الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى عروض و خدمات شركات الاتصالات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=102)
-   -   هل سوف تقوم بالتحويل لشركة زين عند بداء تشغيلها لخدمتها في السعودية ؟ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=123294)

SWAT_911 03-08-2008 03:37 PM

[quote=Microsoft;919050]الخطوط على حسب الباقات

تقريباً خمس باقات

1. ألف ريال

2. ألفين ريال

3. 10 ألآلف ريال

4. 50 ألف ريال

5. 100 ألف ريال ..!!

حسب تميز الرقم .. لا يعتمد فقط على تكرار الرقم بل على التميز.!

علماً أن أسعار المكالمات لم تحدد بعد

:wacko:

:cool:[/quote]
يعيطك العافيه
بس 100 الف ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صالح الصالح 03-08-2008 05:54 PM

مع إني ماسك بالاتصالات مع وجود موبايلي
وقديمك نديمك
لكن نشوف زين وخدماتها بعدين نقرر

الاسمري يوحيكم 04-08-2008 02:39 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور على المنتدى الجميل ولك الشكر

منقال اني بغير مو بايلي والله يخترعون مليون شرحه ماغير موبايلي

:thumbup:لو قالولي قيم الشركات التصلات100%

موبايلي 55%:ampoline:

الجوال 30%:o

زين 15%:rolleyes:

nonar 04-08-2008 05:57 PM

تحياتي للجميع وللمشرفين خاصة

أنا من المؤيدين الى شركة زين قبل تشغيل خدماتها

والسبب أنها أول شركة راح تقدم خدمة التجوال بسعر المحلي
مما حذا بمبايلي بالتفكير مليا في هذه الخدمة

تحياتي

compaq123 04-08-2008 06:18 PM

[quote=alkandery75;913404]بالرغم من ان شركة زين كويتيه و من بلدي ، الا انها تعتبر من اسوء شركات الاتصالات على مستوى العالم العربي... حيث انها لا تهتم بشيء غير اخراج ما في جيوب عملاؤها دون النظر الى مستوى الخدمه التي تقدمه...

ستجد الشركه تقدم العروض المذهله و الاسعار التي لا يمكن ان تصمد امامها...

ولكن في النهايه لن تجد اي فارق في فواتيرك الشهريع قبل و بعد هذه العروض... و هذا غش واضح...

بالاضافه الى ذلك ، فهي آخر شركه تفكر في تطوير خدماتها... حيث ان الشركات المنافسه تتفوق عليها تقنيا و اداريا...

أخيرا ، لا انصح بالتحويل الى زين الا اذا كنت مشترك جديد... و بعد سنه او اثنين انصح بالتحويل الى شركه اخرى... لأن مستوى الشركه يهبط بشكل كبير...[/quote]

جزاك الله خير أخونا الكندرى على النصيحة التى اعلمها 100 %

جميع الشركات همها الاول الربح الفاحش و اذا كان هنالك أى عروض أو أغراء للاشتراك و ابراز معاملة حسنة
للعميل فهذا فقط للمنافسة

muss3b 04-08-2008 08:53 PM

السلام عليكم

اول ما بدأت زين في العمل على شبكتها اعتقدت انها ستكون منافس اكبر و انها ستسحق السوق السعودية

و لكن بعدما علمت بخبر استاجارها ابراج موبايلي لتكون شريك فيها ، علمت انه لن يكون هناك فرق ، خاصة ً و ان علمنا ان الابراج هي بالاساس تعود الى الجوال :)

ما اتمناه حقيقة ً ان يكون هناك صدق بالتعامل الذي لم نجده حتى الآن في موبايلي و الجوال !!

لا يضايقنا في اسعارهم مثلما يضايقنا في تعاملهم !!
اضف الى هذا اننا نريد خبرات في موظفينهم .. فكما يعلم الجميع بأن موظفين شركتي الجوال و موبايلي ليسو جديرين بخدمة العملاء ، فيتطلب من الشركة تدريبهم قبل ان يخدموا العملاء و يمثلوا الشركة!

اتمنى ان لا يعتقد احد انني سلبي ، و لكن انا اتمنى ان يتغير الواقع

و بإذن الله سأكون من اول المستخدمين لشركة زين في حال افتتاحها :)

شاكر للجميع حسن النقـــاش ..

