الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=122)
-   -   للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

DistortedWisdom 15-04-2011 05:52 AM

[quote=talal585;2376919]اخوووووووووووووي الثري جي يسلم عليييييك ويقولك الاموووور طيبه واحنا بخير ومشكوووووووووووووووووووور والله يعطيك مليون عاااااااااااااااااااافيه قلي يا شيخ بس وشلوووون اشكرك[/quote]

فرحتك هي ثمن عملي... آهم شي أشوف الناس مبسوطة :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:52 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=talal585;2376919]اخوووووووووووووي الثري جي يسلم عليييييك ويقولك الاموووور طيبه واحنا بخير ومشكوووووووووووووووووووور والله يعطيك مليون عاااااااااااااااااااافيه قلي يا شيخ بس وشلوووون اشكرك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:50 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بس على حرف الجي اللي يطلع يتغير ويصير حرف h بس اهم شي السرررررررررعه هي المطلووووبه[/quote]

ال H أسرع من ال 3G

:)

talal585 15-04-2011 05:55 AM

تسلملي والله يا غالي ما قصرت ومشكووور على طولت بالك معاي بس اخوي سؤال اخير ملف المودم هذا احفظه عندي علشان بعدين لو سويت اي شي بالجهاز اقدر ارجعه ؟

DistortedWisdom 15-04-2011 05:57 AM

[quote=talal585;2376927]تسلملي والله يا غالي ما قصرت ومشكووور على طولت بالك معاي بس اخوي سؤال اخير ملف المودم هذا احفظه عندي علشان بعدين لو سويت اي شي بالجهاز اقدر ارجعه ؟[/quote]

أكيد بس لا تخبص ... اذا حبيت تخبص خلينا معاك خطوة بخطوة

talal585 15-04-2011 06:02 AM

هههههههههههه ليش وانا اقدر استغني انت المفروض تحط قبل اسمك اختصار Dr.

DistortedWisdom 15-04-2011 06:06 AM

[quote=talal585;2376935]هههههههههههه ليش وانا اقدر استغني انت المفروض تحط قبل اسمك اختصار Dr.[/quote]

هههه الله يسلمك لا يا عمي أنا أبسط الأخوان هنا... الدكاترة جد أمثال Galaxyer و كبير الخبراء Taiseer999.

talal585 15-04-2011 06:08 AM

ولا تزعل الدكاتره الاخوان اللي ذكرتهم.... بس تراك ما تهون عنهم

ريانياا 15-04-2011 06:08 AM

[quote=talal585;2376919]اخوووووووووووووي الثري جي يسلم عليييييك ويقولك الاموووور طيبه واحنا بخير ومشكوووووووووووووووووووور والله يعطيك مليون عاااااااااااااااااااافيه قلي يا شيخ بس وشلوووون اشكرك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:50 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بس على حرف الجي اللي يطلع يتغير ويصير حرف h بس اهم شي السرررررررررعه هي المطلووووبه[/quote]
;);)مبروك عليك الثري جي ...اخي ..ولاتنسى انت هون بمنتدى جبابرة السامسونج تاب ..الله يقويهم ويضلو يساعدونا ...وعئبال عندي افهم لهالتاب يلي عندي :o

talal585 15-04-2011 06:18 AM

[quote=ريانياا;2376944];);)مبروك عليك الثري جي ...اخي ..ولاتنسى انت هون بمنتدى جبابرة السامسونج تاب ..الله يقويهم ويضلو يساعدونا ...وعئبال عندي افهم لهالتاب يلي عندي :o[/quote]

الله يسلمك انشالله وعلى فكره انا مو فاهم فيه كثير بس صراحه الاخوان احلى ما فيهم اخلاقهم العاليه في التعامل مع اصنافنا :D ومتل ما ذكرت/ي فعلا لااله الا الله عليهم فعلا جبابره وشكلي بكره بالجامعه ببيع ملف المودم بخمسن دولار لكل جهاز :ampoline: هههههههههههههه امزح امزح

DistortedWisdom 15-04-2011 06:20 AM

[quote=talal585;2376943]ولا تزعل الدكاتره الاخوان اللي ذكرتهم.... بس تراك ما تهون عنهم[/quote]

[quote=ريانياا;2376944];);)مبروك عليك الثري جي ...اخي ..ولاتنسى انت هون بمنتدى جبابرة السامسونج تاب ..الله يقويهم ويضلو يساعدونا ...وعئبال عندي افهم لهالتاب يلي عندي :o[/quote]

شكرا لكم أخجلتم تواضعنا وإن شاء الله نضل عند حسن ظن الجميع ...[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=talal585;2376953]الله يسلمك انشالله وعلى فكره انا مو فاهم فيه كثير بس صراحه الاخوان احلى ما فيهم اخلاقهم العاليه في التعامل مع اصنافنا :D ومتل ما ذكرت/ي فعلا لااله الا الله عليهم فعلا جبابره وشكلي بكره بالجامعه ببيع ملف المودم بخمسن دولار لكل جهاز :ampoline: هههههههههههههه امزح امزح[/quote]

خخخخ شكلك نصاب درجة أولى...

