الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مفاجئة 2012 قارمن عربي كامل للشاشات الصينيه بجميع انواعها (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=435225)

The Prince1 12-07-2012 05:53 AM

بارك الله فيك أخي الغالي على مجهودك الجبار ونشاطك الواضح وحبك الخير للجميع.

أنا بصراحة قمت بتحميل النسختين التين وضعتهما أخي ولكني لم أقم بتجربته أياً منهما بعد, فلازلت أقرأ ردود الاخوة وملاحظاتهم.

وللعلم فأنا عندي شاشة سيارة Avlon نظام تشغيل WinCE6 ومثبت عليها جارمن انجليزي وشغال مع بعض العيوب

وأيضاً لدي جهاز كفي WinCE5 وأيضاً مركب عليه الجارمن وشغال تمام ولكن إنجليزي أيضاً.

أنتظر المزيد من الاستقرار في البرنامج لأقوم بالتجربة. ولكن هذا لايمنع أن أقف لك إحتراماً أنت والاخوة اللذين أضافوا مايفيد ويساعد إخوانهم.

شكراً أخي

moolv 12-07-2012 08:19 AM

[quote=COMMAND;3574748]هل تقصد هذا الملف Que_CE5.exe التنفيذي الموجود بمجلد ( Garmin )

نقوم باعادة تسميته على اسم الذاكره
حيث ذاكرتي Storage Card

[SIZE="5"][COLOR="Red"]او الملف الموجود داخل مجلد Apps<wm[/quote]

البرنامج لايوجد فيه مجلد باسم Apps<wm هذا في النسخ القديمه
الذي نقصده Que_CE5.exe الموجود بمجلد ( Garmin ) يعاد تسميته حتى يصبح Que.exe[/COLOR][/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:16 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=The Prince1;3575117]بارك الله فيك أخي الغالي على مجهودك الجبار ونشاطك الواضح وحبك الخير للجميع.

أنا بصراحة قمت بتحميل النسختين التين وضعتهما أخي ولكني لم أقم بتجربته أياً منهما بعد, فلازلت أقرأ ردود الاخوة وملاحظاتهم.

وللعلم فأنا عندي شاشة سيارة Avlon نظام تشغيل WinCE6 ومثبت عليها جارمن انجليزي وشغال مع بعض العيوب

وأيضاً لدي جهاز كفي WinCE5 وأيضاً مركب عليه الجارمن وشغال تمام ولكن إنجليزي أيضاً.

أنتظر المزيد من الاستقرار في البرنامج لأقوم بالتجربة. ولكن هذا لايمنع أن أقف لك إحتراماً أنت والاخوة اللذين أضافوا مايفيد ويساعد إخوانهم.

شكراً أخي[/quote]

[SIZE="3"][COLOR="Red"]زادك الله احتراماً في قلوبي محبيك ونتطلع لتجربتك حتى يستفيد من يملكون مكونات نضامك[/COLOR][/SIZE]

abum 12-07-2012 01:21 PM

[COLOR="Blue"][B]أخي لم تنزل النسخة التي من الممكن البحث بالاحداثيات
وكذلك تحديد الموقع بالاحداثيات

بالنسبة لعلامة الاستفهام لم تحل عندي وقد عملت بنسخ الملفات المطلوبة لمجلد قارمن وذلك نسختها لمجلد 1 لعملية التاكيد ولكن لم تنجح المحاولة علما بان جهازي :
محمول 5 بوصة win ce5[/B][/COLOR]

عبود 123 12-07-2012 02:55 PM

السلام عليكم .......
اولا اشكرك على مجهودك الجبار وتحملك لكثير من الاستفسارات

ثانيا انا ابي استفسر كيف اعرف نوع الذاكرة عندي

ثالثا والاهم انا شاشتي رودماستر وجربت كل شي ولا ظبطت معي فيه بعضهن تشتغل عندي بس الوجهه وما اقدر ادخل على شي وتصير الرموز صغيرة وبطرف الشاشة وما اقدر اضغط علية وبعضهن تشتغل عندي كانه كمبيوتر تطلعلي ملفات

انا ابي ملف جاهز لرودماستر بس احمله على الذاكرة واشغله

اشكرك من كل قلبي على تحملك لنا.

moolv 12-07-2012 11:46 PM

[quote=عبود 123;3575769]السلام عليكم .......
اولا اشكرك على مجهودك الجبار وتحملك لكثير من الاستفسارات

