الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة (HTC) (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=70)
-   -   HTC HD2 Windows Mobile 6.5 English-Arabic ROM (GCC & Egypt) (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=194152)

M A N 27-01-2010 09:31 AM

[FONT=Comic Sans MS][quote=YawwaR;1476760]انا معاك ، وانا نزلت الروم على الكمبيوتر و عملت تزامن مابين الجهاز والكمبيوتر ، ماذا بعد ؟[/quote][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]معليش ع التداخل ويسمحلي اخي جمال[/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]بعد المزامنه ثبت الروم عادي ونيكست نيكست لغاية مايتثبت[/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]بعد ماينتهي التثبيت ويعيد التشغيل[/FONT]
[FONT=Comic Sans MS]اضغط start وبعدين [SIZE=5]value-added installer [/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]ومبروك الروم العربي =) ;) [/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]بس لو تصبر لغايه مايستخلص التعريب من الروم [/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5]وتركب روم ميري وتحط معاه التعريب اشوف افضلك واريحلك :cool: [/SIZE][/FONT]

tayba tayiba 27-01-2010 11:54 AM

ممكن رد

[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1476361#post1476361[/URL]

malhznoi 27-01-2010 03:36 PM

الاخ tayba tayiba

راجع صفحتك بتلاقي رد

Yusuf Ismail 28-01-2010 08:43 AM

[quote=ahmed0000;1475241]انا هيك حصل معي بالبداية
والحل :

ارجع نزل الروم مرة ثانية كانك بتعمل ترقية من اول وجديد
بعد ما تخلص حيكون الجهاز انجليزي كله
ما تستخدم التعريب تبع الروم (ما تقرب على VALUE-ADDED)

ونزل التعريب من هذا الرابط

[url]http://www.mediafire.com/?a3mmoiyty2z[/url]
وبعد ذلك من الاعدادت >> تعدد اللغات
ENGLISH SUPPROTING ARABIC
واختار اي دولة (انا مختار بريطانيا)

وارجع ادخل على تعدد اللغات للتاكيد انه اللي اخترته صح

then
welcome to english world :)[/quote]

يا اخي ريحت قلبي الله يريح قلبك ... ال يحطولنا عربي في الواجهه .. انا كان في حاجات مش عارف اسمها ايه اصلا وكان الجهاز لا يطاق

كده الحمد لله لغتنا موجوده والنظام متحافظ عليه

علي فكره يا اخوه انا اتصلت ب اتش تي سي من الامارات وبلغت عن استيائي الرهيب ورفعت دعوتي لمدير خدمة العملاء وقاللي حضرتك مش اول واحد يتصل عندنا شكاوي كتير واحنا رفعنا الشكوي للهد كوارتر بتاع اتش تي سي وجاري التحديث في الروم من كام يوم

يارب يكون صادق لأننا نستحق اكتر من كده .. العرب شريحة كبيره في سوق اتش تي سي

الله يوفقكم وشكرررررررررررا جدا

STR0NG 28-01-2010 06:12 PM

[quote=Yusuf Ismail;1478227]يا اخي ريحت قلبي الله يريح قلبك ... ال يحطولنا عربي في الواجهه .. انا كان في حاجات مش عارف اسمها ايه اصلا وكان الجهاز لا يطاق

كده الحمد لله لغتنا موجوده والنظام متحافظ عليه

علي فكره يا اخوه انا اتصلت ب اتش تي سي من الامارات وبلغت عن استيائي الرهيب ورفعت دعوتي لمدير خدمة العملاء وقاللي حضرتك مش اول واحد يتصل عندنا شكاوي كتير واحنا رفعنا الشكوي للهد كوارتر بتاع اتش تي سي وجاري التحديث في الروم من كام يوم

يارب يكون صادق لأننا نستحق اكتر من كده .. العرب شريحة كبيره في سوق اتش تي سي

الله يوفقكم وشكرررررررررررا جدا[/quote]
ردد يا ليل ما اطولك:rolleyes:

mod55 31-01-2010 06:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني جميعا من الخبير الى اقلنا خبره الي هو انا اتقدم لكم جميعا بالشكر الجزيل وقد تكون اول مشاركه لي تم بحمد الله تثبيث الروم العربي وهو ممتاز الذاكره جيده ويعتمد على التطبيقات المستخدمه نعم بعض الايقونات لم تعرب وافضل الايقونات انجليزي ولمن يسائل اين الهمزه الكيبورد عزيزي هنا مثل الاي فون فقط استمر بالضغط وسترى الهمزه مثل الشفت ولمن يسائل عن متصفح الاوبر يعمل بشكل ممتاز وتم التجربه اكرر شكري واقبلوني اخا لكم
تقبلوا جميعا وافر التحيه والاحترام

