الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [SM-G900F] [GALAXY S5] [CLINCH ROM] بداية رومات كلينش المطبوخة V1 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=579597)

brhoomy 04-10-2014 04:17 PM

[quote=جهوا;4735685]شكرا لك اخي برهومي على الروم
وان شاء الله بداية ناجحة وموفقة برومات كلينش
بعد انتهاء روماتك الجميلة ( رومات برهومي )

لي عودة ان شاء الله بعد رفع الروم على موقع ميجا و فير درايف[/quote]

[CENTER][SIZE=5][COLOR=Blue]كل عام وانتم بخير وعافية ومبروك عليكم العيد يا حلوين :cool2:

يا جهوا يوجد تحديث جديد للروم V2 , ومتى ما استطعت التفرغ اخبرني حتى أرسل لك الرابط على ميجا أبلود وقم برفعه على سيرفرات آخرى

:ranting2: بالكاد أستطعت رفع الملف على ميجا من الأنترنت الفاشل لدي
رابط الروم سأرسله لك على فيس بوك , وانت نفس الشيء اذا انتهيت من رفع الروم ارسل الروابط على الفيس بوك حتى أعمل موضوع للروم وارفق الروابط فيه

بالتوفيق للجميع :) ولا أوصيكم بالمفاطيح والكبسات هههههه
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

مستر مصطفى 04-10-2014 05:28 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE="4"][B]اخى برهومي كل عام وانت بخير انا بتاسف للخروج عن الموضوع
ولاكن بعد اذنك اريد ان اقوم بتعلم كيفية صناعة الثيمات للاجهزة
فهل ممكن ان تدلني على الطريقة وشكرا لسموك الكريم[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

انتر ميلان 04-10-2014 07:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اخوي برهومي
رومك هذا ممتاز جدا
لكن عندي ملاحظة صغيرة اتمنى
تحسنها
وهي ابراج الجيل الرابع تطلع معاي ولا يوجد جيل رابع بالمكان الي انا فيه
واتوقع الجيل الثالث بلص تحولت بالروم الى الجيل الرابع
عندي جيل ثاني وجيل ثالث وجيل رابع
اتمنى تصحيح الخطاء
او التوضيح لي اذا كنت انا مخطي

brhoomy 04-10-2014 09:06 PM

[quote=مستر مصطفى;4769234][FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE=4][B]اخى برهومي كل عام وانت بخير انا بتاسف للخروج عن الموضوع
ولاكن بعد اذنك اريد ان اقوم بتعلم كيفية صناعة الثيمات للاجهزة
فهل ممكن ان تدلني على الطريقة وشكرا لسموك الكريم[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

وانت بخير الثيمات شيء يترك للخبرة والتمرس > وليس شيء يتم تعليمه يجب ان تأخذ كروس مكثفة حتى تصل لدرجة الأحتراف فيها كل جهاز يختلف عن الآخر وكل نظام اندرويد يختلف عن غيره والأنظمة يتم تحديثها وتتغير هاذا الموضوع يوجد فيه ادوات تنفعك [url="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=916814"][GUIDE] Want to learn how to theme? | Android Development and Hacking | XDA Forums[/url] اذا كنت لاتجيد الأنجليزية ولو حتى بقدر قليل > هاذا سيصعب عليك التعلم الثيم ايضا يجب ان تعرف لبرامج التصميم مثل الفوتشوب والبرامج الآخرى والأيقونات والثيم يتم تصميمه حبه حبه , ويجب ان تضع في بالك ان الثيم عمله مرهق جداً ويحتاج صبر لأنك تتعامل مع آلاف الصور والأيقونات وفي بعض الأحيان تحتاج إلى تعديل اكود اي يعني تبرمج التطبيق انت ابحث في كل مكان في قوقل واليوتيوب لكل تطبيق له شرح للثيمات ولكل مطور له طريقة تخصه بالشرح والأدوات بالتوفيق لك وانت خذ المعلومات من هنا وهناك حتى تصل لمرادك ويوجد موضوع في قسم اندرويد المطورين فيه شرح للثيمات يفيدك ايضا , اما اذا كنت راح تسألني عن الطريقة فالأغلب اني سأكتب لك 11 موضوع في المنتدى حتى اشرح لك الطريقة ههههه بالتوفيق يا برنس [quote=انتر ميلان;4769291]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اخوي برهومي
رومك هذا ممتاز جدا
لكن عندي ملاحظة صغيرة اتمنى
تحسنها
وهي ابراج الجيل الرابع تطلع معاي ولا يوجد جيل رابع بالمكان الي انا فيه
واتوقع الجيل الثالث بلص تحولت بالروم الى الجيل الرابع
عندي جيل ثاني وجيل ثالث وجيل رابع
اتمنى تصحيح الخطاء
او التوضيح لي اذا كنت انا مخطي[/quote]

