الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   رسمياً : سامسونج تكشف عن Galaxy S6 و S6 edge (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=599066)

shawkats 02-03-2015 02:03 PM

انا مش عارف ليه المنتدي منقسم لفريقين فريق سامسونج و فريق ابل ..... و لماذا التحيز و العصبية المقيتة كلا الشركتين تقلد الاخري و اري كل الاجهزة متقاربةو لا مانع من امتلاك اي من الاجهزة سواء سامسونج او ايفون و انا لدي نوت ٤ ايدج و ايفون ٦ بلس و تقريبا لا فرق كل جهاز له ميزة و عيب و بالتالي لا داعي للانتقاد او التعصب كل من يهوي شيء يذهب اليه و لا داعي للتقليل من الاخر .... لأننا لن نستفيد شيء من هذه الشركة او تلك الا لو كنا مساهمين او ملاك و اعتقد ان هذا غير موجود اصلا

abdurrhman 02-03-2015 04:49 PM

[quote=azizme;4866017]هههههههههههههههههههههههههه اللهم لا شماته مدمني سام سونج يرقصو رقصة المذبوح البطارية 2550 .؟..
لادعم لذاكرة خارجيه ..؟ لا مقاوم للماء ولا الغبار كامير 16 ميجا بكسل ههههه حتى htc وصلت 20 ميجا ومعروف عنها عدى الكاميرا الازالي ولايمكن ازالة البطارية
مستعد اشتري النوت4 ب 2700 ولا اشتري المعتوه 6 ب 500 ريال[COLOR="Silver"]
[/quote]

المقياس الآن لم يعد فقط بحجم البطارية بل يوجد عوامل أخرى مثل المعالج و الرام و الشاشة .. أيضا ألا يساهم حجمها الصغير نسبيا بزيادة سرعة شحنها مع اعطاء اداء مساوي أو أفضل من الجيل السابق ؟!

و أيضا عند مقارنة سرعة شحن بطارية هاتف أس6 بالأيفون 6 نجد أن الأخير يستغرق ضعف المدة مع انه سعة بطاريته 1810 مقارنة ب2550 للأس6 ... ألا يعتبر هذا انجاز !!!

أما عن الكاميرا هل نحكم انها أسوء فقط لأن الحجم أقل ؟؟!! للعلم فقط الأس6 يحتوي على OIS بينما one m9 لا يوجد فيه تثبيت بصري ..

نقطة أخرى بخصوص الكاميرا .. و أخيرا htc اقتنعت ان ultrapixel تقنية فاشلة و راحت لمكانها الحقيقي و هو الكاميرا الامامية .. المشكلة مو هنا المشكلة ان مطبلين htc قالو انها رائعة و ممتازة و صور نقية الخ الخ .. والله لا أزال أذكر لما بعد الاعلان عن one m7 كانت لا تزال حديثة العهد و لم تظهر عينات تصوير بعد و مع ذلك اعتبرها أحد الأعضاء أحد ميزات الون أمام الأس4 ثم ظهرت مقارنات و اختبارات أثبتت فشلها امامه بل و امام معظم هواتف الفلاق شيب !!

azizme 02-03-2015 05:48 PM

[quote=abdurrhman;4866527]المقياس الآن لم يعد فقط بحجم البطارية بل يوجد عوامل أخرى مثل المعالج و الرام و الشاشة .. أيضا ألا يساهم حجمها الصغير نسبيا بزيادة سرعة شحنها مع اعطاء اداء مساوي أو أفضل من الجيل السابق ؟!

و أيضا عند مقارنة سرعة شحن بطارية هاتف أس6 بالأيفون 6 نجد أن الأخير يستغرق ضعف المدة مع انه سعة بطاريته 1810 مقارنة ب2550 للأس6 ... ألا يعتبر هذا انجاز !!!

أما عن الكاميرا هل نحكم انها أسوء فقط لأن الحجم أقل ؟؟!! للعلم فقط الأس6 يحتوي على OIS بينما one m9 لا يوجد فيه تثبيت بصري ..