STR0NG 31-01-2010 12:30 PM

[quote=mod55;1482532]السلام عليكم ورحمة الله
اخواني جميعا من الخبير الى اقلنا خبره الي هو انا اتقدم لكم جميعا بالشكر الجزيل وقد تكون اول مشاركه لي تم بحمد الله تثبيث الروم العربي وهو ممتاز الذاكره جيده ويعتمد على التطبيقات المستخدمه نعم بعض الايقونات لم تعرب وافضل الايقونات انجليزي ولمن يسائل اين الهمزه الكيبورد عزيزي هنا مثل الاي فون فقط استمر بالضغط وسترى الهمزه مثل الشفت ولمن يسائل عن متصفح الاوبر يعمل بشكل ممتاز وتم التجربه اكرر شكري واقبلوني اخا لكم
تقبلوا جميعا وافر التحيه والاحترام[/quote]
لا شكر على واجب وواجبنا بهذا المنتدى التعاون كأخوه في حل جميع المشاكل وتقديم المساعدات لبعضنا البعض .:thumbup:

malmushiri 01-02-2010 09:56 AM

[SIZE="4"][CENTER]جهازي HD2 من بريطانيا و جربت التعريب الأخير (تعريب موبيديف عرب ويير البناء 454 ) مع الروم العربي الرسمي، إشتغل زي الحلاوة و من غير أي باتش أو شي (الرسائل القصيرة و الطويلة، الكتابة، الأوبرا)
و ركبت عليه آخر اصدار موجود في أول الموضوع ([URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1428485&postcount=38"]باقة الملحقات[/URL])
و بالنسبة لبرنامج الصلاة ألاحظ أنه يؤذن أول يوم أو يومين و بعدين المؤذن ياخذ إجازة طويلة و ما يرجع .:) :confused:
هل لاحظ أحد من الإخوة هذا الشيء؟؟!! و ما الحل مع المؤذن أريد مؤذن على طول (Full time Please)[/CENTER][/SIZE]

HD2HD2 02-02-2010 07:14 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته....
الأخوه الأعزاء...
اريد منكم خدمه عاجله... لقد قمت بفك حماية جهازي HD2 وذلك لتحميل اللغه العربي... تمت العمليه بنجاح... ولكن للأسف الشديد ظهرالعربي لدي بشكل معكوس...
اعتقد اني ارتكبت خطا في فك الحمايه... وهو انني حملت file HSPL مباشره قبل File SSPL ... فهل هذا خطاء ام صح... ارجو التوضيح والأرشاد
كيف يمكنني حل هذه المشكله؟

مع انني عملت هارد ريست ومع ذلك مازالت المشكله قائمه

للمعلوميه الجهاز تم شرائه من بريطانيا ولكم جزيل الشكر

alberwaze 03-02-2010 05:13 PM

[quote=malmushiri;1484152][SIZE=4][CENTER]جهازي HD2 من بريطانيا و جربت التعريب الأخير (تعريب موبيديف عرب ويير البناء 454 ) مع الروم العربي الرسمي، إشتغل زي الحلاوة و من غير أي باتش أو شي (الرسائل القصيرة و الطويلة، الكتابة، الأوبرا)[/CENTER]
[/SIZE]
[CENTER][SIZE=4]و ركبت عليه آخر اصدار موجود في أول الموضوع ([URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1428485&postcount=38"]باقة الملحقات[/URL])[/SIZE]
[SIZE=4]و بالنسبة لبرنامج الصلاة ألاحظ أنه يؤذن أول يوم أو يومين و بعدين المؤذن ياخذ إجازة طويلة و ما يرجع .:) :confused: [/SIZE]

[SIZE=4]هل لاحظ أحد من الإخوة هذا الشيء؟؟!! و ما الحل مع المؤذن أريد مؤذن على طول (Full time Please)[/SIZE][/CENTER]
[/quote]

كلام سليم 100% لكن ينبغي تركيب برامج الملحقات(الصلاة - التقويم الهجري - القاموس....) قبل التعريبز
واذا نزلت التعريب قبل راح تجيك الحروف معكوسة .ما عليك الا ترجع تنزل التعريب مره تانية وتنحل المشكلة.

كازبوبو 03-02-2010 06:01 PM

وش البرامج اللي لازم انزلها علشان احمل التعريب الرسمي ؟

بـلال 04-02-2010 10:02 PM

ولاكن كيف اركب التعريب من دون تعريب كل الجهاز
احتاج الى العربية لقراءة المسجات والرد عليها فقط!!

amershi 05-02-2010 12:01 AM

[quote=بـلال;1489524]ولاكن كيف اركب التعريب من دون تعريب كل الجهاز
احتاج الى العربية لقراءة المسجات والرد عليها فقط!![/quote]
نزل التعريب ثم اختار من الاعدادات ان تكون الواجهة انكليزية .