ريانياا 15-04-2011 06:25 AM

[quote=DistortedWisdom;2376955]شكرا لكم أخجلتم تواضعنا وإن شاء الله نضل عند حسن ظن الجميع ...[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

خخخخ شكلك نصاب درجة أولى...[/quote]
ههههههه ...في برنامج للسماعة البلوتوث بيخليها تشغل الميديا كمان مو بس مكالمات ..فيديوني اذا بتعرفو

talal585 15-04-2011 06:25 AM

خخخخخخخخخخخ لا نصاب ولا شي بس مقهور من كم واحد بالجامعه امريكان ومكسيك اليوم كانو يتحدوني اني ما راح اقدر ارجع المودم عن طريق موقع عربي يقولي احنا الامريكان ما قدرنا نرجع ذا الملف تجون انتو العرب اللي ما لكم شغل بشركة تي موبيل بترجعوه قلبوني مسخره وتوي الحين دقيت على واحد وقلتله وربي لو تحب السما ما عطيتك الملف خخخخخخخخخخخ

ريانياا 15-04-2011 06:30 AM

[quote=talal585;2376963]خخخخخخخخخخخ لا نصاب ولا شي بس مقهور من كم واحد بالجامعه امريكان ومكسيك اليوم كانو يتحدوني اني ما راح اقدر ارجع المودم عن طريق موقع عربي يقولي احنا الامريكان ما قدرنا نرجع ذا الملف تجون انتو العرب اللي ما لكم شغل بشركة تي موبيل بترجعوه قلبوني مسخره وتوي الحين دقيت على واحد وقلتله وربي لو تحب السما ما عطيتك الملف خخخخخخخخخخخ[/quote]
الله يحمي كل عربي بكل العالم ...والله حقك تفرح ..والله يجزي اخوانا بالمنتدى كل خير عن كل ثانية وكل دقيقة بيتعبو فيها منشانا

DistortedWisdom 15-04-2011 06:48 AM

[quote=talal585;2376963]خخخخخخخخخخخ لا نصاب ولا شي بس مقهور من كم واحد بالجامعه امريكان ومكسيك اليوم كانو يتحدوني اني ما راح اقدر ارجع المودم عن طريق موقع عربي يقولي احنا الامريكان ما قدرنا نرجع ذا الملف تجون انتو العرب اللي ما لكم شغل بشركة تي موبيل بترجعوه قلبوني مسخره وتوي الحين دقيت على واحد وقلتله وربي لو تحب السما ما عطيتك الملف خخخخخخخخخخخ[/quote]

قل لهم إنه أيام ما كان كل أوروبا و ما كان فيه أمريكا من سنة 300م إلى 700م وإلي يسمونها العصور المظلمة أو Dark Ages كان تقدم العلم كله عند العرب من أمثال الخوارزمي و عباس بن فرناس والفارابي وابن الهيثم و مئات غيرهم... وكان عندنا أول جامعة للعلوم خرجت علماء في العالم وكانت بالعراق واسمها "بيت الحكمة" ولما جونا بالحروب الصليبية سرقوا منا كتبنا و علمنا وحرقوا دير العلوم عندنا وتركونا و بنوا علومهم كلها الي تشوفها اليوم على نظريات وفرضيات المسلمين والعرب...

فكل ما عندخم اصله من عندنا وجاي قريب اليوم الي نرفع فيه راصنا براصهم ثاني.

مو تعصب او تكبر ولكن ثقة مني بالعرب أنهم وحش "نائم" من كثر التعب من التصدي لكمية الغزوات الفكرية الغربية بس الصحوة جاية جاية.

aceir 15-04-2011 06:48 AM

لا تتردد اذا بغيت اي شي
نحن هنا باخدمه على مانستطيع

DistortedWisdom 15-04-2011 06:49 AM

احسن رد لهم خليهم هم يجونا بالمنتدى ويسألونا ونحنا نعطيهم الطريقة.

aceir 15-04-2011 06:50 AM

[quote=ريانياا;2376961]ههههههه ...في برنامج للسماعة البلوتوث بيخليها تشغل الميديا كمان مو بس مكالمات ..فيديوني اذا بتعرفو[/quote]
انا مسمعت عنها الي بعرفه بتشغل جهازين معن
على العموم بجرب جميع الطرق لما اشوف الحل

ريانياا 15-04-2011 06:51 AM

طيب تصبحو على خير ...ماحدا فاضي يرد على اسئلتي ..يلا يعطيكم العافية

DistortedWisdom 15-04-2011 06:56 AM

[quote=ريانياا;2376970]الله يحمي كل عربي بكل العالم ...والله حقك تفرح ..والله يجزي اخوانا بالمنتدى كل خير عن كل ثانية وكل دقيقة بيتعبو فيها منشانا[/quote]

أنا عندي سماعة بلوتوث شغالة مكالمات و أغاتي وفيديو وكل شي !

