الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   ارشيف الاخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=31)
-   -   هل سرعة الموقع مناسبه ام هي دون التطلعات ؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255073)

ce4arab 13-10-2010 02:12 PM

هل سرعة الموقع مناسبه ام هي دون التطلعات ؟

الاخوة الاعزاء اعضاء موقع الكمبيوتر الكفي

وصلت سرعة المنتدى والموقع اجمالا الى الحد الذي لا يمكن زيادته عبر اجراء تضبيطات او تحسينات ... الخ وبالتالي هذه السرعة التي يمكن البقاء عليها والسؤال هل سرعة الموقع مناسبه ام هي دون التطلعات ؟ وهل ننتقل الى خادم "سيرفر" اخر اكثر سرعة ؟ ام ان الموقع بسرعته الحالية مناسب وكافي

رايكم جدا مهم من اجل اتخاذ القرار المناسب .

60 % من الاصوات ب نعم يعني ننتقل الى خادم "سيرفر" اسرع ام في حال كان التصويت اقل ذلك يعني ان نبقى على وضعنا الحالي وحتى نهاية السنة لنقوم باستفتاء جديد .

امل التصويت بنعم او لا

وارجوا عدم التطرق لمواضيع تطويرية او اقتراحات اخرى تشتت الموضوع وشكر

أبـو مشـاري 13-10-2010 02:30 PM

والله انا ملاحظ في الفترة الاخيرة ثقل في التصفح مما يصيبني بالملل رغم ان سرعة الانترنت لدي
يصل تقريبا الى 4 ميقا

نشكر لكم جهودكم وتم التصويت بنعم

Syaaf 13-10-2010 02:36 PM

صراحه من ابطأ المواقع ,, ولا اعرف السبب

MAXDVB 13-10-2010 02:37 PM

هناك ثقل كبير جدا جدا في التصفح وخاصة عند أوقات الذروة في الليل مثلا من الساعة السابعة حتى الثانية عشر في الليل يصبح هناك ثقل شديد وبطئ في التصفح

سارق الاحلام 13-10-2010 02:37 PM

والله انا ملاحظ في الفترة الاخيرة ثقل في التصفح مما يصيبني بالملل رغم ان سرعة الانترنت لدي
يصل تقريبا الى 2 ميقا

ودمتم .....

gshaam 13-10-2010 02:37 PM

السرعه دون التطلعات

ليست المشكله دائما في السيرفر بل تتعداه الى خطوط الاتصال ونوعية الهاردوير والداتا سنتر وموقعها وايضا تكوينات السيرفر وهل يستخدم سيرفر واحد أم اكثر لربط الموقع وتشغيل خدماته وليس اخيرا في الموانع التي تفرض على بعض السيرفرات وسوء ادارتها

لا اتمنى الانتقال فقط ولكن اتمنى وضع النقاط التي يجب مراعاتها قبل الانتقال واختيار الافضل

الله يوفقكم

Legend102 13-10-2010 02:37 PM

تم التصويت بنعم لان المنتدى بالاونه الاخيره جداا بطيئ شكرا على اجتهاداتكم .....

drnaser 13-10-2010 03:01 PM

اولا شكرا على المجهود الكبير فى تقديم المنتدى بهذه الصورة الرائعه.
بالنسبة لسرعة المنتدى فهى من ابطأ المواقع لدرجة تبعث على الاحباط ارجو معالجة هذه المشكلة لانها العائق الوحيد فى عدم زيارة المنتدى بانتظام.

wii 13-10-2010 03:03 PM

سمحونا ياخوان اصحاب المنتدى . لقول الصراحه
نعم يجب الانتقال الى الاسرع رغم انه يمكن التخفيف على السيرفر بازاله الكثير من المواضيع القديمه .
مثلا الاجهزه القديمه لماذا مازالت المواضيع الخاصه بها محمله على السيرفر . حتى منتدى المطورين نظف السيرفر منها. مثال اخر صفحه كاس العالم لماذا مازالت عالقه فى المنتدى. وهناك العديد العديد من الامثله المشابهه .
اعلم ان المنتدى مرجع للجميع ولكن ليس من المنطق ان احمل السيرفر كم هائل من المعلومات علشان جهاز قديم اكل عليه الدهر وشرب.

a7la_3alm 13-10-2010 03:05 PM

المشكلة واضحه والبطئ موجود .. نعم

ولاكن نرجو ان تكون خطت الانتقال واضحة والى مضيف ممتاز حتى لا نقع في الدحادير

8slendr 13-10-2010 03:15 PM

اخي الكريم سبق وفتحت موضوع بهذا الخصوص

على كل المشكلة ليست في بطء او سرعة المشكلة تكمن في التقطيع كل 10 دقائق
حيث لا يمكن التصفح على الاطلاق

عموما تم التصويت بنعم

sared 13-10-2010 03:16 PM

اخونا عبدالعزيز العزيز على قلوبنا وقائد هذا الصرح ازدادت بالفتره الاخيره اعداد رواد هذا المنتدى بشكل ملحوظ ماشاءالله تعدى السبعة الاف عضو بوقت واحد

