الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=111)
-   -   Arab v4 ياتيكم محملا على أجنحة 2.2.1 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=272519)

userq8 13-12-2010 04:48 PM

Arab v4 ياتيكم محملا على أجنحة 2.2.1

5 مرفق
[SIZE="3"][COLOR="royalblue"]بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوان الاحبة بعد نية التوقف عن اصدار الرومات لاسباب شخصية والوقت فهذا أنا والعياذ بالله من كلمة انا ارفع لكم Arab v4 لكل الاحبة والذي اخذ مني من الوقت بمافيه الكفاية حتى تمت السيطرة ولله الحمد ..
(( الروم ليس 2.2.1 كي لايحصل التباس ياخوان ولكن يحوي برامج 2.2.1 ومحركات النظام بنسبة 85 بالمئة تقريبا لذالك سوف ترى ان الجهاز يعرف نفسه على انه 2,2,1 وشكرا ))

اما الان فهذا هو رابط الروم:

[url="http://www.4shared.com/file/3AW-CZGW/Arab_v4_by_Faisal_ALazmi.html"]Arab v4 by Faisal ALazmi.zip - 4shared.com - online file sharing and storage - download[/url]

== رابط ملف الابديت للكلوك ورك ريكفري :

[url="http://www.4shared.com/file/Ic5ml-FC/update.html"]update.zip - 4shared.com - online file sharing and storage - download[/url]

==الخطوات==
يتم تركيبه على اي روم رسمي نظيف اي لا يحتوي لاق فيكس ولا كيرنل سواء jpjpa او jpjpg
بمعنى ==
اولا حمل الروم الرسمي ايا كان ( انا عن نفسي شغال على jpjpa) من وضع الداونلود مع وضع صح على الريبارتشن .
وبعد الانتهاء اعمل روت للروم الرسمي وبعد انتهاء الروت(طبعا من غير ريبارتشن) بعدما يعيد الجهاز تشغيل نفسه افصل الميموري الخارجي واعمل فورمات من الاعدادات بالجهاز
ثم انقل ملف الروم وملف الابديت ( الذي هو كلوك ورك ريكفري) بدون فك الضغط عنهم الى الجالكسي
بعد النقل اطفي الجهاز واذهب الى الريكفري ( بالضغط على زر رفع الصوت و زر الهوم والباور معا)
ثم اختر الخيار الثاني بزر خفض الصوت ثم اضغط زر الباور سيعيد الجهاز نفسه افعلها رة اخرى..
الان سيدخل الجهاز الى وضع الكلوك ورك ريكفري الخضراء
من هنا اختر
install zip from sdcard بالضغط على زر العودة ( بجانب زر الهوم )
ثم اختر
choose zip fro sdcard ثم
Arab v4 by Faisal ALazmi ثم
yes ثم بعد الانتهاء ستعود الشاشة الخضراء اختر
back حتى تصل الى خيار reboot system ومن ثم انتظر ومبروك عليك الروم .
====
مواصفات الروم باختصار والباقي استكشفها بنفسك :
روم مبني على 2.2.1بلمساتنا الخاصة من ثيمات وغيره مع محاولة ادخال العربية من برامج وباحتراف كي تكون الامور على مايرام وطبعا بثيم Arab 3 المحبب لدي والروم يحوي كامل البرامج تقريبا باخر تحديثاتها .... والباقي لك..
==سرعة == ثبات -- توافقية == استهلاك طبيعي للبطارية...
==كل الشكر للاستاذ عبدالرحمن العنزي( xq55) على ماقدمه من توصيات..
==كل الشكر للمطور spike على الواجهة الجميلة ,,
== كل الشكر للاخ nice shape للمساعدة بالشرح للاخوان .,

اما بعد فارجوا من الاخوة تقيم الموضوع لنعرف مستوى ادائنا وشكرا,,
وكذالك كتابت انطباعاتهم عن الروم لان العملية اخذت الكثير معي..

==للتبرع==
الدعاء وشكرا

====ملاحظة الروم للحترفين وانا والعياذ بالله من كلمة انا غير مسؤل عن اي ضرر لجهازك اخي الكريم وشكرا===

== ناسف لعدم استطاعتنا الرد على جميع المشاركات وذالك لضيق الوقت والعمل ياخوان == [/COLOR][/SIZE]

Osama11 13-12-2010 04:50 PM

بانتظار الروم بشوق
واتمنى ان لايكون الاخير وتواصل ابداعاتك

alsatea 13-12-2010 04:50 PM

مشكووور على المجهود الرائع.

عابر الجنوب 13-12-2010 04:52 PM

مشكور اخوي على جهودك لأفادت الاعضاء وكثر الله من امثالك

بانتظار الرووم ..