تحيّه طيبه ،،
م. الماضي

Abo Abdulaziz 04-08-2008 10:17 PM

[quote=muss3b;920346]السلام عليكم

اول ما بدأت زين في العمل على شبكتها اعتقدت انها ستكون منافس اكبر و انها ستسحق السوق السعودية

[COLOR="Red"]و لكن بعدما علمت بخبر استاجارها ابراج موبايلي لتكون شريك فيها ، علمت انه لن يكون هناك فرق ، خاصة ً و ان علمنا ان الابراج هي بالاساس تعود الى الجوال :)[/COLOR]

ما اتمناه حقيقة ً ان يكون هناك صدق بالتعامل الذي لم نجده حتى الآن في موبايلي و الجوال !!

لا يضايقنا في اسعارهم مثلما يضايقنا في تعاملهم !!
اضف الى هذا اننا نريد خبرات في موظفينهم .. فكما يعلم الجميع بأن موظفين شركتي الجوال و موبايلي ليسو جديرين بخدمة العملاء ، فيتطلب من الشركة تدريبهم قبل ان يخدموا العملاء و يمثلوا الشركة!

اتمنى ان لا يعتقد احد انني سلبي ، و لكن انا اتمنى ان يتغير الواقع

و بإذن الله سأكون من اول المستخدمين لشركة زين في حال افتتاحها :)

شاكر للجميع حسن النقـــاش ..

تحيّه طيبه ،،
م. الماضي[/quote]

حبيت اوضح نقطه

الابراج ليست للاتصالات بل لموبايلي فحبيت اوضحلك هذي المعلومه اللي غلطت فيها وشكرا

عبدبد 04-08-2008 11:35 PM

اهم شي مايكون الخط 10 الآف ريال...
اهم شي تكون مغطية السعودية ماتغطية على حساب الفواتير
بس بنحول لزين لانه زين

الاسمري يوحيكم 04-08-2008 11:53 PM

صور من أبها 2مناقشة »الجوال وموبايلي
في اليومين الأخيرين وفي أواخر شهر رمضان، شنت شركة الإتصالات حربا على موبايلي

بعد أن أعلنت شركة موبايلي عن خدمة رقمي وشعارها

وهذه الخدمة تفيد بإمكانية نقل رقم جوالك إلى شركة موبايلي بدون تغيير الرقم

وبعد حملة موبايلي هذه من بداية شهر رمضان أطلت علينا شركة الإتصالات بالإعلان التالي في أغلب الصحف إن لم يكن كلها

والهجوم فيها مباشر وواضح على الشركة المنافسة - موبايلي - وظاهر فيها الطعن من شركة الإتصالات في قدرات وإمكانيات موبايلي
وأحب أن ألفت الإنتباه أن شركة موبايلي وخلال شهر رمضان أعلنت أيضا في التلفزيونات أنه لا يوجد مكان في المملكة خارج التغطية
ورأيي أنا الشخصي أن هذه مبالغة وتضخيم كبير جدا وأنها كذبة لا يمكن حتى لنصف عاقل تصديقها - وأنا أكره الكذب في الإعلانات وساكتب موضوع عن الكذب في الإعلانات في يوم قريب إن شاء الله! | نعود لموضوعنا.

وفي اليوم التالي وكنا ننتظر الرد حقيقة - أتى الإعلان التالي من موبايلي

الحق يقال أنه رد مهذب وذو قيمة عالية جدا وموبايلي بهذه الحركة كما يبدو لي كسبت المعركة وكسبت معها قلوب ملايين الناس
أنا أحب موبايلي وأحترمها مع أني أذكر في في أول أيام تدشينها أو حتى قبل تدشينها كانت قد بدأت الحرب ضد شركة الإتصالات بكتابات وشعارات تجرح في الإتصالات السعودية وأذكر أنها استهلت موقعها بجملة تشبه:
تقديم الخدمات بجدية وإتقان بعيدا عن الجمل الرنانة والشعارات الزائفة” ومن هذا القبيل وهي تقصد الإتصالات ولا يوجد غيرها أصلا.
أنا لا أذكر الجملة بعينها لكنها تشبه ما ذكرت - وما أزعجني بعدها بفترة أني قرأت خبرا في موقع الإتصالات السعودية يفيد بأن شركة موبايلي استأجرت عدد كبير من الأبراج لتدشين خدمتها! فقلت في نفسي “وليش بدأتي الحرب ياموبايلي وانتي لسه في بداية الطريق والحقيقة انها لم تكن قادرة على العمل بدون شركة الإتصالات”؟!

