الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى Google Android للبرامج (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=108)
-   -   المرجــــــــع الأساســي للبرامـــــــــج الطبيـــــــة علـــــى نظــــــام أندرويـــــــد (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=246941)

alaaoy 19-01-2011 06:42 PM

يعطيكم العافية شباب أنا انقطعت عن النت نهائيا من سبة الدوام و اختبارات الهيئة و كذا
أشوف الموضوع تحرك و الله يجزاكم خير أخذت منكم خبرات جديدة و مهمة بنفس الوقت

تقبلوا مروري في موضوعكم

idrisoo 20-01-2011 10:23 PM

الحل الذي وجدته لمشكلة التحميل كان موجود شرحه في ملف KeyServer.txt

و هو مشروح هنا
و بعد اختيارك للبامج المطلوبة استعمل زر الموس الايسر لتحميل البرانامج المطلوب في مجلد الدونلود في مجلد KEYSERVER

بعد تحميل البرامج المطلوبة اربط الاندرويد بجهار الكمبيوتر حسب الشرح المذكور في بداية الموضوع

و شكرا
KeyServer for Android
=====================

To use:
-------
- Install reader on device (if not already installed).
- KeyServer will add rules for Windows Firewall, if using another firewall
you need to allow connections.

- Run KeyServer on your PC.
- Check products you want (including any already installed, otherwise the
reader will remove them).
- If installing on many devices or you want local copy right click product to
download to PC.
- Choose options you want:
- "Send reader updates" - tell the reader about latest known (from data file)
version of the reader.
- "Force download server to this host" - tells reader to download from this
PC instead of real server (from data file). Use when installing on many
devices using local copy of data (downloaded as above).
- "This hosts IP" - the ip address that the DNS server will send to the
reader, also used for downloads (if option above is used).
- "Enable DNS server" - enable a DNS server that sends this hosts IP when
reader requests server address. Configure device to use this host as your
DNS server instead of normal DNS server, no need to modify hosts files
then. If you do not use DNS server you will need to modify your /etc/hosts
file or modify entries in your real DNS server (see XML for which hosts
are needed).

- Launch reader on device.
- Update reader resources: 'Tools' -> 'Update Resources'
- When prompted for username and password use anything you like.

- Do not connect to real server after using. Use a firewall or modify
/etc/hosts file to be safe.

m.sendi 21-01-2011 07:51 PM

الف شكر
... مشاركة رائعة

AMA150 22-01-2011 08:34 PM

يا شيخ انت انسان روعة .... الله يجزيك الخير ويوفقك ويفرج همك
صرلي 700 سنة من دون مبالغة بدور على شي يفك skyscape

مشكوووووووووور alaaoy ... ابوسك من بين عيونك

kasd 23-01-2011 10:07 PM

برنامج droid wall مهو راضي يشتغل يحتاج روتر ... كيف يعني ماني فاهمة ؟؟ ممكن الي اشتغل معاهم يفهموني لاني ماني قادرة استفيد من النت لمن شغلته قفل الكتب و اتطريت اني احمل البرنامج و الكتب من جديد
ارجو المساعدة جزاكم الله خير

m.sendi 25-01-2011 12:11 AM

الف شكـــــــــــــــــر ..
مشاركة رائعة

hlg 25-01-2011 07:35 AM

مشكووووووووووووووور الف الف شكر الله يجزاك الف خير ويجعلها في ميزان حسناتك انت وكل اللي حاولوا يشاركوا في الموضوع بما هو مفيد

drmsm399 01-02-2011 06:07 PM

[quote=kasd;2163402]برنامج droid wall مهو راضي يشتغل يحتاج روتر ... كيف يعني ماني فاهمة ؟؟ ممكن الي اشتغل معاهم يفهموني لاني ماني قادرة استفيد من النت لمن شغلته قفل الكتب و اتطريت اني احمل البرنامج و الكتب من جديد
ارجو المساعدة جزاكم الله خير[/quote]

