الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى أجهزة الايفون iPhone العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=79)
-   -   الايفون طفى و مو راضي يشتغل (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=214916)

m!ss to.0.ota 05-05-2010 01:41 PM

الايفون طفى و مو راضي يشتغل

السلام عليكم

لحقووووني الايفون مو راضي يشتغل

كان اول شي معلق ومو راضي يشبك على الوي في

وبعدها طفيته ومو راضي يشتغل يعلق على الابل الي اول شي تطلع بعدين يطفي وحطيته على السحن وحاولت ومو راضي

وركبته على اللاب توب ومو راضي

وابطل الايتونز ابي اشوف اذا يطلع الاتصال بينهم ولا لا

ومافي شي بينهم يا جمااعه لحقووو علي والله احس بمووت من القهر

الحل يا جمااعه

Ibrahom 08-05-2010 04:33 PM

!!!!!!!!!!!!!! نفس المشكلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!

[CENTER][SIZE=5]والله انا مثل مشكلتك بالضبط [/SIZE]
[SIZE=5]تكفوون إذا أحد عنده حل يساعدناا[/SIZE][/CENTER]

sharief 08-05-2010 05:08 PM

جهازي لا يقبل يفتح

لدي مشكلة جهازي لا يقبل الشحن وتظهر صورة التفاحة ولا يعمل الحل الرجاء مساعدتي

aboabo50 08-05-2010 05:47 PM

السلام عليكم

اخوانى الافاضل, يفضل الان جعل الايفون يفضى البطارية تماما حتى لا تستطيع تشغيله

ثم بعد ذلك اشبك الايفون عىل الكومبيتر وشغل برنامج الايتونز, وانتظر

انا حاليا حقيقة على الاصدار 4 بيتا 3 من 3 ايام, واحاول فقط ان اعمل بعض التقارير
ثم سارجع للاصدار 3.1.2 لاعمل موضوع ترجيع الايفون من وضعية وقوف الجهاز على شعار ابل

حقيقة, هذا الموضوع اصبح من الاوليات, وتم تاخيره, بخروج الايتونز الاصدار 9.1.1

تحياتى

sharief 08-05-2010 05:59 PM

اخي الغالي برايك يجب ان اترك الجهاز الى حين الاطفاء وبعد ذلك تشغيلة شكرا على المساعدة سوف انتظر واكون متابع للموضوع وياريت ان تعطيني عنوانك البريدي لكي اراسلك عن طريقة وانا مقيم في سويسرا وكثير من الامور معقدة هنا ولا يمكن ان اتابعها وشكرا

aboabo50 08-05-2010 07:04 PM

[quote=sharief;1630869]اخي الغالي برايك يجب ان اترك الجهاز الى حين الاطفاء وبعد ذلك تشغيلة شكرا على المساعدة سوف انتظر واكون متابع للموضوع وياريت ان تعطيني عنوانك البريدي لكي اراسلك عن طريقة وانا مقيم في سويسرا وكثير من الامور معقدة هنا ولا يمكن ان اتابعها وشكرا[/quote]

السلام عليكم

بارك الله فيك اخى الحبيب وجزاك الله كل خير فى الدارين

نعم, استهلاك البطارية تماما, حتى لا تستطيع فتح الجهاز بعدها مهما حاولت

هنا فقط, اشبك الايفون على الكومبيتر, وان شاء الله كل خير

واخى الحبيب, فى اى لحظة تصادف مشكلة, ضع موضوع هنا, وان شاء الله الاخوة الاعضاء فيهم كل البركة والخير

تحياتى

ماركيز 08-05-2010 10:15 PM

بعد اذن اخوي ابوبدر

اضغط زر الهوم وزر البور وعلق عليها الى ان يشتغل الجهاز في وضع الريكفري

sharief 08-05-2010 11:52 PM

الاخ ماركيز حاولت ولم انجح ممكن ان تشرح الطريقة واعذرني يجوز سؤال سهل بالنسبة لك ولكن لا اعرف لاني جديد على هذة الامور وشكرا مقدما

timhoe 09-05-2010 01:49 AM

اخي انا فضيت البطاريه وشبكت الكمبيوتر والايتونز ولم يشتغل من 48 ساعه ارجو المساعده