هذه ايقونات فقط تم تغييرها ليس مشكلة في الروم , وهيا مجرد صور يتم تغييرها عالعموم انا سأرفق بعض المودات التي تحل المشكلة بالنسبة لك وستأتي مع التحديث الجديد ان شاء الله

مستر مصطفى 05-10-2014 12:28 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE="4"][B][quote]وانت بخير الثيمات شيء يترك للخبرة والتمرس > وليس شيء يتم تعليمه يجب ان تأخذ كروس مكثفة حتى تصل لدرجة الأحتراف فيها كل جهاز يختلف عن الآخر وكل نظام اندرويد يختلف عن غيره والأنظمة يتم تحديثها وتتغير هاذا الموضوع يوجد فيه ادوات تنفعك [GUIDE] Want to learn how to theme? | Android Development and Hacking | XDA Forums اذا كنت لاتجيد الأنجليزية ولو حتى بقدر قليل > هاذا سيصعب عليك التعلم الثيم ايضا يجب ان تعرف لبرامج التصميم مثل الفوتشوب والبرامج الآخرى والأيقونات والثيم يتم تصميمه حبه حبه , ويجب ان تضع في بالك ان الثيم عمله مرهق جداً ويحتاج صبر لأنك تتعامل مع آلاف الصور والأيقونات وفي بعض الأحيان تحتاج إلى تعديل اكود اي يعني تبرمج التطبيق انت ابحث في كل مكان في قوقل واليوتيوب لكل تطبيق له شرح للثيمات ولكل مطور له طريقة تخصه بالشرح والأدوات بالتوفيق لك وانت خذ المعلومات من هنا وهناك حتى تصل لمرادك ويوجد موضوع في قسم اندرويد المطورين فيه شرح للثيمات يفيدك ايضا , اما اذا كنت راح تسألني عن الطريقة فالأغلب اني سأكتب لك 11 موضوع في المنتدى حتى اشرح لك الطريقة ههههه بالتوفيق يا برنس
[/quote]

شكرا اخى برهومي , بارك الله فيك
انا مطور ويب ولدي مهارة فى لغة HTML و PHP و CSS
ومصمم استايلات لمنتديات ال VB بالفوتوشوب
واجيد اللغة الانجليزية ولاكن ليس بطلاقة
انا اريد فقط صناعة الثيمات من البداية مثلا تكتبلى الخطوات بس
مثلا لو عايز اصنع ثيم للجالاكسي اس 2 بلس مثل ال س5
اسحب مثلا ملف كذة واعدل على كذة الخطوات البدائية فقط[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

brhoomy 05-10-2014 03:20 PM

[quote=مستر مصطفى;4769683][FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE=4][B]

شكرا اخى برهومي , بارك الله فيك
انا مطور ويب ولدي مهارة فى لغة HTML و PHP و CSS
ومصمم استايلات لمنتديات ال VB بالفوتوشوب
واجيد اللغة الانجليزية ولاكن ليس بطلاقة
انا اريد فقط صناعة الثيمات من البداية مثلا تكتبلى الخطوات بس
مثلا لو عايز اصنع ثيم للجالاكسي اس 2 بلس مثل ال س5
اسحب مثلا ملف كذة واعدل على كذة الخطوات البدائية فقط[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

ابحث عن ثيم لجهازك بصيغة zip يفلش في الريكافري
فك الضغط عن الملف
غير الصور او الأيقونات (استبدلها) بنفس الأسم ونفس الصيغة ونفس الأبعاد
وخلاص اصبح لديك ثيم > راجع الرابط الذي وضعته لك يوجد أداة تصنع الملفات المضغوطة

اما بالنسبة للأسماء تبع الصور والأيقونات كل جهاز يختلف عن غيره وهذه تترك للخبرة او التجربة وعليك ان تبحث في كل مكان عن دروس وتتعلم أكثر وأكثر حتى تحترف في الثيمات وبعدها تعرف مسارات المحددة للصور والأيقونات :) بالتوفيق يابرنس