[B]فيه برنامج اسمه [SIZE=4][COLOR=Red]block inet[/COLOR][/SIZE]
تلاقونه في الماركت
بكل بساطة نزل البرنامج وبعدين افتحه ورح على خيارapplication
وبعدين ضع اشارة امام skyscape
وهكذا لن يستطيع برنامج skyscape ان يتصل بالنت ويكتشف ان الكتب مكركه:thumbup::thumbup:
ولو حصل وضغطت عن طريق الخطاْ علىupdate لن يحصل شيء;)[/B]

mr_ali_net 03-02-2011 05:12 AM

ال keyserver ماعاد يحمل كتب

شكلة الروابط الي يحمل منها تالفة

لو يتم رفع ملف الdata للبرامج على سيرفرات اخرى

محتاجين مساعدتكم يا شباب

olayan-h 03-02-2011 08:07 PM

سويت بس ما ضبط
يقول لما اسوي update resources :
you have no skyscape resources registered for this device

متمكن جدا 05-02-2011 05:43 PM

الله يجزاك خير، البرنامج رائع جدا وأفضل من نسخة أجهزة الوندوز

بس لاحظت أن عدد الكتب أقل

بعض الكتب كانت موجودة عندي في نظام الوندوز لم أجدها مع هذا البرنامج.

hasshot 06-02-2011 09:41 PM

[quote=mr_ali_net;2189072]ال keyserver ماعاد يحمل كتب

شكلة الروابط الي يحمل منها تالفة

لو يتم رفع ملف الdata للبرامج على سيرفرات اخرى

محتاجين مساعدتكم يا شباب[/quote]

انا جربت اليوم وتم التحميل
بعض احيان تحتاج تغير رقم البروكسي بدال 100 تحط 99 مثلا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:30 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=drmsm399;2185264][B]فيه برنامج اسمه [SIZE=4][COLOR=Red]block inet[/COLOR][/SIZE]
تلاقونه في الماركت
وهكذا لن يستطيع برنامج skyscape ان يتصل بالنت ويكتشف ان الكتب مكركه:thumbup::thumbup:
ولو حصل وضغطت عن طريق الخطاْ علىupdate لن يحصل شيء;)[/B][/quote]

عفوا بس البرنامج اللي ذكرته ما رضي يشتغل وكمان لازم يكون جهازك فيه روت
يعني البرنامج اللي هو دوريدوول افضل ولو ان فيه شوية مشاكل[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:22 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=kasd;2163402]برنامج droid wall مهو راضي يشتغل يحتاج روتر ... كيف يعني ماني فاهمة ؟؟ ممكن الي اشتغل معاهم يفهموني لاني ماني قادرة استفيد من النت لمن شغلته قفل الكتب و اتطريت اني احمل البرنامج و الكتب من جديد
ارجو المساعدة جزاكم الله خير[/quote]

اختي العزيزة عشان يشتغل هذا البرنامج لازم جهازك يكون معموله روت الموضوع ببساطة كالتالي
تحتاجي برنامج اسمه z4root هذا البرنامج ما راح تحصلينه بالماركت العادي
عشان كذا تحتاجين تحملين ماركت ثاني وممتاز اسمه applanet وهذا الماركت يخليكي تحملي برامج كثيرة حتى اللي بفلوس تحملينها ببلاش وكمان يطلعلك برامج كثيرة مو موجودة في الماركت العادي في منطقة الشرق الاوسط يعني مفيد جدا المهم هذا الماركت تحصلينه موجود في موقع اسمه applanet.net
حمليه بعدين ابحثي عن البرنامج المذكور اعلاه اللي هو z4root ينزل معاكي بسهولة سويله تشغيل واعملي روت لجهازك بدون اي خوف لانه ما يعمل اي مشاكل
المهم بعدها راح يشتغل معاكي برنامج droid wall بكل سهولة وكمان تحتاجي تمسحي برنامج السكاي سكيب من جديد وتعيدي التنصيب والتحميل بعد كذا راح يشتغل طبيعي وبدون خوف

نصيحة كمان في برنامج يعمل باك اب لبرامج بعينها مثل السكايسكيب لوحده بدون ما يعمل باك اب لكل الجهاز ولو حصل فقدتي كتب السكاي سكيب الطبية لاي سبب بس تعملي رستور ويرجع كل شي طبيعي
احسن برنامج لعمل هذا الشئ هو برنامج اسمه MyBackup Pro هذا بفلوس لكن راح تحصلينه ببلاش في برنامج applanet اللي ذكرته انفا
لو عندك اي استفسار عطيني خبر وماعندك اي مشكلة[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:32 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=** Android **;2102490][CENTER]:ampoline:ألف مليون ترليون تزليون شكراااااااااااااااااااااااااااا :ampoline:
للاخ alaaoy ;)
الطريقة نجحت معي بعد بحث طوييييييل لتشغيل برنامج السكاي سكيب السامسونج جالاكسي اس