ForYou1974 09-05-2010 01:53 AM

المشكلة الآن معي ،، و لا أدري ما الحل ،، كيف لي ان اعيد تشغيل الجهاز فقط لاسترجع الأرقام المخزنة عليه و لا أريد شئ بعد ذلك ،، هذه هي المشكلة !!

كيف الحل !!

مع العلم انني على جهاز جديد كمبيتور و الايتونز جديد

SAT 09-05-2010 03:04 AM

كثير من الاخوه بيشتكون من انطفاء الجهاز وعدم استطاعتهم تشغيله واسمحوا لي بان اقول رايي بعض الاخوه يمكن اشترى الجهاز مستخدم ولا يعرف شي عنه مسبقا ويمكن ملعوب فيه والبعض يمكن ركب برامج ضاره بالجهاز او ثيمات غير متوافقه او عرضه لشحن كهرباء متذبذبه . وقصدي هنا ان المشكله ليست واحده بكل جهاز . ويبقى طريقة الاستخدام السليمه على جهاز فتحته جديد هي الامثل وسيبقى فتره طويله معك من دون اي مشاكل .

تحياتي للجميع

Ibrahom 09-05-2010 04:30 AM

طيب أحوي شلون تفضى البطارية الجهازالحين يشتغل ويعلق على الابل ثم يطفي من نفسه مره ثانية ويشتغل ويعلق على الابل وهكذا كيف تفضى البطارية يعني أخليه يشتغل ويطفي ويشتغل ويطفي لين تفضى البطارية

[CENTER][SIZE=4]طيب أحوي شلون تفضى البطارية الجهازالحين يشتغل ويعلق على الابل ثم يطفي من نفسه مره ثانية ويشتغل ويعلق على الابل وهكذا كيف تفضى البطارية يعني أخليه يشتغل ويطفي ويشتغل ويطفي لين تفضى البطارية
[/SIZE][/CENTER]

aboabo50 09-05-2010 12:36 PM

[quote=Ibrahom;1631636]طيب أحوي شلون تفضى البطارية الجهازالحين يشتغل ويعلق على الابل ثم يطفي من نفسه مره ثانية ويشتغل ويعلق على الابل وهكذا كيف تفضى البطارية يعني أخليه يشتغل ويطفي ويشتغل ويطفي لين تفضى البطارية

[CENTER][SIZE=4]طيب أحوي شلون تفضى البطارية الجهازالحين يشتغل ويعلق على الابل ثم يطفي من نفسه مره ثانية ويشتغل ويعلق على الابل وهكذا كيف تفضى البطارية يعني أخليه يشتغل ويطفي ويشتغل ويطفي لين تفضى البطارية
[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

السلام عليكم

نعم اخى الكريم, معنى استهلاك البطارية تماما, انك لن تستطيع فتح الجهاز مهما تحاول

حاله كحال اى جهاز يشتغل على البطارية

المهم, ان الايفون لن يعمل, البطارية اصبحت 0

تحياتى

Ibrahom 09-05-2010 01:16 PM

شكرا على التوضيح

يعطيك العافية ولاهنت

sharief 09-05-2010 09:13 PM

اخي العزيز
aboabo50
السلام عليكم ارجو مساعدتي بهذا الاستفسار لقد عملت بطريقة الري كفري المذكورة هنا وقد دخل الجهاز مع الايتيونر وظهرت الرسالة وعند اعطائي الموافقة يوجد ريستورت واذا ضغط عليها يقول بانة سوف يعمل ريستارا واب ديت لكني لم استمر خوفا من حدوث خطاء وتزاد المشكلو لدي اسف لكثرة الاسئلة لكن مضطر ولك كل احترام ومودة