ثانيا انا ابي استفسر كيف اعرف نوع الذاكرة عندي

ثالثا والاهم انا شاشتي رودماستر وجربت كل شي ولا ظبطت معي فيه بعضهن تشتغل عندي بس الوجهه وما اقدر ادخل على شي وتصير الرموز صغيرة وبطرف الشاشة وما اقدر اضغط علية وبعضهن تشتغل عندي كانه كمبيوتر تطلعلي ملفات

انا ابي ملف جاهز لرودماستر بس احمله على الذاكرة واشغله

اشكرك من كل قلبي على تحملك لنا.[/quote]

[SIZE="5"][COLOR="Red"]اسم الذاكره تصله من خلال القائمه المخصصه للملاحه اعدادات الملاحه وستجد في اعلا الشاشه في الزويه اليسار اسم الذاكره وغالبا الرود مستر StorageCard

اذا كانت ذاكرتك بهاذا الاسم سوف ارفع لك برنامج باسم الذاكره[/COLOR][/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:22 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=abum;3575611][COLOR="Blue"][B]أخي لم تنزل النسخة التي من الممكن البحث بالاحداثيات
وكذلك تحديد الموقع بالاحداثيات

بالنسبة لعلامة الاستفهام لم تحل عندي وقد عملت بنسخ الملفات المطلوبة لمجلد قارمن وذلك نسختها لمجلد 1 لعملية التاكيد ولكن لم تنجح المحاولة علما بان جهازي :
محمول 5 بوصة win ce5[/B][/COLOR][/quote]

[SIZE="5"][COLOR="DarkRed"]قريباً النسخه المعدله ولاكن لاسف لايوجد لدي نضام win ce5 حتى اجربها عليه ولا حتى محاكي بهاذا النضام وبامكانك تجربت النسخ التي سوف ارفعها هنا[/COLOR][/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:26 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][SIZE="6"][COLOR="Red"]نسخه بيتا-1 من اجل المستعجلين

معلومات عن الشاشه الصينيه المجرب النضام عليها

Res. : 800 x480
Card : Storage Card

الميزات
1-استكمل التعريب الواجهه بالكامل
2-تغيير في الثيم وايقونة الاعدادات لم تعد علامة ؟
3-يوجد خيار الاحداثيات قد يضهر في انضمه ولا يضهر في اخرى
4-لاتنهار النسخه عند التبديل بين الخرائط
5-تم تجربت خرائط ثلاثية الابعاد وتعرفة عليها

ملاحضه : بأمكان الجميع تجربتها بعد تغيير ملف التشغيل والتعديل علا الاختصار باسقاطه في مستند نص
المفكرة وتغيير اسم الذاكره
البرنامج مخصص Storage Card يوجد مسافه بين الكلمتين والنضام WinCE6
[/COLOR][/SIZE]
من [URL="http://www.mediafire.com/?8ixcpcb78073grd"]هنا[/URL]

abdulthwaini 13-07-2012 02:19 AM

[quote=moolv;3576624][SIZE="5"][COLOR="Red"]اسم الذاكره تصله من خلال القائمه المخصصه للملاحه اعدادات الملاحه وستجد في اعلا الشاشه في الزويه اليسار اسم الذاكره وغالبا الرود مستر StorageCard

اذا كانت ذاكرتك بهاذا الاسم سوف ارفع لك برنامج باسم الذاكره[/COLOR][/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:22 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

[SIZE="5"][COLOR="DarkRed"]قريباً النسخه المعدله ولاكن لاسف لايوجد لدي نضام win ce5 حتى اجربها عليه ولا حتى محاكي بهاذا النضام وبامكانك تجربت النسخ التي سوف ارفعها هنا[/COLOR][/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:26 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][SIZE="6"][COLOR="Red"]نسخه بيتا-1 من اجل المستعجلين

الميزات

ملاحضه : بأمكان الجميع تجربتها بعد تغيير ملف التشغيل والتعديل علا الاختصار باسقاطه في مستند نص
البرنامج مخصص Storage Card يوجد مسافه بين الكلمتين والنضام WinCE6
[/COLOR][/SIZE]
من [URL="http://www.mediafire.com/?8ixcpcb78073grd"]هنا[/URL][/quote]

