الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [جالكسي اس 2] روم GanGsBREAD النسخة الرابعة والاخيره!! عربية بالكامل+BLN+ثيمات+خطوط+ سجيل المكالمات (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=346939)

GanGs_KiD 25-01-2012 09:49 AM

[quote=Galaxawy;3200243][B]لي اسبوعين على الروم الحين..الروم رائع وسريع وكل شي بس صرف البطارية مشلخني للاسف...مع اني استخدم الواي فاي اكثر من ال ثري جي وايضا خدمات تحديد المواقع وكل ما يمكن ان يصرف البطارية مغلق..[/B][/quote]
تمت الاجابه عليك من قبل الاخ العزيز hussam_o_r
[quote=بو رضوان;3209354]السلام عليييكم ..

أخوي GanGs_KiD ..

صراحة بعد معاناة شديدة في تركيب الرووومات .. وكل يوم على رووم .. حتى أني جربت جميع رووومات المنتدى اللي فيها تعريب للقوائم .. أول أمس قررت أركب رومك بعدما قرأت كثير من تعليقات الأعضاء .. فما وجدت أحلى ولا أروع ولا أحسن من رووومك .. البطارية ممتازة .. السلاسة ممتازة .. المشاكل لا يوجد حتى الآن .. وإن كانت هناك منافسة كما في رومات أخونا همام .. لكن هذه فيها مميزات أكثر .. فأشكرك شكرا جزيلا ..

وحزنت كثيرا لما علمت انقطاعك عن الطبخ ( مافي مشكلة أكيد تحتاج وقت لتأكل ما طبخت ..)

أسأل الله أن ييسر أمرك ويرفع شأنك .. وكذا جميع خبراء المنتدى الذين ما وجدنا منهم إلا كل حرص ..

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:45 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

ما عليك أمر .. أنا فعلت برنامج تسجيل المكالمات من الريكفري .. لكن ما عرفت طريقة التسجيل للمكالمة .. وشكرا[/quote]
شكرا لك يالغالي :thumbup3:
بالنسبه للتسجيل عند الاتصال على الطرف الآخر..اول مايرد ناظر في الشاشه ستجد زر التسجيل في اليسار
[quote=good bad;3209985]روعه
ذكرتني بإبداعات vista الله يذكره بالخير
في الجالاكسي 1[/quote]
:cool2: شكرا لك اون شاء الله برضوا ابدع في الاس ون :1ste:
[quote=andrcool;3210120]في النهايه اخي قنقز رجعت للجهاز الاس2 وتم التركيب صراحه كنت غافل عن الكثيير وماشاء الله عظمه على عظمه وفي انتظار نسخه الايسكريم من يدك تسريب معلومات ههههه[/quote]
شكرا لك يا راعي التسريب هههههه
[quote=mohe15;3213493][B]السلام عليكم جميعا[/B]
[B]يا ريت يا جماعه حد يفيدنى فى المشكله دى [/B]
[B]وارجو من الخبير GANGS KID يلاقى ليا حل[/B]

[B]والمشكل هيا انى تمام نزلت الروم بتاعك يا باشا وبجد جامد جدا بعد طول معاناه من رومات كتير وكيرنالات كتير بس حصل حاجه غريبه وهى انا الوقتى يا جماعه عملت تحديث لجهازى جالكسى اس 2 i9100 للروم 2.3.5 الخاص بخبيرنا GanGs_KiD وحصل مشكله غريبه جدا هيا وانى لما بفتح الكاميرا علشان التصوير بلاقى بقعه ورديه خفيفه فى منتصف الكاميرا خاصه فى الاماكن ذات الاضائه الغير الجيده واللى لونها ابيض مثلا لو ورقه بيضاء او جدران بيضاء او سقف منزل واضائتها مش كويسه وللاسف بتفضل زى ما هيا فى الصور بعد التصوير وحاولت ادور على حل على النت لقيت احد الزملاء كاتب انى افتح الماركت الايطالى وانزل تحديث للفريموير بتاع الكاميرا والبالفعل عملت كدا بس بيقولى انى عندى اخر تحديث والتحديث دا مش ضرورى ومبرضاش يحدث الكاميرا فارجوكم ارجوكم تحلولى المشكله دى لانى بجد تعبت من كتر مغيرت رومات وكيرنالات على امل تصليحها مع العلم ان الموبيل اول ماكان معايا مكنش فيه المشكله دى وكان على اصدار الاورانج 2.3.3[/B][/quote]
للاسف اخي الغالي انت اول من يشتكي من هالمشكله فأعلم انها ليست من رومي واتمنى ان تجد لها حل في القريب
[quote=hussam_o_r;3214360]حتى عندي احيانا بطيء جدا
لكن ماعليك انتظر 5-20 ثانيه بيمشي الحال

