الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   المرجــــــــع الأساســي للبرامـــــــــج الطبيـــــــة علـــــى نظــــــام أندرويـــــــد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=246941)

w7daney 17-04-2011 01:02 AM

مشكور ويعطيك العافيه

a2tamim 17-04-2011 05:09 PM

مساعدة في آخر حل

[RIGHT][COLOR="Red"]جماعة الخير[/COLOR];);) ، هل من أحد يساعدني :( في إعطائي عنوان أو ايميل أو أية بيانات:confused: مراسلة لشخص مبرمح محترف يتعامل مع ملفات الـ apk تبعت الأندرويد ،، يمكن يقدر يعدل في برمجة الملف ويخلي السكايسكيب ما يتصل بالانترنت ، [B][U][COLOR="Sienna"]والله أنا مستعد حتى أني أدفعلو نقود[/COLOR][/U][/B] ، أرجوكم
شباب لأنو هذا آخر حل ، وماني مستجري أحط شريحة جوالي فيه :wacko:،، والا فاني رح أستغني جهازي هذا الذي له معي أقل من شهر:rolleyes: ، وأنا كنت قاعد ألملم حقو من 4 أشهر :rolleyes:، الله يخليكم ساعدوني:rolleyes::rolleyes::rolleyes: ..[/RIGHT]

عبدالله

alaazynab 17-04-2011 08:01 PM

والله انا متعاطف مع الجميع هنا ولي كلمة :
droidwall يعمل بشكل جيد على الفريويو لذا انصح الجميع بتركيب هذا الروم وهو متوفر لجميع الأجهزة هنا في المنتدى وسيكسبون بذلك الكثير من المزايا الاخرى
ومن جهة اخرى بفرض ان هذا الفايروول فشل لسبب او لاخر وقفل برنامج السكاي سكيب فقد نصحني احد الاخوة هنا جزاه الله كل الخير بتركيب برنامج mybackup pro حيث يوجد منه نسخة مجانية في الماركت واخرى كاملة في الابلانت وبهذا البرنامج يمكنك اخذ نسخة من السكايسكيب والداتا العائدة له ويمكنك استعادتها يثواني عندما يقفل البرنامج بسبب فشل الفيروول نقطة اخيرة اود ذكرها هنا ان اكثر جالات فشل الفايروول تحدث عند الانتقال من ال 3g ال الواي فاي وبالعكس لذلك انصح بفتج البرنامج بعد كل عملية انتقال بين نوعي الاتصال وعمل apply ولن تحدث اي مشاكل
يعني باختصار محلولة يا أخوة والبرنامج يعمل لدي بكل سلاسة منذ شهور والكلام موجه خاصة للاخ a2tamin فقد اثر في قولك (الملم حقو من 4 اشهر) لذلك لا تستغني عنه واقرأ مشاركتي هذه بدقة وستنحل بعون الله والله الموفق

الكاتب الازرق 19-04-2011 12:04 AM

[SIZE="5"]يعطيييييك الف عافية اخوي ومجهوووود جبار جبار ;)
والحمد لله انك طورت الفكره وان شاء الله تتطور اكثر :ampoline:
عموما أول من بدا بهذي الثغره هو واحد امريكي :cold: ولكن بشكل غير واضح ثم قمت بتطويرها بالعربي :)

وبعد نقل التجربة لاخوي المبدع qa223 طورها بشكل عجيب :thumbup:
حتا اني قمت استعمل طريقته علا طول

واخيرا يا مبدع طورتها اكثر واكثر :eek: فشكرا جزيلا وننتظر المزيد من التطوير

بس اخوي لاني الحين مشغووووول حيل بالدراسه اطلب منك طلب انك تسوي موضوع الشرح للايفون

الطريقة سهله و تخلص باقل من 5 دقايق

اول شي برنامج ifile
بعجين ندخل على المسار
private/etc
على ملف
hosts

ثم edit
ونضيف

[php]192.168.1.XX www.skyscape.com
192.168.1.XX iphone.skyscape.com[/php]

حيث XX هو رقم الايبي مال الكمبيوتر

والباجي عليك اخوي :cool:

