسى البصمه المدمجه بالشاشة ولا سرعة الشحن الخرافيه الى الآن لايوجد منافسين
ولا الشحن العكسي والشحن العكسي اللاسلكي
ولا الشحن اللاسلكي السريع بنفس سرعة الشحن السريع السلكي للهواتف الاخرى
ولا استخدام الهاوتف الذكية بشريحتين اتصال
الآن جميع الشركات قلدت الهواتف الصينيه بالشريحتين حتى ابل
كانت مسخرة الجميع أن الهاتف الصيني شريحتين

ولا ننسى الأهم الاسعار هاتف ممتاز جداا بسعر الهواتف المتوسطة

تم الإرسال من LYA-L29 باستخدام Tapatalk

medo7733 30-06-2019 07:04 AM

[QUOTE=FaysNokial;5240820]الامر منطقي ستتحسن الكاميرا في الاجيال القادمة كما هو الحال مع قارئ بصمة الاصبع .


---------




بعيدا عن الموضوع الاساسي أخي ميدو هل تصميم هاتف اوبو الجديد هو نفس تصميم Nokia N9 و Nokia lumia 800 ؟ ام هو مجرد قالب ؟[/QUOTE]


بخصوص تصميم الهاتف اخوي FaysNokial هذا نموذج وليس التصميم الفعلي للهاتف

جميع الشركات تستخدم قوالب شبيهة بهاتف نوكيا N9 بحكم انه يسهل التمويه وعرض الهاتف في المعارض



تقبل فائق احترامي


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:55 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.