sadeeqalhaq 05-02-2010 07:50 PM

لو سمحتم سؤال من أحد المبتدئين
هل تصلح هذه الروم لل hd ايضا؟
لقد تعبت من ال hd الذي هو أروبي وبعد فك الحماية جربت بعض الرومات ولم تعمل الكاميرا كذلك الآن هو يعلق ويجمد ربما بسبب البرد القارس
مشكورين مقدما

amershi 05-02-2010 11:20 PM

[quote=sadeeqalhaq;1490917]لو سمحتم سؤال من أحد المبتدئين
هل تصلح هذه الروم لل hd ايضا؟
لقد تعبت من ال hd الذي هو أروبي وبعد فك الحماية جربت بعض الرومات ولم تعمل الكاميرا كذلك الآن هو يعلق ويجمد ربما بسبب البرد القارس
مشكورين مقدما[/quote]
لا تصلح وحذار من استخدامها قد تضرب لك الجهاز حمل روم ل Hd من الرابط التالي
[URL]http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1471063&postcount=956[/URL]

smart soul 05-02-2010 11:45 PM

انا نزلت الروم العربي وتم التنزيل بنجاح بس المشكله ان الكيبورد (لوحة المفاتيح) انجليزي

amershi 06-02-2010 12:42 AM

[quote=smart soul;1491239]انا نزلت الروم العربي وتم التنزيل بنجاح بس المشكله ان الكيبورد (لوحة المفاتيح) انجليزي[/quote]
عند لوحة الكيبورد تجد سهم ابيض اضغطه تظهر لك عدة خيارات اختار
[B] xType keyboard يظهر معك الكيبورد العربي وبالتوفيق[/B]

حسان الصحفي 06-02-2010 05:18 PM

Microsoft My Phone
كان شغال قبل التعريب بعد ما نزلت واشتغل معي التعريب
دخلته وسجلت إيميلي قالي في تحديث وحدثته وعاد تشغيل الجهاز
الحين أظغط على البرنامج يرجعني للهوم .
وإذا ممكن أنا نزلت تعريب 452 وشغلته
قبل ما أنزل الباقة الي تقولون عنها بحثت عنها في المنتدى ما لقيتها ؟
ومشكوووورين
عسى ربي يجعلها في ميزان حسناتكم

حسان الصحفي 09-02-2010 08:38 PM

ما في احد يحل لي مشكلتي ؟؟

amershi 09-02-2010 09:54 PM

[quote=حسان الصحفي;1492263]Microsoft My Phone
كان شغال قبل التعريب بعد ما نزلت واشتغل معي التعريب
دخلته وسجلت إيميلي قالي في تحديث وحدثته وعاد تشغيل الجهاز
الحين أظغط على البرنامج يرجعني للهوم .
وإذا ممكن أنا نزلت تعريب 452 وشغلته
قبل ما أنزل الباقة الي تقولون عنها بحثت عنها في المنتدى ما لقيتها ؟
ومشكوووورين
عسى ربي يجعلها في ميزان حسناتكم[/quote]
الاخ الحبيب حمل من الموقع التالي والله الموفق
[URL]http://www.mediafire.com/?zzzn0gmwj2z[/URL]

أو من الرابط
[url]http://www.mediafire.com/?a3mmoiyty2z[/url]

husamm 12-02-2010 10:50 PM

شكر

مشكور جدا يا اخي وانا اجرب الان

طارق الهاشمي 15-02-2010 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي عدة أسئلة وأتمنى المساعدة.. أولا أنا عندي الروم 1.66.415.4 وبعد 415.3 لكن الأول هو المستخدم هل أغيره إلى 415.3 .. هذا الروم الأصلي
ثانيا نزلت الراديو اللي من الموقع الرسمي .. هي مجموعة .. أما راديو الهاتف 2.06.51.07 هل هناك أحدث منه ولا مناسب

المانيلا 2.5.19211619.0 ماهو المانيلا المعرب أو الأحدث والمناسب دون فك الحماية

الكيبورد xType keyboard عند محاولتي إختيارة لا يعمل أو يثبت الإختيار لكنه موجود .. وقد عملت الطريقتين تغير الواجهة الإنجليزية وأيضا الواجهة العربية كيف أثبت الكيبورد العربي وهل هناك كاب لكيبورد عربي بخط النسخ.

السلام عليكم ورحمة الله

عندي عدة أسئلة وأتمنى المساعدة.. أولا أنا عندي الروم 1.66.415.4 وبعد 415.3 لكن الأول هو المستخدم هل أغيره إلى 415.3 .. هذا الروم الأصلي
ثانيا نزلت الراديو اللي من الموقع الرسمي .. هي مجموعة .. أما راديو الهاتف 2.06.51.07 هل هناك أحدث منه ولا مناسب

الكيبورد xType keyboard عند محاولتي إختيارة لا يعمل أو يثبت الإختيار لكنه موجود .. وقد عملت الطريقتين تغير الواجهة الإنجليزية وأيضا الواجهة العربية كيف أثبت الكيبورد العربي وهل هناك كاب لكيبورد عربي بخط النسخ.

السلام عليكم ورحمة الله

بالول 21-02-2010 12:38 AM

مشكورين يا اخوان

واجهتني نفس المشكلات وانا الان بجرب مثلكم وان شاء الله خير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:14 AM.