الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مقارنة S3 مع One X بالارقام (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=421480)

MeOnly 04-05-2012 11:17 PM

مقارنة S3 مع One X بالارقام

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2012/719924.png[/IMG]

إعداد شخصي والمعلومات من GSMArena

hasso0on 04-05-2012 11:27 PM

متقاربة الى حد ما هاردويرياً بالارقام ولكن ريفيو المقارنة افضل

شكرا على الخبر

fantastic1990 04-05-2012 11:30 PM

من حيث المواصفات هناك فرق بسيط بين galaxy s3 و one x لصالح galaxy s3 انا لا اعتقد
ان هذا الفرق سوف يجعل الناس تترك one x و تتجه نحو galaxy يعني بعد كل هل الاعلانات و التحقير
بالشركات الاخرى بوصفهم بالخراف و المدة الزمنية ينتج جهاز افضل بقليل من one x في بعض المواصفات

medicalman 04-05-2012 11:30 PM

نقاط ضعف ال HTC ONE X هي

1- البطارية
2- عدم دعم مدخل للذاكرة الخارجية
3- USB OTG
وهي نقاط قوية لصالح سامسونج GALAXY S3

غير ذلك بالنسبة لي كلا الجهازين ممتازين ومتقاربين بالمواصفات

hazznat 04-05-2012 11:32 PM

شكرا أخي على الموضوع ... حقيقة المواصفات متقاربة إلى حد ما .. غير ان الـ S3 يفرق شي بسيط
ولكن إلي لفت نظري أن الأس 3 سوف يستخدم الشريحة الصغيرة MicSim
هل هذه المعلومة صحيحة؟؟

beyarfaj2004 04-05-2012 11:33 PM

thank you alot
i hope developers could add USB OTG on the One X

bluemohammad 04-05-2012 11:47 PM

نقاط تفوق فيها الاس 3

البطارية

دعم للذاكرة الخارجية

الشحن عن طريق الوايرلس

سمك الجهاز أقل

وأيضا إضافات السوفتوير الجديدة من سامسونج جمييييييييييله

fantastic1990 04-05-2012 11:50 PM

[quote=beyarfaj2004;3425868]thank you alot
i hope developers could add USB OTG on the One X[/quote]
اخي السينسيشن صرلوا سنة نازل و لهلئ المطورين ما نزلوا دعم لوصلة otg

one x 05-05-2012 12:01 AM

بالنسبة لي انا افضل الone x حتى لو كانت الفروقات لصالح الs3

rsnhsaj 05-05-2012 12:03 AM

ليتك اعطيتنا الزبدة من الموضوع لان الواحد تعب من قراءة المواضيع في ص الأخبار ، لكن بعض الردود كفت ووفت ...
شكرالك وللإخوة الأعضاء المشاركين ...

اسير الشوووق 05-05-2012 12:05 AM

يا جماعه صج الاكس ون رباعي النواه

بس يقولون ان ادائه ضعيف لدرجه اخوه وان اس اسرع منه
معقوله !!!!!!!!

Jaddawi 05-05-2012 12:06 AM

جالاكسي 3 الافضل من حيث :

قوة واداء المعالج / عمر البطارية / السوفتوير من سامسونج كا خاصية قراءة العين وغيرها / جمالية الاكسسورات / قوة تحمل الشاشة من نوع جوريلا 2

النوت : يتميز بالحجم الشاشة + القلم

one X : يتميز بالصوت البيتس ولكن مايعيبه عدم وجود ذاكرة خارجية

الباقي متقاربة

:)

Omair Maher 05-05-2012 12:06 AM

هناك نقاط يتفوق فيها الـ One X و نقاط يتفوق فيها الـ S III. و لعل أبرز نقاط تفوق الـ One X هي:

1- الشاشة.
2- المحرك الرسومي.
3- الواجهة.

Jaddawi 05-05-2012 12:11 AM

[quote=اسير الشوووق;3425931]يا جماعه صج الاكس ون رباعي النواه

بس يقولون ان ادائه ضعيف لدرجه اخوه وان في اسرع منه ؟

معقوله !!!!!!!![/quote]

الكلام صحيح one s اسرع من one x

[url="http://www.anandtech.com/show/5563/qualcomms-snapdragon-s4-krait-vs-nvidias-tegra-3"]http://www.anandtech.com/show/5563/qualcomms-snapdragon-s4-krait-vs-nvidias-tegra-3[/url]

w1000i 05-05-2012 12:32 AM

سوفتوير One X .. يتفوق على نظيرة الجلاكسي ..

بسنسين والله ...