للتاكد من صحة الايبي ادخل [url="http://www.skyscape.com"]Skyscape: Mobile medical references on iPhone, iPod Touch, iPad, Blackberry, Palm, PDA, PPC, Android devices[/url] في متصفح السفاري وتاكد انه لا يعمل

الكاتب الازرق 19-04-2011 12:10 AM

مشاركتي تكررت بالخطا

hasshot 19-04-2011 01:44 AM

[quote=alaazynab;2384070]والله انا متعاطف مع الجميع هنا ولي كلمة :
droidwall يعمل بشكل جيد على الفريويو لذا انصح الجميع بتركيب هذا الروم وهو متوفر لجميع الأجهزة هنا في المنتدى وسيكسبون بذلك الكثير من المزايا الاخرى
ومن جهة اخرى بفرض ان هذا الفايروول فشل لسبب او لاخر وقفل برنامج السكاي سكيب فقد نصحني احد الاخوة هنا جزاه الله كل الخير بتركيب برنامج mybackup pro حيث يوجد منه نسخة مجانية في الماركت واخرى كاملة في الابلانت وبهذا البرنامج يمكنك اخذ نسخة من السكايسكيب والداتا العائدة له ويمكنك استعادتها يثواني عندما يقفل البرنامج بسبب فشل الفيروول نقطة اخيرة اود ذكرها هنا ان اكثر جالات فشل الفايروول تحدث عند الانتقال من ال 3g ال الواي فاي وبالعكس لذلك انصح بفتج البرنامج بعد كل عملية انتقال بين نوعي الاتصال وعمل apply ولن تحدث اي مشاكل
يعني باختصار محلولة يا أخوة والبرنامج يعمل لدي بكل سلاسة منذ شهور والكلام موجه خاصة للاخ a2tamin فقد اثر في قولك (الملم حقو من 4 اشهر) لذلك لا تستغني عنه واقرأ مشاركتي هذه بدقة وستنحل بعون الله والله الموفق[/quote]

انا اوافق على ماقيل هنا وحتى هذه اللحظة هذه هي افضل طريقة للعمل على برامج سكيسكيب على الاندرويد
تركيب برنامج mybackup pro هو ما يجعلك تستعيد مشغل السكيسكيب اذا حصل اقفال للكتب وميزته انه يعمل باك اب لاي برنامج تريده لوحده دون ان يضطرك لعمل باك اب لكل البرامج على الجهاز
عندما تنتقل مابين الواي فاي والثري جي قم باطفاء تشغيل الدرويد وول قبل فتح السكايبي لتفادي تكرر اقفال الكتب
بالنسبة لعدم عمل الماركت في سوريا فهذه مشكلة كانت موجودة حتى في دول الخليج ووضعو لها الشباب طريقة لفتح الماركت وانا غير موجود في سوريا لتجربة الطريقة. الرجاء من الاخوان الموجودين في سوريا ان يجربوا الطريقة بعد البحث عنها في هذا المنتدى... واخبارنا
حملو برنامج الابلانت من موقع اسمه applanet.net يمكنكم من تحميل عدة برامج قد تكون مفيدة خاصة بالنسبة لبرنامج الباك اب
بالنسبة لبرنامج الدرويد وول لم اجد له بديل افضل منه حتى الان
بشرى اود ان اقولها ان الاندرويد بدا ينتشر بشكل كبير لذلك لا تقلقوا الحل قادم
مع ملاحظة اني استخدم جالاكسي تاب[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:27 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=الكاتب الازرق;2387512][SIZE="5"]يعطيييييك الف عافية اخوي ومجهوووود جبار جبار ;)
والحمد لله انك طورت الفكره وان شاء الله تتطور اكثر :ampoline:
عموما أول من بدا بهذي الثغره هو واحد امريكي :cold: ولكن بشكل غير واضح ثم قمت بتطويرها بالعربي :)

وبعد نقل التجربة لاخوي المبدع qa223 طورها بشكل عجيب :thumbup:
حتا اني قمت استعمل طريقته علا طول

