الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   Update 01-10 Note2 N7102 DUAL-SIM v4.0 ZCDMH1 Arabic,Google,Root (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=490644)

best2all 07-05-2013 11:03 PM

[CENTER][quote=asado;4156584]السلام عليكم ...
اخي الكريم نرجو منك اضافة الغه العربية للكتابه بخط اليد في كيبورد السمسونج.
وشكرا....[/quote]

[SIZE="3"][B]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي هي بالفعل موجودة الكتابة بخط اليد للغة العربية بكيبورد سامسونج
وهذة صورتين شاهد تم كتابة السلام عليكم بخط اليد

[URL=http://www.mediafire.com/view/?3rotf51odff7y2j][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2013/909891.jpg[/IMG][/URL][URL=http://www.mediafire.com/view/?jewxx6rj35can7a][IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/05_2013/909892.jpg[/IMG][/URL]

تحياتي[/B][/SIZE][/CENTER]

hshawky 08-05-2013 03:08 PM

الآخ Best2all مشكور علي مجهودك تم التنصيب والروم آكثر من رائعة. سؤال لو سمحت، القوائم الخاصة بالجهاز وكذلك شاشة عرض الايميل لونها اسود وعندما تفتح الجهاز في الخارج ما يكون واضح، هل هناك طريقة لتغيير لون الخلفية للون الآبيض ؟ انا جربت استخدام خاصية عكس الالوان وتؤدي الغرض لكنها تعكس كل الوان الجهاز وبالتالي ليست عمليه، يرجي الافادة وجزاك الله كل خير علي مجهوداتك.

best2all 08-05-2013 09:47 PM

[CENTER][quote=hshawky;4157672]الآخ Best2all مشكور علي مجهودك تم التنصيب والروم آكثر من رائعة. سؤال لو سمحت، القوائم الخاصة بالجهاز وكذلك شاشة عرض الايميل لونها اسود وعندما تفتح الجهاز في الخارج ما يكون واضح، هل هناك طريقة لتغيير لون الخلفية للون الآبيض ؟ انا جربت استخدام خاصية عكس الالوان وتؤدي الغرض لكنها تعكس كل الوان الجهاز وبالتالي ليست عمليه، يرجي الافادة وجزاك الله كل خير علي مجهوداتك.[/quote]

[SIZE="3"][B]حياك اخوي

معليش اخوي ما فهمت عليك بالقوائم وشكلها اذا انت ثبت الثيم فنعم القوائم هنا خلفيتها اسود شفاف ولاكنها واضحة جدا
اما بخصوص الايميل اي من الايميلات تقصد لو صورة من جهازك للتوضيح اكثر حتى استطيع مساعدتك

hshawky 09-05-2013 11:38 AM

2 مرفق
[quote=best2all;4158232][CENTER]

[SIZE="3"][B]حياك اخوي

معليش اخوي ما فهمت عليك بالقوائم وشكلها اذا انت ثبت الثيم فنعم القوائم هنا خلفيتها اسود شفاف ولاكنها واضحة جدا
اما بخصوص الايميل اي من الايميلات تقصد لو صورة من جهازك للتوضيح اكثر حتى استطيع مساعدتك

تحياتي[/B][/SIZE][/CENTER][/quote]

آخوي اعتذر عن عدم وضوح السؤال، مرفق صور لشاشة الاعدادات وشاشة قائمة رسائل الايميل من برنامج الايميل الاساسي بالهاتف. تلاحظ لون الخلفية آسود، سؤالي جزاك الله خير، هل يمكن تغيير لون الخلفية للابيض ولون الفونت للاسود؟

best2all 09-05-2013 01:04 PM

[CENTER][quote=hshawky;4159074]آخوي اعتذر عن عدم وضوح السؤال، مرفق صور لشاشة الاعدادات وشاشة قائمة رسائل الايميل من برنامج الايميل الاساسي بالهاتف. تلاحظ لون الخلفية آسود، سؤالي جزاك الله خير، هل يمكن تغيير لون الخلفية للابيض ولون الفونت للاسود؟[/quote]