اللي عندك تشغل أغاني بس؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:54 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ريانياا;2377007]طيب تصبحو على خير ...ماحدا فاضي يرد على اسئلتي ..يلا يعطيكم العافية[/quote]

له له والله مو القصة بس اتحمست شويا على موضوع التاريخ والعرب والعلوم.... انا أقدس التاريخ...

و دوبي بديت أسألك وحتى الأخ Aceir قال لك بيجرب...

talal585 15-04-2011 07:01 AM

[quote=DistortedWisdom;2376998]قل لهم إنه أيام ما كان كل أوروبا و ما كان فيه أمريكا من سنة 300م إلى 700م وإلي يسمونها العصور المظلمة أو Dark Ages كان تقدم العلم كله عند العرب من أمثال الخوارزمي و عباس بن فرناس والفارابي وابن الهيثم و مئات غيرهم... وكان عندنا أول جامعة للعلوم خرجت علماء في العالم وكانت بالعراق واسمها "بيت الحكمة" ولما جونا بالحروب الصليبية سرقوا منا كتبنا و علمنا وحرقوا دير العلوم عندنا وتركونا و بنوا علومهم كلها الي تشوفها اليوم على نظريات وفرضيات المسلمين والعرب...

فكل ما عندخم اصله من عندنا وجاي قريب اليوم الي نرفع فيه راصنا براصهم ثاني.

مو تعصب او تكبر ولكن ثقة مني بالعرب أنهم وحش "نائم" من كثر التعب من التصدي لكمية الغزوات الفكرية الغربية بس الصحوة جاية جاية.[/quote]
كفيت ووفيت اخوي ما ازيد على كلامك ولا بحرف وزي ما قلت هي ماهي تعصب لكن مجرد حقائق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:59 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=aceir;2376999]لا تتردد اذا بغيت اي شي
نحن هنا باخدمه على مانستطيع[/quote]

تسلملي اخوي وبيض الله وجيهكم زي ما بيضتوا وجهي :thumbup:

DistortedWisdom 15-04-2011 07:18 AM

[quote=ريانياا;2377007]طيب تصبحو على خير ...ماحدا فاضي يرد على اسئلتي ..يلا يعطيكم العافية[/quote]

عموما آسف على القصور وبعدين لما تجي مرة ثانية إن شاء الله بنلقى لك حل.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:05 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يالله تصبحون على خير.

ريانياا 16-04-2011 01:49 AM

[quote=DistortedWisdom;2377019]عموما آسف على القصور وبعدين لما تجي مرة ثانية إن شاء الله بنلقى لك حل.[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:05 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]يالله تصبحون على خير.[/quote]
له ليش الاسف الله يسامحك :o:o بس امس كنت ناطرة رد منكم منشان جيب السماعة على اساس ردكم واقتراحكم عليي :o...انا اليوم جبت سماعة بلوتوث من عند الحداد ومكتوب عليها ميوزك وفيديو شات وفيديو بس وصلت البيت عم جربها ماشتغل الميوزك فيها ابدا بس مكالمات ...

جآلكسية 16-04-2011 02:11 AM

اخوي عندي كيبورد كتابه انجليزي حاولت اغير الى عربي لا يوجد بين لغات الي متوفره بالجهاز مع ان جهاز عربي بس كيبورد انجليزي وياليت تشرح لي بصور ولا مقطع فديو لاني ما افهم برد كتابي لاني جديده على جهاز

aceir 16-04-2011 02:21 AM

[quote=ريانياا;2379201]له ليش الاسف الله يسامحك :o:o بس امس كنت ناطرة رد منكم منشان جيب السماعة على اساس ردكم واقتراحكم عليي :o...انا اليوم جبت سماعة بلوتوث من عند الحداد ومكتوب عليها ميوزك وفيديو شات وفيديو بس وصلت البيت عم جربها ماشتغل الميوزك فيها ابدا بس مكالمات ...[/quote]
اعتذر منك ياختي نسيت اجرب الطريقه سوف اجربها بد تركيب الروم[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:20 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=جآلكسية;2379250]اخوي عندي كيبورد كتابه انجليزي حاولت اغير الى عربي لا يوجد بين لغات الي متوفره بالجهاز مع ان جهاز عربي بس كيبورد انجليزي وياليت تشرح لي بصور ولا مقطع فديو لاني ما افهم برد كتابي لاني جديده على جهاز[/quote]

سمعت من اكثر الردود
تطلع العربيه مع هذا الروم
[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=297350"]للجالاكسي تاب P1000JPJM5 ! - الكمبيوتر الكفي[/url]

ريانياا 16-04-2011 02:36 AM

[quote=aceir;2379269]اعتذر منك ياختي نسيت اجرب الطريقه سوف اجربها بد تركيب الروم[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:20 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

سمعت من اكثر الردود
تطلع العربيه مع هذا الروم
[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=297350"]للجالاكسي تاب P1000JPJM5 ! - الكمبيوتر الكفي[/URL][/quote]
لله يعطيك العافية اخي والله يجزيكم كل خير

adidas 16-04-2011 03:15 AM

شــــــــــــــــكرا جزاك الله خيــــــــــــــر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:05 AM.