الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=122)
-   -   للمستجدين على الجالكسي تاب، معلومات تهمك و فيديوهات توضيحية لأهم الخطوات التي تحتاجها (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306585)

ahmedstudio 14-04-2011 11:21 PM

مساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى فى الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لسه شارى جالاكسى تاب من احد اصدقائى ولكنة لا يستخدم اللغة العربة
p1000xxjma

هل قيامى بتنزيل الروم العربى المذكور
طريقة تركيب الروم العربي الرسمي JPJPG

سوف يقوم بحل المشكلة سواء كان jpjpg 4 او اخر نسخة

استحلفكم بالله اذا كان احد لدية معلومة فلا يبخل عليا بها
شكرا

talal585 14-04-2011 11:22 PM

اخوي ادري اني ببهدلك معاي بس والله اني ما افهم كثير بأجهزة الاندرويد انا اللي سويته كان مكتوب في موضوع احد الاخوان على هذا الرابط وقبلها كنت مسوي روت [url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=297005"]مشكلة شاشة الموت في الجالكسي تاب حصلت معي واليكم الحل - الكمبيوتر الكفي[/url]

DistortedWisdom 14-04-2011 11:26 PM

[quote=ahmedstudio;2376111]بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى فى الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لسه شارى جالاكسى تاب من احد اصدقائى ولكنة لا يستخدم اللغة العربة
p1000xxjma

هل قيامى بتنزيل الروم العربى المذكور
طريقة تركيب الروم العربي الرسمي JPJPG

سوف يقوم بحل المشكلة سواء كان jpjpg 4 او اخر نسخة

استحلفكم بالله اذا كان احد لدية معلومة فلا يبخل عليا بها
شكرا[/quote]

بقيامك بتنصيب الروم العربي الرسمي الذي تراه في الصفحة الأولى والمشاركة الأولى، سيتعرب الجهاز 100٪

:)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:24 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=talal585;2376113]اخوي ادري اني ببهدلك معاي بس والله اني ما افهم كثير بأجهزة الاندرويد انا اللي سويته كان مكتوب في موضوع احد الاخوان على هذا الرابط وقبلها كنت مسوي روت [url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=297005"]مشكلة شاشة الموت في الجالكسي تاب حصلت معي واليكم الحل - الكمبيوتر الكفي[/url][/quote]

طيب أسألك نفس السؤال بطريقة أسهل، تقدر تسوي مكالمات هاتفية من التاب؟

ظاهرة عندك الأيقونة خقت التليفون؟

talal585 14-04-2011 11:29 PM

انا اكثر شي تعجبني الاسئلة السهله خخخخخ الحمدلله انك قدرت اني مستجد في عالم التاب
اي نعم اخوي طلعت عندي ايقونة التليفون وحطيت شريحتي الثانيه وعملت اتصال واتصل عادي

DistortedWisdom 14-04-2011 11:36 PM

[quote=talal585;2376133]انا اكثر شي تعجبني الاسئلة السهله خخخخخ الحمدلله انك قدرت اني مستجد في عالم التاب
اي نعم اخوي طلعت عندي ايقونة التليفون وحطيت شريحتي الثانيه وعملت اتصال واتصل عادي[/quote]

هذي المشكلة... طبعا لأنك مستجد ما عملت باك أب لآي شي قبل ما تفعل خدمة الاتصال :wacko:

مممم المهم... قاعد احوص والوص الحين قاعد ادورلك على شي جديد سواه واحد بكندا اسمه Modem Switcher... أظن انك تستخدمه في التنقل بين لما تستخدم التاب لل 3G بيروح الهاتف و لما تستخدم الهاتف بيظل EDGE والله لو انك استشرت كنت قلت لك AT&T يعرب بالكامل و هاتف+ 3G بس يالله كل دقة بتعليمة بعد كذا خليها فبالك "ما خاب من استشار"

ابحث معاي عن الحل في قوقل عن "Galaxy Tab T-Mobile Modem Switcher"ولو لقيت خيط دلني عليه وانا باساعدك بالباقي...

talal585 14-04-2011 11:43 PM

خخخخخخ اقولك انت اكثر واحد فهمني في المنتدى اكيييييد ما سويت باك اب وانا وش دراني وربي افكره زي الايباد والايفون
وعلى موضوع التي موبيل و at&t انا اللي خلاني اروح للتي موبيل ان العرض حق النت كان احسن 40 دولار في الشهر يعطيني انترنت مفتوح طبعا انا ماخذه كونتراك سنتين

وعلى الحل انشاء الله انا ببحث بالاسم اللي عطيتني وانشاءالله نلقى الحل ومشكووووور ويعطيك الف الف عافيه اخوي على تجاوبك السريع