شكرا لك يالغالي على حرصك لنفع اخوانك ولك منى كل تقدير واحترام
انا جربت النسخة على اليميليتر النسخة ناجحة مع ملاحظة التالي
1- الثيم نفس النسخ السابقة لم يتغير ووجود علامة الاستفهام
2- قمت بتغيير ملف التشغيل الخاص بـ StorageCard والتعديل على ملف set لاكن نفس المشكلة في علامة الاستفهام لا تفتح اما بقية البرنامج فانه يعمل بالكامل

عبود 123 13-07-2012 05:00 AM

ماحصلته لاكن على ما اعتقد انه sdmmc

مشاغب 333 13-07-2012 11:58 PM

السلام عليكم

لي ثلاث أيام و أن أحاول بس ما نفع معي ولا شي

مليت من التردد على السيارة

ادخل الذاكرة

ثم نرجع اطلع الذاكرة

إذا فيه حل جاهز أكون لك من الشاكرين

الشاشة ردروفر
ويندوز 6

هذه مواصفات الشاشة
[url="http://www.roadgulf.com/index.php?page=shop.product_details&flypage=flypage.tpl&product_id=30&category_id=1&option=com_virtuemart&Itemid=73&lang=ar"]ط¨ط±ط§ط¯ظˆ 2010[/url]

Storage Card
الذاكرة

الشاهين© 14-07-2012 10:26 AM

لاتحاول لن يعمل لان صاحب الموضوع لم يعالج المشكلة الرئيسية وهي الدخول للاعدادات وانما يعالج امور ثانويه وهي اسم الذاكرة وماشابه ذلك

moolv 14-07-2012 06:09 PM

[quote=الشاهين©;3579417]لاتحاول لن يعمل لان صاحب الموضوع لم يعالج المشكلة الرئيسية وهي الدخول للاعدادات وانما يعالج امور ثانويه وهي اسم الذاكرة وماشابه ذلك[/quote]

[SIZE="7"][COLOR="Red"]لقد عنيت نفسك بالكتابه فلماذا لاتستريح بدلان من التنقل في المنتديات ومحاولت اثبات ان لاشي يعمل فئنت يائس وتريد ان يصبح كل الناس مثلك فذهب بعيداً واترك الناس تجرب فالمحاوله هي طريق النجاح والصبر مفتاح الفرج والعمل الذي نقوم به مجاني ام ان لك مصلحه اخرى كن شجاع وقلها بصراحه ماذا تريد
وعلى العموم لن اكتب بعد اليوم في هذا الموضوع حتى تمسح جميع مشاركات فيه [/COLOR][/SIZE]

abum 15-07-2012 01:10 AM

[B][COLOR="Blue"]أخي moolv بارك الله فيك
انت ومنذ كتابتك للموضوع وانت مطول بالك وترد وتحاول تساعد الجميع وتصحح المشاكل والاخطاء
نعم أعلم ان الشاهين قد اخطا بكلامه لكني اعتقد انه كان يقصد تنبيهك ومحاولة جلب اهتمامك لحل هذا المشكلة
فوسع صدرك .
اتعرف ان موضوعك هذا اعاد لنا الامل بالقارمن ان يكون بالعربي بعد ان يئسنا من ذلك
يعني لو كان اشتغال البرنامج باخطائه التي ظهرت بالبداية لكان كافيا ، كيف وانت الان تبذل المزيد من وقتك وجهدك للتصحيح والتعديل في البرنامج ليظهر بالصورة التي نريده وناملها .
نعم نريدك ان تستمر ولا تتركنا لاجل كلام اي من كان
هذا طلب اطلبه اياك آمل العودة للكتابة مرة أخرى جزاك الله خيرا وبارك فيك ووفقك لمرضاته

[COLOR="SeaGreen"]أخي الشاهين[/COLOR]
لقد اخطأت بكلامك هذا وخاصة وانت ترى سعة صدره وردوده على الاخرين ومحاولة التصحيح والتعديل على البرنامج
انه مازال يعمل ويعدل ويصحح في البرنامج فلم ينتهي حتى تقول له ذلك ، آمل ان تعتذر منه وخاصة ونحن على باب شهر كريم حفظك الله ورعاك ويسرك لهداه[/COLOR][/B]

The Prince1 15-07-2012 04:35 AM

أخي moolv ماذا حدث لك

والله كنت أقرأ مشاركات الاخوة وردودك الراقية الهادئة والواثقة عليهم وكنت أتعجب من سعة صدرك وطولة بالك وكنت أدعوا لك بظهر الغيب على حسن خلقك أولاً ثم على إعطائنا الأمل في إحياء جارمن عربي رغماً عن أنوف الشركة المنتجة وموزعيها.