النظام مصقول صقل بالـ HTC اما في ال TouchWIZ فليس بذلك المستوى[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:31 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Omair Maher;3425938]هناك نقاط يتفوق فيها الـ One X و نقاط يتفوق فيها الـ S III. و لعل أبرز نقاط تفوق الـ One X هي:

1- الشاشة.
2- المحرك الرسومي.
3- الواجهة.[/quote]

المحرك الرسومي .. أقوى + دعم خاص لل Nvidia

al3ash8 05-05-2012 12:49 AM

[quote=w1000i;3425999]سوفتوير One X .. يتفوق على نظيرة الجلاكسي ..

بسنسين والله ...

النظام مصقول صقل بالـ HTC اما في ال TouchWIZ فليس بذلك المستوى[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:31 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

المحرك الرسومي .. أقوى + دعم خاص لل Nvidia[/quote]

كيف يا ابن الحلال متفوق عليه!!!! هل استخدمت TouchWIZ الجديد Nature UX وجربته وحكمت عليه ؟؟؟ اكيد لا
كما رأينا جميعنا ان ال TouchWIZ الجديد غير ومقارب جداً لللانشر الاصلي الخاص بالايسكريم مع الاضافات الخاصه بسامسونج ,,ورغم ذلك السوفت وير ليس فقط لانشر :)
اضف الى ذلك الاضافات المميزه جداً الموجوده في السوفت وير الموجود في الجالاكسي 3
تفضل الرابط ممكن تاخذ فكرة اكثر عن السوفت وير الجديد
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=421229"]اهم ما جاء بمؤتمر الاعلان عن Galaxy SIII [/url]

mohadof 05-05-2012 12:55 AM

رأي بالنسبة لحالاكسي اس 3 انه جهاز رائع جدا وانا الان محتار بينه وبين الون اكس

شاشة بقياس 4.8 إنش من نوع Super AMOLED HD بدقة 720p مع طبقة Gorilla Glass
(ما تفرق معاي بينه وبين الون اكس بالنسبة لي)

السماكة 8.6 ميليمتر والوزن 133 غرام (مع تصميم بايخ)
(ايض ما تفرق لكن اللي يفرق معي جدا وهو التصميم فتصميمه خذلني جدا جدا لذا الون اكس افضل)

المعالج رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز Exynos 4212
(بما انه رباعي والاون اكس رباعي فما تفرق معاي لانو الثنائي ما زال يؤدي الغرض فما بالك برباعي لكن يقولو في الاختبارات معالج سامسونج اقوى لكن بالنسبة لي ما تفرق)

يتوفر بالسعات 16/32/64 غيغابايت مع خيار الذاكرة الخارجية microSD
(طبعا الون اكس العكس لكن بما اني اقتنيت ايفون 4 لمدة بس ما حسيت بضيق فما تفرق معي)

كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.9 ميغابيكسل
(مثل الون اكس 8 ميجا بكسل ونفس مميزات الكاميرا تقريبا لكن الامامية في الون اكس 1.3 زي بعض تقربا)

بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير ساعي
(في هذه الاس 3 فائز)

ذاكرة رام 1 غيغابايت
(زي بعض)

أندرويد 4.0
(زي بعض)

واجهة Nature UX الجديدة
(صراحة لم اجرب واجهة سينس لكن بحكم الجميع سينس هوالافضل ولا ايضا واجهة سامسونج الجديدة لكنهم بتاكيد رائعين)

بالنسبه لتقنيات سامسونج السوفتويرية الجديدة

الميزات اللي اراها رائعة

Smart alert هذه افضل ميزة
All Share Play هذه ثاني افضل ميزة
Best photo ميزة رائعة

الميزات اللي متأكد انها لن تفيدني

S Voiceرائعة ولا توجد بالون اكس لكن هناك برامج مثلها بالماركت
Direct Call لم ار لها فائدة كبيرة
Smart stay ايضا ما تفرق معاي لكنها اضافة جميلة اللي هي تتبع العين في القراءة
S Beam ميزة رائعة لكن لازم يكون جهاز اس3 مع اس3 هذه هي المشكلة لازم nfc
Pop up play لا ارى لها اي فائدة
شحن لاسلاكي اعتقد انها فقط كقاعدة تضع الجهاز عليها فيشحن اذا ما فرقت معي اني اشبك السلك

ميزات لصالح الون اكس
دعم البيتس
تصميم رائع جدا
دعم افضل من سامسونج

الجهازين متشابهين الى حد ما

بالنسبة لي الفائز هو (الون اكس) وانشاء الله سأشتريه

MeOnly 05-05-2012 12:58 AM

[CENTER][B]من ناحية الهاردوير التقارب جدا واضح بينهم والفروقات لا تذكر مثلا سمك اقل بكم نقطة ليس بالكثير نوع الشاشة كلها ممتاز لدرجة عدم التفريق بينهما الواجهه كل منهما له ما يميزه ومن يحب واجهته محرك رسومي معالج نوع مختلف كلها لا تعني شيئ الا اذا تم اختبارها فعليا وكان هناك فرق واضح جدا لصالح احدهم وهذا لم يحن وقته بعد نتظر نزول الجهاز الرسمي ليتم الاختبار والتجربة...

