الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   تجربتي السريعة للجلاكسي S4 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=499065)

IsLaM_84 28-04-2013 02:50 AM

لا اجد فرق كبير جدا من ناحية النظام بينه وبين الاس 3 ..ليس كفرق الون اكس والون وبالنسبة للحرارة فهي من المعالج ...فالمعالج عالي يحتاج لتبريد كاللابتوب ... انا اجد الون قد تفوق على الاس 4 هذه السنة ...

Sent from my GT-I8190 using Tapatalk 2

tacobell_q80 28-04-2013 03:47 AM

السلام عليكم
مبروك عليك الجهاز الجديد

الجهاز لا يدعم 4G هذه نقطه سوداء وتجعل الجهاز بمواصفاته من الجيل القديم وانا من الناس الي لا يمكن اشتري جهاز من غير 4G انصح حاليا بإقتناء بسوني ZL او HTC One لانهم يحتوون على 4G ومتشابهين كونهم بنس النظام Android

الجهاز يحتر لدرجه عاليه مزعجه ! لذا انصح بالنسخه الاخري التي تحتوي على معالج SnapDragon 600 لانها تاتي مع 4G ولا تعاني من وجود حراره عاليه
لا يمكن ان اثق بان نسخة ال SnapDragon ستكون متوفره فعلا ولا نستطيع الجزم الا بالانتظار

لا انصح بطلب الجهاز من الخارج ... لعدت اسباب مثل الكفاله لو ان الجهاز وصل وبه عيب .... وتعريب القوائم قد لا يكون 100% مضبوط خصوصا بالwidgets اي انك لن تجد اللغه العربيه متوفره بضبط اللغه (لاتريد الشركه ملىء اجهزتها بكل اللغات واخذ مساحه كبيره منه).... ايضا اختلاف الترددات في ال 3G و 4G من بلد لاخر ومن قاره لاخرى

الاحرف غير جميله ممكن حلها ولكن لا احب اغلب حالي واعمل روت واغير الحروف قد يكون هناك برنامج يحلها من غير روت واضن انه متوفر

الصوره المرفقه كبيره جدا جدا! ولا احتاجها بان تكون بهذا الحجم لانها تاخد مساحه كبيره بالجهاز .. يمكنك ضبط الصور وتقليل دقة البيكسل ل8 او 5 ميغابيكسل وهذا معقول

الذاكره المتوفره اقل من الفعليه وهذا شيء مزعج جدا.... واذا قمت باضفت ذاكره خارجيه فانك ستحتاج لنقل الملفات والبرامج اليها وهذا يتطلب وقت ... الا اذا كنت مبرمجها من الاعدادت مسبقا على ما اضن
لا تنسى ان هناك انواع ودرجات للذاكره الخارجيه لسرعة القراءه ونقل البيانات ومع ذلك فان من المتعارف ان الذاكره الخارجيه لن تكون سريعه مقارنتاَ بسرعة الذاكره اذا كانت داخليه
ولهذا السبب نجد ان Apple ترفظ رفضا تاما ان تظيف ذاكره خارجيه لاجهزتها حتى يتمتع المستخدم بسرعة واستقرار النظام
ونرى ايضا ان HTC اتخذت نفس الخطوه بعد فهمها لهذه النقطه المهمه

شكرا جزيلا والله يهنيك فيه لان احلى ما فيه شاشته روعه

rsnhsaj 28-04-2013 04:00 AM

مبروك عليك الجهاز الله يعطيك خيره ويكفيك شره ..

اكمي 28-04-2013 07:40 AM

[COLOR="DarkRed"][SIZE="4"]عزيزي ياليت تجرب حساس الحرارة الخارجية سواء داخل البيت أو خارجه.. هل يعطي قياس دقيق لدرجة حرارة الجو اللحظية أو الفعلية مقارنة بالمقياس العادي؟ شكرا[/SIZE][/COLOR]

taiseer999 28-04-2013 07:50 AM

[quote=IsLaM_84]لا اجد فرق كبير جدا من ناحية النظام بينه وبين الاس 3 ..ليس كفرق الون اكس والون وبالنسبة للحرارة فهي من المعالج ...فالمعالج عالي يحتاج لتبريد كاللابتوب ... انا اجد الون قد تفوق على الاس 4 هذه السنة ...