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:42 AM --------- [/SIZE][/COLOR]

عندك برامج مفتوحه على طول تسبب ذالك[/quote]
شكرا لك يا ملك :good2:

mohe15 25-01-2012 09:57 AM

خبيرنا العزيز gangs kid انا عارف انه مش من الروم بس بجد اتمنى تعرف تلاقى حل لمشكله زى دى حتى انا لاقيت ناس كتيير زيى كدا على النت بيشتكو نفس الشكوى بس كله تايه انا بس اتمنى تلاقى ليا حل او طريقه مثلا احدث بيها الكاميرا من الريكفرى او شى من هذا القبيل انتا ادرى منى
[CENTER]واشكرك على الاهتمام
[/CENTER]

asd_net 26-01-2012 02:42 AM

ماشاء الله عليك اخي الكريم

افضل روم عربي لحد الان

بارك الله فيك .

mohe15 27-01-2012 12:09 AM

ازيكم يا شباب
استفسار بسيط للباشا gangs-kid اللى ناسينا وللجميع
انا عندى مشكله فى wi fi انا بفتحو عادى وبيلقط شبكات وبعمل معاها كونكت وكلو تمام بس مبيفتحش اى موقع كانو مش مفتوح اصلا
هل من مجيب
واتمنى حل للمشكله الاولى :(:(:(:(:(:(

GanGs_KiD 27-01-2012 03:51 AM

[quote=mohe15;3219453]ازيكم يا شباب
استفسار بسيط للباشا gangs-kid اللى ناسينا وللجميع
انا عندى مشكله فى wi fi انا بفتحو عادى وبيلقط شبكات وبعمل معاها كونكت وكلو تمام بس مبيفتحش اى موقع كانو مش مفتوح اصلا
هل من مجيب
واتمنى حل للمشكله الاولى :(:(:(:(:(:([/quote]
الله يجزاك خير انا مانسيتك يالغالي واعتقد جوابي على مشكلتك الاولى كان واضح !!

بالنسبه للمشكله الثانيه في الواي فاي هل هي موجوده معك في رومي ام روم اخر؟
وكــحل مبدأي اعمل ويب كاش بارتيشن و ويب ديلفك كاش من الريكوفري.

ouzali5152 27-01-2012 06:30 AM

تشكر أخي ..................................

ouzali5152 27-01-2012 09:03 AM

الله يبارك فيك

الشـ999ـرطي 27-01-2012 05:00 PM

اخواني انا من اشتريت الجلاكسي نزلت هذا الروم
طبعا مع تجربه روم ميو كم يوم
لكن اشوف استهلاك البطاريه عالي جدا
انا هربت ن الايفون بسبب البطاريه
واخذت الجلاكسي 2 بناء ع نصائح بعض الزملاء
لكن اشوفها مثل الايفون واخس

هل المشكله من الروم او ان بطاريات الجلاكسي هيك

وش تنصحوني فيه

asd_net 30-01-2012 06:59 AM

عندي مشكله اخوي GanGs_KiD

والاكيد انها من الجهاز وليست من الروم

( لاني جربته على جهازي الاخر ولكن لا توجد هذه المشكله عليه )

اشتريت جهاز جالكسي 2 الابيض

وبعد تركيب رومك .. يلاحظ المتصل علي وجود صدى وترديد لكلامه

اكثر من متصل مرت بهم نفس المشكله .. وقمت بعدها بإخراج الكفر ولكن مازالت المشكله قائمه

ياليت تساعدني بحل المشكله وجزاك الله الف خير .