انتر ميلان 06-10-2014 12:54 AM

هذه ايقونات فقط تم تغييرها ليس مشكلة في الروم , وهيا مجرد صور يتم تغييرها عالعموم انا سأرفق بعض المودات التي تحل المشكلة بالنسبة لك وستأتي مع التحديث الجديد ان شاء الله[/QUOTE]

الله يعطيك العافيه اخوي برهومي
انا في تبوك والجيل الرابع مدعوم في كل الأحياء تقريبا من شركة موبايلي:thumbup:
وسافرت الي القصيم برا تقريبا 640 كيلو قبل حائل هجر صغيرة
استغربت انها مدعومه بالجيل الرابع:ko2:
المشكلة ان مدن القصيم كامله مافيهاالجيل الرابع حتي الآن:ranting2:
لكن تبين لي ان الروم غير صادق معي بخصوص ابراج الجيل الرابع:confused:
علي هالاساس اتمني تكون الابراج في الروم علي وضعها الطبيعي:cool2:

oussama02031976 06-10-2014 02:34 PM

[quote=brhoomy;4769178][CENTER][SIZE=5][COLOR=Blue]كل عام وانتم بخير وعافية ومبروك عليكم العيد يا حلوين :cool2:

يا جهوا يوجد تحديث جديد للروم V2 , ومتى ما استطعت التفرغ اخبرني حتى أرسل لك الرابط على ميجا أبلود وقم برفعه على سيرفرات آخرى

:ranting2: بالكاد أستطعت رفع الملف على ميجا من الأنترنت الفاشل لدي
رابط الروم سأرسله لك على فيس بوك , وانت نفس الشيء اذا انتهيت من رفع الروم ارسل الروابط على الفيس بوك حتى أعمل موضوع للروم وارفق الروابط فيه

بالتوفيق للجميع :) ولا أوصيكم بالمفاطيح والكبسات هههههه
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[/quote]
[SIZE=5]برهوم الروم V2أرسل الرابط عبر الفيس بوك وأنا أرفع علي 5سفرات 1 تورنت في أقرب وقت

[/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:32 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]أسألك عن عن كيفية فتح بورت من جهاز الي أخر

مستر مصطفى 06-10-2014 04:01 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE="4"][B][quote=brhoomy;4769795]ابحث عن ثيم لجهازك بصيغة zip يفلش في الريكافري
فك الضغط عن الملف
غير الصور او الأيقونات (استبدلها) بنفس الأسم ونفس الصيغة ونفس الأبعاد
وخلاص اصبح لديك ثيم > راجع الرابط الذي وضعته لك يوجد أداة تصنع الملفات المضغوطة

اما بالنسبة للأسماء تبع الصور والأيقونات كل جهاز يختلف عن غيره وهذه تترك للخبرة او التجربة وعليك ان تبحث في كل مكان عن دروس وتتعلم أكثر وأكثر حتى تحترف في الثيمات وبعدها تعرف مسارات المحددة للصور والأيقونات :) بالتوفيق يابرنس[/quote]
تسلم يبو خال ربنا يخليك :D[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

ZaFaR97 07-10-2014 09:10 AM

أتمنى لو فيه مجموعة مطورين يتعاونون لتسريع العمل وتسهيله ووجود ابداع أكثر،
ما عندك فريق عمل ا برهومي ؟
عموما أن أهنئك على هذا الابداع، في صنع الثيمات والرومات،
وأتمنى أن تكون الرومات متكاملة شكليا قدر المستطاع، لأنه كلما تكامل الروم أصبح أكثر جمالا،
أشوف روماتك ما ينقصها شيء سوى عدد قليل من التحسينات،
وجزاك الله خيراً

brhoomy 07-10-2014 11:01 AM

[quote=ZaFaR97;4770917]أتمنى لو فيه مجموعة مطورين يتعاونون لتسريع العمل وتسهيله ووجود ابداع أكثر،
ما عندك فريق عمل ا برهومي ؟
عموما أن أهنئك على هذا الابداع، في صنع الثيمات والرومات،
وأتمنى أن تكون الرومات متكاملة شكليا قدر المستطاع، لأنه كلما تكامل الروم أصبح أكثر جمالا،
أشوف روماتك ما ينقصها شيء سوى عدد قليل من التحسينات،
وجزاك الله خيراً