DistortedWisdom 14-04-2011 11:45 PM

[quote=talal585;2376166]خخخخخخ اقولك انت اكثر واحد فهمني في المنتدى اكيييييد ما سويت باك اب وانا وش دراني وربي افكره زي الايباد والايفون
وعلى موضوع التي موبيل و at&t انا اللي خلاني اروح للتي موبيل ان العرض حق النت كان احسن 40 دولار في الشهر يعطيني انترنت مفتوح طبعا انا ماخذه كونتراك سنتين

وعلى الحل انشاء الله انا ببحث بالاسم اللي عطيتني وانشاءالله نلقى الحل ومشكووووور ويعطيك الف الف عافيه اخوي على تجاوبك السريع[/quote]

المهم .. انتا أهم عندك التليفون ولا ال3G؟

لأنه حتى السويتشر فيه مشاكل!

talal585 14-04-2011 11:50 PM

اكيييييييد ال 3g اهم لأني والله كل اللي سويته من تخبيص بس علشان اعرب الجهاز ولا التليفون مو مشكله معايا اي فون

DistortedWisdom 14-04-2011 11:57 PM

[quote=talal585;2376186]اكيييييييد ال 3g اهم لأني والله كل اللي سويته من تخبيص بس علشان اعرب الجهاز ولا التليفون مو مشكله معايا اي فون[/quote]

ممتاز لقيتلك المودم الأصلي، بيرجعلك ال3G إن شاء الله... مو وعد بس أظن انه كذا ... لأن أنا ما عندي تاب T-Mobile المهم ابي شوية وقت عشان أشوف وشلون أبرمجلك طريقة تركيبه مالي إلا Galaxyer يعلمني الطريقة... بس نشوف اذا هو موجود أون لاين ولا لأ وبنفس الوقت قاعد أشوف الطريقة ب Google

talal585 14-04-2011 11:59 PM

رووووووووووووح يا شيخ ربي يسعدك وحتى لو ما ضبط تكفيني ردوك اخوي

DistortedWisdom 15-04-2011 12:14 AM

[quote=talal585;2376210]رووووووووووووح يا شيخ ربي يسعدك وحتى لو ما ضبط تكفيني ردوك اخوي[/quote]

لا إن شاء الله بتضبط

talal585 15-04-2011 12:18 AM

[quote=DistortedWisdom;2376255]لا إن شاء الله بتضبط[/quote]

الله يسمع منك ويرجع لي ال 3g لأنه وربي حراااام جهاز بالروعه ذي وما فيه 3g

ريانياا 15-04-2011 02:57 AM

[quote=talal585;2376267]الله يسمع منك ويرجع لي ال 3g لأنه وربي حراااام جهاز بالروعه ذي وما فيه 3g[/quote]
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااربي حجن من تحميل الافلام حملت كمان واحد بامتداد ةMB3 وشغلتو ماشتغل :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: شووواعمل مع اني من نفس البرنامج حملت اغاني لشاكيرا وشتغلو طيب ليش الافلام لاء ...شو الحل بس

aceir 15-04-2011 03:04 AM

[quote=ريانياا;2376640]:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااربي حجن من تحميل الافلام حملت كمان واحد بامتداد ةMB3 وشغلتو ماشتغل :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: شووواعمل مع اني من نفس البرنامج حملت اغاني لشاكيرا وشتغلو طيب ليش الافلام لاء ...شو الحل بس[/quote]
لتشغيل تقريبآ اغلب صيغ الافلام ركب ايضآ يدعم الترجمه
arcmedia[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:02 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=talal585;2376267]الله يسمع منك ويرجع لي ال 3g لأنه وربي حراااام جهاز بالروعه ذي وما فيه 3g[/quote]

ابحث عن مودم حديث

ah_refaee 15-04-2011 04:35 AM

انا اشكر الاخ Acier and distorted على المعاونة والمشاركة لي في حل مشكلتي والحمدلله تم حلها بتنصيب روم jpjm5 وايضا تم عمل رووت لجهازي وساحكي لكم التجربة انا جربت جميع ما ممكن تخيله في عمل الرووت ولكن كلها فشلت وبعد تغيير جهاز الكمبيوتر نجح الرروت من اول مرة ببرنامج superoneclick ، جزاكم الله خيرا انتم فعلا خير اخوة وسند[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:26 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]جزاك الله خيرا :)

talal585 15-04-2011 04:44 AM

[quote=aceir;2376654]لتشغيل تقريبآ اغلب صيغ الافلام ركب ايضآ يدعم الترجمه
arcmedia[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:02 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