نقطة أخرى بخصوص الكاميرا .. و أخيرا htc اقتعنت ان ultrapixel تقنية فاشلة و راحت لمكانها الحقيقي و هو الكاميرا الامامية .. المشكلة مو هنا المشكلة ان مطبلين htc قالو انها رائعة و ممتازة و صور نقية .. والله لا أزال أذكر لما بعد الاعلان عن one m7 كانت لا تزال حديثة العهد و لم تظهر عينات تصوير بعد و مع ذلك اعتبرها أحد الأعضاء أحد ميزات الون أمام الأس4 ثم ظهرت مقارنات و اختبارات أثبتت فشلها امامه بل و امام معظم هواتف الفلاق شيب !![/quote]

هلا اخي عبدالرحمن لاداعي للترقيع واحكم بعيد عن العواطف كان افضل مايميز اجهزة سام سونج هي البطارية القابلة للازالة والذاكرة الخارجية اما حجم البطارية فصراحه لاتطمع فيها ومستعد اراهن لن يتفوق حتى على الجالكسي5 سام سونج حاولت تلعب بلعبة سرعة الشحن انا لامانع عندي اشحن بطارية في 4 ساعات وتقعد معي 10 ساعات لينوفو وهواوي وموتوريلا وصلو 4000 mah اما الكاميرا فحسب التسريبات ومارافقها من تطبيلات تقول 20 ميجابكسل ولكن الضاهر تغيرت الميول هذ نقاطي على الجهاز اما بقية الموصفات ممتازة

NEW_WORLD_2006 02-03-2015 06:05 PM

اتش تي سي جهاز رائع لكن الاصرار على عدم تغيير الشكل ،كلمة اتش تي سي في اسفل الجهاز ،السينس نوعا ما ممل ،هذه ثلاث اسباب دفعتني ل ترك اتش تي سي ،

سامسونج شكلي راجعلك بعد سنين البعد ، اخر جهاز كان اس 4 ، تركتها بسبب البلاستيك و ضخامة السوفتوير

الان معدن و سوفتوير اخف ،و ثوره الشاشه المنحنيه ، باذن الله سابيع الزد ثري قريبا

لكن متى بينزل الجهاز ؟

abdurrhman 02-03-2015 06:09 PM

[quote=azizme;4866547]هلا اخي عبدالرحمن لاداعي للترقيع واحكم بعيد عن العواطف كان افضل مايميز اجهزة سام سونج هي البطارية القابلة للازالة والذاكرة الخارجية اما حجم البطارية فصراحه لاتطمع فيها ومستعد اراهن لن يتفوق حتى على الجالكسي5 سام سونج حاولت تلعب بلعبة سرعة الشحن انا لامانع عندي اشحن بطارية في 4 ساعات وتقعد معي 10 ساعات لينوفو وهواوي وموتوريلا وصلو 4000 mah اما الكاميرا فحسب التسريبات ومارافقها من تطبيلات تقول 20 ميجابكسل ولكن الضاهر تغيرت الميول هذ نقاطي على الجهاز اما بقية الموصفات ممتازة[/quote]

انا لا أرقع بل بالعكس أرى ان عدم ازالة البطارية أحد عيوب الجهاز لكن ما العمل صدعونا محبين الفخامة ولو سامسونج ما استخدمت هالمزيج (اقصد الزجاج و المعدن) رح يقولو بلاستك رخيص و لا تستمع لآراء المستخدمين و عدم ازالة البطارية هي ضريبة الفخامة لكن ما تلام عليه سامسونج فعلا هو منفذ الذاكرة الخارجية اللي ما وضعته

انت تراه ترقيع لكن انا أشوفه النظر للجانب المشرق ولو كانت شركتك المحبوبة أيا كانت لالتمست العذر لها ..