لكني الآن تفاجأت بأن أحدهم استطاع أن يغضب الحليم الكريم!!! لا يا أخي طول بالك. فهذا منتدى مثل السوق فيه الصالح والطالح وفيه الذكي والغبي وفيه السريع والبطيء. فأين ذهب حلمك وحسن خلقك أخي الكريم, هل ستترك هذا البنيان الشامخ في منتصف بنائه؟ لا وحاشى ما هذا من شيمكم. ذلك الاسلوب الراقي الذي تتعامل به مع الجميع مما يجبرنا على أن ننحني لك إحتراماً.

أتمنى أن يكون ردك القادم يحمل لنا نسخة جديدة وامل جديد ونسخة طالما انتظرناها وحلمنا بها

وفقك الله وفي انتظارك.

abdulthwaini 15-07-2012 01:41 PM

السلام عليكم
اخوي moolv بارك الله فيك
انا عارف اننا ثقلنا عليك بكثرة الاسئلة لاكن ترى والله الهدف هوا الوصول الى قارمن عربي كامل يخدم كل الشباب وانت قربت كثيرا من تحقيقه واتمنى منك انك تكمل المشوار وترى انا وكثير من الشباب متابعين بشكل دائم لموضوعك
اما بعض الاخوان الله يهديهم عجل جدا ويعتقد انه جالس يتعامل مع شركة قارمن.......هداهم الله

الشاهين© 15-07-2012 02:35 PM

حينما يئس من الحل اراد ان يرمي الحمل على [COLOR="Red"]انا لن امسح مشاركاتي هنا[/COLOR] وحينما اشرت الى اهتمامكم بمسار الشريحة وليس بالاهم انما اردت التنبيه فقط لما هو اهم فقط وليس التجريح او الاهانة كماتزعم انتم حلو مشكلة علامة الاستفهام واذا حللتموها قطعتم ثلثي الطريق ومن يقدم خدمة للناس كما تزعم يتحمل ملاحظاتهم وتوجيهاتهم وهل هروبه هنا دليل على سعة صدره لااعتقد ذلك ولن اعتذر لاحد فأنا لم اخطيء انا رددت على شخص مل من التردد على سيارته وقلت البرنامج يحتاج الى الاهم وهو الاهتمام بمشكلة الاعدادات فاءذا بواسع الصدر ينتفخ ويرغي ويزبد واخيرا يهرب

Marwanjeeper 15-07-2012 02:59 PM

نحن بانتظار نسخة جيدة وتعمل من دون مشاكل
النسح كلها جربتها وهي شغالة مع الاستفهام لكن المشكلة ما تشتغل الا عن طريق ملف RUN
واحيانا تشتغل واحيانا لا...
الله يعين ...لكن في امل ان شاء الله تنحل عن طريق الاخوة في المنتدي واخص بالذكر الاخ MOOLV

naser010 16-07-2012 07:53 AM

[quote=الشاهين©;3582043]حينما يئس من الحل اراد ان يرمي الحمل على [COLOR="Red"]انا لن امسح مشاركاتي هنا[/COLOR] وحينما اشرت الى اهتمامكم بمسار الشريحة وليس بالاهم انما اردت التنبيه فقط لما هو اهم فقط وليس التجريح او الاهانة كماتزعم انتم حلو مشكلة علامة الاستفهام واذا حللتموها قطعتم ثلثي الطريق ومن يقدم خدمة للناس كما تزعم يتحمل ملاحظاتهم وتوجيهاتهم وهل هروبه هنا دليل على سعة صدره لااعتقد ذلك ولن اعتذر لاحد فأنا لم اخطيء انا رددت على شخص مل من التردد على سيارته وقلت البرنامج يحتاج الى الاهم وهو الاهتمام بمشكلة الاعدادات فاءذا بواسع الصدر ينتفخ ويرغي ويزبد واخيرا يهرب[/quote]

عجبك الموضوع أهلا وسهلا ما عجبك ما في بيبان عشان أقولك يوسع جمل

واذا ما انحلت مشكلتك تصبر مثلك مثل غيرك انت مب احسن منهم لين يضبط مع واحد عنده نفس شاشتك ويرفعه بدون فلسفة وكلام ماله داعي