ابحث عن مودم حديث[/quote]
يلا على يدك اخوي المشكلة زي ما ذكرت اخوي انا جديد في عالم الاندرويد وجهازي من تي موبيل الامريكيه بعد ما فكيت الحماية وعربته طارت الثري جي والحين انا ما يهمني خاصية التليفون انا يهمني يرجع لي الثري جي

DistortedWisdom 15-04-2011 05:05 AM

[quote=talal585;2376830]يلا على يدك اخوي المشكلة زي ما ذكرت اخوي انا جديد في عالم الاندرويد وجهازي من تي موبيل الامريكيه بعد ما فكيت الحماية وعربته طارت الثري جي والحين انا ما يهمني خاصية التليفون انا يهمني يرجع لي الثري جي[/quote]

kجرب سوا تجربة؟ ضبطت الحمد لله... لو ما ضبطت راح تضطر ترجع تحمل الروم من أول جديد..

عندك شي تخاف عليه بالجهاز؟؟ صور، أرقام..إلخ؟

ريانياا 15-04-2011 05:09 AM

التاب جبلي حالة اكتئاب قوية ..بس بدي افهم وين الغلط بأي برنامج يعني ليش عند الكل بيحملو افلام وبيشاهدوها عادي وانا بيقلي غير مدعومة ............زوالله بس بدي اسئل كمان عن السماعة البلوتوث يلي بسلك ..رحت اليوم شفتها وخليت صاحب المحل يجربها على التاب بس ماقدر يشغل الوسائط فيها ..كيف بقدر شغل الميديا بسماعة البلوتوث

talal585 15-04-2011 05:12 AM

[quote=DistortedWisdom;2376865]kجرب سوا تجربة؟ ضبطت الحمد لله... لو ما ضبطت راح تضطر ترجع تحمل الروم من أول جديد..

عندك شي تخاف عليه بالجهاز؟؟ صور، أرقام..إلخ؟[/quote]

ابد اخوي ما عندي ولااااا شي اخاف عليه في الجهاز بس تكفى عطني الطريقة بالضبط وحاول تبسط لي المفردات عاشان افهم بسرعه :D

DistortedWisdom 15-04-2011 05:21 AM

[quote=talal585;2376880]ابد اخوي ما عندي ولااااا شي اخاف عليه في الجهاز بس تكفى عطني الطريقة بالضبط وحاول تبسط لي المفردات عاشان افهم بسرعه :D[/quote]

بعد شوي بخلص رفع الملف... انت الحين جهز برنامج الأودن

وحط التاب بالداونلود مود (إضغط باستمرار على زر القفل و زر تخفيض الصوت إلى أن يظهرلك الآندرويد الأصفر)

وشوي بأعطيك الملف تحمله ... و نكمل الخطوات بعدين.

talal585 15-04-2011 05:23 AM

اوكي كل شي جاهز وضع الداونلود والاودن

DistortedWisdom 15-04-2011 05:43 AM

[quote=talal585;2376896]اوكي كل شي جاهز وضع الداونلود والاودن[/quote]

[url="http://www.mediafire.com/?ah3vro1rg19m5w7"]http://www.mediafire.com/?ah3vro1rg19m5w7[/url]

حمل الملف وفك الضغط بال winzip أو winrar

خرج الملف modim.bin وحطه ف1ي خانة phone في الأودن بدون Repartition

وقل باسم الله واضغط على Start

talal585 15-04-2011 05:44 AM

اوكي عزيزي وانشالله تضبط نقول يا رب

DistortedWisdom 15-04-2011 05:49 AM

[quote=talal585;2376914]اوكي عزيزي وانشالله تضبط نقول يا رب[/quote]

هو هذا الملف اللي راح يضبطلك الأمور بس ما إدري كيف الطريقة الي أحطها في الجهاز بس نجرب ما راح نخسر شي... أقصاها الرجوع للروم العربي...

نجرب هذي الطريقة واذا ما نفع بكرا إن شاء الله أطبخلك روم كامل بالمودم هذا...

الملف اللي عندك هذا هو الكودم الأصلي للتاب من شركة T-Mobile.

talal585 15-04-2011 05:52 AM

اخوووووووووووووي الثري جي يسلم عليييييك ويقولك الاموووور طيبه واحنا بخير ومشكوووووووووووووووووووور والله يعطيك مليون عاااااااااااااااااااافيه قلي يا شيخ بس وشلوووون اشكرك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:50 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]بس على حرف الجي اللي يطلع يتغير ويصير حرف h بس اهم شي السرررررررررعه هي المطلووووبه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:29 AM.