الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حظر هواتف موتورلا بنظام الاندرويد في امريكا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=424856)

Lumia800 20-05-2012 04:30 PM

حظر هواتف موتورلا بنظام الاندرويد في امريكا

[RIGHT][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2012/726743.jpg[/IMG]

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي : حصلت مايكروسوفت مؤخرا على حكم قضائي في امريكا تحظر به بيع هواتف شركة موتورلا التي تعمل بنظام الاندرويد , سبب المنع انتهاك موتورلا لبراءات اختراع تخص مايكروسوفت , الامر وصل للقضاء بسبب امتناع موتورلا عن حل الامر سلميا وفضلت الذهاب الى المحاكم ولكن النتيجة لم تكن في صالحها , براءات الاختراع عددها 4 تتعلق بجدولة الاجتماعات عبر البريد الإلكتروني باستخدام جهاز الهاتف النقال.
تجدر الاشارة الى ان شركات اخرى فضلت حل الامر سلميا من خلال الحصول على تراخيص استخدام براءات الاختراع من مايكروسوفت , ابرزها سامسونج و HTC ... بالاظافة الى مجموعة اخرى من الشركات .

[URL="http://www.engadget.com/2012/05/18/itc-bans-motorola-mobile-devices-for-infringing-microsoft-patent/"]المصدر[/URL][/RIGHT]

أسد حر 20-05-2012 04:35 PM

ما دام الأمر ينحل سلمي أجل ليش لهياط على الفاضي :confused:

shalanss 20-05-2012 04:53 PM

مايكروسوفت تريد بلع كل شيء ، طبعا من المنطقي جدا ان يصبح بيل غيتس من سنوات اغنى رجل بالعالم

yaser222 20-05-2012 05:14 PM

[quote=shalanss;3458065]مايكروسوفت تريد بلع كل شيء ، طبعا من المنطقي جدا ان يصبح بيل غيتس من سنوات اغنى رجل بالعالم[/quote]

انا ادرويدي وأكره الاحتكار
ولكن لو مايكروسوفت لها حق في قانون يحميها
علي الأقل بره اختراع تستاهل
مو مثل بعض الشركات تعمل بره اختراع لجهاز لوحي
على شكل مستطيل

abady0544 20-05-2012 05:18 PM

الحرب قامت بين العمالقه الحين قوقل ومايكروسفت وقريبا بيسحبون ابل معهم عقبال المنع يصير في اوروبا ويصير السوق الاول الشرق الاوسط لاي جهاز جديد ونصير تجار نبيع للغرب وهم يصنعون ويشترون منا بنفس الوقت

Z E R O 20-05-2012 06:49 PM

[quote=abady0544;3458106]الحرب قامت بين العمالقه الحين قوقل ومايكروسفت وقريبا بيسحبون ابل معهم عقبال المنع يصير في اوروبا ويصير السوق الاول الشرق الاوسط لاي جهاز جديد ونصير تجار نبيع للغرب وهم يصنعون ويشترون منا بنفس الوقت[/quote]

[CENTER][B][SIZE="3"]هههههه
والله تفكيييير بعيييد المدى ورائع هههههه

ياليت يصير هالشي[/SIZE][/B][/CENTER]

shadad 20-05-2012 07:26 PM

.. يا قوقل حلي مشكلة براءات الاختراع حقتك صراحه الفلوس اللي تسحبها مايكروسوفت - من حقها بالطبع - من النظام مو شي بسيط .كفايه 15 دولار من كل جهاز من سامسونج ( لو باعت 9 مليون من الجلاكسي اس 3 x في 15 دولار = ؟؟ ) . غير الهواتف الاخرى من سامسونج وغير الشركات الاخرى.
So, unless Motorola removes the feature, pays for a license or whips up a workaround Microsoft's patent in short order
عندها خياران : اما حذف الخاصيه او الخواص ...او التفاهم مع مايكروسوفت .