الشاهين© 16-07-2012 02:14 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ahmed77t 16-07-2012 02:35 PM

[SIZE=4][quote][B][FONT=Times New Roman][COLOR=#000000][COLOR=Red]

الميزات

البرنامج مخصص Storage Card يوجد مسافه بين الكلمتين والنضام WinCE6[/COLOR][/COLOR][/FONT][/B][/quote][/SIZE]

[B][SIZE=5][COLOR=Navy]مواصفات شاشتي مثل مواصفات شاشتك لكن من نوع رود روفر
البرنامج للاسف لم يشتغل الا من ال RUN
جربت التشغيل كل النسخ عن الطريق الايقونه ولكن للاسف لا تظهر رساله خطا ولا يفتح البرنامج
وتحية لمجهودك الرائع وياريت تشوف لنا حل [/COLOR][/SIZE][/B]:thumbup:

مشاغب 333 16-07-2012 03:18 PM

[quote=naser010;3583635]عجبك الموضوع أهلا وسهلا ما عجبك ما في بيبان عشان أقولك يوسع جمل

واذا ما انحلت مشكلتك تصبر مثلك مثل غيرك انت مب احسن منهم لين يضبط مع واحد عنده نفس شاشتك ويرفعه بدون فلسفة وكلام ماله داعي[/quote]

الله يهديك

الا يوسع لذود كامل

:thumbup:

The Prince1 16-07-2012 06:45 PM

[quote=naser010;3583635]عجبك الموضوع أهلا وسهلا ما عجبك ما في بيبان عشان أقولك يوسع جمل

واذا ما انحلت مشكلتك تصبر مثلك مثل غيرك انت مب احسن منهم لين يضبط مع واحد عنده نفس شاشتك ويرفعه بدون فلسفة وكلام ماله داعي[/quote]

ولا أزيد على كلامك أخوي ناصر جزاك الله خير. هذا الكلام الي يجمد على الشارب

يا أخ شاهين الرجل لم يطلب منك نقود أو ثمن حتى تتبجح بعدم الاعتذار وأنك ما أخطيت. ثم أنت داخل على موضوع غيرك وكأنك داخل في بيته فمن الواجب أن تعطي انطباعاً جيداً.

وبالنسبة لكونك تتردد على سيارتك فكلنا فعلنا ونفعل ذلك سواء مع هذا البرنامج أو مع غيره. وأنا صرت آخذ اللابتوب معي في السيارة وشيل الميموري وحط الميموري واحذف وانسخ...الخ
يعني كلنا مثلك. :ko2:

وإذا أنت تبي نسخة تشتغل ومضمونة وماتقدر تصبر فالله لايهينك لاتدخل الموضوع!! اطلع من الموضوع لمدة شهرين أو ثلاثة ثم إرجع لعل النسخة الاحترافية تكون قد جهزت لنوع جهازك. :1ste:

واللبيب بالاشارة يفهم.

mustafaalani 21-07-2012 06:15 PM

اخي الكريم ارجو المساعده اشتريت جهاز جديد صيني به ويندوز 6 او 5 ما متأكد وما اعرف شنو نوع الرام الي بي

moolv 29-07-2012 11:40 PM

[COLOR="Red"][B]كل عام وانتم بخير واعتذر منكم جميعا لتائخرى عليكم ولكن ابشرو هناك نسخه جديده اقوم بالتعديل عليها وسوف ارفعهالكم قريبا عندمايتحسن النت عندي وانتهي منها [/B][/COLOR]

moolv 30-07-2012 02:51 AM

[quote=asq1965;3610649]الله لا يهينك عندي جهاز
400 × 234 الرزليوشن
win ce 5
SDMMC اسم الذاكرة
ممكن البرنامج ركبت النسخة السابقة طلعت الايقونات كبيرة
شكرا[/quote]

[SIZE="7"][COLOR="Red"]ارجو من الاخوه ان يذكرو تجربتهم كامله هل عمل البرنامج والاعدادات [/COLOR][/SIZE]

وتفضل [URL="http://www.mediafire.com/?6p3kf466g9bz3xa"]من هنا[/URL] الرزليوشن الخاص فيك

The Prince1 30-07-2012 06:29 AM

moolv
طولت علينا يالغالي, اتمنى ان تكون بتمام الصحة وكل عام وانتم بخير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:56 PM.