GanGs_KiD 30-01-2012 10:42 AM

[quote=الشـ999ـرطي;3220997]اخواني انا من اشتريت الجلاكسي نزلت هذا الروم
طبعا مع تجربه روم ميو كم يوم
لكن اشوف استهلاك البطاريه عالي جدا
انا هربت ن الايفون بسبب البطاريه
واخذت الجلاكسي 2 بناء ع نصائح بعض الزملاء
لكن اشوفها مثل الايفون واخس

هل المشكله من الروم او ان بطاريات الجلاكسي هيك

وش تنصحوني فيه[/quote]
ممكن اخوي تنتظر لين تنتهي البطاريه تقريبا تصير اقل من 5 بالميه ثم ادخل الريكوفري واعمل
ويب كاش بارتيشين ثم ادخل على الادفانسد واعمل ويب ديلفك كاش
ثم شغل الجوال...والحين اشبك الشاحن وانتظر لين يوصل 100 بالميه وخليه زياده خمس دقايق في الشاحن
ثم افصل الشاحن واستخدم الجوال ..اذا انحلت المشكله فــتمام :cool2:
اما اذا باقي ما انحلت .....ادخل الضبط..حول الهاتف..استخدام البطاريه...ثم اضغط فوق على "تشغيل البطاريه..."
الحين صور لي الشاشه وارفقها هنا بالمنتدى عشان نشوف ايش المشكله.
وعلى فكره اذا انت مركب ملف اضافة الــ BLN فالامر طبيعي لاني ذكرت مسبقا انها تصرف البطاريه.

في انتظارك :)
[quote=asd_net;3227399]عندي مشكله اخوي GanGs_KiD

والاكيد انها من الجهاز وليست من الروم

( لاني جربته على جهازي الاخر ولكن لا توجد هذه المشكله عليه )

اشتريت جهاز جالكسي 2 الابيض

وبعد تركيب رومك .. يلاحظ المتصل علي وجود صدى وترديد لكلامه

اكثر من متصل مرت بهم نفس المشكله هذه المشكله .. وقمت بعدها بإخراج الكفر ولكن مازالت المشكله قائمه

ياليت تسعادني بحل المشكله وجزاك الله الف خير .[/quote]
سؤالي :) هل انت مركب تسجيل الكالمات؟
اذا كان الجواب ايه..
راح ارفق لك ملف اصلاح جربه عساه ينفع :)

اذا كان الجواب لا....:confused:
فليس عندي لها حل الا انك تدخل الريكوفري وتعمل ويب كاش بارتيشين ثم ادخل على الادفانسد واعمل ويب ديلفك كاش وجرب :confused4:

بو رضوان 30-01-2012 02:45 PM

أخي الكريم .. سؤال ما عليك أمر .. ما فائدة الوايب كاتش والواب دالفك .. وهل يمسحون شي بالجهاز .. وجزاك الله خيرا

GanGs_KiD 30-01-2012 03:58 PM

[quote=بو رضوان;3228195]أخي الكريم .. سؤال ما عليك أمر .. ما فائدة الوايب كاتش والواب دالفك .. وهل يمسحون شي بالجهاز .. وجزاك الله خيرا[/quote]
لا ابدا :boxing2: ماراح ينمسح اي شيء من جوالك :cool2: هي مثل "مسح الملفات المؤقته" :phone_mobile:

بالتوفيق يالغالي

بو رضوان 31-01-2012 12:18 AM

اشكرك اخي الكريم ..

والظاهر انك مشغول .. لكن عندي ملاحظتين وطلبين ..

الملاحظة الاولى.. انا قاعد اكتب هذي المشاركة من التليفون .. لاحظت وانا اكتب المشاركة في الرد السريع ان الكتابة تبدأ من اليمين بينما الشاشة تروح يسار فما تشوف انت شو جالس تكتب .. وايضا يصعب التحكم بالشاشة عند الكتابة ..

الملاحظة الثانية .. لاحظت في تقطيع لبعض الكلمات .. فمثلا وانا اتصفح الانترنت من الهاتف الاحظ بعض المشاركات الكلمات فيها احرفها متباعدة مع انها على الكمبيوتر تمام .. يعني هذا في شي عندي في التليفون انا مسويه غلط .. مع العلم ان الخط اللي شغال عليه خط المطلق اللي انت مسويه ..