وبفضل الاخ hasshot تم منع البرنامج من الاتصال بالنت وبالتالي عدم قفل الكتب ابداااااااااا :thumbup:

الله يجعلها في موازين حسناتكم يا رب[/CENTER][/quote]

الفضل لله اول وتالي ... وشكرا على الاطراء وارجو منك الدعاء لي في ظهر الغيب من مرض الم بي ان استطعت وان لم تستطع لك مني جزيل الشكر

alaazynab 07-02-2011 11:43 PM

الاخوة الاعزاء برنامج doidwall ليس فعال تماما والبرنامج يفلت منه احيانا وتقفل الكتب والامر يتكرر بكثرة لدرجة انه خرب علينا فرحتنا بالكتب ونحن في هلع دائم انننا سنفقد الكتب من لديه حل في منع البرنامج من الاتصال بالنت الرجاء الا يبخل علينا
كأن نفوم مثلا بتخريب ملف الاتصال بالسيرفر العائد للبرنامج وقد كتبت مشاركة بهذا الخصوص بالقسم العام عسى ان يفيدنا احد الاخوة فمعظمنا هنا اهتماماتنا طبية وليست برمجية
برامج block inet لا يعمل على الاطلاق وبرنامج hisurfing فهو يعمل ولكن دون فائدة وغير قادر على منع السكاي سكيب من الاتصال

hasshot 10-02-2011 09:31 AM

[quote=alaazynab;2202090]الاخوة الاعزاء برنامج doidwall ليس فعال تماما والبرنامج يفلت منه احيانا وتقفل الكتب والامر يتكرر بكثرة لدرجة انه خرب علينا فرحتنا بالكتب ونحن في هلع دائم انننا سنفقد الكتب من لديه حل في منع البرنامج من الاتصال بالنت الرجاء الا يبخل علينا
كأن نفوم مثلا بتخريب ملف الاتصال بالسيرفر العائد للبرنامج وقد كتبت مشاركة بهذا الخصوص بالقسم العام عسى ان يفيدنا احد الاخوة فمعظمنا هنا اهتماماتنا طبية وليست برمجية
برامج block inet لا يعمل على الاطلاق وبرنامج hisurfing فهو يعمل ولكن دون فائدة وغير قادر على منع السكاي سكيب من الاتصال[/quote]

كلامك صحيح برنامج droidwall يفلت على قولتك عندما تحول من 3جي الى واي فاي او العكس القصد يعني اذا كنت على احد الشبكتين انتقلت الى اخرى يسمح بالاتصال بالنت لبرنامج السكاي سكيب وتقفل الكتب
الحل انه اذا انتقلت من شبكة 3 جي الى واي فاي او العكس عليك عمل apply rules في برنامج droidwall انا حاولت اراسل المبرمج لانه ليس على علم بهذه المشكلة حتى الان ولكن ما استطعت
طبعا في حل ثاني بسيط وهو استخدام برنامج الباك الاب اللذي ذكرته في الاعلى وهو يعمل باك اب للبرامج اللي تختارها يعني مو لازم كل الجهاز... انا اللي مسويه اني مختار اسوي باك اب فقط لبرنامج السكاي سكيب وبعدين اذا قفلت بس اسوي رستور ياخذ عشر ثواني ويرجع كل شي زي ما كان.. لانه يرجع البرنامج الى ماكان عليه قبل القفل وهو ياخذ ثواني فقط لانه يسوي باك اب بس لقارئ اللي ولمن تسويله رستور يرجع يفتح كل الكتب المقفولة... هذا مؤقت حتى يتم مراسلة المبرمج للـ droidwall

alaaoy 10-02-2011 10:15 AM

أشكرك أخ hasshot على فكرة برنامج الباك أب
أتمنى لو باستطاعتي التعديل على الموضوع و وضع الأفكار الجديدة التي طرأت عليه ,,
هل من اقتراحات أخوي ؟