على فكرة أنا أحب الإعلانات بهذه الطريقة وأشعر وكأني المستفيد الوحيد من هذه الإعلانات لأني أستمتع بها حقا

وطريقة الإعلان هذه والطعن بين الشركات المنافسة ليس بالجديد في كل العالم - ولفت إنتباهي أيضا إعلان لصابون “والله نسيت اسمه” لكن أذكر ان فيه كلمة BOUY يمكن لايف بوي
والطعن في هذا الإعلان عندما تقوم الممثلة برمي صابون قديم لتضع مكانه الصابون الأفضل “لايف بوي” - والصابون القديم جاء بنفس شكل عبوة صابون ديتول المشهور باللون الأخضر والسيف - لكن بفرق بسيط جدا كي لا تكون مخالفة صريحة لقوانين الإعلان العالمية

Microsoft 05-08-2008 09:20 AM

^ ^
ما بعد دعاية البيبسي

ولد يشتري أثنين كوكاكولا عشان يرتفع لأعلى

ليصل إلى خيار (بيبسي) :D بمكينة الخدمة الذاتية

:cool:

M1M2M3 05-08-2008 03:51 PM

thanks alot nnnnnn

mtmt 05-08-2008 11:08 PM

انا عن نفسي انتظر شركة زين متى تشتغل
وبعد كذا نجربها وان شاء الله ماتكووون مثل شركة الاتصالات السعودية او موبايلي
واتمنى تكوون بينهم منافسة قوووية وهذا يرررجع لمصلحتنا

wallet25 06-08-2008 02:52 PM

تحذير

انا اعيش بالاردن وشركة زين تأسست منذ زمن بعيد وانا شخصيا اكره هذه الشبكة لانها ضعيفة التغطية وينقطع الاتصال مرات عديدة اثناء المكالمة بالاضافة الى غلاء الاسعار والسرقة من الرصيد

نصيحة مجرب الى اخوانه

مهما كان وضع شبكاتكم فتأكدو انها افضل من زين

hasantht 06-08-2008 05:00 PM

[quote=wallet25;921706]انا اعيش بالاردن وشركة زين تأسست منذ زمن بعيد وانا شخصيا اكره هذه الشبكة لانها ضعيفة التغطية وينقطع الاتصال مرات عديدة اثناء المكالمة بالاضافة الى غلاء الاسعار والسرقة من الرصيد

نصيحة مجرب الى اخوانه

مهما كان وضع شبكاتكم فتأكدو انها افضل من زين[/quote]

عفوا يا اخي انا بالاردن و كلامك مش صحيح
زين اول شركه و اقوى شركه
يعني امنيه او اورانج ... اكيد ارخص و لكن الخدمه جدا سيئه و متقطعه
على كل
انا اخوي اشتغل مع كونتراكتر بالسعوديه تابع للاتصالات
و مديره سعودي للاسف فاسد و يسرق الشركه و يتعامل بساديه و اذلال مع الموظفين
و مصائب سمعتها من الداخل لا استطيع وصفها لكم
المهم استقال و كانت تجربه جدا سيئه له مع هذه الشركه و هذا الشخص السادي
الان هو مع زين الاردن و اعتذر عن الذهاب للسعوديه مره اخرى.. الشركه فيها نظام و حقيقه انهم يتقون الله في عملهم ....و الكادر من مختلف الدول العربيه و المدير كفؤ...

الاسمري يوحيكم 06-08-2008 06:04 PM

شركة مبوايلي فيها خدمات كثيره حتى سوء فيها خدمات كثيره بس مافي زي موبايلي

إلى الحين مندري وش صفات شركة زين

gappar62 08-08-2008 03:21 AM

الزين زييييييييين إن شاءالله

awni 11-08-2008 02:23 AM

الرخصه طالعة عليهم غاليه والوعد ظهور المشتركين الجدد الله يعين

dryasar 11-08-2008 12:59 PM

[CENTER][B][SIZE=5][COLOR=red]الزين زييييييييين إن شاءالله[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