[SIZE="3"][B]الله يسلمك اخوي
انا اتوقعت انك ثبت الثيم
عموما اخوي هذا الروم الطبيعي والالوان الطبيعية من سامسونج
لا يكون شفت الـ S4 و ودك في نفس الوانه يعني بكذا نعدل على ثيم الجهاز
سأحاول قريبا التعديل على ثيم الـ S4 المشكلة هي في بعض التطبيقات وخصوصا واجهه الاتصال خياراته مختلفة عن ما هو موجود بـ N7102
ان ضبط معي سوف اضيفه مع الموضوع بمشئة الله

mii du 09-05-2013 07:17 PM

حضرتك دلوقتى انا حاولت اخش على الdownload mode مليون مره التليفون مش راضى هوه لازم اكون عامل للتليفون روت ولا عادى
انا كل ما ادوس volume down +home button +power button
يدخلنى صفحة android system recovery
مبيدخلنيش download mode
الحل ايه يا ريت بسرعه

best2all 09-05-2013 09:21 PM

[CENTER][quote=mii du;4159729]حضرتك دلوقتى انا حاولت اخش على الdownload mode مليون مره التليفون مش راضى هوه لازم اكون عامل للتليفون روت ولا عادى
انا كل ما ادوس volume down +home button +power button
يدخلنى صفحة android system recovery
مبيدخلنيش download mode
الحل ايه يا ريت بسرعه[/quote]

[SIZE="3"][B]حضرتك اخوي متأكد ان جهازك من شركة سامسونج ام لا سمح الله تقليد ونسخة طبق الاصل لجهاز نوت N7102

يمكنك مراجعة مشاركات احد الاعضاء والتأكد من ان جهازك مختلف وهو نسخة اصلية من شركة سامسونج
وان جهازك جديد المفروض بالضغط على volume down +home button +power button يدخلك على الداونلود مود

هذة مشاركات احد الاعضاء يرجى التأكد من الصور المرفقة بمشاركاتة
مشاركة رقم #120 و #130 و #139 و #147
تأكد اخوي وان وجدت جهازك مصدرة شركة سامسونج يمكنك معاودة المشاركة لمساعدتك

تمنياتي لك بالتوفيق[/B][/SIZE][/CENTER]

genierio 09-05-2013 10:11 PM

جزاك الله كل خير

mii du 09-05-2013 10:28 PM

[quote=best2all;4159901][CENTER]

[SIZE=3][B]حضرتك اخوي متأكد ان جهازك من شركة سامسونج ام لا سمح الله تقليد ونسخة طبق الاصل لجهاز نوت N7102

يمكنك مراجعة مشاركات احد الاعضاء والتأكد من ان جهازك مختلف وهو نسخة اصلية من شركة سامسونج
وان جهازك جديد المفروض بالضغط على volume down +home button +power button يدخلك على الداونلود مود

هذة مشاركات احد الاعضاء يرجى التأكد من الصور المرفقة بمشاركاتة
مشاركة رقم #120 و #130 و #139 و #147
تأكد اخوي وان وجدت جهازك مصدرة شركة سامسونج يمكنك معاودة المشاركة لمساعدتك

[/quote]
بصراحه مش عارف بس فى طريقه اقدر اعرف بيها اذا كان الجهاز اصلى ولا لا !!!!

einstien 09-05-2013 10:32 PM

[quote=mii du;4160044]بصراحه مش عارف بس فى طريقه اقدر اعرف بيها اذا كان الجهاز اصلى ولا لا !!!![/quote]

من أسهل الطرق:
1. اغلاق الجهاز و تشغيله ( ستظهر لك عبارات بالاسفل مثل Normal mode )
2. التأكد من القلم هل هو ال S.Pen او له رأس مطاطي؟
3. اشبك النوت بالكمبيوتر ( هل يتعرف عليه ك Samsun Galaxy note II ) او ك موديل مبهم من MTK66xx
4. و الجهاز مشبوك بالكمبيوتر شغل برنامج Kies الخاص بسامسونج ( هل يتعرف على الجهاز ام لا؟ )

ان شاء الله جهازك أصلي :)

mii du 09-05-2013 10:56 PM

[quote=einstien;4160050]من أسهل الطرق:
3. اشبك النوت بالكمبيوتر ( هل يتعرف عليه ك Samsun Galaxy note II ) او ك موديل مبهم من MTK66xx
4. و الجهاز مشبوك بالكمبيوتر شغل برنامج Kies الخاص بسامسونج ( هل يتعرف على الجهاز ام لا؟ )

