الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=88)
-   -   شرح بالفيديو : طريقة عمل جيل بريك للفريم وير 4.1 - 4.0 + تنشيط الأيفون والخروج من وضع الطواريء دون استخدام شريحة التنشيط للإجهزة الغير مفتوحة رسميا . (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255950)

maras 16-10-2010 11:02 PM

شرح بالفيديو : طريقة عمل جيل بريك للفريم وير 4.1 - 4.0 + تنشيط الأيفون والخروج من وضع الطواريء دون استخدام شريحة التنشيط للإجهزة الغير مفتوحة رسميا .

[SIZE=5][color=seagreen]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]شخبار الشباب ؟ ان شاء الله الجميع في أتم الصحة والعافية . [/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]كثير منا تعقد في مسألة عمل جيل بريك لإجهزتهم على الإصدارات 4.0 و 4.0.1 و 4.0.2 ايضا ( 4.1 )[/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]اليوم جبت لكم شرح وبالفيديو لعملية الجيل بريك بواسطة الـ greenpois0n أيضا عملية تنشيط الأيفون والخروج من وضع الطوارىء دون استخدام شرائح التنشيط الخاصة بالأجهزة الغير مفتوحه رسميا ومقفله على شبكة معينه . [/color][/SIZE]
[SIZE=5][color=seagreen]يمكنكم تحميل الـ [/color][/SIZE][URL="http://greenpois0n"][SIZE=5][color=seagreen]greenpois0n[/color][/SIZE][/URL][SIZE=5][color=seagreen] من خلال الرابط التالي : [/color][/SIZE][URL="http://www.greenpois0n.com/"][SIZE=5][color=seagreen]http://www.greenpois0n.com/[/color][/SIZE][/URL]
[SIZE=5][color=seagreen]النسخة متوفرة لملاّك أجهزة الويندوز و اللينكس وسوف يصدر نسخة خاصة للماك ..[/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen][color=red]تنويه مهم .. أحذر من هم من ملاّك الأجهزه المغلقة والغير مفتوحة رسميا من ترقية أجهزتهم الى الإصدار 4.1 أو الإصدار 4.2 البيتا[/color] الخاص بالمطورين حيث أنهم سوف يقوم برفع البيس باند الى 5.14 و 5.15 ولم يتم صدور الألترى سنو الخاص بفتح الشبكة . [/color][/SIZE]
[SIZE=5][color=seagreen][color=blue]اما بالنسبة لملاّك الأيفون 4[/color] يمكن للمحترفين والمتمكنين في البرمجه والتعامل مع الأيفون من تحديث أجهزتهم الى 4.1 من دون رفع البيس باند الى 2.10 وسيبقى على 1.59 ويمكنهم فتح الشبكة عن طريق الألترى سنو الإصدار 1.1-1 ( فقط للمحترفين ) * تحذير [/color][/SIZE]
[SIZE=5][color=seagreen]طريقة التحديث للأيفون 4 من دون رفع البيس باند موجوده سابقا بالمنتدى يمكنكم البحث بالموضيع في هذا القسم ( اعيد واكرر للمحترفين فقط )[/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]أتمنى للجميع التوفيق واتمنى من كل قلبي اني ما اشوف ردود او مواضيع لأعضاء يشتكون ان عندهم اجهزة تشفرت والكل منا جهازه شغال وما يشتكي من شي [/color][/SIZE]
[SIZE=5][color=seagreen]تحياتي للجميع واتمنى ان يحوز الموضوع على إعجبكم جميعا وتكفيني كلمة شكر منكم تأكد لي على إعجابكم بالموضوع.[/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]أتركم مع الشرح .....[/color][/SIZE]

[SIZE=5]http://www.youtube.com/watch?v=ErGrOmJn81M[/SIZE][/URL]

STS 17-10-2010 09:33 AM

انشاء الله يكون هذا الفيديو صحيح
عندي 3gs 3.1.2 والى الأن لم احدث بسبب لا املك شريحة اكتفيشن
فشكراً لك

maras 17-10-2010 03:44 PM

[quote=STS;1928619]انشاء الله يكون هذا الفيديو صحيح
عندي 3gs 3.1.2 والى الأن لم احدث بسبب لا املك شريحة اكتفيشن
فشكراً لك[/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]أخي العزيز الفيديو صحيح وبالنسبة لجوالك ( 3GS ) يفضل انه يكون عندك الـ SHSH تبع 4.0 أو 4.0,1 عشان تحدثه لهالإصدارين فقط لأنه بيرفع لك البيس باند الى 5.13 ومافيه اي مشكله تقدر توسي له جيل بريك وتنزل الألترى سنو وتفتح معك الشبكة ( اكرر فقط 4.0 أو 4.0.1 )[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]ابتعد عن الـ 4.0.2 و الـ 4.1 [/COLOR][/SIZE]