alaazynab 10-02-2011 06:39 PM

[quote=hasshot;2208338]كلامك صحيح برنامج droidwall يفلت على قولتك عندما تحول من 3جي الى واي فاي او العكس القصد يعني اذا كنت على احد الشبكتين انتقلت الى اخرى يسمح بالاتصال بالنت لبرنامج السكاي سكيب وتقفل الكتب
الحل انه اذا انتقلت من شبكة 3 جي الى واي فاي او العكس عليك عمل apply rules في برنامج droidwall انا حاولت اراسل المبرمج لانه ليس على علم بهذه المشكلة حتى الان ولكن ما استطعت
طبعا في حل ثاني بسيط وهو استخدام برنامج الباك الاب اللذي ذكرته في الاعلى وهو يعمل باك اب للبرامج اللي تختارها يعني مو لازم كل الجهاز... انا اللي مسويه اني مختار اسوي باك اب فقط لبرنامج السكاي سكيب وبعدين اذا قفلت بس اسوي رستور ياخذ عشر ثواني ويرجع كل شي زي ما كان.. لانه يرجع البرنامج الى ماكان عليه قبل القفل وهو ياخذ ثواني فقط لانه يسوي باك اب بس لقارئ اللي ولمن تسويله رستور يرجع يفتح كل الكتب المقفولة... هذا مؤقت حتى يتم مراسلة المبرمج للـ droidwall[/quote]
والله فكرة البرنامج التى ذكرتها ممنازة الله بعطيك العافية ويقويك وتراسل المبرمج عسى ان يكون الحل نهائي

idea maker 11-02-2011 08:52 AM

الله يعطيك العافية

dr-ahmad 13-02-2011 09:44 PM

يا اخوان ماهي معقول موضوع كبير زي هذا

يقتصر على برنامج واحد ؟؟؟

الي عنده برامج يشاركنا فيه الله يعطيكم العافية

shadi abu 16-02-2011 07:02 PM

أحواني
رابط تحميل key server مايشتغل
أرجوا اعادة تنزيل الرابط غير الرابيد شير
ومشكورين

hamawandy 07-03-2011 07:42 PM

طلب

سلام عليكم
يا ريت ال keyserver
يكون على غير سيرفر ما احمله على ال rapdshare
شكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:23 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]salamu 3alaykum

sir please can u give me a nother source for the keyserver cuz i cant download it from rapidshre
thx alot

alaaoy 12-03-2011 10:26 PM

[url="http://www.mediafire.com/?19v8hi72qym2al8"]ks.rar[/url]

بالتوفيق شباب . استفيدوا أهم شي ,
تحياتي

hasshot 15-03-2011 11:11 AM

[quote=alaaoy;2208402]أشكرك أخ hasshot على فكرة برنامج الباك أب
أتمنى لو باستطاعتي التعديل على الموضوع و وضع الأفكار الجديدة التي طرأت عليه ,,
هل من اقتراحات أخوي ؟[/quote]

اعتقد انه يمكن التعديل على موضوعك الاصلي او الاضافة عليه على الاقل هذا ما الاحظه حيث ان كثيرا من اصحاب المواضيع يقومون بالتغيير من وقت الى اخر
والشكر لله ابدا ودائما[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:11 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:09 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=hamawandy;2272355]سلام عليكم
يا ريت ال keyserver
يكون على غير سيرفر ما احمله على ال rapdshare
شكرا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:23 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]salamu 3alaykum

sir please can u give me a nother source for the keyserver cuz i cant download it from rapidshre
thx alot[/quote]

لو احد يعرف كيف احمل لكم الكي سرفر الاخير لهذا المنتدى مباشرة انا جاهز
بس عطوني الطريقة بانتظار الرد شكرا

alaaoy 24-03-2011 03:06 AM

أتمنى أن يوجد خيار التعديل لأعيد تصميم الصفحة من أولها لآخرها لأنني أتمنى ذلك

danimax 26-03-2011 01:26 PM

اعملت كل الخطوات بس البرانامج بيسألني عن اسم مستخدم وباس وررد شو اعمل مع السكاي سكاب , جهازي جلاكسي اس رام 2,2

astmed 01-04-2011 09:59 PM

اخواني ممكن تساعدوني اني مبيطلع في الكومبيوتر مالي الايبي ادريس اللي لازم ادخلو في الموبايل حتى اكنك بيو قصدي ال اي بي 4 ادريس ميطلع يمي بس يطلع اي بي 6
ممكن تساعدوني شنو الحل

alaaoy 05-04-2011 02:56 PM

[quote=danimax;2321110]اعملت كل الخطوات بس البرانامج بيسألني عن اسم مستخدم وباس وررد شو اعمل مع السكاي سكاب , جهازي جلاكسي اس رام 2,2[/quote]

حط أي اسم مستخدم و أي باسوورد في راسك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:53 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=astmed;2339287]اخواني ممكن تساعدوني اني مبيطلع في الكومبيوتر مالي الايبي ادريس اللي لازم ادخلو في الموبايل حتى اكنك بيو قصدي ال اي بي 4 ادريس ميطلع يمي بس يطلع اي بي 6
ممكن تساعدوني شنو الحل[/quote]

لازم تعرف رقم الآي بي اللي المودم يعطيه لجهازك ...