ان شاء الله جهازك أصلي :)[/quote]
لا مفيش normal mode
والقلم راسه مطاطى و كمان kies مبيتعرفش عليه شكله كده و الله اعلم high copy
تسلم يا كبير تعبتك

einstien 09-05-2013 10:57 PM

[quote=mii du;4160081]لا مفيش normal mode
والقلم راسه مطاطى و كمان kies مبيتعرفش عليه شكله كده و الله اعلم high copy
تسلم يا كبير تعبتك[/quote]

نفس المقلب اللي اكلته انا من قبل :)

ارجعه للبائع ووريه العين الحمرا :mad:

best2all 09-05-2013 11:02 PM

[CENTER][quote=genierio;4160003]جزاك الله كل خير[/quote]

[SIZE="3"][B]يجزاك خير اخوي[/B][/SIZE]

[quote=einstien;4160050]من أسهل الطرق:

ان شاء الله جهازك أصلي :)[/quote]

[SIZE="3"][B]اخوي mii du
اتمنى ان يكون جهازك اصلي
ولاكن بما انك تعمل طريقة volume down +home button +power button ويذهب الى الريكفري
فأعتقد انه تجاري وليس اصلي اخوي

طبق ما ذكرة الاخ einstien

mii du 09-05-2013 11:03 PM

[quote=einstien;4160082]نفس المقلب اللي اكلته انا من قبل :)

ارجعه للبائع ووريه العين الحمرا :mad:[/quote]
هوه سعره مش عالى يعنى 1000 جنيه مصرى مش وحش فى امكانياته
android jelly bean
camera 8 mega pix
front camera 3.0 mega pix
proc 1.2 ram 1 GB رباعى النواه
4GB storge
حلو اوى فى امكانياته

einstien 09-05-2013 11:10 PM

اللي اخذته انا سعره سعر النوت الاصلي ( العادي ) $503 و ما زلت في كر و فر مع البائع عالايباي

best2all 09-05-2013 11:15 PM

[CENTER][quote=einstien;4160082]نفس المقلب اللي اكلته انا من قبل :)

ارجعه للبائع ووريه العين الحمرا :mad:[/quote]

[SIZE="3"][B]ما شاء الله عليك صاير خبرة الان في الموديل المقلد
والسعر الي انت دافعه يجعلك تشك فية وخصوصا انه ما بين 900 الى 1000 دولار سعرة جديد
اتمنى انك قدرت تعمل شئ مع البائع و رفع شكوى الى الباي بال
وايضا اخوي دائما اقراء ودقق في كل كلمة معروضة من البائع
وايضا يجب ان يكون البائع حائز على توب ريتد Top-rated seller

تحياتي[/B][/SIZE][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:10 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][CENTER][quote=mii du;4160095]هوه سعره مش عالى يعنى 1000 جنيه مصرى مش وحش فى امكانياته
android jelly bean
camera 8 mega pix
front camera 3.0 mega pix
proc 1.2 ram 1 GB رباعى النواه
4GB storge
حلو اوى فى امكانياته[/quote]

[B][SIZE="3"]يعني عندك كل هذة المواصفات وتقول كيف تعرف انه اصلي
اخوي سعرة 1000 جنية يعني ما حصل سعر النوت 2 الدولي فطبيعي هو تجاري

تحياتي[/SIZE][/B][/CENTER]

einstien 09-05-2013 11:16 PM

[quote=best2all;4160104][CENTER]

[SIZE="3"][B]ما شاء الله عليك صاير خبرة الان في الموديل المقلد
اتمنى انك قدرت تعمل شئ مع البائع و رفع شكوى الى الباي بال
وايضا اخوي دائما اقراء ودقق في كل كلمة معروضة من البائع
وايضا يجب ان يكون البائع حائز على توب ريتد Top-rated seller

تحياتي[/B][/SIZE][/CENTER][/quote]

