الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة (HTC) (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=70)
-   -   :: Vivo HTC :: أروع روم أندرويد ناند عربي لجهازي الأسد + طريقة التثبيت بالصور (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=346961)

lost07 17-09-2011 10:21 PM

[CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم ركبت الروم على جهازي T mobile
وكل شي زابط بس عندي ملفات الورد العربي تطلع معكوسة من اليسار لليمين
وكذلك ملفات txt يطلع فيها نجوم
أجو أن تتكرم بالحل
وما قصرت
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

meshary99 23-09-2011 02:14 PM

عساك عالقوة اخوي ,,

انا حملت كل شئ على اللابتوب ,, بس المشكلة اني اذا جيت ابثبت Task29(الي هو اول شئ) يقول لي خطا واذا حطيت موافق يطلع لي خطا مره ثانيه وبعدها يتقفل الملف ..

اللابتوب مو متعرف على جوالي << و اتوقع هذا السبب ,,

انا عندي برنامج ويندوز موبايل كنت استخدمه لتحميل رومات على ايام ما كان نظام جهازي ويندوز ..

لكن الحين مو عارف كيف ,, يا ليت لو تفيدني

y7ya 23-09-2011 08:16 PM

على رأي أمرؤ القيس :
وكم طوفت في الآفاق حتى ... رضيت من الغنيمة بالإياب
بعد أكثر من خمس محاولات لتركيب هذه الروم باءت جميعها بالفشل سأعود إلى الروم السابقة رغم ما لي عليها من ملاحظات ... والله المستعان

ربيعة بن نزار 25-09-2011 04:20 AM

رابط آخر للروم

[url="http://www.multiupload.com/K5K92XV3LZ"]http://www.multiupload.com/K5K92XV3LZ[/url]

jccs 25-09-2011 05:45 AM

الله يعطيك العافية ويجزيك الخير

ما هو الكيرنل المناسب لهذه الروم وكيف يتم تثبيته

ahmadgio 28-09-2011 03:09 PM

أخييي الرجاء ممكن تحملي الفوت الي في هذه الروم

أو تعطيني أسمه

sulaiman hd2 28-09-2011 07:26 PM

[SIZE=4]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/SIZE]

[SIZE=4]في البداية احب ان اشكر الاخ الموهوب على المجهود الاكثر من رائع :thumbup:[/SIZE]
[SIZE=4][/SIZE]
[SIZE=4]ولدي طلب من الاخ الموهوب اذا بالامكان تنزيل ملف فيديو يشرح تركيب الروم على الجهاز الاوروبي من الاف الى الياء
اخوك مبتدأ في هذي الامور !!
[/SIZE]
[SIZE=4]وهل تعمل خاصية الراوتر في الجهاز على هذا الروم بكفاءة مثل الروم الاصلي للجهاز?:confused:
[/SIZE]
[SIZE=4]وتقبل مروري ومشاركتي الاولى في هذا المنتدى الرائع [/SIZE]

HTC HD2 T-MOBIL 02-10-2011 01:31 PM

[LEFT][CENTER]السلام عليكم ....
مشكور أخي الغالي على هذا الروم الرااااااااااائع بكل معنى الكلمة ...;)
وللأمانة أكثر روووووووم مرتاااااااااح عليه بشكل كبير .... وأنا نزلته على الجهاز (ناند) في أول يوم من أيام عيد الفطر السعيد ... :D
لكني عندي مشكلة أعتقد انها بسيطة :cool: .... إن شاء الله
[CENTER][B][B][FONT="Tahoma"]المشكلة هي (اختفاء محتوى الفيديو الموسيقي) بعد اعادة تشغيل الهاتف :(
وأقصد بالاختفاء .. ليس الاختفاء فقط من تطبيق (المعرض، أو الموسقي) بل أيضا دخلت على مدير الملفات ولم اجد أثرا للصور أو للفيديو او للأغاني والأناشيد ... [/FONT][/B][/B]:confused:[/CENTER]لذا آمل منك ومن الإخوة الكرام .. يكرمونا بحل هذه المشكلة ..
وتقبلوا مني فائق التقدير والاحترام ...
تحية من قلب غزة لكل إخواني في الوطن العربي الكبير ...[/CENTER][/LEFT]

almwhob 03-10-2011 01:27 PM

السموحة منكم إخواني الكرام بس بسبب انشغالي في الأيام السابقة لم استطع الرد عليكم ،،،
ولكن وعد لكل من ركب هذا الروم أني سأقوم بوضع شرح جديد وبالفيديو لطريقة تركيبه ... قريباً بإذن الله

الصمت الهادي 03-10-2011 08:40 PM

نحن بإنتظــــــــــــــاارك ..

لاتطـــــــــــوول عليينا ...

leoimg.nbh 04-10-2011 12:04 AM

اخي الكريم انا مقسم كرت الذاكرة من الريكفوري الا يغنيني عن ملف الداتا

Sent from my HTC Desire HD using Tapatalk

HTC HD2 T-MOBIL 04-10-2011 02:02 PM

براحتك عزيزي ..
لكن أرجو أن تنتبه لمشكلتي في اختفاء محتويات الفيديو والصور والأناشيد (الوسائط بشكل عام) ..
أجدد شكري لك على الروم المميز

الصمت الهادي 04-10-2011 02:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وكااته ..