تقدر تطلعه من اعدادات المودم .. لو تعطيني نوع المودم المستخدم بقدر أساعدك

NMH14 05-04-2011 05:28 PM

إتبعت كل الخطوات
لكن الإنترنت مو راضي يتصل فقمت بإلغاء إعدادات الأي بي ورجع إشتغل الإنترنت
وأيضا جميع الكتب ألتي قمت بتعليمها لم تظهر لدي في البرامج فقط ثلاثة برامج
ماهو الخطأ الذي عملته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused::confused::confused::confused:

مشكووووووووور اخي العزيز وبارك الله فيك

a2tamim 08-04-2011 11:27 AM

فزعة

شباب أرجوكم بدنا ملف apk للبرنامج

[COLOR=#000000][FONT=Times New Roman][COLOR=#888888][FONT=Arial][B]Block Inet (rooted)[/B]

مرفوع على أي سيرفر ، لأنه تعبت وما قدرت أنزلو من الماركت لأنو الماركت محجوب بسوريا

ساعدونا رجاء
[/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:26 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR=DarkRed][B]شباب أرجوكم بدنا ملف apk للبرنامج

[FONT=Times New Roman][FONT=Arial][B]Block Inet (rooted)[/B]

مرفوع على أي سيرفر ، لأنه تعبت وما قدرت أنزلو من الماركت لأنو الماركت محجوب بسوريا

ساعدونا رجاء[/FONT][/FONT][/B][/COLOR]

a2tamim 09-04-2011 07:53 AM

إلى الأخ hasshot

الأخ [SIZE=4][COLOR=Navy][B]hasshot [/B][/COLOR][/SIZE]ان موقع الاندرويد ماركت لا يمكن الدخول اليه في سورية

[RIGHT]لذلك أرجو منك فضلا لا أمرا أن تقوم برفع برنامج [COLOR=DarkRed][B][FONT=Times New Roman][FONT=Arial][B]Block Inet (rooted [COLOR=Black]على أي موقع رفع ملفات ليتسنى لنا تحميله ’’’

مع العلم أنني بحثت في موقع applanet و slide me دون أية فائدة

ولكم الشكر أولا وآخرا

د. عبدالله
[/COLOR][/B][/FONT][/FONT][/B][/COLOR][/RIGHT]

a2tamim 09-04-2011 09:55 PM

الله يعطيك العافية يا معلم

[quote=drmsm399;2185264][B]فيه برنامج اسمه [SIZE=4][COLOR=Red]block inet[/COLOR][/SIZE]
تلاقونه في الماركت
ولو حصل وضغطت عن طريق الخطاْ علىupdate لن يحصل شيء;)[/B][/quote]

معلم أنا دورت على برنامج [COLOR="Red"][B]block inet[/B][/COLOR] في [B][COLOR="Blue"]applanet [/COLOR][/B]و [COLOR="blue"][B]slide me[/B][/COLOR] ولكن دون فائدة ، وهنا في سورية لا يمكن الدخول على الأندرويد ماركت ، ليس لأنه ممنوع ولكن الجوجل أساسا تمنع البروكسي السوري من دخول الماركت ، لذا فضلا عزيزي أرجوك أن تساعدني وتتفضل علي برفع البرنامج [COLOR="Red"][B]block inet[/B][/COLOR] على شكل ملف [U][B]apk [/B][/U]الأصلي لأتمكن من تحميله على جهازي ، وقد طلبت ذلك من [B][COLOR="Green"]hasshot [/COLOR][/B]:ampoline: ولكن الظاهر أنه مشغول ، الله يعطيكم العافية كلكم .