و الله يا اخي انا كنت شاك فيه من البداية لكن سعر بداية المزاد هو ما شدني ... و الحمدلله صار لي فترة طويلة مع الايباي و عارف حيل البائعين لكن المشكلة عند رفع القضية للايباي الشخص الذي يحكم في القضية غالبا لا يكون في نفس بلدك و بعضهم يحكم دون دراية و اخاف ان حيلة البائع انطلت عليه. ولو بحثت في الايباي ستجد قلة من البائعين يبيعون هذا الموديل و اغلبهم من الصين و سبب اختاري لهذا البائع انه من امريكا ( و انا في امريكا ) يعني التوصيل سيكون أسرع و القيود ستكون أقوى عليه. و غالبا ال TOP Rated Sellers تكون أسعارهم أعلى بحكم سمعتهم و بسعر $900 لجهاز عمره سنة بصراحة أجدها مبالغة ( بنفس السعر اشتري اس 3 و نوت 2 ) و يبقى لي فكة :p

lexus99 10-05-2013 03:14 AM

لا املك الجهاز لكن جهد تشكر عليه و جعله الله في ميزان حسناتك :)

mii du 10-05-2013 03:34 AM

هوه الهاى كوبى ملقيش عندك روت و سوفت وير تقدر تجيبه!!!!

best2all 10-05-2013 11:16 PM

[CENTER][quote=lexus99;4160374]لا املك الجهاز لكن جهد تشكر عليه و جعله الله في ميزان حسناتك :)[/quote]

[SIZE="3"][B]الله يجزاك خير اخوي
شاكر مرورك[/B][/SIZE][/CENTER]

best2all 13-05-2013 12:56 AM

[CENTER][quote=Xteam;4164312]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدى استفسار على الشريحتين يعملن في نفس الوقت
وهل به مشاكل
ومن أين ممكن ان اشتري الجوال ولو يوجد رابط يكون ممتاز
والشكر موصول لكم مقدم[/quote]

[SIZE="3"][B]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخوي يعملان في نفس الوقت استقبال كرقمين بوقت واحد لو صادف اتتك مكالمة على الرقمين
و اتصال من الاثنين لو احببت كانهم جهازين منفصلين والتنقل ولا اروع

الحمدلله لا يوجد به مشاكل مشكلته الوحيدة قلة الدعم له سواء دولي او من المطورين

انا اخذته عن طريق موقع ebay
وايضا هذا موقع بالصين [URL="http://www.etotalk.com/samsung-galaxy-note-ii-n7102-32g-android41-dsfa-quad-core-16ghz-dual-sim-55-1280x720_p3614.html"]http://www.etotalk.com/samsung-galaxy-note-ii-n7102-32g-android41-dsfa-quad-core-16ghz-dual-sim-55-1280x720_p3614.html[/URL]

ولاكن اخوي الحذر في الشراء يوجد موديلات مقلدة بنسبة كبيرة جدا له

star4hassan 17-05-2013 04:57 AM

اخي الكريم انا عندي نفس الجهاز نزلت الريكفري وبعدين دخلت مثل ما قلت بزر رفع الصوت والهوم لاكن نفس الاعدادات الاوله لم تتغير شي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:15 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B] اخوي لو تنزل ملف ثاني غير الركفري الاول انا جربته ما نفع [/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:32 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][B]جزاك الله خير الجهاز جايبه من الصين مافي عربي [/B][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:33 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B] لين الفجر وانا احاول فيه الركفري هذا ما يمشي معاه ارجو الرد[/B]

einstien 17-05-2013 05:00 AM

[quote=star4hassan;4172120]اخي الكريم انا عندي نفس الجهاز نزلت الريكفري وبعدين دخلت مثل ما قلت بزر رفع الصوت والهوم لاكن نفس الاعدادات الاوله لم تتغير شي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:15 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B] اخوي لو تنزل ملف ثاني غير الركفري الاول انا جربته ما نفع [/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:32 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B][B]جزاك الله خير الجهاز جايبه من الصين مافي عربي [/B][/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:33 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B] لين الفجر وانا احاول فيه الركفري هذا ما يمشي معاه ارجو الرد[/B][/quote]

هل انت متأكد بانك قد قمت بتثبيت الريكفري المعدل؟ هل يظهر لك Pass باللون الاخضر في برنامج الاودن بعد تركيب الريكفري ؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:53 AM.