------------------------------------------------------

mr.khalode 17-10-2010 06:21 PM

اشكرك يا maras على الفيديو الرائع والحقيقه ماقد شفت احد قبلك حط شرح فيديو فأرفع لك القبعه..

بس ياليتك ماحطيت اغنيه عشان ماتشيل وزر كل من يسمعها..

ماقلت لك هالحكي الا من حبي لك والله..

وبالتوفيق يارب..

الـمـايـسـتـرو 17-10-2010 06:26 PM

ومشكور أخوي وماقصرت وإلى الأمام يارب ... أخوي الي مبين قدامي إن جيهازك مفلق ومومفتوح وأكيد إنه أمريكي المهم بغيت أسئلك كم سعر الأمريكي بالريال السعودي أو بالدينار الكويتي وراح أكون شاكرلك لأني محتار بينهم وإذا شفت إن في فرق بالسعر كبير الظاهر أباخذ الأمريكي والبركة بالسيديا .... أتمنى أسمع ردك ومشكور وماقصرت ...

hosam_k 17-10-2010 06:31 PM

الله يعطيك الف عافية ، مجهود كبير ورائع اخي الكريم

hassan1990 17-10-2010 07:57 PM

مشكور أخي

عندي سؤال عندي جهاز أيفون 3gs مغلق سوفتوير 3.1.2 ما في الطريقة لتحديثة الى 4.0 دون قفل الجهاز !

abdelhalim_745 17-10-2010 08:26 PM

thanxxxxxxxxxxxxxxx

maras 17-10-2010 09:27 PM

[quote=mr.khalode;1929602]اشكرك يا maras على الفيديو الرائع والحقيقه ماقد شفت احد قبلك حط شرح فيديو فأرفع لك القبعه..

بس ياليتك ماحطيت اغنيه عشان ماتشيل وزر كل من يسمعها..

ماقلت لك هالحكي الا من حبي لك والله..

وبالتوفيق يارب..[/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]يسلمو اخوي على الرد الجميل و تسلم اخوي على ملاحضتك وتحياتي لك من الأعماق [/COLOR][/SIZE]

[quote=الـمـايـسـتـرو;1929609]ومشكور أخوي وماقصرت وإلى الأمام يارب ... أخوي الي مبين قدامي إن جيهازك مفلق ومومفتوح وأكيد إنه أمريكي المهم بغيت أسئلك كم سعر الأمريكي بالريال السعودي أو بالدينار الكويتي وراح أكون شاكرلك لأني محتار بينهم وإذا شفت إن في فرق بالسعر كبير الظاهر أباخذ الأمريكي والبركة بالسيديا .... أتمنى أسمع ردك ومشكور وماقصرت ...[/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]اخوي السعر يفرق شي بسيط بعد دفع الكونتراكت كامل لكن لو على الدفع مقدم 199 دولار وتكمل الباقي اقساط مع الشريحة ولابد يكون من سكان امريكا .. اعتقد صعب انك تقارن في الأسعار[/COLOR][/SIZE]

[quote=hosam_k;1929625]الله يعطيك الف عافية ، مجهود كبير ورائع اخي الكريم[/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]يسلمو اخوي على الرد[/COLOR][/SIZE]

[quote=hassan1990;1929813]مشكور أخي

عندي سؤال عندي جهاز أيفون 3gs مغلق سوفتوير 3.1.2 ما في الطريقة لتحديثة الى 4.0 دون قفل الجهاز ![/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]اخوي في حال عمل الريستور الى 4.0 سوف يقفل الجهاز . والخروج من ضع الطوارىء بأتباح الخطوات الي بالفيديو .. [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=seagreen]لابد من وجدود SHSH للإصدار 4.0 الخاص بجهازك على سيرفر السيديا[/COLOR][/SIZE]

hassan1990 17-10-2010 10:05 PM

[quote=maras;1930000][SIZE=5][color=seagreen]يسلمو اخوي على الرد الجميل و تسلم اخوي على ملاحضتك وتحياتي لك من الأعماق [/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]اخوي السعر يفرق شي بسيط بعد دفع الكونتراكت كامل لكن لو على الدفع مقدم 199 دولار وتكمل الباقي اقساط مع الشريحة ولابد يكون من سكان امريكا .. اعتقد صعب انك تقارن في الأسعار[/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]يسلمو اخوي على الرد[/color][/SIZE]

