الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى هواتف Google Android العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=92)
-   -   إعدادات الإنترنت وMMS للجالكسي أس لدول الخليج كاملة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=227687)

كابتن747 11-12-2010 06:44 PM

اخي الغالي : XQ55
اشكرك على الشرح التفصيلي
انا سويت اعدادات النت و الوسائط و اشتغل النت
و كل ذلك كان من موقع سامسونق بالشرح
تضع البلد و تضع الشبة المستخدمة موديل الجهاز و يعطيك
الاعدادات خطوة بخطوة
و لا حاجة لتلك اللملفات اللتي وضعتها سامحك الله
اتمنى اخي الكريم
ان يكون الشرح للناس العادية البسيطة
اخي الفاضل اتمنى ان يتسع صدرك لكلامي
دمت كما تحب

alberwaze 11-12-2010 11:18 PM

[quote=كابتن747;2053550]اخي الغالي : XQ55
اشكرك على الشرح التفصيلي
انا سويت اعدادات النت و الوسائط و اشتغل النت
و كل ذلك كان من موقع سامسونق بالشرح
تضع البلد و تضع الشبة المستخدمة موديل الجهاز و يعطيك
الاعدادات خطوة بخطوة
و لا حاجة لتلك اللملفات اللتي وضعتها سامحك الله
اتمنى اخي الكريم
ان يكون الشرح للناس العادية البسيطة
اخي الفاضل اتمنى ان يتسع صدرك لكلامي
دمت كما تحب[/quote]
[CENTER][B][SIZE=6] اذا ما عليك أمر حط الرابط[/SIZE][/B][/CENTER]

fatame 15-12-2010 01:01 PM

يعطيكم العافيه

جالكسي جديد 18-12-2010 01:16 PM

جزيل الشكر لصاحب الموضوع و الاخوة المشاركين ،
الاعدادات للنت استخدمتها و ضبطت معي حيث ظهرت لي اشارة الجيل الثالث حيث اني استخدم جوال نت و فتح اليوتيوب و الجيميل و استخدمته في التنزيل من الماركت ، لكن المتصفح رافض تماما انه يفتح عن طريق جوال نت علما أنه يفتح عن طريق الواي فاي . أرجو الإفادة منكم لا حرمتم الأجر

المشغل stc مفوتر

جالكسي اس رقم 1 18-12-2010 04:04 PM

طيب كدا يشتغل ال 3g

شدو الحنين 18-12-2010 05:44 PM

ممكن اعدادات وسائط جالكسي اس بالصور؟؟؟

الله يجزاكم خير

محتاجة اعدادات وسائط جالكسي اس بالصورشركة الاتصالات السعودية لاني تعبت وانا ادور

مشكورين

جالكسي جديد 18-12-2010 08:54 PM

[quote=جالكسي اس رقم 1;2069519]طيب كدا يشتغل ال 3g[/quote]

المتصفح فقط هو الذي لا يعمل مع جوال نت و يعمل مع الواي فاي
بخلاف اليوتيوب و الجيميل فتعمل بالجوال نت و الواي فاي

&توجان& 19-12-2010 11:58 PM

لو سمحتوا انا مو موجود عندي الخيار (استخدام حزم البيانات)
كيف أقدر أضبط الوسااائط ؟؟
اللي يعرف يساعدني لووو سمحتوووو ..

n e w 22-12-2010 11:31 PM

كم الحد الاقصى لارسال الوسائط ؟؟

600 ك ب !!!! او كم ؟؟؟

arabcomr2010 27-12-2010 06:43 PM

ty

thank you

:)

Galaxy Tap 30-12-2010 09:36 AM

[quote=medott;2040887]شباب الي شريحتو من شركة زين السعودية غير مفوتر ...

يرسل حرف S كابيتل على رقم 2323

راح توصل له رسالتين حقت اعدادات يسوي له تثبيت وبس ...[/quote]

هدي للنت ولا sms[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:25 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]وبعدين زين ماضبطت جربت كلامكم وماضبطت
أحد يخبرنا ياهووووووو

mhs35 31-12-2010 12:16 AM

شباب يالبيت تشرحون لنا اعداد الوسائط بالصور
اكون لكم من الشاكرين

al-sakn 31-12-2010 01:07 PM

يعطيييكم العافية شباااب ...