د. عبدالله

fartoot321 10-04-2011 01:02 AM

السلام عليكم
جزا الله خيرا كل من اسهم في الموضوع

عندما اعمل update resources يعطيني رسالة all skyscape resources are up to date
ولا يظهر اي برنامج من التي اخترتها في keySever
مع العلم اني طبقت كل الخطوات بحذافيرها

alaaoy 10-04-2011 02:41 AM

droidwall apk

[url="http://www.mediafire.com/?ywcayw81vgn81c5"]DroidWall v1.5.0.apk[/url]

skyscape apk

[url="http://www.mediafire.com/?1d4c32ktdjjpmny"]Skyscape v1.2.15.apk[/url]

أخوتي أغلب مشاكل التركيب من الجدار الناري أو الفايروول الموجودين في الويندوز ..

لذلك قوموا بإلغائها من لوحة التحكم ..

تحيتي

a2tamim 11-04-2011 07:09 AM

مشكوور أخي [B][COLOR="Blue"]alaaoy [/COLOR][/B]على سرعة الرد ،، ولكن [COLOR="Green"][U]droidwall [/U][/COLOR]لا يعمل على جهازي [COLOR="Purple"][B][FONT="Arial Black"]HUAWIE U8230[/FONT][/B][/COLOR] مع أن نظامه 2.1 حتى بعد أن عملت له رووت وصار الدرويد وول سوبر يوزر كلما أضغط على firewall enable تطلع لي الرسالة التالية
[B]
error applying iptables rules. Exit code: 1
iptablet v1.4.7
iptablet: No chain/target/match by that name.
[/B]
ثم زر اوكي

فإذا يوجد حل لهذه المشكلة أو برنامج فاير وول آخر (مع أني جربت andfire كذلك دون فائدة) أو أي حل للسكاي سكيب فأنت والله موان علي .

لأن جميع ال50 مرحع اللي أنا نزلتهم تقفلو

ولك الشكر

د. عبدالله

fartoot321 11-04-2011 03:56 PM

الحمد لله استطعت التنزيل
ولكن المشكلة ان برنامج skyscape شايف كل البرامج اللتي اخترتها ولم يتم تنزيل الا 3 برامج فقط
وبعد ذلك the download failed: cannot open aconnection to the web server

talhusamy 12-04-2011 09:43 AM

مجهود جبار ماشاء الله الف شكر لك

a2tamim 13-04-2011 12:11 AM

HELP.....

[quote=a2tamim;2365907]مشكوور أخي [B][COLOR="Blue"]alaaoy [/COLOR][/B]على سرعة الرد ،، ولكن [COLOR="Green"][U]droidwall [/U][/COLOR]لا يعمل على جهازي [COLOR="Purple"][B][FONT="Arial Black"]HUAWIE U8230[/FONT][/B][/COLOR] مع أن نظامه 2.1 حتى بعد أن عملت له رووت وصار الدرويد وول سوبر يوزر كلما أضغط على firewall enable تطلع لي الرسالة التالية
[B]
error applying iptables rules. Exit code: 1
iptablet v1.4.7
iptablet: No chain/target/match by that name.
[/B]
ثم زر اوكي

فإذا يوجد حل لهذه المشكلة أو برنامج فاير وول آخر (مع أني جربت andfire كذلك دون فائدة) أو أي حل للسكاي سكيب فأنت والله موان علي .

لأن جميع ال50 مرحع اللي أنا نزلتهم تقفلو

ولك الشكر

د. عبدالله[/quote]

[COLOR="Red"][B][SIZE="7"]شباب الله يخليكم شوفولي حل ...[/SIZE][/B][/COLOR]

hasshot 13-04-2011 02:14 AM

[quote=a2tamim;2361630]معلم أنا دورت على برنامج [COLOR="Red"][B]block inet[/B][/COLOR] في [B][COLOR="Blue"]applanet [/COLOR][/B]و [COLOR="blue"][B]slide me[/B][/COLOR] ولكن دون فائدة ، وهنا في سورية لا يمكن الدخول على الأندرويد ماركت ، ليس لأنه ممنوع ولكن الجوجل أساسا تمنع البروكسي السوري من دخول الماركت ، لذا فضلا عزيزي أرجوك أن تساعدني وتتفضل علي برفع البرنامج [COLOR="Red"][B]block inet[/B][/COLOR] على شكل ملف [U][B]apk [/B][/U]الأصلي لأتمكن من تحميله على جهازي ، وقد طلبت ذلك من [B][COLOR="Green"]hasshot [/COLOR][/B]:ampoline: ولكن الظاهر أنه مشغول ، الله يعطيكم العافية كلكم .

