الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ماهو تقييمكم للــ I phone 5 بعد مؤتمر ابل ؟؟؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=450955)

SAMGSS 12-09-2012 11:56 PM

ﻻجديد ومبروك لسامسونق هذا اﻻنتصار

el seif 12-09-2012 11:57 PM

[B]عكس التوقعاااااااااااااااااات
كنا ننتضر أشياء جديدة و حصرية
لكن للأسف آبل خيبت آمالنا
[/B]

سلطان الخليفي 13-09-2012 12:00 AM

بس بغيت اقول.. اني مستمتع بالحوار.. وشكرا

ADSFA 13-09-2012 12:00 AM

[quote=a7medjackson;3691452]السلام عليكم

اندرويد مصدره قوقل وقوقل شركه يهوديه واشكركم اخواني المسلمين على دعمكم لهم[/quote]

يعني نبطل ماشتري هواتف
شنو الغرض الي ابيتك مو من صنع اليهود والكفار
لاتشتري غساله لانها من صنع اليهود والكفار
لاتشتري ثلاجه لانها من صنع اليهود والكفار
لاتشتري طباخ لانه من صنع اليهود والكفار
لاتشتري تلفزيون لانه من صنع اليهود والكفار
لألألألألألأ
اذا كان كلشي من صنع اليهود والكفار ومالازم نشتري يعني نرجع للعصر الحجري ونعيش بالكهوف

ماكو صناعه عربية يعني الواحد شيسوي

rsnhsaj 13-09-2012 12:00 AM

يبقى الجهاز له جمهوره ومحبيه والناس اذواق ولهم رغبات واحتياجات وكل واحد يختار الا يناسبه حسب ميوله ورغباته واحتياجاته والجهاز كتصميم ومواصفات ممتاز ومميز , حتى لو لم يتم تغير التصميم والشركة ابخص بجهازها ومستقبله وحجم مبيعاته وقدرته على المنافسة ,, و كنت اتمنى ان تكون الشاشة 4.3 انش , لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن و اتحفظ من ناحية سعر الجهاز وكلمة حق يجب ان تقال وهذا رأي فيه ياجداوي ....

شكرا لك

Untraceable 13-09-2012 12:02 AM

[quote=a7medjackson;3691523]على الاقل يا اخي الكريم ابل شركه اصولها سوريه وهو والد ستيف جوبز هذا شي يشرف وابل ليست يهوديه اخي الكريم[/quote]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ADSFA 13-09-2012 12:03 AM

[quote=nexuslovwr;3691556]ردك يثبت انك انسان مبتدا بالكمبيوتر ، يا اخي اذا ما تفهم بالكمبيوتر محد جبرك تشتري ايفون اشتري بلاستك 3 ينصحون فيه[/quote]

اشتريته بسبب الاغبيه امثالك الي نصحوني بيه
البلاستك 3 خليته لامثالك
وردك يدل على انك انسان احمق

VIP_Q8 13-09-2012 12:03 AM

الجهاز ممتاز جدا كتصميم وكمواصفات
واعتقد صعب تحديد المتوفق من ايفون 5 و جلكسي اس 3

ALKING10 13-09-2012 12:05 AM

للأسف بعد كل هذا الانتضار لم نشهد الشي المميز .

يمكن ابل بعد وفاة استيف جوبز جالسه تتدهور !:confused:

ماعندي تعليق اكثر من كدا :confused4:!!

Untraceable 13-09-2012 12:08 AM

[quote=nexuslovwr;3691556]ردك يثبت انك انسان مبتدا بالكمبيوتر ، يا اخي اذا ما تفهم بالكمبيوتر محد جبرك تشتري ايفون اشتري بلاستك 3 ينصحون فيه[/quote]