SupeR WHaB 20-05-2012 08:47 PM

ابفهم انا اللحين لما مايكروسوفت وابل تاخذ فلوس وتحظر وتمنع الاندرويد على اشياء ليست اساسية ( يعني مو من الاساسيات بالنظام )

ليش قوقل ماتمنع مثل اليوتيوب على الاقل ولا تخليه بفلوس او تغاضي اليوتيوب ببرائاتهم .. ادري انا اليوتيوب موقع بس هو مال قوقل ..،

يا اخي قوقل نايمة وشكلها تبي تقوي شوكة الشركات عليها و كل من هب ودب رفع عليها وعلى الاندرويد قضية ، مادري متى قوقل تحمي الاندرويد !!؟؟

قوقل نايمة بالعسل .. وهذا الي راح يخلي الشركات تنفر من االاندرويد .. ليست في الوقت الحاظر طبعا ، بل مع مرور الوقت .. وهذا مالا نتمناه ..،

Hammadi9 20-05-2012 09:10 PM

لقد بدأت الحرب بين هاتين الشركتين

sam-fb 20-05-2012 09:47 PM

[quote=SupeR WHaB;3458550]ابفهم انا اللحين لما مايكروسوفت وابل تاخذ فلوس وتحظر وتمنع الاندرويد على اشياء ليست اساسية ( يعني مو من الاساسيات بالنظام )

ليش قوقل ماتمنع مثل اليوتيوب على الاقل ولا تخليه بفلوس او تغاضي اليوتيوب ببرائاتهم .. ادري انا اليوتيوب موقع بس هو مال قوقل ..،

يا اخي قوقل نايمة وشكلها تبي تقوي شوكة الشركات عليها و كل من هب ودب رفع عليها وعلى الاندرويد قضية ، مادري متى قوقل تحمي الاندرويد !!؟؟

قوقل نايمة بالعسل .. وهذا الي راح يخلي الشركات تنفر من االاندرويد .. ليست في الوقت الحاظر طبعا ، بل مع مرور الوقت .. وهذا مالا نتمناه ..،[/quote]

اعذرني فأنا لا اوافقك الرأي
مايكروسوفت لا تسطيع عمل شيء ببرائات الاختراع سوا عن طريق اعطااء ترخيص
لمن اراد الحصول عليها مقابل مردود مادي
او العكس تقطع عنه الخدمه ههههه
[COLOR="DarkRed"]
بالنسبه لقوقل ليس من صالحها ان تحظر يوتيوب او لنقول محرك قوقل
لانها شركه قائمة ع الاعلانات التي هي المدخول الرئيسي للشركه
ولمن ظن ان قوقل طورت اندرويد ليكون مفتوح المصدر
ويعم السلام والمحبه فهو غلطان هههه
مكسب قوقل من الاندرويد هو الاعلانات التي تتحكم بها هي وحدها فقط
فهنا نقول ان قرقل تتمنى ان اليويتوب يتم تشغيله حتى على الثلاجات في منازلنا
ششريحه اكبر من المتابعين = دخل اكبر
وهذا حال فيس بوك من موقع لتواصل طلاب جامعه الى موقع تصل قيمته الى 104 مليااار دولار
من الاعلانات [/COLOR]

لينين 20-05-2012 10:09 PM

الامور كم شهر ويتوافقون وكل واحد ياخذ كم مليون

بو ريان 20-05-2012 11:45 PM

[quote=SupeR WHaB;3458550]ابفهم انا اللحين لما مايكروسوفت وابل تاخذ فلوس وتحظر وتمنع الاندرويد على اشياء ليست اساسية ( يعني مو من الاساسيات بالنظام )

قوقل نايمة بالعسل .. وهذا الي راح يخلي الشركات تنفر من االاندرويد .. ليست في الوقت الحاظر طبعا ، بل مع مرور الوقت .. وهذا مالا نتمناه ..،[/quote]
من قال ان قوقل نايمه !!
محكمه الالمانية تحظر بيع ويندوز 7 و الاكس بوكس في المانيا ...
[URL]http://www.bbc.com/news/technology-17924190[/URL]
الخبر من بي بي سي :)
اشوف سوق البراءات مربح شكلي راح اجرب ادخل سوق البرائات :p:p

droidcool 20-05-2012 11:46 PM

انت قلتها اخوي لينين

q8vvip 21-05-2012 12:31 AM

معها حق الاندرويد نظام مثل الفطر عايش علي غيره

Microsoft 21-05-2012 12:54 AM

[quote=أسد حر;3458022]ما دام الأمر ينحل سلمي أجل ليش لهياط على الفاضي :confused:[/quote]

وما هو الحل السلمي في نظرك.؟

تعطيهم مايكروسوفت الإختراعات بلاش .. :)

Bossppc 21-05-2012 12:50 PM

مشكور على الخبر ,هذا حال الشركات الكبرى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:28 AM.