أخووي أنا عجبني الرووووم هذااا وسوويت كل اللي قلت عليه خطووه بخطووه وقال تم تركيب بنجااح ..!!

بس اذا فتح تطلع كلمة htc في صفحه بيضااء ويطلع معاها صووت وعلى هالحاله كل شوي تطلع ..!!

مالسبب ..؟؟ ماالمشكله ..!!؟؟

أنا كنت مركبه قبل نظام اندرويد بس انجلش وجيت اركب هذاا الروم بس مانفع لانو ابغى روم عربي ..

وصرااحه هذا شككله عاجبني مرره وأرييده ..

بعد مسااعدتك طبعاا ..

جوالي من أمس وهو مقفل تكفى سااعدني باسررع وووقت ..

أنتظررررك ..وشااكره لك ..[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:02 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]لو سمحت htc hd2-

تقووولي كييف ركبت الرووم على جهاازك ؟؟؟

فيه طرييقه يكن انا ماافهمتها اللي هي اول شي//
استخرج الملفات الموجودة في مجلد Rom_Vivo_HTC_ARA_1.43.415.3 وهي 1gb.7z (للجوالات الأمريكية) أو 512mb.7z (للجوالات الأوروبية أو نسخة الشرق الأوسط) إلى كرت الذاكرة الخارجية ، وتأكد من تركيب كرت الذاكرة في جوالك قبل البدأ في الخطوات التالية ...

كيف استخرجها صح افك الارشييف بعيدين اخذ المجلد وانسخها بالذااكره مو كذاا ؟؟؟ ولا خطا علي ؟؟

>>>مشكللة اللي مااعنده خبرره ..!

HTC HD2 T-MOBIL 06-10-2011 11:14 AM

هلا أختيي (الصمت الهادئ) ...
صراحة أنا نسيت الطريقة ..
لكن من خلال الشرح .. اعتقد انو تنزيل الروم يكون من على جهازك الحاسوب الشخصي وليس عن طريق كرت الذاكرة ... و[B]عن طريق زر ( خفض / رفع ) الصوت نختار رقم 4 . USB FLASHER ... وبعدها نذهب موقع المجلد الموجود فيه الروم على جهاز الحاسوب .. وضغط عليه وبعدها نضغط أيقونة instal ..

[/B]
[B]لا أعلم هل ساعدتك أم لا ... لكن الخطوات المذكورة في الموضوع واضحة بشكل كبير وسهلة جدا .. لكنها تحتاج للتركيز قليلا .. قليلا فقط ...[/B]

vigon77 16-10-2011 02:54 PM

للرفع

بعد التجربه

-

الروم رائع جدا من حيث الشكل والمحتوى . ولكني اعاني من مشاكل ذكرها بعض الاخوه و لا اعرف سببها

اولا , بطىء وعدم استجابه احيانا ,, خصوصا عند قفل الجهاز وتركه والعوده له من جديد

ولاني اول مره اجرب اندرويد , مسأله الضغط على زر السهم للعوده خطوه هي عمليه ممله وغير عمليه جدا , بعكس الوندوز واللذي غالبا ما يكون امر العوده او الرفع بالللمس على الشاشه .. هل رومان الاندرويد كلها كذا ولا بس ذا

ايضا , صار يومين مش داري وين اروح لمافات البطاقه من الجهاز , لولم اقم بتنزيل برنامج ..

ولا ادري كيف وكم عدد البرامج التي تعمل في الخلفيه !! هل لابد لي من برنامج التاسك مثلا ؟

قمت بالتعبث في بعض اعدادت الجهاز , واصبح لا يستقبل مسجات في الوتساب او تويتر وهو مغلق الشاشه .. وعند لمس الجهاز وفتحه تصلني المسجات فورا !!!

بماذا تنصحوني ؟ هل اعيد تركيب الروم ؟ او يوجد شي افضل منه

سؤال اخير .. هل استطيع ان انزل برنامج من الماركت والاحتفاض به (لتثبيته مجددا في حالة ازالته ) دون الاتصال بالنت

the entity 16-10-2011 08:13 PM

[quote=الصمت الهادي;2877459]السلام عليكم ورحمة الله وكااته ..

أخووي أنا عجبني الرووووم هذااا وسوويت كل اللي قلت عليه خطووه بخطووه وقال تم تركيب بنجااح ..!!

بس اذا فتح تطلع كلمة htc في صفحه بيضااء ويطلع معاها صووت وعلى هالحاله كل شوي تطلع ..!!

مالسبب ..؟؟ ماالمشكله ..!!؟؟

أنا كنت مركبه قبل نظام اندرويد بس انجلش وجيت اركب هذاا الروم بس مانفع لانو ابغى روم عربي ..

وصرااحه هذا شككله عاجبني مرره وأرييده ..

بعد مسااعدتك طبعاا ..

جوالي من أمس وهو مقفل تكفى سااعدني باسررع وووقت ..