[SIZE="5"][COLOR="Red"]والله لاهو مبتدأ ولا شي بالعكس .. كل كلامو صح مليار في الميه .. سيبك من الكلام الفاضي .. انت شكلك حق مظاهر و مركات وياااااي .. عشان كدا قاعد تعاند .. حسستني انه الايفون كل اللي يستخدموه محترفين .. والله من كلامك انت اللي باين انك مبتدأ .. اغلب مستخدمين الايفون مايعرف حتى ايش مواصفات الجهاز الداخليه .. حاملينو مظاااااااااااهر زيك انت بالضبط :eek:!!!!!!!!!!! [/COLOR][/SIZE]

mako100 13-09-2012 12:09 AM

[quote=asrasr11;3691344]الوزن والسمك ممتااااااااااااز لكن لازم يوزعون قفازات وفازلين لاحتمال الاصابة ببعض الحروق البسيطة الى المتوسطة هههههههههههه[/quote]

انا لاأدري اي جهاز تستخدم بس الايفون يكون في علمك احسن من غيره في الحرارة وخاصة اذا كان جوالك جالكسي فلاتعيب الجهاز والعيب في جهازك

aam123 13-09-2012 12:09 AM

حبايبنا "أندرويد صميم" و "Coming4here" وينهم ?!!
ودي اسمع رايهم في هذا الريموت الخرافي الي ماحد قدر يصنع مثله

الأن لو ساسونج ارادت الهبوط الى الأسفل عليها تقليد ابل ;)

المري حمد 13-09-2012 12:10 AM

ارجوا عدم التجريح ترى الشركات ماهي لكم وربحهم مايفيدكم ابد أنا مافيه جهاز ماشريته مهوس تلفونات جدا

هههههههههههههههههههههههههه لدرجه الربع يقولون بنسوي عليك حجر

وحاب اقول ودي بجهاز بلاستك اذا طاح ماينكسر احسن من سراميكه من اول طيحه تنكسر

الكل يشتري الي يعجبه ماحد مجبور على شيء هذا ذوق عام وعن نفسي اذا الله عطاني عمر راح اجرب كل الأجهزه بأذن الله

هذي هوايتي استخدام كل الاجهزه

aam123 13-09-2012 12:11 AM

[quote]المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nexuslovwr
ردك يثبت انك انسان مبتدا بالكمبيوتر ، يا اخي اذا ما تفهم بالكمبيوتر محد جبرك تشتري ايفون اشتري بلاستك 3 ينصحون فيه[/quote]
أذيتونا الايفون سهل و سهل و سهل و اخر شي يحتاج محترف كبيوتر و يمكن مهندس بعد عشان يتعامل معاه
طيب ممكن تعطينا دوره لتعامل مع هذا الجهاز ماعليك امر

Jaddawi 13-09-2012 12:11 AM

اخواني يبدو انكم نسيتوا ان الموضوع ليس للنقاش الحاد .....

فقط مجرد ارائكم الله يرحم والديكم لن يستفيد احد من الردود الخارجه عن الموضوع :(

hskeik 13-09-2012 12:12 AM

[COLOR="Green"][SIZE="4"][quote=dr_spear;3691499][SIZE="5"][COLOR="Lime"]والله لو نزلته ابل بغلاف بلاستيك ابو نص ريال وشاشة نوكيا 1100 بمجرد أن تضع عليه التفاحة المقضومة سيتقدم الملايين ليشتروه
حاج نكذب على بعض ونتوقع ان الناس واعية كفاية لتغير انحيازها الاعمى حتى لو فشل الجهاز كما هو واضح [/COLOR][/SIZE][/quote]
و الدليل على كلامك, أن موقع تقني حين تم الإعلان عن الNewiPad قدّم لبعض الناس الآيباد 2 (النسخة الأقدم) و هذا ما حدث (في الفيديو)

[url="http://www.youtube.com/watch?v=sTOuRRyzOiM&feature=player_detailpage#t=0s"]We Gave People an iPad 2, Told Them It Was the New iPad, and They Loved It - YouTube[/url][/SIZE][/COLOR]

ADSFA 13-09-2012 12:14 AM

[quote=Untraceable;3691582][SIZE=5][COLOR="Red"]والله لاهو مبتدأ ولا شي بالعكس .. كل كلامو صح مليار في الميه .. سيبك من الكلام الفاضي .. انت شكلك حق مظاهر و مركات وياااااي .. عشان كدا قاعد تعاند .. حسستني انه الايفون كل اللي يستخدموه محترفين .. والله من كلامك انت اللي باين انك مبتدأ .. اغلب مستخدمين الايفون مايعرف حتى ايش مواصفات الجهاز الداخليه .. حاملينو مظاااااااااااهر زيك انت بالضبط :eek:!!!!!!!!!!! [/COLOR][/SIZE][/quote]