[SIZE=5][color=seagreen]اخوي في حال عمل الريستور الى 4.0 سوف يقفل الجهاز . والخروج من ضع الطوارىء بأتباح الخطوات الي بالفيديو .. [/color][/SIZE]
[SIZE=5][color=seagreen]لابد من وجدود SHSH للإصدار 4.0 الخاص بجهازك على سيرفر السيديا[/color][/SIZE][/quote]

ما هي الطريقة لعمل ريستور الى 4.0.1

maras 19-10-2010 01:59 AM

[quote=hassan1990;1930084]ما هي الطريقة لعمل ريستور الى 4.0.1[/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]لابد من وجود ملف SHSH للفريم وير 4.0.1 الخاص بجهازك على سيرفر السيديا وما عليك سوى استبدال ملف soht اما بالنسبة للأيفون 4[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=seagreen]ان شاء الله راح انزل شرح قادم عن طريقة عمل تحديث للأيفون 4 من دون رفع البس باند وبالفيديو واطرحها هنا بالمنتدى [/COLOR][/SIZE]

gold-star 19-10-2010 05:25 AM

سعر الجديد في امريكا 2400 ريال سعودي .. 16 كيكا .. من دون عقد ( يصبح ملكك بمجرد انك تدفع المبلغ )

la7a 19-10-2010 07:29 AM

اخي انا جهازى 3gومقفول
بس للاسف كنت ماشي مع شرح لجليبرك 4.1
لانى كنت مشترى الجهاز على انه مفتوح رسمي
ودلوقتى الصوره اللى ظاهره على الشاشه صوره الايتونز ووصله اليو اس بي
حاولت امشي مع الشرخ اللى فى الفيديو لكن للاسف ماعرفت امشى مع الشرح
كل ما اجرب يقولى try again
ممكن تساعدنى وما تبخل عليا بخبرتك اخي

aljabli 20-10-2010 06:44 PM

منً واقع تجربتي للموضع انصح الكل لا يسويها لانو الطريقة هذي تلغي الفايس تايم

انا جربتها علي عدة ايفونات وفعلا كانت تختفي الفايستايم

وانتم بكيفكم

maras 20-10-2010 08:21 PM

[quote=aljabli;1936575]منً واقع تجربتي للموضع انصح الكل لا يسويها لانو الطريقة هذي تلغي الفايس تايم

انا جربتها علي عدة ايفونات وفعلا كانت تختفي الفايستايم

وانتم بكيفكم[/quote]

[SIZE=5][COLOR=seagreen]يا اخي الفاضل الفيس تايم وش علاقته بهالموضوع ؟ [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=seagreen][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=seagreen]الإصدار 4.1 يحذف الفيس تايم من الأجهزه المصدره للشرق الأوسط بشكل عام وخصوصا النموذج المنتهي بـ AE [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=seagreen][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=seagreen]الموضوع عن تنشيط الأيفون وعملية الجيل بريك بعيدا عن ردك اخي العزيز [/COLOR][/SIZE]

aljabli 20-10-2010 11:05 PM

انا عارف انو موضوعك عن التنشيط والخروج من وضيعة الريكفري فاهم والله

واسمحلي اقولك ًانا مستعد اثبتلك ان كللامي صحيح وانا ايفوني زي ماذكرت تبع الشرق الاوسط ولمن سويت طريقتك بنفس الفريموير وانلغت الفايس تايم وبنفس الفريموير وفعلته عن طريق الايتونز وموجوده

كمان سويتها في ايفون الوالد ومقفل علي فكٌره وصارت نفس الشي
طريقتكً حلوة للي يبي يفعل الايفون المقفل فقط واللي مايبي الفيس تايم

تقدر تقول وش علاقة الموضوع بالفيستايم الحين

تشكر على موضوعك بس التوجية لااكثر
تحياتي ياليت تجرب وتتاكد

aziz mohamad 15-12-2010 02:37 AM

مشكورين ياشباب عل كافة الشروحات وبعطيكم العافيه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:48 PM.