الساحر الاسير 13-12-2010 04:53 PM

يعطيك العافية اخوي
والله يقويك
اتمنى انك تضع طريقة التركيب
وانا في انتظار الرفع

CooL-4-EvEr 13-12-2010 04:54 PM

الى الأمام ودعواتنا معاك
في الإنتظار

cl500 13-12-2010 04:58 PM

مع احترامي الشديد والتقديري لتعبك وجهدك الواضح في المنتدى وتقديمك كل ماهو مميز .. (((لكن))) ما الهدف من طرح الموضوع قبل الانتهاء من انجاز المعلن عنه ؟؟

كما شاهدنا اخونه اللي مثبت موضعه طرح عنوان مشابه وركظنه على الموضوع ظنن منا ان سوف ندخل ونستفيد لكن مسأله مجرد الاعلان عن شي لم يتم الانتهاء منه ما فائدته ؟.و يحطك في احراج انت في غنى عنه مع العالم. لنفترض لسمح الله واجه بعض الاخطاء التي جعلتك تفشل في انجازه او على سبيل المثال انمسح من جهازك او ان صارت لك ظروف ما قدرت تكمل العمل . هل الناس راح تعذرك ؟؟ ام راح تقول عنك جذاب وحشااااك طبعا . اتمنى اي موضوع يطرح بعد الانجاز منعا للأحراج ولتعم الفائده للجميع ..

هذا مع فائق تقديري لك ولعملك الجميل ..

ضيف المهاجر 13-12-2010 05:01 PM

بالتوفيق عزيزي ... وعسى الله يجزاك الجنة وأهلك اجمعين ...

بس لي طلب ... وهو كيفية تعريب الرومات .. إذا كان بالإمكان ذلك

Osama11 13-12-2010 05:03 PM

[quote=cl500;2057855]مع احترامي الشديد والتقديري لتعبك وجهدك الواضح في المنتدى وتقديمك كل ماهو مميز .. (((لكن))) ما الهدف من طرح الموضوع قبل الانتهاء من انجاز المعلن عنه ؟؟

كما شاهدنا اخونه اللي مثبت موضعه طرح عنوان مشابه وركظنه على الموضوع ظنن منا ان سوف ندخل ونستفيد لكن مسأله مجرد الاعلان عن شي لم يتم الانتهاء منه . يحطك في احراج مع العالم لنفترض لسمح الله واجه بعض الاخطاء التي جعلتك تفشل في انجازه او على سبيل المثال انمسح من جهازك او ان صارت لك ظروف ما قدرت تكمل العمل . هل الناس راح تعذرك ؟؟ ام راح تقول عنك جذاب وحشااااك طبعا . اتمنى اي موضوع يطرح بعد الانجاز منعا للأحراج ولتعم الفائده للجميع ..

هذا مع فائق تقديري لك ولعملك الجميل ..[/quote]
الزميل العزيز جرب الروم وهو جاهز باقي عمليه الرفع فقط
والجميع يحب ان يشارك في موضوعه العديد ويرى ردود الافعال لكي تزيده حماس

بكاء قلم 13-12-2010 05:06 PM

بانتظار الروم ، واتمنى ان لا يكون اخر روم

لا نريد ان يترك اي مبرمج طبخ الرومات للفائدة والمنافسه الجميله

وشكرا

cl500 13-12-2010 05:09 PM

[quote=Osama11;2057864]الزميل العزيز جرب الروم وهو جاهز باقي عمليه الرفع فقط
والجميع يحب ان يشارك في موضوعه العديد ويرى ردود الافعال لكي تزيده حماس[/quote]

اوكي وما المانع ان يكون هذا الموضوع بعد الرفع ؟؟ ردود الافعال على شنو ؟ انا لا انقص من قيمه اخونه يوزر فهو اشهر من نار على علم بعد اصدراته الرائعه لكن انا خلافي على هذا النهج الجديد منه لانه اللي اعرفه عن الاخ يوزر كويت انسان لا يتكلم عن نفسه بل اعماله هي من تتكلم

Taiseer 010 13-12-2010 05:10 PM

يامبدع .. يارهييب

تصدق عاد اني توني مثبت من خمس دقائق فقط !!! Darky's v5.2 Gingerbread Edition>>>XXJPU

لعيون 2.2.1 بس !