Sent from my GT-I8190 using Tapatalk 2[/quote]

هل امتلكت الجهاز.؟

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

000000 28-04-2013 07:59 AM

تم شراء الجهاز والحرارة غير موجودة .. اكثر شيئين ازعجوني بالجهاز الميموري 16 جي بي والجهاز ماخذ 8 جي بي لوحده
الشي الثاني الخط التعيس وحاولت اغيره ما صار يقولي this font is not not available for this phone

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

max-max 28-04-2013 08:21 AM

لازلت منزعج من الكى بورد لم يتغير الخط رغم ان النسخة جلى بين؟؟
سوف اتجة الى LG g pro. فهو لايقل عن سامسونغ قوة

shalanss 28-04-2013 08:26 AM

[quote=000000;4140226]تم شراء الجهاز والحرارة غير موجودة .. اكثر شيئين ازعجوني بالجهاز الميموري 16 جي بي والجهاز ماخذ 8 جي بي لوحده
الشي الثاني الخط التعيس وحاولت اغيره ما صار يقولي this font is not not available for this phone

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2[/quote]

[quote]. انا شريت الجهاز الليله من مكة اللون الابيض. الصراحة الجهاز رائع بكل المقاييس. الشئ الجميل عدم وجود حرارة رغم الاستخدام المتواصل لمده اكثر من ساعه ونصف. [/quote]

الاخوة الكرام يقولون بعدم وجود الحرارة هذا يعني ان جهاز الاخ صاحب الموضوع فيه مشكلة ما
على كل اتمنى فعلاً عدم وجود هذه المشكلة لانها اكثر ما يجعلني انفر من الجهاز

ahmoda 28-04-2013 09:12 AM

للأسف الكيبورد رغم أنه رائع .. إلا أن الخط تعيس جداً في اللغة العربية ... بالإضافة إلى أن الكيبورد العربي للأسف لا يدعم حركات التشكيل مثل الضمة و الكسرة و هكذا ... شيء سيء في الحقيقة

kalneh 28-04-2013 10:27 AM

لو سمحت يا أخي هل يوجد به راديو أم لا؟

brevoo 28-04-2013 11:16 AM

اس4 نزل في بغداد و سعرة 900 دولار! !

Sent From The best One Htc One X. Using Tapatalk

innov8 28-04-2013 11:41 AM

لا يوجد راديو

Dainty 28-04-2013 11:47 AM

[quote=aburayyan2007;4139566]شكراً لك يا Sys. Developer على إعدادك الشخصي حول هذا الجوال
ودائما سامسونج تبدع في أجهزتها وتزيد من المواصفات الرائعه والجباره
غير أنه يعيبها أمرين لا ثالث لهما -على حد علمي- طبعا ومن واقع التجربة .
وهما: الأول عدم توفر جوالاتها في الأسواق بالسعات التخزينيه المطروحه 32 و 64 :confused:
وإن وجدت هذه السعات فليست لكل الدول بخلاف عدو سامسونج الأول فإن للمشتري حرية اختيار مايرغبه .
8جيجا- 16جيجا- 32جيجا- 64جيجا :1ste:
هذا الموضوع يأرقني كثيراً منذ نزول الاس2 :ko2:
وأظنه سيستمر حتتى في الاس4 :mad:
الأمر الثاني: التحديثات وما أدراك ما التحديثات؟؟؟؟
فلماذا لاتكون التحديثات لجميع الدول دفعة واحدة . :ranting2:
إذا فالكمال لله وحده .
ولكن متى ترى أعيننا النور لأجهزة فيها كل مانرغبه ونحلم به ؟!
لعله يكون هناك في المستقبل شركة همها الوحيد رضى العميل والاهتمام به من جميع الجوانب .[/quote]

يا أخي مافي نسخة 8 جيجا

bodybuilder 28-04-2013 11:48 AM

مبروك على الجهاز وفي انتظار نسخة lte

wassimemam 28-04-2013 12:10 PM

أستاذ Sys. Developer انا لسه جديد فى عالم الاندريد بعد اخر اندرويد جبته كان S2 و كنت مش حبة
المهم جبت ال S4 نسخة I9505 بس مش عارف خالص اشغل خاصية الفيديو اللى بيقف لما اشيل عنى من على الجهاز و كمان ال wave smart اللى بتغير الصور و المتصحف back or forward ممكن تشرحلى ازاى شغالين لانى مشغل كل الاوبشن فى ال setting و برده مش عايزين يشتغلوااا و انا منزعج جدا يكون بايظ

ضاري الشنيفي 28-04-2013 12:19 PM

[quote=max-max;4140242]لازلت منزعج من الكى بورد لم يتغير الخط رغم ان النسخة جلى بين؟؟
سوف اتجة الى LG g pro. فهو لايقل عن سامسونغ قوة[/quote]

لدي الابرو وهو رائع وافضل في نظري من الاس فور عندما جربته..