شكراً على أطرائك الجميل :)
انا املك فريق رافع للرومات
لاكن مطورين في الفريق > لم استطع والكل رفض او تعذر الأنضمام
عموماً الروم صحيح انه متعب العمل عليه لكن الحمد لله ننتج عمل في النهاية احسن من لاشيء

الروم يمر بست خطوت:

1- تحميل الروم الرسمي
2- طبخ الروم الرسمي وتحويله إلى روم مطبوخ
3- عمل ثيمات من جديد للروم + برمجة النظام
4- وضع المودات والمميزات
5- العمل على سكربت تفليش الروم
6- اغلاق الروم ورفعه على السيرفر + فتح مواضيع للروم

بسبب المجهود الفردي أنا اتعب كثيراً معه :confused4: لهاذا الروم ليس روم كامل (والكامل الله عز وجل)
انا في بعض الأحيان اتعب معه واقوم بتفادي بعض الأعمال واجعلها في المستقبل اعمل عليها
بالنسبة للثيم > هاذا ليس أفضل أداء لي للثيم وهوا مجهود متوسط وانا كنت ناوي على واجهه خارقة :D جداً تفوق أي واجهه في عالم الأندرويد > لكن والله الوقت داهمني وقررت طرح الروم بسرعة حتى احجز مكان لي مع قافلة المطورين التي تجري بسرعة

:confused: ولن اكذب عليك الروم الذي يحمل ثيمات وجمالية لايجلب شهرة معه ابداً
الناس تحب الرومات بشكل الروم الرسمي , لهاذا انا كل يوم أتخلى عن نظرتي للرومات تبعي وفي المستقبل ربما ألتزم برومات أقرب للشكل الرسمي مع اضافات طفيفة
وفكرة الواجهه الجميلة الخارقة :D تخليت عنها

عاعموم الثيمات تزال في المستقبل ان شاء الله وسألتزم بالشكل الرسمي
حتى اني لن اجلب اي مودات او تطبيقات مسحوبة من جهاز آخر للروم
:cool2: هاكذا تمشي الحياة مع الناس > سأمشي بطريقها

أما بالنسبة لتعقيبك اتمنا ان تضع لي الأخطاء التي تراها في الروم وإلا لن أستطيع فهم وجهت نظرك ؟
والثيم يابو فلان > ترى اذواق تختلف وانا حاولت ان اجمع بين كل الأذواق والروم كله يأتي بالون الرصاصي ولو غيرت في شيء في الثيم على حسب رأيك في غيرك لن يعجبه
المسألة خلافية ههههه انا اقول نترك الثيمات كلها ونفتك

مستر مصطفى 09-10-2014 11:35 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Green"][SIZE="4"][B][quote=brhoomy;4770969]شكراً على أطرائك الجميل :)
انا املك فريق رافع للرومات
لاكن مطورين في الفريق > لم استطع والكل رفض او تعذر الأنضمام
عموماً الروم صحيح انه متعب العمل عليه لكن الحمد لله ننتج عمل في النهاية احسن من لاشيء

الروم يمر بست خطوت:

1- تحميل الروم الرسمي
2- طبخ الروم الرسمي وتحويله إلى روم مطبوخ
3- عمل ثيمات من جديد للروم + برمجة النظام
4- وضع المودات والمميزات
5- العمل على سكربت تفليش الروم
6- اغلاق الروم ورفعه على السيرفر + فتح مواضيع للروم

بسبب المجهود الفردي أنا اتعب كثيراً معه :confused4: لهاذا الروم ليس روم كامل (والكامل الله عز وجل)
انا في بعض الأحيان اتعب معه واقوم بتفادي بعض الأعمال واجعلها في المستقبل اعمل عليها
بالنسبة للثيم > هاذا ليس أفضل أداء لي للثيم وهوا مجهود متوسط وانا كنت ناوي على واجهه خارقة :D جداً تفوق أي واجهه في عالم الأندرويد > لكن والله الوقت داهمني وقررت طرح الروم بسرعة حتى احجز مكان لي مع قافلة المطورين التي تجري بسرعة

:confused: ولن اكذب عليك الروم الذي يحمل ثيمات وجمالية لايجلب شهرة معه ابداً
الناس تحب الرومات بشكل الروم الرسمي , لهاذا انا كل يوم أتخلى عن نظرتي للرومات تبعي وفي المستقبل ربما ألتزم برومات أقرب للشكل الرسمي مع اضافات طفيفة
وفكرة الواجهه الجميلة الخارقة :D تخليت عنها