fedazaki 09-05-2010 10:19 PM

ياجماعه انا مليت خلاص جوالي معلق على التفاحه وكل شوي يطفي ويشتغلوابي ابيعه

الي يبيه يرسلي رساله

ماركيز 10-05-2010 12:16 AM

اسمع اخواني

الطريقة هذي للي جهازه مفتوح رسمي

اضغط على زر الهوم والبور في وقت واحد وابقى ضاغط عليها لمدة عشر ثواني

بعدين فك زر البور وابقى ضاغط على زر الهوم لمدة خمس ثواني بعدين فك الضغط ستظهر لك صورة وضعيت الريكفري

بعدها شغل الاي تونز بطتلع لك رسالة ان الجهاز في وضع الريكفري

سو ريستور وبعدها سو الجيلبريك من موضوع ابوبدر

غدير2005 10-05-2010 02:00 AM

حتى انا معلق وعجزت اسويه هالطريقه مانفعت معاااي

مادري وش هالخلل الي جااانا

sharief 10-05-2010 09:33 PM

الاخ الكريم ابو بدر نحن في دوامة وكثرت الاسئلة والمشاكل بهذا الخصوص وانا من ناحيتي بانتظار نفاذ البطارية لكي اشبكة بالكوميوتر لكن هناك سؤال ممكن الافادة لنا بعد ان اشبكة ماذا افعل وماهي الخطوات واشكر صبرك وطول بالك وتقبل مني كل مودة

aboabo50 10-05-2010 11:32 PM

[quote=sharief;1634603]الاخ الكريم ابو بدر نحن في دوامة وكثرت الاسئلة والمشاكل بهذا الخصوص وانا من ناحيتي بانتظار نفاذ البطارية لكي اشبكة بالكوميوتر لكن هناك سؤال ممكن الافادة لنا بعد ان اشبكة ماذا افعل وماهي الخطوات واشكر صبرك وطول بالك وتقبل مني كل مودة[/quote]

السلام عليكم

يعتمد اخى الكريم:

اذا كان الجهاز عليه الجيلبريك, والجهاز عليه البوت الروم الجديد:

1 - شغل برنامج BlackRain
2 - وصل الايفون وانتظر

اذا الجهاز ليس عليه الجيلبريك:

1 - شغل برنامج الايتونز (اخر اصدار)
2 - وصل الايفون وانتظر

تحياتى

m!ss to.0.ota 12-05-2010 09:15 PM

ما نفع ولا حل من الي قلتولي عليهم واخر شي رحت سويتله فورمات ب5 دنانير ورد الجهاز ورقة بيضه

ومشكورين ما قصرتاو

والله اني كنت مصورة امتحاني بالتلفون واخترب عقبها :'( والله ان الله ما يرضى بالغش :( اخترب جهازي عقبها بيوم والحين سويتله فورمات :(

Majnoon Totti 20-05-2010 02:38 PM

سلام عليكم

انا حصلتلي نفس المشكلة وكان معلق على التفاحة وتطلع دايرة التحميل عليها

انا كنت جالس اقرى الموضوع وفيه خوبنا ما قصر اللي يقول انك تجلس ضاغط
زر الهوم والبور و تطول عليهم انا جربت كذا وما نفعت طبعا وصلت الجهاز بالآي تونز
وعدت نفس الخطوة وطلع بالشاشة اني اوصل الكيبل باللآيتونز وانا اصلا موصلة شوي
وطلع صوت من اللاب ان فيه جهاز منشبك واكبر الآي فون وقال لازم تسوي شك و ري ستور
وشوي طلعلي كلام تثبيت وحطيت نكست وجاااااري تحمل التحديث للآي فون

طعا معليش الرد ممكن يلخبطكم بس انا والله حبيت ابسطة لكم واتمنى انى وصلت الفكرة لكم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:55 PM.