لكن ياليت شرح كيف اسوي هالاعدادات بالصور ان امكن

mhs35 31-12-2010 04:48 PM

شباب وينكم
لاتبخلون علينا

حنين الشمري 01-01-2011 10:28 PM

السلام عليكم
كل عام والجميع بخير
ممكن طريقة لاعدادات الmmsللوطنية الكويت

عزوز مسقط 02-01-2011 08:57 AM

يا إخوان عندي مشكلة في استقبال الوسائط لو مثلا استقبلت صورة تكون جودتها ضعيفة جدا وحجمها ما يتعدى 4 ك.ب ماعرف وين المشكلة !

shell 02-01-2011 03:23 PM

لشبكة MTN Syria

للانترنت نكتب اسم الحساب MTN NET
وضمن الـ APN نكتب كلمة internet

MMS Settings
ضمن اسم الحساب نكتب : MTN MMS
ضمن الـ APN نكتب mms
ضمن البروكسي نضع : 10.110.000.134 - port : 8799

amjed26 02-01-2011 04:02 PM

[CENTER]

يعطيك الف عافية حبيب قلبي وماقصرت

لي فترة وانا ابحث عن الإعدادات وماتوقعت اني احصلها في موقعهم الرسمي

اشكرك جداً ... تمنياتي لك بالتوفيق [/CENTER]

one122 02-01-2011 07:51 PM

حق الكويت Wataniya
ادخل علا الموقع وطنيه في الصفحه مكتوب ضبط الهواتف
وحمل الملف الموجود عندهم وضبط هاتفك الاعداد الانترنت

$قطرة ندى$ 04-01-2011 04:19 PM

[quote=alshuhail;1894353][CENTER][url]https://www.mobily.com.sa/portalp/wps/themes/html/MobilyTheme08/ar/images/logo.gif[/url]
[SIZE=5]إعدادات شركة موبايلي - السعودية
المفوتر
حسب موقع سامسونج[/SIZE]
[/CENTER]
] [LEFT][LEFT]I9000 GALAXY S[/LEFT]

[LEFT][SIZE=6][color=Blue]Setup your phone for MMS[/color][/SIZE][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]On the device, tap the [B]Menu[/B] icon (or [B]Applications[/B] > [B]Menu[/B]) [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Settings[/B] > [B]Wireless & networks[/B] (or [B]Wireless Controls[/B]) > [B]Mobile networks[/B] > [B]Access Point Names[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and tap [B]New APN[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Name[/B], enter mobily MMS Post and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]APN[/B], enter mms1 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Enter the user name and password listed below. If no value is listed, leave the field blank. [/font][/LEFT]

[LEFT][B][font=&quot]User name:[/font][/B][/LEFT]

[LEFT][B][font=&quot]Password:[/font][/B][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]MMSC[/B], enter [URL]http://10.3.3.133:9090/was[/URL] and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]MMS proxy[/B], enter 10.3.2.133 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]MMS port[/B], enter 8080 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]If available, select [B]Authentication type[/B] then select [B]PAP[/B] [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]APN type[/B], enter [B]mms[/B] and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]Save[/B] [/font][/خLEFT]

[LEFT][SIZE=6][color=Blue][font=&quot]Setup your phone for Wap[/font][/color][/SIZE][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]On the device, tap the [B]Menu[/B] icon (or [B]Applications[/B] > [B]Menu[/B]). [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Settings[/B] > [B]Wireless & networks[/B] (or [B]Wireless Controls[/B]) > [B]Mobile networks[/B] > [B]Access Point Names[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]New APN[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Name[/B], enter mobily WAP Post and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]APN[/B], enter wap1 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Proxy[/B], enter 10.3.2.133 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Port[/B], enter 8080 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Enter the user name and password listed below. If no value is listed, leave the field blank. [/font][/LEFT]