عاعموم الثيمات تزال في المستقبل ان شاء الله وسألتزم بالشكل الرسمي
حتى اني لن اجلب اي مودات او تطبيقات مسحوبة من جهاز آخر للروم
:cool2: هاكذا تمشي الحياة مع الناس > سأمشي بطريقها

أما بالنسبة لتعقيبك اتمنا ان تضع لي الأخطاء التي تراها في الروم وإلا لن أستطيع فهم وجهت نظرك ؟
والثيم يابو فلان > ترى اذواق تختلف وانا حاولت ان اجمع بين كل الأذواق والروم كله يأتي بالون الرصاصي ولو غيرت في شيء في الثيم على حسب رأيك في غيرك لن يعجبه
المسألة خلافية ههههه انا اقول نترك الثيمات كلها ونفتك[/quote]
الله يوفقق يا صديقي[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

kjsa 10-10-2014 03:12 AM

الف شكر للمبدع برهومي بالفعل تم تجربة الروم على النسخ التالية sm-g900t//sm-g900t1//sm-g900a//sm-g900v والروم يعمل بشكل ممتاز جدا وبدون اي مشاكل

أميسيري 10-10-2014 06:38 AM

حملت الروم ع جوالي ولم ينجح من الرغم من تحديث الريكفروي والكرينل وكل شي
سبق وان عرضت المشكلة وافدتني بان هناك روم اخر?? ?

alifahad 04-12-2014 05:21 PM

شاكر لك على الروم حق جالكسي اس 5 الاصدار v7 حملتها لجهاز g900t لو تكرمت اريد مود لتغيير شعار الشبكه للاسم الاصلي للشبكه بدل صوره النمر.

killhouse 04-12-2014 06:14 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Red"][B]اخ برهومي هل تمانع إن اخذت بعض المودات من رومك لأني سوف اقوم بعمل مود لجهاز GT-I9192 ومشكور سلفاً[/B][/COLOR][/FONT]

brhoomy 04-12-2014 09:05 PM

[quote=أميسيري;4773444]حملت الروم ع جوالي ولم ينجح من الرغم من تحديث الريكفروي والكرينل وكل شي
سبق وان عرضت المشكلة وافدتني بان هناك روم اخر?? ?[/quote]

التحديثات تستمر وعليك بتتبع تحركاتي :D كي تحصل على كل جديد !
[URL]http://forum.xda-developers.com/galaxy-s5/development[/URL]
اسم البروفايل تبعي : brhoomy101
أدخل على أسمي وتصفح , ويوجد لي رومين بأسم رومات كلينش

1- روم وندوز 8 بنسخة V2
2- روم المصاصه بنسخة V2

[quote=alifahad;4813886]شاكر لك على الروم حق جالكسي اس 5 الاصدار v7 حملتها لجهاز g900t لو تكرمت اريد مود لتغيير شعار الشبكه للاسم الاصلي للشبكه بدل صوره النمر.[/quote]

أدخل للبروفايل تبعي أو مواضيعي هنا في المنتدى
وستجد مودات SystemUI أنا عاملها أختر منها
أنا دعمي توقف عند الكيت كات والآن الدعم سيتوجه لرومات حلاو المصاصه 5.0

[quote=killhouse;4813912][FONT="Times New Roman"][COLOR=Red][B]اخ برهومي هل تمانع إن اخذت بعض المودات من رومك لأني سوف اقوم بعمل مود لجهاز GT-I9192 ومشكور سلفاً[/B][/COLOR][/FONT][/quote]

يا برنس :cool2: أنت تأخذها > بدون أذن مني
عملي هوا عملك > وخذ اي شيء تريده من أعمالي هيا حلالك
بالتوفيق

killhouse 04-12-2014 10:40 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Red"][B]يا برنس :cool2: أنت تأخذها > بدون أذن مني
عملي هوا عملك > وخذ اي شيء تريده من أعمالي هيا حلالك
بالتوفيق[/QUOTE]

بارك الله فيك يامطورنا المبدع وجعلك فخرا للعرب مشكور ياغالي[/B][/COLOR][/FONT]

سايق_الخير 11-01-2015 08:54 AM

اشكـــــــــــــــــــرك

sobaro 16-06-2015 11:10 PM

مشكور يا معلم عندي سؤال هل يعمل الروم علة G900T

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:20 AM.