ثم ان الحديث أصلا لم يكن عن امكانية ازالة البطارية من عدمه بل كان عن حجم البطارية و وضحتلك لم يعد الحجم هو المعيار مع وجود تقنيات جديدة في المعالج و الرام رح يكون سيء فعلا في حالة كان تحت ال2000 لكن لنرى ماذا سيكون اداء البطارية ليش العجلة ؟؟!

abdurrhman 02-03-2015 08:40 PM

[quote=NEW_WORLD_2006;4866559]اتش تي سي جهاز رائع لكن الاصرار على عدم تغيير الشكل ،كلمة اتش تي سي في اسفل الجهاز ،السينس نوعا ما ممل ،هذه ثلاث اسباب دفعتني ل ترك اتش تي سي ،

سامسونج شكلي راجعلك بعد سنين البعد ، اخر جهاز كان اس 4 ، تركتها بسبب البلاستيك و ضخامة السوفتوير

الان معدن و سوفتوير اخف ،و ثوره الشاشه المنحنيه ، باذن الله سابيع الزد ثري قريبا

لكن متى بينزل الجهاز ؟[/quote]

في 10 ابريل رح ينزل ب20 دولة لا اعلم ان كانت احد الدول العربية احداها.. لكن غالب الظن بحدود شهر 5 رح ينزل عنا ..

azizme 02-03-2015 08:58 PM

[quote=abdurrhman;4866563]انا لا أرقع بل بالعكس أرى ان عدم ازالة البطارية أحد عيوب الجهاز لكن ما العمل صدعونا محبين الفخامة ولو سامسونج ما استخدمت هالمزيج (اقصد الزجاج و المعدن) رح يقولو بلاستك رخيص و لا تستمع لآراء المستخدمين و عدم ازالة البطارية هي ضريبة الفخامة لكن ما تلام عليه سامسونج فعلا هو منفذ الذاكرة الخارجية اللي ما وضعته

انت تراه ترقيع لكن انا أشوفه النظر للجانب المشرق ولو كانت شركتك المحبوبة أيا كانت لالتمست العذر لها ..

ثم ان الحديث أصلا لم يكن عن امكانية ازالة البطارية من عدمه بل كان عن حجم البطارية و وضحتلك لم يعد الحجم هو المعيار مع وجود تقنيات جديدة في المعالج و الرام رح يكون سيء فعلا في حالة كان تحت ال2000 لكن لنرى ماذا سيكون اداء البطارية ليش العجلة ؟؟![/quote]

المعيار الاساسي للبطارية الحجم انا قلت لك لن تعطي نتيجة افضل من الجالكسي ٥ . المعالج والشاشة والنظام لن يزيد اكثر من ساعتين في افضل الاحوال ولكن مع خفض الحجم هذة مصيبه
اشوف استهلاك البطارية في جالكسي تاب اس ٨٠٤ . الشاشة تقارب ٦٠ . بالمئه
اما شركتي المفضلة لليوم اطلقت جهاز لوميا 640. و 640xl الاول الشاشة ٥. انش وبطاريه مماثلة للجالكسي ٦. ولكن ب 180 .دولار

bambino 03-03-2015 03:47 AM

اخي الكريم دعك من الايفون ٦ :) لان انت كل البعد عن المقارنه ومبيعاته التي لو سامسونج باعت جميع شركاتها لن تصل لنص ماحققه الايفون ٦ من نجاح ومبيعات :) دعنا نتحدث عن الايفون جلكسي ٦ خخخخخخ اسف اقصد الجمبكسي ٦ :) مارايك اخي في تصميم الجهاز الا تلاحظ انه مشابه لجهاز ما ،،، ولكن لم يسعفني ذكره اممممممممم وين شايفه بس وين شايفه :)

انا لم اتيت بطفل صغير وراي الجهاز بيقولك فطريا انه ايفون ولكن معدل حتي اصحاب الاندريود يستانسون :) الشي الاخر الذكاء من شركه سامسونج انها اعطتك ايفون بنظام اندريود :)

بالتوفيق اخي

i cool 03-03-2015 05:42 AM

[quote=bambino;4866755]اخي الكريم دعك من الايفون ٦ :) لان انت كل البعد عن المقارنه ومبيعاته التي لو سامسونج باعت جميع شركاتها لن تصل لنص ماحققه الايفون ٦ من نجاح ومبيعات :) دعنا نتحدث عن الايفون جلكسي ٦ خخخخخخ اسف اقصد الجمبكسي ٦ :) مارايك اخي في تصميم الجهاز الا تلاحظ انه مشابه لجهاز ما ،،، ولكن لم يسعفني ذكره اممممممممم وين شايفه بس وين شايفه :)