[COLOR="Red"]يوجد ملاحظة بالنسبة للنوت وهي وجود القلم لكن هذا لا يعني عدم وجوده او امكانية استخدامه في الـ S3 فاذا ركزت في الريفيو في اي فيديو يستعرض الجهاز وبرامجه راح تشوف برنامج الـ S MEMO وهذا برنامج خاص بالنوت وقلمه!!! [/COLOR]

الخلاصة يوجد تفوق بسيط في الهاردوير ولكنه مهم لمن يهمه الامر لصالح الاس 3 على الون اكس وهو في وجود MicroSD و حجم البطارية والـ USB OTG
بالنسبة للشكل فهو خاضع للذوق فقط بس ياريت ما احد يحكم تماما بالقبح او ملكة الجمال بدون ما يشوف بعينه،،، يعني عن نفسي اجد الجهازين شكلهم جميل الى ان ارى الـ S3 بعيني مع ان الشكل ليس اكثر ما يهمني عند الشراء
يبقى مسألة الملحقات والبرامج المدعومه في الجهازين ويظهر التفوق واضح لصالح الـ S3 مثل امكانية عرض والعمل على تطبيقين في وقت واحد في الشاشة و خاصية مراقبة العين والاتصال المباشر والتنبيهات الذكية والتي تتكيف مع بعد الجهاز عنك و مشاركة الصور والفيديو والملفات بطرق متعددة والمساعد الصوتي الطبيعي وغيرها الكثير... وكذلك الملحقات الخارجية مثل غطاء البطارية مع امكانية حماية الشاشة مثل النوت وكذلك الشحن اللاسلكي -مع اني لا اجده مهما- وغيرها ...
يبقى مسألة الدعم اذا لم يزعجك كثيرا في سامسونج -عن نفسي لم يزعجني- ولكنه ليس جيدا وبالمقابل حتى الـ HTC لا تبعد كثيرا عن سامسونج في الدعم...

وشكرا[/B][/CENTER]

Adel_8080 05-05-2012 01:22 AM

[quote=mohadof;3426051]رأي بالنسبة لحالاكسي اس 3 انه جهاز رائع جدا وانا الان محتار بينه وبين الون اكس

شاشة بقياس 4.8 إنش من نوع Super AMOLED HD بدقة 720p مع طبقة Gorilla Glass
(ما تفرق معاي بينه وبين الون اكس بالنسبة لي)

السماكة 8.6 ميليمتر والوزن 133 غرام (مع تصميم بايخ)
(ايض ما تفرق لكن اللي يفرق معي جدا وهو التصميم فتصميمه خذلني جدا جدا لذا الون اكس افضل)

المعالج رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز Exynos 4212
(بما انه رباعي والاون اكس رباعي فما تفرق معاي لانو الثنائي ما زال يؤدي الغرض فما بالك برباعي لكن يقولو في الاختبارات معالج سامسونج اقوى لكن بالنسبة لي ما تفرق)

يتوفر بالسعات 16/32/64 غيغابايت مع خيار الذاكرة الخارجية microSD
(طبعا الون اكس العكس لكن بما اني اقتنيت ايفون 4 لمدة بس ما حسيت بضيق فما تفرق معي)

كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.9 ميغابيكسل
(مثل الون اكس 8 ميجا بكسل ونفس مميزات الكاميرا تقريبا لكن الامامية في الون اكس 1.3 زي بعض تقربا)

بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير ساعي
(في هذه الاس 3 فائز)

ذاكرة رام 1 غيغابايت
(زي بعض)

أندرويد 4.0
(زي بعض)

واجهة Nature UX الجديدة
(صراحة لم اجرب واجهة سينس لكن بحكم الجميع سينس هوالافضل ولا ايضا واجهة سامسونج الجديدة لكنهم بتاكيد رائعين)

بالنسبه لتقنيات سامسونج السوفتويرية الجديدة

الميزات اللي اراها رائعة

Smart alert هذه افضل ميزة
All Share Play هذه ثاني افضل ميزة
Best photo ميزة رائعة

الميزات اللي متأكد انها لن تفيدني

Direct Call لم ار لها فائدة كبيرة
Smart stay ايضا ما تفرق معاي لكنها اضافة جميلة اللي هي تتبع العين في القراءة
S Beam ميزة رائعة لكن لازم يكون جهاز اس3 مع اس3 هذه هي المشكلة لازم nfc
Pop up play لا ارى لها اي فائدة
شحن لاسلاكي اعتقد انها فقط كقاعدة تضع الجهاز عليها فيشحن اذا ما فرقت معي اني اشبك السلك