أنتظررررك ..وشااكره لك ..

[COLOR="Silver"][SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:02 PM --------- [/SIZE][/COLOR]

لو سمحت htc hd2-

تقووولي كييف ركبت الرووم على جهاازك ؟؟؟

فيه طرييقه يكن انا ماافهمتها اللي هي اول شي//
استخرج الملفات الموجودة في مجلد Rom_Vivo_HTC_ARA_1.43.415.3 وهي 1gb.7z (للجوالات الأمريكية) أو 512mb.7z (للجوالات الأوروبية أو نسخة الشرق الأوسط) إلى كرت الذاكرة الخارجية ، وتأكد من تركيب كرت الذاكرة في جوالك قبل البدأ في الخطوات التالية ...

كيف استخرجها صح افك الارشييف بعيدين اخذ المجلد وانسخها بالذااكره مو كذاا ؟؟؟ ولا خطا علي ؟؟

>>>مشكللة اللي مااعنده خبرره ..![/quote]
أنا الان سأقوم بالتركيب وأعتقد الطريقة سهلة
قلي وين المشكله عندك

amaddd 16-10-2011 08:38 PM

هام جدل لمن يستطيع المساعدة

اخي الكريم واخوتي الكرام يوجد لدي مشكلة لم اجد له حل وهية تحديث معي كانت احيانا وليس دائما لما بنزل الروم على SD والان تكررت على هذا الناند الذي اعجبني هل يمكن حل المشكلة لي وهي انني حين اقوم بالنسخ اي ملف على الكرت الذاكرة لا استطيع رؤيته حتى اقوم بإعادة التشغيل للاندرويد وهذه المشكلة شيبتني واتعبتني علما انني جربت على اكثر من نوع لكرت الذاكرة وهذه المشكلة لا تتكرر دائما حسب الروم ولكن هذا الروم لم ينجح فما هو الحل وشاكر لكم تعاونكم وشكرا جزيلا مقدما
تحياتي لكم ووافر احترامي

broken sword 16-10-2011 09:23 PM

الله يعطيك العافيه

vigon77 22-10-2011 05:34 PM

لم يتطرق الشرح الى تغيير الراديو او وصلة للراديو المناسب للروم وهو Radio Leo 2.15.50.14

الراديو لم اقم بتغييره من ايام الوندوز وهو radio vir
2.0651.07

انا ركب الروم صار لي فتره لكني بديت اكره الروم بسبب البطىء ,, هل للراديو دور في ذلك ؟

لاني لم اغير الراديو

oyoun57 27-10-2011 09:44 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الروم فى منتهى الروعه و عملت كل اللى قولته و اشغل بس مشكله صغيره قوى عندى بس مضايقانى جدا
الروم بطئ بعض الشى
نزلت برنامج اللى بيسرع كارت الميمورى بس لسه برضه بطئ فيه حل ؟.
و لك منى كل الشكر و التحيه على هذا المجهود الرائع و الروم الجميل
طارق ابو العيون

جواد مؤيد 27-10-2011 11:43 PM

من نصف شهر رمضان الى اليوم وبعد تجربة كثيرا من الرومات في المنتدي وغيره
فان رومك هي الافضل على الاطلاق
فالف شكر اليكم على الجهد العظيم
وانا كتبت هذا التعليق لاني اقتنعت بان رومك هي الافضل فلا احتاج الى روم غيرها بعدها الا اذا كان جديد منكم
ونحن في انتظار جديدكم
مع تحياتي اليكم

nourin9 27-10-2011 11:59 PM

هل يتحمل برامج كثيررررر الويرلس قوي فيه

nourin9 30-10-2011 02:51 PM

[url="http://www.filecrop.com/rom-vivo.html"]http://www.filecrop.com/rom-vivo.html[/url] رمات عربي

Mazen_TPL 18-11-2011 03:27 AM

السلام عليكم
بداية أشكر الجميع على تعاونهم وأخص بالذكر صاحب الموضوع
لقد اتبعت الخطوات خطوة خطوة وظهرت لدي مشكلة مذكورة بين الردود ولكن حلها غير واضح
بعد الوصول إلى الخطوة العاشرة والنقر على Install ثم Next ثم Next تظهر الرسالة التالية
Error Description: USB init failed
Info: .\RSPL\RSPL.cpp (723)
الـ Radio هو 2.15.50.14
أعتقد أن جهازي هو من نوع الشرق الأوسط
المشكلة تحصل مع نوعي الـ MAGLDR 1.1 &1.3
أيضاً المشكلة تحصل في حال قمت باستخدام 512MB أو 1GB
كرت الذاكرة المستخدم 16GB من نوع HC C16G وهو تايواني الصنع على ما أعتقد

أعتذر إن كنت أثقل عليكم إخوتي ولكن أرجو منكم حلاً سريعاً
وشكراً[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:22 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]أحب أن أضيف إلى أنني أستخدم ويندوز 7 أي أنه لا توجد مشكلة فك الارتباط من Active Syn كما في ويندوز XP

أرجو أن تجدوا حلاً لمشكلتي

وشكراً مرة ثانية :)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:18 AM.