انا لم اتيت بطفل صغير وراي الجهاز بيقولك فطريا انه ايفون ولكن معدل حتي اصحاب الاندريود يستانسون :) الشي الاخر الذكاء من شركه سامسونج انها اعطتك ايفون بنظام اندريود :)

بالتوفيق اخي[/quote]

طفل [COLOR="Red"]فطريا[/COLOR] يعرف الأيفون استغفر الله حتى الدين أدخل في تعصبك

يا اخي الأيفون6 بمواصفاته يقارن مع هواتف عام 2012 كف عن تعصبك وأرضى بالفتات الذي تقدمه محبوتك
مبيعات صحيح لدرجة تناقص حصتها السوقية عن السنة الماضية [URL="http://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS25450615"]المصدر[/URL]

يا أخي خلك واقعي لو أبل عملة المستحيل لن تصل إلى نسبة الأندوريد ومضحك أكثر هو أفتخارك و عدم علمك بأن قطع الهاتفك المحبوب من سامسونق

vaio707 03-03-2015 06:16 AM

اخواني الكرام رواد ce4arab
ارجوا عدم التعصب والخوض في مهاترات لا فائدة منها لانه بالنهاية كل واحد ينام على الجنب الي يريحة والشركات تخطط وتنتج واحنا نتناطح في المنتديات !!
بالتأكيد يجب ان يكون في كل منتج نواقص وهذا شئ مدروس من الشركات لانهم لو اضافوا كل شي في اجهزتهم سيواجهون صعوبة كبيرة جدا في ارضاء العملاء في المستقبل .

هذا لا يعني ان الشخص يتمنى وينتقد لكن بدون تجريح وتعصب

انا شخصيا املك الآيفون 6 بلس والنوت ايدج وكلاهما رهيب الا اني اجد هناك نواقص في الآيفون سخيفة جدا في السوفتوير وسهلة جدا
مثال :
استيديو الصور ..
عندي اكثر من 4000 صورة وفيديو لا استطيع تحديد الجميع كي استطيع المسح بضغطة زر واحدة يجب علي ان احددهم صورة صورة او فيديو فيديو حتى استطيع المسح وبعد عملية المسح ينتقلون بمجلد مخصص بالممسوح لا يختفون الا بعد مرور 30 يوم

georg007 03-03-2015 10:43 AM

[CENTER][B][COLOR="Blue"][SIZE="3"]أنا من أشد المتعصبين للأيفون وكنت كاره السامسونج تماما" بسب الأندرويد العقيم و الخامة الرديئة بس الصراحة ال S6 ده مع الوللي بوب تحفة رائعة من سامسونج خفية النظام مع شكل رائع وخامة جميلة.[/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]

arome89 03-03-2015 06:37 PM

[B][quote=bambino;4866755]اخي الكريم دعك من الايفون ٦ :) لان انت كل البعد عن المقارنه ومبيعاته التي لو سامسونج باعت جميع شركاتها لن تصل لنص ماحققه الايفون ٦ من نجاح ومبيعات :) دعنا نتحدث عن الايفون جلكسي ٦ خخخخخخ اسف اقصد الجمبكسي ٦ :) مارايك اخي في تصميم الجهاز الا تلاحظ انه مشابه لجهاز ما ،،، ولكن لم يسعفني ذكره اممممممممم وين شايفه بس وين شايفه :)

بالتوفيق اخي[/quote]

من تعليقك وعدم معرفتك ب مبيعات الشركه ومن هي الشركه رقم واحد في مبيعات الهواتف ومن النظام رقم واحد ومن كلمة اندرويد (اندريود) وجمبكسي توقعت انك مجرد شخص عادي بالمنتدى لا علم بتقنيه ولا معرفه تحياتي[/B]

7a7aa 03-03-2015 06:39 PM

والله الايدج خرااااافيييييي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:48 PM.