ميزات لصالح الون اكس
دعم البيتس
تصميم رائع جدا
دعم افضل من سامسونج

الجهازين متشابهين الى حد ما

بالنسبة لي الفائز هو (الون اكس) وانشاء الله سأشتريه[/quote]

يا اخي اي برامج كل البرامج اللي بالماركت فاشلة وبقوة امام سيري ومام s voice
انا جربتن كلن

LOuda 05-05-2012 04:59 AM

مجهود ممتاز جزاك الله خيرا

one x 05-05-2012 05:05 AM

بالنسبة لاداء الجهاز لمن لم يجرب السنس
السنس واجهة جميلة متعوب عليها وانا لم يعجبني واجهه مثلها ولكن هي تؤثر على اداء الجهاز من خلال تجربتي للرومات التي تحمل السنس والرومات التي تكون باي واجهة اخرى السنس واجهة جميلة وعملية ويكفيك جميع الودجيت التي تحتاجها تجعلني من خلالها اجد ما ابحث عنه من طقس وموسيقى وتدوين ملاحظه وتطبيق تويوتر وفيسبوك والفلكر ايضا واخر الاخبار وتحديد الموقع دون حاجتي للدخول الى قائمة التطبيقات حيث كانت طريقة عرض الودجيت في السنس وتصميها بشكل متقن وجودة عالية لم اجدها في اي واجهه اخرى ولكن كل شئ وله ثمن فكل هذا يحتاج حجم كبير فرومات السنس احجامها كبيره قد تصل الى kb300 وانا لم ثبت رومات عادية على الجهاز وجدت الفرق كبير جدا في اداء الجهاز وادركت ان السنس تؤثر على اداء الجهاز بشكل كبير ولكن مع هذا لم استطيع التخلي عن هذة الواجهه رغم ان الرومات الاخرى تعطيني خفة ونتائج افضل ولكن افقد الكثير من الميزات
سبب كتابة كل هذة الكلمات انه شئ اكيد تفوق ال s3 في الاداء على ال one x والسبب كما ذكرت هو واجهة السنس واكيد ان السنس 4 اتت باضافات جديدة ولكن مع هذا ال one x ادائه بالسنس مبهر جدا
وفي الختام يبقيان الجهازين من اجمل الاجهزة وافضلها مع انني حددت ميولي الشخصي لل one x ولايمنع من اقتنائي لل s3 فانا احب التجربة والتغيير

matador_kuw 05-05-2012 05:19 AM

السينس والشاشه اتوقع سبب التفوق البسيط وردا على الاخ اللي يقول ان الون اكس ابطئ من اخيه الون اس
معناها ان الون اس يتفوق او يعادل الجالاكسي اس 3 وليس عيبا فيهم لكن بسبب نوعية معالج الون اس واللس اسمه الحركي krat
سو بحث ويتفهم قصدي وهذا على الرغم من احتوائه على السنس بس الشاشه فرقت والمعالج

memo-dh 05-05-2012 05:35 AM

مش عارف ليه الكل بيستهين بتعديلات واضافات سامسونج في السوفتوير...يعني طالما هيا كلها سوفتوير وعادي تبقى في اي جهاز ليه هيا مش موجوده في اي جهاز?? ...اا شايف الفرق كبير بين الاثنين...وبصراحه ماننساش فرق السمعه بين الجهازين عندنا وتوفر اكسسوارات الجالاكسي حيكون كبيييير..بالنسبه للشكل فاانا شايف الاكس ون احلى كاتصميم...بس عن تجرية اللون الابيض من الشركتين ..اجهزه الاتش تي سي لونها بيميل للاصفر بعد فتره وسامسونج لا...

fromq8 05-05-2012 06:20 AM

[quote=Omair Maher;3425938]هناك نقاط يتفوق فيها الـ One X و نقاط يتفوق فيها الـ S III. و لعل أبرز نقاط تفوق الـ One X هي:

1- الشاشة.
2- المحرك الرسومي.
3- الواجهة.[/quote]

نقاط تفوق واجهة ون اكس افضل من واجهة سامسونج ؟؟؟؟؟
لماذا تعتبر نقطة تفوق ؟؟؟
لانك تفضل هذه الواجهة

برأي الشخصي واجهة سامسونج تتفوق بكثير على واجهة HTC
لماذا الناس تقلل من واجهة سامسونج وتمتدح واجهة HTC
الواجهتين كلها ثقيلان على الجهاز.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:19 AM.