فركش 11-08-2008 04:22 PM

اقوول يمدحون شريحتك
انا اكره شي عندي اغير رقمي
خلينا على موبايلي احسن بكتييييييييييير

kahroob 11-08-2008 09:03 PM

[CENTER][B][SIZE="5"][COLOR="Red"]الزين زييييييييين إن شاءالله[/COLOR]
انا من عمر اتعامل مع زين الكويت .. صراحة وبدون مبالغة .. خدمة ممتازة واحسن .. تعامل الموظفين مع المشترك بالرد على استفساراته ومساعدته فوق التصور من الخلق الطيب ولن يتركك الموظف إلا وانت راضي .. خدماتهم تتطور الى الاحسن .. خط زين الاردن ممكن تتصل منه واليه من داخل وخارج الاردن . وقد جربته أثناء تجوالي في المملكة .. فقط ينقص زين مساعدة بعض الدول لها وهي الربط الموحد كما حصل لـ ( الاردن والعراق والبحرين والسودان ) .
وأخيرا وليس آخرا .. يكفي عالميتها والتي تجبرها التقدم بخطوات ثابته في جميع انحاء العالم [COLOR="Red"]وزين[/COLOR] على كل لسان . [/SIZE][/B][/CENTER]

scorpio911 12-08-2008 12:54 PM

يا شباب الكل عميحكي عن زين و بس... ما حدا فكر انو بس تنزل زين في السعودية و باسعار منافسة و ارخص من الباقي (هكذا يدعون) انو باقي الشركات ما لح تسكتلها و لح تنزل عروض افضل...
يعني انا من الناس يلي على العيوب الموجودة بالاتصالات بس عمحاول امشي الامور بالامكان و خلينا من حكي الديعايات و الاعلانات الفاضي... و بلاش ما يصير فينا متل ما صار بالاردن انو كل واحد ينجبر يحمل 3 أو 4 تلفونات ( و الله الشباب هنيك عميعانو من المشلكة هي يعني اقل واحد حامل تلفونين)... و هي مشكلة حقيقية و انا من الناس يلي بتلفون واحد و مالي ملحق و مستعد ولو اني ادفع سعر دقيقة شوي اكتر بس اني احكي للكل بنفس السعر و الدولي لازم يرخص اكتر ... يا عمي هدول حرمية عندهم الاتصال الدولي كلو عن طريق سيرفرات الانترنت (Voice over IP) و مو مكلفهم غير ملاليم و قاعدين يقصو منا المبالغ الخيالية ... فالله يكون بالعون...
و انشالله تتحسن الامور...
اخوكم Scorpio

al3jeel 12-08-2008 11:36 PM

أكيد بختار زين لأنها أكبر شركة في المنطفة والرابعة على مستوى العالم علشان كده الإختيار لزين أكييييد

kk.hh.ss 12-08-2008 11:38 PM

طبعا لا لانهم بادينها بابتزاز وجمع فلوس وبيع ارقام حتى انها ماتسوى وبارقام خياليه

abosaed 13-08-2008 12:26 AM

للأسف الثقافة اللي متبعينها حنا يالسعوديين خلتنا مطمع للناس كلهم و خرفان أستثمتارية و ين ما كنا

prof.saud 13-08-2008 10:47 AM

[quote=alkandery75;913404]بالرغم من ان شركة زين كويتيه و من بلدي ، الا انها تعتبر من اسوء شركات الاتصالات على مستوى العالم العربي... حيث انها لا تهتم بشيء غير اخراج ما في جيوب عملاؤها دون النظر الى مستوى الخدمه التي تقدمه...

ستجد الشركه تقدم العروض المذهله و الاسعار التي لا يمكن ان تصمد امامها...

ولكن في النهايه لن تجد اي فارق في فواتيرك الشهريع قبل و بعد هذه العروض... و هذا غش واضح...

بالاضافه الى ذلك ، فهي آخر شركه تفكر في تطوير خدماتها... حيث ان الشركات المنافسه تتفوق عليها تقنيا و اداريا...

أخيرا ، لا انصح بالتحويل الى زين الا اذا كنت مشترك جديد... و بعد سنه او اثنين انصح بالتحويل الى شركه اخرى... لأن مستوى الشركه يهبط بشكل كبير...[/quote]

ههههههههههههه

يا الله والله بكلامك هذا اخوي ... اسمعه كل ما ادخل الكويت..ومن الله يعينكم

من واقع تجربه...جربت اخذ خط مسبق الدفع.."شحن"..والله ما بقى معي يومين..خخخخ

لاني استقبل مكالمات من الثابت او دولية ..

[COLOR=orange]وفي الاخير لا يمكن استقبال المكالمة..ههههه[/COLOR]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:55 PM.