جعل التصفح بطيء و عملية البحث معطله
ارجو منكم ايجاد الحل لهذه المسأله المفرحه

|اليوسي| 13-10-2010 03:20 PM

نعم بطيء جدا جدا لدرجة اني عدلت رابط المنتدى بالمفضله عندي للقسم الذي ازوره ويهمني دون الدخول لواجهة المنتدى الرئيسية

hjhmy 13-10-2010 03:21 PM

تم التصويت بنعم لان المنتدى بالاونه الاخيره جداا بطيئ شكرا على اجتهاداتكم .....

sared 13-10-2010 03:23 PM

[QUOTE=wii;1921573]سمحونا ياخوان اصحاب المنتدى . لقول الصراحه
نعم يجب الانتقال الى الاسرع رغم انه يمكن التخفيف على السيرفر بازاله الكثير من المواضيع القديمه .
مثلا الاجهزه القديمه لماذا مازالت المواضيع الخاصه بها محمله على السيرفر . حتى منتدى المطورين نظف السيرفر منها. مثال اخر صفحه كاس العالم لماذا مازالت عالقه فى المنتدى. وهناك العديد العديد من الامثله المشابهه .
اعلم ان المنتدى مرجع للجميع ولكن ليس من المنطق ان احمل السيرفر كم هائل من المعلومات علشان جهاز قديم اكل عليه الدهر وشرب.[/QUOTE]

اضم صوتي لهذه الفكره

walid_001 13-10-2010 03:40 PM

بطئئئئئئئئ جدا جدا وبالكاد يفتح وبعض الاحيان لالا يفتح نهائيا ....

almlgo0of 13-10-2010 03:46 PM

[quote=sared;1921619]اضم صوتي لهذه الفكره[/quote]

[quote=wii;1921573]سمحونا ياخوان اصحاب المنتدى . لقول الصراحه
اعلم ان المنتدى مرجع للجميع ولكن ليس من المنطق ان احمل السيرفر كم هائل من المعلومات علشان جهاز قديم اكل عليه الدهر وشرب.[/quote]

تم التصويت بنعم
واضم صوتي مع اخواني او حبايبي wii او sared
واضيف على الموضوع
1- هناك مواااضيع كثيره حتى الرابط مالها تغير
2- وارجو المواضيع المثبته تكون فيها المعلومات الكافيه او المرجع الاساسي لكي لايتشتت تفكير العضو

kdq 13-10-2010 03:50 PM

[QUOTE=hjhmy;1921616]تم التصويت بنعم لان المنتدى بالاونه الاخيره جداا بطيئ شكرا على اجتهاداتكم .....[/QUOTE]

.
[QUOTE=wii;1921573]سمحونا ياخوان اصحاب المنتدى . لقول الصراحه
اعلم ان المنتدى مرجع للجميع ولكن ليس من المنطق ان احمل السيرفر كم هائل من المعلومات علشان جهاز قديم اكل عليه الدهر وشرب.[/QUOTE]

Zeroix 13-10-2010 03:51 PM

تم التصويت على الانتقال لسيرفر اسرع

a_al tamimi 13-10-2010 04:12 PM

والله ياعزيزي الموقع ثقيل مره والسرعة عندي 4 ميجا

وليد0 13-10-2010 04:16 PM

نعم
ولكم جزيل الشكر

alaavirus 13-10-2010 04:36 PM

بالفعل اخوانى فى الله الموقع بطئ الى حد كبير مقارنة بالمواقع الونتديات بنفس المجال

الفجر السعيد 13-10-2010 04:49 PM

حقيقة أستغرب رأي الأعضاء فلله الحمد لم ألحظ شيئا مما يقولون إلا إلغاء خاصية البحث في المنتدى أحيانا لكثرة الأعضاء.
وفقكم الله.

kwtmoon 13-10-2010 04:56 PM

[quote=أبـو مشـاري;1921507]والله انا ملاحظ في الفترة الاخيرة ثقل في التصفح مما يصيبني بالملل رغم ان سرعة الانترنت لدي
يصل تقريبا الى 4 ميقا

نشكر لكم جهودكم وتم التصويت بنعم[/quote]

1+

والله انا مثلك تماما مع ان سرعة اتصالي 6 ميجا والبطئ يصيبني بالملل جدا

اتمنى من الادارة نقلنا الى سيرفر اسرع ولهم منا جزيل الشكر

دمتم بود

Nooruddeen 13-10-2010 05:06 PM

نعم ينبغي أن ينتقل الموقع إلى سرفير آخر... لأن الموقع أصبح في أوقات كثيرة يتوقف فجأة ولا يدخل، مع أن السرعة عندي 4 ميجابت dsl، وأدخل هذا الاشتراك لوحدي، وجهازي موصل بالمودم عن طريق السلك، ولا أشغل اللاسلكي.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:27 PM.