صدقني كل الي اسئله شنو الي عاجبك بالايفون وخلاك تاخذه بكذا مبلغ يكلي لانه امريكي اصلي وماركه معروفه واذا سألته شنو Wlan او NFC يصفن بوجهي

ADSFA 13-09-2012 12:16 AM

اسف جدآ اخواني الاعضاء لما بدر مني من كلمات
اسف جدآ اخ nexuslovwr
ارجوكم اقبلو اعتذاري

سعيدان سعيدان 13-09-2012 12:18 AM

مكانك سير يا ابل

إبراهيم906 13-09-2012 12:22 AM

يا جماعة الخير تراها أجهزة ولا تستحق كل هذا الولاء أجهزة بلاستيك والمنيوم
أرجو من المشرفين حذف بعض المشاركات

المري حمد 13-09-2012 12:22 AM

[quote=ADSFA;3691603]اسف جدآ اخواني الاعضاء لما بدر مني من كلمات
اسف جدآ اخ nexuslovwr
ارجوكم اقبلو اعتذاري[/quote]

بيض الله وجهك والديه عند العرب الأعتذار :thumbup::thumbup::thumbup:

تدري اقسم بالله 90 بالميه من الأجهزه المعروفه استخدمتها حب بأقتناء كل جديد وترى كل الشركات لها مميزات يعني مثل اللغه العربيه والنسخ هذا متوفق فيه ابل بقوه وكذالك قوه الجرافيك

اما الأنديرود الي يخليه نظام قوي انه مفتوح المصدر ويعطيك كامل الحريه

ولاكني اتوقع النجاح القوي لنظام ماكروسوفت وندز من اهل الأنظمه الي استخدمتها روووووووووووووووووووووووووعه

موفقين خير وسامحوني أذا ضايقت احد

افترقنا 13-09-2012 12:25 AM

الطول لايتناسب مع العرض ...

رعش قلبي 13-09-2012 12:26 AM

[quote=إبراهيم906;3691534]الظاهر أغلب الأراء من أندرويديين مندسين هههههههههههه
على العموم انتظر كم يوم وتسمع خبر الايفون5 يحقق اعلي مبيعات 10 مليون جهاز في اسبوع
ابل تعتمد علي جيوش المناصرين من الاعلاميين الذي يطبلون لها بقوة كما قال بعض الاخوة:p[/quote]

الايفون نفس التويوتا سابقا حالياً التويوتا تفوقت عليها هونداي وكيا الكورية

نفس الايفون بالضبط يالغالي اقرى بعض الردود واتعجب يعني صعب الايفون يكون مفتوح المصدر ميزة في الايفون بس عيب في نفس الوقت يعني لازم يكون معاك العم ايتونز والبطارية فاشلة بقوة
ولو ان ما حصل جيل بريك صدقني ما اتوقع تشتري ايفون لانه بيطلع عليك بسعر غالي جدا اذا جلست تشتري من الماركت

بالنسبة للاندرويد مفتوح المصدر تنزل برامج من اي متصفح عادي ولو بتكلم عن الاندرويد ممكن انك تشتري بس خلك على الايفون ههههههههههههههههههههههه طبعا امزح

انا كنت من مستخدمين الايفون الحقيقة جهاز لا يعلا عليه في التطبيقات عدا هذا مافي شي زايد

تحيتي للجميع وهذي اظنها خطة حتى نجلس في ذا الاجهزة كل 3 اشهر جهاز وخساير والحمدالله على النعمة وعلى كلشي

تحيتي للجميع

mstr^b 13-09-2012 12:28 AM

جهاز رائع من سلسلة روائع ابل ،،كالعادة
المبيعات ستكون قويه كالعاده
الانتقادات الموجهه للجهاز من محبي الشركات الاخرى.محبي ابل صامتون وبدأوا في الوقوف في الطوابير وستشاهدونها بعد ايام

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:20 PM.