واما الطلبين .. الطلب الاول في الخطوط .. ارجو ان كان عندك وقت ان تضيف خط روم الآيس كريم .. مع بعض التعديلات حتى يدعم الابتسامات ونحوها ..

والطلب الثاني .. هل يمكن ان تجعل رموز البار علوي على شكل صفحة كرومات الميوي .. وتضيف لها التبديل بين شبكة الجيل الثاني والثالث ...
طبعا هذي مجرد اقتراحات ولن تغير من قيمة الروووم الجمالية شيئا .. انا جربت رومااات كثييييرة واعجبت ببعضها .. لكن حتى هذا الوقت لم اشعر براحة الجالكسي الحقيقة مثل ما وجدتها مع روووومك ..

اسال الله لك التوفيق والسداد ..

motlq 31-01-2012 12:56 AM

رووم رائع ومن افضل رومات ج2

ابوتركي الثبيتي 31-01-2012 01:35 AM

لليشتكي من البطاريه انا مركب كرنل صياح 16 مره رههههههههههههههههيب يجرب ويشوف

الكاسر7610 31-01-2012 01:29 PM

[COLOR="Red"][B]يا اخوان حد منكم لاحظ
ان الارسال ضعيف
انا اعاني من هذي المشكلة[/B][/COLOR]

فقط في هذا الروم

غير الى الروم الاصلي كان الوضع طبيعي

رجعت الى هذا الروم نفس مشكلة الشبكة تكون ضعيفة

في ملاحظة اخرى في بعض الاوقات لا تضهر المكالمة لا بعد اربع او خمس رنات

يعني انا بجرب ادق على الجوالي لا تضهر المكالمة لا بعد اربع او خمس رنات

في حد منكم لاحظ هذا الشي

وشكرااااااااااااا

khalid78 31-01-2012 04:11 PM

[quote=الكاسر7610;3230427][COLOR="Red"][B]يا اخوان حد منكم لاحظ
ان الارسال ضعيف
انا اعاني من هذي المشكلة[/B][/COLOR]

فقط في هذا الروم

غير الى الروم الاصلي كان الوضع طبيعي

رجعت الى هذا الروم نفس مشكلة الشبكة تكون ضعيفة

في ملاحظة اخرى في بعض الاوقات لا تضهر المكالمة لا بعد اربع او خمس رنات

يعني انا بجرب ادق على الجوالي لا تضهر المكالمة لا بعد اربع او خمس رنات

في حد منكم لاحظ هذا الشي

وشكرااااااااااااا[/quote]

نعم انا لاحظت هذا الشي ولكن الان الامور طبيعيه كيف ؟ ما ادري !!!![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ابوتركي الثبيتي;3229582]لليشتكي من البطاريه انا مركب كرنل صياح 16 مره رههههههههههههههههيب يجرب ويشوف[/quote]

اش قصدك صياح16
او 16 مره

ما فهمت

الكاسر7610 31-01-2012 09:09 PM

ممكن حد يوفر لنا كرينال صياح 16

المتوافق مع الروم والف شكرررررر

[COLOR="Red"][B]ضعف الارسال طفشني من الروم يا ريت حد من الاخوان ليقالنا حل للشبكة[/B][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:02 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الحمد لله تم حل مشكل الارسال

برجوع الى النسخة الرسمية JPKF3

النميسا 31-01-2012 09:18 PM

أفضل روم شفته ركبته ثلاث مرات كلها أركب بعده روم آيسكريم ثم ما يعجبني فأرجع لهذا الروم الرائع إستمر في إبداعك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:18 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]نتمنى نشوف إبداعاتك على اﻵيسكريم

O Hero O 31-01-2012 09:49 PM

صراحة روم من ابدع مايكون
يمكن ركبتها على 15 جهاز او اكثر
اشكرك من كل اعماقي يافتى العصابة:boxing2:

اللي يشتكي من البطارية انصح بتركيب كيرنل سبيد مود الاخير
[URL="http://dl.dropbox.com/u/20233750/speedmod-kernel-s2-k2-18-CWM.zip"]حمل من هنا[/URL]
التركيب عن طريق الركفري نفس طريقة تثبيت الروم