انصح به بقوة

bade3o 28-04-2013 01:04 PM

بعد قراءة معظم التعليقات الجهاز به ثلاث مشكلات كبيرة لا يمكن تجاوزها الحرارة المرتغعة جدا.الذاكرة المتاحة فقط8 ولو كان في كرت فالذاكرة الداخلية اهم بكثير لان الالعاب والبرامج عليها بينما الخارجية صور واغاني وفيديوهات.الرام يستنزف بشكل كبيير ولذلك يسبب احيانا بعض الlag.
هذه وجهة نظري بعد ما قرات معظم التعلقات وبراي الاية انقلب على سامسونج هالسنة لان معظم هالشغلات كان الone x اول نزوله يعاني منها لكن الان صححت واعتطنا الone الوحش الكاسر.طبعا هذه وجهة نظري.
تحياتي.

sent from my powerful One X+ using TapaTalk.

wassimemam 28-04-2013 01:11 PM

[quote=wassimemam;4140445]أستاذ Sys. Developer انا لسه جديد فى عالم الاندريد بعد اخر اندرويد جبته كان S2 و كنت مش حبة
المهم جبت ال S4 نسخة I9505 بس مش عارف خالص اشغل خاصية الفيديو اللى بيقف لما اشيل عنى من على الجهاز و كمان ال wave smart اللى بتغير الصور و المتصحف back or forward ممكن تشرحلى ازاى شغالين لانى مشغل كل الاوبشن فى ال setting و برده مش عايزين يشتغلوااا و انا منزعج جدا يكون بايظ[/quote]

حد من ملاك الجهاز يفدني ياريت

almotla3 28-04-2013 01:42 PM

لاادري لماذا سامسونج مصره على الخط التعيس والفاشل
بالرغم من الكثير من الشكاوي حول هذا الموضوع بالضبط
خلونا نعمل حمله كبيره للاصرار على تغيير هذا الخط الذي افسد متعة هذه الاجهزة الجميله
لانريد تبديله عن طريق تركيب خطوط اخرى... نريده يكون خط جميل متكامل مع النظام integrated font
ومبروك الجهاز

wassimemam 28-04-2013 02:08 PM

مفيش ولا حرارة ولا حاجة علي نسخة ٩٥٠٥ و كمان يمكن عشان انا في انجترا و برد بس لا اعتقد السبب هوه البروسيسور لنسخة ٩٥٠٠ لاني لا يوجد مشكلة عندي ..بس عايز حد معاه الجهاز يرد عليا عشان الظبط اللي كتبته في مشاركتي السابقة

fromq8 28-04-2013 02:13 PM

[quote=almotla3;4140546]لاادري لماذا سامسونج مصره على الخط التعيس والفاشل
بالرغم من الكثير من الشكاوي حول هذا الموضوع بالضبط
خلونا نعمل حمله كبيره للاصرار على تغيير هذا الخط الذي افسد متعة هذه الاجهزة الجميله
لانريد تبديله عن طريق تركيب خطوط اخرى... نريده يكون خط جميل متكامل مع النظام integrated font
ومبروك الجهاز[/quote]

انا اول واحد وياك , وحبذا لو تكتب موضوع يختص بهذا الامر .

لان خط سامسونج يحتاج الى تغير حتى وان كان بالقوة .

taiseer999 28-04-2013 02:19 PM

[quote=wassimemam;4140594]مفيش ولا حرارة ولا حاجة علي نسخة 9505 و كمان يمكن عشان انا في انجترا و برد بس لا اعتقد السبب هوه البروسيسور لنسخة 9500 لاني لا يوجد مشكلة عندي ..بس عايز حد معاه الجهاز يرد عليا عشان الظبط اللي كتبته في مشاركتي السابقة[/quote]

[url="http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=499034"]دليل الاستخدام للجالكسي اس4 تفاعلي - اون لاين [/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:01 PM.