واخيرا يا مبدع طورتها اكثر واكثر :eek: فشكرا جزيلا وننتظر المزيد من التطوير

بس اخوي لاني الحين مشغووووول حيل بالدراسه اطلب منك طلب انك تسوي موضوع الشرح للايفون

الطريقة سهله و تخلص باقل من 5 دقايق

اول شي برنامج ifile
بعجين ندخل على المسار
private/etc
على ملف
hosts

ثم edit
ونضيف

[php]192.168.1.XX www.skyscape.com
192.168.1.XX iphone.skyscape.com[/php]

حيث XX هو رقم الايبي مال الكمبيوتر

والباجي عليك اخوي :cool:

للتاكد من صحة الايبي ادخل [url="http://www.skyscape.com"]Skyscape: Mobile medical references on iPhone, iPod Touch, iPad, Blackberry, Palm, PDA, PPC, Android devices[/url] في متصفح السفاري وتاكد انه لا يعمل[/quote]

بصراحة طريقة التنصيب والعمل على الايفون اسهل بكثير حيث انه كل ما تحتاجه هو وضع الاي بي اللي يطلع في الكي سرفر في خانة الدي اس ان في الايفون على نفس شبكة الواي فاي وبعدين تبدا المزامنة وبعدها تركب برنامج يمنع اتصال السكايبي بالشبكة اسمه فايروول اي بي ممتاز جدا ويعمل بطريقة فاعلة بدون اي ثغرات

بالنسبة للناس اللي موجودين في السعودية وبالتحديد بالرياض وفشلو في عمل برامج السكاي سكيب سواء على الايفون او على الاندرويد ممكن اعطيهم رقم جوال شخص علمته بنفسي كيف يسوي السكايسكيب للايفون والاندرويد طبعا هو يشتغل في محل اتصالات والموضوع ليس للدعاية وانما لتعم الفائدة للجميع
وتعرفوا ان الاطباء دايما مشغولين فلا نستطيع ان نراجع هذه الصفحة بشكل يومي لكن اليوم انا راح احاول اذا يمكن ايجاد حلول لمشاكل الشباب حيث انه لا يوجد شي اسمه مستحيل[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الشباب اللي في سوريا ومايطلع عندهم الماركت لو سمحتوا جربوا هذه الطريقة وردولي خبر
لو اشتغل معاكم بهذه الطريقة خبرونا عشان يستفيدوا الاخرين وشكرا

قم باتباع التالي و سيظهر لك الماركت (ستقوم العملية بمسح جميع بياناتك و إستعادة إعدادات ضبط المصنع)

1- افتح تطبيق الهاتف (كأنك تقوم باجراء مكالمة هاتفية)
2- أدخل الشفرة التالية من اليسار لليمين#06#*
3- سيظهر لكم رقم مكون من 13 أو 15 رقم واسمه IMEI الرجاء كتابته على ورقة خارجية
4- الرجاء إدخال الشفرة التالية من اليسار لليمين#الرقم المسجل على الورقة*272#*
5- ستظهر قائمة اختار منها XSG

سيقوم الجالكسي تاب بالإغلاق و معاودة العمل مرة أخرى و يظهر الماركت

مصطفى المصطفى 21-04-2011 11:25 PM

عجزت اني اعرف وين المشكلة بس لااااا فائدة

سويت كل الخطوات وحاولت كذا مرة وسكرت الفايرولل والافيرا انتي فايروس بس لااا فائدة

أفيدوني تكفون

TariqB 22-04-2011 08:18 AM

جميل جدا و مفيد جدا

alaaoy 24-04-2011 05:47 PM

أخوي مصطفى لازم تجرب مرة و مرتين و وثلاث , و تجرب في كمبيوتر حتى تزبط معك

مصطفى المصطفى 24-04-2011 06:24 PM

[quote="alaaoy"]أخوي مصطفى لازم تجرب مرة و مرتين و وثلاث , و تجرب في كمبيوتر حتى تزبط معك[/quote]

اخوي جربت وعجزت .. حاولت مرارا وتكرارا ومن اكثر من شهرين وانا احاول

ضياء النور 24-04-2011 07:17 PM

مشكور وبارك الله فيك

vipbm 29-04-2011 01:10 AM

اخوي سويت كل شي بس المشكلة انه برنامج السكاي سكيب ما يحمل الكتب او ما يطلهن بالأحرى

alaaoy 30-04-2011 04:01 PM

شباب اللي سوى الخطوات و ما زبطت وياه يكتب لي ايش نوع جهازه ,
و مهم مهم جدا يوم يطلبك اسم مستخدم و كلمة مرور تكتب اي شي باسم المستخدم و كلمة المرور
من المهم أن يكون الكمبيوتر و الجوال على نفس شبكة الواي فاي
مهم اغلاق الفايروول..