شي اخر مهم متعلق بصرف البطارية
اتمنى ازالة البرامج غير المستخدمة ..بعض الناس ماشالله مو مخلي برنامج تواصل ومحادثة الا مركبة بجواله حتى لو مايستخدمه تلقاه مركب لاين وكاكاو وبالرينقو ومسنجرين وفيسبوك وتويتر وواتس اب وهوت ميل وتانقو وفايبر وخمس برامج طقس :ko2:
ويشتكي من البطارية ههههه بطارية جيب ماراح تكفيه

GanGs_KiD 01-02-2012 10:00 AM

[quote=بو رضوان;3229461]اشكرك اخي الكريم ..
[COLOR=red] العفو يالغالي[/COLOR]
والظاهر انك مشغول .. لكن عندي ملاحظتين وطلبين ..

الملاحظة الاولى.. انا قاعد اكتب هذي المشاركة من التليفون .. لاحظت وانا اكتب المشاركة في الرد السريع ان الكتابة تبدأ من اليمين بينما الشاشة تروح يسار فما تشوف انت شو جالس تكتب .. وايضا يصعب التحكم بالشاشة عند الكتابة ..
[COLOR=red] المشكله من المحاذاه ولعدم خبرتي فيها فالحل الاكيد سيكون عند اخونا مطورها تميم[/COLOR]
الملاحظة الثانية .. لاحظت في تقطيع لبعض الكلمات .. فمثلا وانا اتصفح الانترنت من الهاتف الاحظ بعض المشاركات الكلمات فيها احرفها متباعدة مع انها على الكمبيوتر تمام .. يعني هذا في شي عندي في التليفون انا مسويه غلط .. مع العلم ان الخط اللي شغال عليه خط المطلق اللي انت مسويه ..
[COLOR=red] ممكن تكون من خط المطلق وانا افضل الخط الخام الذي ارفقته انا مع الروم لعدم وجود مشاكل فيه[/COLOR]
واما الطلبين .. الطلب الاول في الخطوط .. ارجو ان كان عندك وقت ان تضيف خط روم الآيس كريم .. مع بعض التعديلات حتى يدعم الابتسامات ونحوها ..
[COLOR=red] خط الايس كريم ليس جميل ابدا لاني جربته ويحتاج ان يتم تصغيره لكي يتوافق مع الروم[/COLOR]
والطلب الثاني .. هل يمكن ان تجعل رموز البار علوي على شكل صفحة كرومات الميوي .. وتضيف لها التبديل بين شبكة الجيل الثاني والثالث ...
طبعا هذي مجرد اقتراحات ولن تغير من قيمة الروووم الجمالية شيئا .. انا جربت رومااات كثييييرة واعجبت ببعضها .. لكن حتى هذا الوقت لم اشعر براحة الجالكسي الحقيقة مثل ما وجدتها مع روووومك ..

اسال الله لك التوفيق والسداد ..[/quote]
الله يجزاك خير :D
للاسف حاليا انا متوقف عن تطوير هذا الروم لحد ظهور تحدي جديد امامي لان وبكل صراحه لم اقم ببنائه الا لوجود شيء كان في بالي والحمدلله سويته.
[quote=motlq;3229526]رووم رائع ومن افضل رومات ج2[/quote]
شكرا لك :1ste:
[quote=ابوتركي الثبيتي;3229582]لليشتكي من البطاريه انا مركب كرنل صياح 16 مره رههههههههههههههههيب يجرب ويشوف[/quote]
اتمنى ان يفيدهم الكيرنال...شكرا لك
[quote=الكاسر7610;3231321]ممكن حد يوفر لنا كرينال صياح 16

المتوافق مع الروم والف شكرررررر

[COLOR="Red"][B]ضعف الارسال طفشني من الروم يا ريت حد من الاخوان ليقالنا حل للشبكة[/B][/COLOR]

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:02 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

الحمد لله تم حل مشكل الارسال

برجوع الى النسخة الرسمية JPKF3[/quote]
دام المشكله انحلت ما نقول لك الا على البركه :)
[quote=النميسا;3231527]أفضل روم شفته ركبته ثلاث مرات كلها أركب بعده روم آيسكريم ثم ما يعجبني فأرجع لهذا الروم الرائع إستمر في إبداعك

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:18 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