[LEFT][B][font=&quot]Username:[/font][/B][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]APN type[/B], enter [B]default[/B] and tap [B]OK[/B].[/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]Save[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]If necessary, tap [B]Access Point Names[/B] then tap the radio button next to mobily WAP Post to set the profile as default. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Return to the home screen and launch the browser.[/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]More[/B] > [B]Settings[/B] > [B]Set home page[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Tap [B]Set home page[/B] and enter [URL]http://wap.mobily.com.sa/mobileportal[/URL], then tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][SIZE=6][color=Blue][font=&quot]Setup your phone for Internet[/font][/color][/SIZE][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]On the device, tap the [B]Menu[/B] icon (or [B]Applications[/B] > [B]Menu[/B]) [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]New APN[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]Name[/B], enter mobily Internet and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]APN[/B], enter web1 and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][B][font=&quot]Username:[/font][/B][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Select [B]APN type[/B], enter [B]default[/B] and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]Save[/B] [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]If necessary, tap Access Point Names then tap the radio button next to mobily Internet to set the profile as default.[/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Return to the home screen and launch the browser. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Press the [B]Menu[/B] key and select [B]More[/B] > [B]Settings[/B] > [B]Set home page[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]Enter [URL]http://www.mobily.com.sa/[/URL] and tap [B]OK[/B]. [/font][/LEFT]

[LEFT][font=&quot]The settings are saved and the service is ready for use. [/font][/LEFT]
[/LEFT][/quote]

بليييييييييييز ابغى الاعدادات لموبايلي السعوديه بس للشرايح مسبقة الدفع وياريت تكون بالصور
بليز في اقرب فرصه للضروره القصوى
ولكم جزيل الشكر[COLOR="Magenta"][/COLOR]

$قطرة ندى$ 04-01-2011 08:34 PM

[quote=alshuhail;1912275]
[CENTER][SIZE=6][COLOR="DarkGreen"]موبايلي السعودية وعلى مسؤليتي الخاصة[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=6][COLOR="DarkGreen"][URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1009_1/206829.jpg[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=6][COLOR="DarkGreen"]في المرفقات[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[/quote]

[CENTER][SIZE=5][COLOR=red]مشكور ماقصرت[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]بس عندي مشكله سويت نفس الاعدادات اللي انت حاطها بالملي:thumbup:[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]مع ذلك مازبط معايا:confused: واشارة 3g مو راضيه تطلع وكمان ماني قادره اتصفح او اخش الماركت[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]مع العلم ان جوالي جالكسي اكلير معرب اصلي من سامسونج[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولما اضغط خيار مشغلوا الشبكه يطلع موبايلي وزين وstc[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]واختار موبايلي بس مايصير شئ [/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]بليز ابغى المساعده تراني مليت ليا يومين ولاعرفت اسوي الاعدادات:rolleyes:[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

asd998 05-01-2011 08:49 AM

[quote=$قطرة ندى$;2113476][CENTER][SIZE=5][COLOR=red]مشكور ماقصرت[/COLOR][/SIZE]

[SIZE=5][COLOR=#ff0000]بس عندي مشكله سويت نفس الاعدادات اللي انت حاطها بالملي:thumbup:[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]مع ذلك مازبط معايا:confused: واشارة 3g مو راضيه تطلع وكمان ماني قادره اتصفح او اخش الماركت[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]مع العلم ان جوالي جالكسي اكلير معرب اصلي من سامسونج[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولما اضغط خيار مشغلوا الشبكه يطلع موبايلي وزين وstc[/COLOR][/SIZE]

[SIZE=5][COLOR=#ff0000]بليز ابغى المساعده تراني مليت ليا يومين ولاعرفت اسوي الاعدادات:rolleyes:[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[/quote]
نفس الطلب تعبنا وانا نجرب

om2233 05-01-2011 03:39 PM

[quote=$قطرة ندى$;2113476][CENTER][SIZE=5][COLOR=red]مشكور ماقصرت[/COLOR][/SIZE]

[/quote]
نفس المشكلة عندي ياليت فية شرح مفصل

asd998 06-01-2011 01:09 PM

من يوم ولا أحد عند جواب ؟؟؟

أبوعمر العماري 06-01-2011 11:31 PM

شكرا

وفقك الله أخي صاحب موبايلي لكن بالنسبة لي اشتغل الانترنت لكن mms تعبت معها ولم تعمل..
تلقائيًا عندما أفعل (استخدام حزم البيانات) يشبك الانترنت فقط تلقائيًا حتى لو كان الاختيار على mms أما الوسائط أبدًا لم تعمل فهل من حل؟؟ ولو تفصل في كل الخيارات السابقة لنقاط الوصول وهل تختار النقاط بين الانترنت وmms أم يحدث تلقائيًا؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:32 AM.