مصطفى المصطفى 30-04-2011 06:32 PM

جهازي جلاكسي تاب

حطيتهم على نفس شبكة الواي فاي .. حاولت على ويندوز سفن واكس بي .. سكرت الفيرولل والانتي فايروس .. حاولت كثير ونفس النتيجة .. ساااااااعدوني رجاء .. تدرون وش تعني سكاي سكيب على تاب

DragETearoR 05-05-2011 01:51 AM

بس ممكن طلب صغير ممكن تنزل الملف على مكان تاني شكرا جزيلا

cerebro 05-05-2011 04:14 AM

الله يبارك فيك ويجزيك بكل حرف كتبته انت أو رح اقرأه أنا آلاف الحسنات...

DragETearoR 05-05-2011 02:51 PM

لو سمحت بس ارفع الكي سيرفر على موقع تاني هنا ما عم اقدر نزل و شكرا

True Blue 05-05-2011 03:46 PM

أقدر اقول انه The greatest app I have ever downloaded
لكن فيه مشكلة وحدة ان الكتب محدودة بس يبقى great app
زي usmle step1 يمكن ما شفته يا ليت اللي يلاقيه يخبرني

مصطفى المصطفى 06-05-2011 01:31 PM

نفع معي على الجنجربريد بس ما نفع على الفرويو

كيف ممكن أنقلها للفرويو؟؟

new Knowledge 07-05-2011 02:25 PM

مشكووووووووووووووور

hasanmb 09-05-2011 10:56 PM

أخي الكريم،
شكرا لك على هذه المشاركة فقد تمت التجربة بنجاح كلي على جهاز HTC Desire،
ولكن هل يمكن أن يكون الجهاز المنزلي موصولا على router بكابل نتورك بدلا من الواي-فاي
أو هل يمكن استبدال الاتصال بكبل USB بدلا من الواي فاي

شبوعي 11-05-2011 01:45 AM

[SIZE="6"][B]مشكوووووور على هالبرنامج و الشرح الوافي
بس عندي سؤال هل الكتب هذه بالعربي ولا لأ ؟[/B][/SIZE]

عبادي222 12-05-2011 05:34 PM

Cannot verify account information : cannot open a connection to the web
server
أحد يحل لي المشكله بارك الله فيكم
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

almhrooqi 13-05-2011 12:12 AM

[quote=عبادي222;2453341]Cannot verify account information : cannot open a connection to the web
server
أحد يحل لي المشكله بارك الله فيكم
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز[/quote]

عندي نفس المشكلة
ارجو المساعدة من اصحاب الخبرة

alaaoy 20-05-2011 06:29 PM

[quote=مصطفى المصطفى;2435970]نفع معي على الجنجربريد بس ما نفع على الفرويو

كيف ممكن أنقلها للفرويو؟؟[/quote]

و الله مثل ما ضبطت معك بالجنجربريد تضبط بالفرويو ...

الشغلة هي المحاولة ..

aymanahmed86 20-05-2011 09:29 PM

مشششششششششششششششكوررررررررررررررررر

1aleppo 24-05-2011 02:37 PM

wonderful
رائع جدا

يسلموا
جعله الله في ميزان حسناتك

momello 27-05-2011 04:26 AM

السلام عليكم
يا شباب لو حد ممكن يجرب طريقه نقل الكتب من جهاز لاخر
ده كتاب Merck
[URL]http://www.mediafire.com/?kiuufn3c154109d[/URL]
يا ريت حد ينزله على الميمورى كارد بنفس مساره المضغوط
يعنى هيكون:
Skyscape\K3NQDATA
يا ريت نقفل البرنامج على الجوال الاول ننزل الفولدر و بعدين قولولى النتيجه