د. عبدالله[/quote]

اخي عبدالله اسف جدا لاني لم ارد عليك من قبل حيث اني فعلا كنت مشغول ولم ازر هذه الصفحة منذ فترة ليست قصيرة
اليوم رايت تعليقك وسوف احاول وبشدة ان البي لك رغبتك
ان استطعت فادعولي وان لم استطع فسامحوني

alaaoy 13-04-2011 03:05 AM

لا أعلم ان كان الأندرويد 2.1 لا يستطيع تشغيل الدرويد وول .. اعذرني ,

جرب برنامج من الماركت اسمه HiSurfing

و وافينا بتجربتك ..
و بانتظار اقتراحات أخرى من أخي hasshot

تحيتي

a2tamim 13-04-2011 06:49 AM

ألف شكر لك

[quote=hasshot;2371148]اخي عبدالله اسف جدا لاني لم ارد عليك من قبل حيث اني فعلا كنت مشغول ولم ازر هذه الصفحة منذ فترة ليست قصيرة
اليوم رايت تعليقك وسوف احاول وبشدة ان البي لك رغبتك
ان استطعت فادعولي وان لم استطع فسامحوني[/quote]

بصراحة أنا راسلت مطور برنامج درويد وول على موقعه وشرحت له المشكلة أمس فكان رده ::

Please take a look at the FAQ:
[url="http://code.google.com/p/droidwall/wiki/FAQ"]http://code.google.com/p/droidwall/wiki/FAQ[/url]

Sorry, but there is nothing I can do. :wacko:

لذا لا أمل منه إلا أني أشوف برنامج تاني ، وهو Block Inet علّ وعسى يمشي حالو ، لأنو والله سكرو الكتب ..

بانتظار ردكم الغالي ، والسلام

د. عبدالله[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:28 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=alaaoy;2371253]لا أعلم ان كان الأندرويد 2.1 لا يستطيع تشغيل الدرويد وول .. اعذرني ,

جرب برنامج من الماركت اسمه HiSurfing

و وافينا بتجربتك ..
و بانتظار اقتراحات أخرى من أخي hasshot

تحيتي[/quote]

نقطتين ،،

الأولى: لما راسلت مبرمج الدرويد وول بالمشكلة كان رده على الايميل أني أراجع الصفحة التالية :
[url="http://code.google.com/p/droidwall/wiki/FAQ"]http://code.google.com/p/droidwall/wiki/FAQ[/url]
ولما راجعتها انصدمت :mad: لأني وجدت مشكلتي ولكن كان حلها كالتالي :

Common error messages:
.
.
.
2. no chains/target/match by that name

This error message unfortunately means that your kernel does not support netfilter owner match module, so DroidWall will not work.
There is nothing I can do on DroidWall to make it work, and the only possible solution is to flash a customized ROM with support for this feature.
ROM developers, please ensure that the following configuration option is enabled in the kernel (either built-in or as a module): CONFIG_NETFILTER_XT_MATCH_OWNER

باختصار : ترا عندك حل واحد وهو انك تشوفلك روم يدعملك الدرويد وول ، والا ترا ماني قادر أساعدك.

هذي النقطة الاولى ، والنقطة الثانية انو الماركت ما يشتغل عنا بسوريا ، مشان هيك [COLOR="Purple"][SIZE="6"][B]الله يخليك[/B][/SIZE][/COLOR] :p:p:p شف لي برنامج HiSurfing أو block inet أو أي واحد تاني غير الدرويد وول والأندوول على شكل ملف apk وارفعو على موقع رفع يرحم أبوك ، أو اذا تقدر تدلني على شي custom rom أنزلها على جوالي وأخلص .

ترا والله يا شباب الوضع مقلق .

سلام

د. عبدالله

a2tamim 14-04-2011 12:57 PM

يا شباب يا خبرة يا فزعة

[B]أنا كل يوم عمأفتح هالموضوع أكثر من عشر مرات أقول يمكن ألاقي حدا قدر يشوف لي حل ولو بملفات البرامج على شكل apk ،، أرجو عدم إهمال طلبي .. بانتظار ردكم الغالي

والسلام

د. عبدالله[/B]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:11 AM.