نتمنى نشوف إبداعاتك على اﻵيسكريم[/quote]
شكرا لك يالغالي :o ومايكون لنا ابداع الا بوجود اشخاص يشجعوننا على ذلك :1ste:
[quote=O Hero O;3231597]صراحة روم من ابدع مايكون
يمكن ركبتها على 15 جهاز او اكثر
اشكرك من كل اعماقي يافتى العصابة:boxing2:

اللي يشتكي من البطارية انصح بتركيب كيرنل سبيد مود الاخير
[URL="http://dl.dropbox.com/u/20233750/speedmod-kernel-s2-k2-18-CWM.zip"]حمل من هنا[/URL]
التركيب عن طريق الركفري نفس طريقة تثبيت الروم

شي اخر مهم متعلق بصرف البطارية
اتمنى ازالة البرامج غير المستخدمة ..بعض الناس ماشالله مو مخلي برنامج تواصل ومحادثة الا مركبة بجواله حتى لو مايستخدمه تلقاه مركب لاين وكاكاو وبالرينقو ومسنجرين وفيسبوك وتويتر وواتس اب وهوت ميل وتانقو وفايبر وخمس برامج طقس :ko2:
ويشتكي من البطارية ههههه بطارية جيب ماراح تكفيه[/quote]
هههههههههههه اضحك الله سنك :boxing2:
صدقني انا اللي اشكرك من كل اعماق قلبي على هالاطراء الرائع
جزاك الله الجنه

بالتوفيق اخواني والمعذره لانشغالي عن الموضوع :)

مروان التميمي 01-02-2012 10:26 AM

أخوي ممكن لو تكرمت

ترفع لنا ملفات الإضافات ثاني مره لأنه أغلب الإضافات روابطها ما تشتغل

خاصة ملف ثيم الآيسكريم

وملف التنقيح

سلمك الله من كل سوء ومكروه

بو رضوان 02-02-2012 05:11 PM

أخوي جينجر .. ما هو إصدار المحاذاة اللي تستعمله في الرووم .. وهل يمكنني تركيب الإصدار الأحدث من المحاذاة في موضوع الأخ تميم المتوافق مع إصدار الرووم .. ولا لازم تعدل عليه ..

وجزاكم الله خيرا ..

GanGs_KiD 02-02-2012 05:34 PM

[quote=مروان التميمي;3232542]أخوي ممكن لو تكرمت

ترفع لنا ملفات الإضافات ثاني مره لأنه أغلب الإضافات روابطها ما تشتغل

خاصة ملف ثيم الآيسكريم

وملف التنقيح

سلمك الله من كل سوء ومكروه[/quote]
مازالت الروابط موجوده
جرب هذا لملف ثيم الايس كريم
[URL]http://www.fileserve.com/file/EEsf4AU/GanGsBREAD_v4_ice_Theme.zip[/URL]
وهذا لملف التنقيح
[URL]http://www.fileserve.com/file/WT4KpmK/GanGsBREAD_Clean_Up.zip[/URL]
[quote=بو رضوان;3235725]أخوي جينجر .. ما هو إصدار المحاذاة اللي تستعمله في الرووم .. وهل يمكنني تركيب الإصدار الأحدث من المحاذاة في موضوع الأخ تميم المتوافق مع إصدار الرووم .. ولا لازم تعدل عليه ..

وجزاكم الله خيرا ..[/quote]
انا مركب المحاذاه من موضوع الاخ تميم واعتقد انها اخر نسخه
وصحيح لو تنزل المحاذاه من موضوعه راح تحتاج تعدل الملفات للتوافق مع الروم لان في احتماليه يصير عندك اعادة تشغيل مستمر:wacko:

بو رضوان 02-02-2012 05:49 PM

أحب أن أهنيك على رووومك الجديد للجالكسي اس 1 ، وكنا نتمنى أن نرى ابداعاتك في آخر إصدار عربي من سامسونج للأس 2 .. لكن الظاهر الجالكسي اس 1 في تحدي أكبر .. لكن نتمنى إن وجدت فرصة فاجعلها النسخة الخامسة ( ختامه وتر ) .. وأسأل الله لك التوفيق والتيسير في الدنيا والآخرة ..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:27 AM.