hasshot 03-06-2011 11:54 PM

ياشباب انا اشوف ان فيه ناس ما زالت تتعب في تحميل الكتب لذلك سوف اضع رقم شخص يستطيع مساعتكم
انا بصراحة ما ادري اذا كان مسموح او لا وضع رقم جوال هنا لكن لو كان ممنوع بالله عطوني خبر
المهم للناس الموجودين بالذات بالرياض يتصلو على شخص اسمه احمد ورقم جواله 0530080177
قولوله مشاكلكم وانشالله يحل لكم الامور كلها
وشكرا

alaaoy 04-06-2011 06:57 PM

الله يجزاك خير أخوي hasshot

أد الدنيا 13-06-2011 11:40 PM

سؤال مهم ياشباب :
هل فيه احد قدر يشغل سكايسكيب على جالكسي تاب فرويو

لاني دورت بالعربي وانجليزي ويبدو انه مافيه

طبعا الان انا اكتبلكم من الجالكسي واخشى ان لا القاكم بعد كتابتي هذه الا و انا بايع هالطويل الهابيل . . . لاني على وشك ابدا بالروته الاولى وانا ما حملت سكايسيب

وعععع هالتاب
صانعينه كفار
:-(

alaaoy 15-06-2011 03:23 AM

أنا شغلته على الجالكسي تاب ...

على فكرة حتى لو بغيت تركبه على آي باد أو أي جهاز ,,,

نفس الطريقة و نفس الصعوبة .

لكن لو طبقت الطريقة صح , كل مرة تظبط معك .

تحيتي

donsultan 15-06-2011 08:26 AM

mshkooooooooooooooorr

mmy44 15-06-2011 02:34 PM

يا سلام علي الجمال و الابداع
السلام عليكم
شغال ذي الفل
بس لازم تستعمل درويدوال
و ياسلام علي ISO-8859-1__Android app installer فيه ايكونه Drag and drop files here حط عليها ال apk file يتحمل ذي الهوي علي تلفونك
لكن السؤال
ليه ننزل ال data file علي الكيسرفر

Ghadah M 20-06-2011 01:48 AM

السلام عليكم
شكرآ على البرنامج الرائع والشرح الوافي

عندي مشكله ×_×

حملت 104 كتاب طبي ولما وصل التحميل 68 كتاب علق وعملت ريفريش لكن للاسف انمسح كل الكتب اللي تحملت من قبل وبالنسبه لل 68 كتاب مو راضي يحملها بيقول اشيك على الاتصال
بليييييييز احد يساعدني ويقولوا لي كمان شلون اقدر احفظ هالكتب بمكان ثاني عشان لاتنحذف لما احملهم مره ثاني :"""(

وشكرآ

mmy44 22-06-2011 12:08 AM

[quote=Ghadah M;2566540]السلام عليكم
شكرآ على البرنامج الرائع والشرح الوافي

عندي مشكله ×_×

حملت 104 كتاب طبي ولما وصل التحميل 68 كتاب علق وعملت ريفريش لكن للاسف انمسح كل الكتب اللي تحملت من قبل وبالنسبه لل 68 كتاب مو راضي يحملها بيقول اشيك على الاتصال
بليييييييز احد يساعدني ويقولوا لي كمان شلون اقدر احفظ هالكتب بمكان ثاني عشان لاتنحذف لما احملهم مره ثاني :"""(

وشكرآ[/quote]
لازم تعلم علي 3 حاجات بس
send reader update
enable dns server
save incoming request to debug log
و بعدين
شيل كل علامات الصح
و اختار كتاب واحد بس و حمله
و بعدين كتاب تاني بس ماتشيلش العلامه الصح من الاول الخ الخ الخ
لغايت ما يقف معناها memory full ياباشا;)

Ghadah M 23-06-2011 03:58 AM

مافهمت شلون ادخل على 3 حاجات اللي بتقول عليها

Dream World 24-06-2011 04:26 AM

كنت شايل همه من اول ما اشتغل معي...

شكرا جزيلا ...

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:52 PM.