جزاك الله جنات الخلد

بانتظاااااااارك

dwa 13-12-2010 05:15 PM

بارك الله فيك وان شاء الله نشوفك على الجينجر بريد ورومات رائعة وواعدة جدا الى الامام يا استاذي

userq8 13-12-2010 05:15 PM

[quote=cl500;2057855]مع احترامي الشديد والتقديري لتعبك وجهدك الواضح في المنتدى وتقديمك كل ماهو مميز .. (((لكن))) ما الهدف من طرح الموضوع قبل الانتهاء من انجاز المعلن عنه ؟؟

كما شاهدنا اخونه اللي مثبت موضعه طرح عنوان مشابه وركظنه على الموضوع ظنن منا ان سوف ندخل ونستفيد لكن مسأله مجرد الاعلان عن شي لم يتم الانتهاء منه ما فائدته ؟.و يحطك في احراج انت في غنى عنه مع العالم. لنفترض لسمح الله واجه بعض الاخطاء التي جعلتك تفشل في انجازه او على سبيل المثال انمسح من جهازك او ان صارت لك ظروف ما قدرت تكمل العمل . هل الناس راح تعذرك ؟؟ ام راح تقول عنك جذاب وحشااااك طبعا . اتمنى اي موضوع يطرح بعد الانجاز منعا للأحراج ولتعم الفائده للجميع ..

هذا مع فائق تقديري لك ولعملك الجميل ..[/quote]
:thumbup: كلامك اخي الكريم صح الصح ولكن صدقي ان مايتعبني واعانيه هو عند الانتهاء من الروم وياتي وقت الكتابة بالمنتدى والشرح ولهذا تجدني اعدل على الموضوع كل فترة بسيطة خشية من النسيان وشكرا..

تصدق بديت اخاف انه ينمسح :D

Ahmadmoslem 13-12-2010 05:21 PM

الله يعطيك الصحه والعافيه ويرحم والديك واصل ابداعك

ضيف المهاجر 13-12-2010 05:21 PM

بالإنتظار ...
وأنا هيأت جوالي خليته جاهز على المصنع والاصدار 2.2 ،، لتثبيت الروم على طول ...

cl500 13-12-2010 05:22 PM

[quote=userq8;2057889]:thumbup: كلامك اخي الكريم صح الصح ولكن صدقي ان مايتعبني واعانيه هو عند الانتهاء من الروم وياتي وقت الكتابة بالمنتدى والشرح ولهذا تجدني اعدل على الموضوع كل فترة بسيطة خشية من النسيان وشكرا..

تصدق بديت اخاف انه ينمسح :D[/quote]

بهاذي معذور .. وانا في شغف ان اشاهد عملك القادم .. فانت فنان واستمر ترى مع كل روم قاعد تكتسب خبره مشالله عليك . وانا ما عطيتك هل الملااحظه الى لاني معجب بمحاولاتك الجاده لترك بصمه واضحه في الرومات العربيه لجهاز الجلكسي .. الى الامام ولا يوقف :p

الساهرنت 13-12-2010 05:42 PM

الف شكر وانا من المعجبين بروماتك

العصفور4444 13-12-2010 05:45 PM

ما شاء الله تبارك الله ....... الله يزيد ويبارك
بنتظارك

تحياتي

Osama11 13-12-2010 05:49 PM

[quote=cl500;2057871]اوكي وما المانع ان يكون هذا الموضوع بعد الرفع ؟؟ ردود الافعال على شنو ؟ انا لا انقص من قيمه اخونه يوزر فهو اشهر من نار على علم بعد اصدراته الرائعه لكن انا خلافي على هذا النهج الجديد منه لانه اللي اعرفه عن الاخ يوزر كويت انسان لا يتكلم عن نفسه بل اعماله هي من تتكلم[/quote]
اثاره وتشويق

et3rnal 13-12-2010 06:03 PM

جميل وبالانتظار

يعني 2.2.1 وعربي

روعه

رامي المهندس 13-12-2010 06:06 PM

بيض الله وجهك استاذي وفي انتظار رومك وبفارغ الصبر

userq8 13-12-2010 06:08 PM

[quote=et3rnal;2058003]جميل وبالانتظار

يعني 2.2.1 وعربي

روعه[/quote]

ايه بعد ماتبططت عيوني من الكمبيوتر والتجارب:wacko: والله يستر انشالله وينال الرضى من الاحبة:)

meezoo2 13-12-2010 06:10 PM

يااخي زعلتني بخبر اعتزالك عن الرومات وصنعها اكثر من فرحتي بخبر الروم الجديد وحرقت فرحتنا
ان شاالله تتراجع في كلامك وتعرف ان لك اخوان في انتظارك

متى تتوقع نزول حفل اعتزالك قصدي الروم الاخير

userq8 13-12-2010 06:13 PM

[quote=meezoo2;2058017]يااخي زعلتني بخبر اعتزالك عن الرومات وصنعها اكثر من فرحتي بخبر الروم الجديد وحرقت فرحتنا
ان شاالله تتراجع في كلامك وتعرف ان لك اخوان في انتظارك

متى تتوقع نزول حفل اعتزالك قصدي الروم الاخير[/quote]

الباقي 48 بالمية واضافة وقت الشرح والله يعينا:)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:58 AM.