الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   حصريا My RoOm LeLa MoDy S5 V6 ★ Mode ★ I9300 ★ S3★ (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=575332)

الزعيم2 26-07-2014 12:31 AM

الاستاذ كوكو
بعد تجربة الروم يوم كامل
الروم مستقر وتحفه فعلا والبطاريه ممتازه طبعا انا مانزلت المودات كلها وعدلت الكرينال كما شرحت انت
اشكرك وانت مطور ناجح فعلا
ارجو الاستمرار بالتطوير ومتابعة الاصدارات لان الناس تحب التجديد في كل شي
تقبل تحياتي

adohmy 26-07-2014 12:47 AM

جدا رائعة كيمرا الاس5 منتضرين الفيديو يعمل عليها

orsan 26-07-2014 12:56 AM

وداعا للرستارت في هاذا الرووم … رائع بكل ما تحمله الكلمه من معنئ
استعمال الروم ليومين متتالين … الكتكات الافضل الئ الان .. لا الرئ المشاكل الموجوده مهمه وقابله للتعديل واعتقد تم حلها بطرق مختلفه
الكيمرا انا شخصيا افضلا الكام الاصلي الموجود في اللروم
كوكو !! صراحة ابدعت والثيم الازرق في اللروم تحفه … 5 نجووم

Mr-MoDy 26-07-2014 01:49 AM

[quote=بن راشد2;4709419]شكرا لك عمل جبار تشكر عليه

هل توجد طريقة لحذف الاختصارات في ازرار كيبورد s5
[url=http://www.gulfup.com/?yAh8wv][url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2014/1063896.png[/url][/url]

لتصبح بهذا الشكل
[url=http://www.gulfup.com/?mfKUpT][url]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/07_2014/1063897.png[/url][/url]
حذفت الكيبورد ونصبته من جديد ونفس الشيء تظهر الاختصارات على أزرار الكيبورد هل فيه طريقة لإزالتها

واستفسار ثاني اذا طفيت الجهاز وبعدين شغلته أول ما يشتغل تظهر لي الخلفية بلون أسود
وثواني بسيطة وترجع للخلفية الأساسية ما المشكلة عندي ؟[/quote]

تفضل اخى فلش الملف
[url="http://www.mediafire.com/download/131v3ltsh013w6x/Remove_Symbols_Key_LeLa_MoDy.zip"]Remove Symbols Key LeLa MoDy[/url]

وبالنسبة للمشكلة الثانية فهذا طبيعى جدااا لان الجهاز يقوم بفتح وتنشيط كل البرامج وهذا يرجع للكيرنال والبرامج التى توجد بالروم فكل ما خف البرامج والكيرنال كويس يكون الاداء افضل ولهنا نحن وصلنا لبر الامان وننتظر التحديثات الافضلية وشكرا لك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:39 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=andr Jalx;4709465]مشكوووور جدااا اخوي ركبت الروم وعملت نفس الطريقه واشتغلت الكميرا تمام معا اضافه كميرا s5

النظام روعه والجرافكيس الي كان فيه مشكله انحلت والحمد الله باقي الثيم اخي انا قصدي السمات
في الروم السابق كان فيه سمه s5 bece معدل عليها انت متغير الايقونات لو متوفر ارفعه لو تفضلت
:cool2::cool2::cool2:[/quote]

والله اخى انا بنسى ولكن انا فعلت لك ما طلبته بالصورة السابقة فارجو اضافة ما تريد بالصورة توضيحية ليكون افضل لى واذا كنت تريد الثيم الاساسى فى الروم الاصدار الخامس وشكل ايقونات الرسائل والميوزيك وهكذا والالوان فكل هذا تم مسحه من الاصدار السادس واذا كنت تريده فاسف لك لا استطيع فهذا يتطلب مجهود واذا استطعت ساقوم بتوفيره لك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:41 AM --------- [/SIZE]

[CENTER][/COLOR][COLOR="Red"][SIZE="7"]بسم الله الرحمن الرحيم
[/SIZE][/COLOR]

[SIZE="4"]طبعا كل الشكر لكم لكلامك الرائع هذا ولكن احب ان اوضح لكم انه اذا تم توفير كيرنال افضل من كل هذا سنكون الان فى مأمن تام جداااا لكل المشاكل والان نستطيع ان نقول ان المشروع اكتمل بنسبة [COLOR="red"]95%[/COLOR]
وننتظر الافضل ثم الافضل
[/SIZE]

[COLOR="Blue"][SIZE="4"]كل جديد هنا فقط وليس هناك
[/SIZE][/COLOR]

[COLOR="Red"][SIZE="6"]ارجو منكم من كل عضو كريم
[/SIZE][/COLOR]
[SIZE="4"]اولا دعواتكم معى وهذا ليس لما افعله لكم ولكن ارجو ان تكون الدعوة خالصة لوجه الله وان شاء الله مقبوله

ثانيا ياريت كل عضو يضع سكرين شوت لتعديله على الواجه وبرامجه الخاصة لكى تعم الفائدة لكل الاعضاء ولمعرفة ما التعديلات والبرامح التى يقومون بتنزيلها [/SIZE]

[COLOR="red"][SIZE="6"]ثالثا ********* شكرا لكم [/SIZE][/COLOR][/CENTER]

بن راشد2 26-07-2014 04:48 AM

شكرا لك وبارك الله فيك

وجزاك الله خير ووفقك في حياتك الدنيا وفي الآخرة

محمد شعبان السع 26-07-2014 05:04 AM

الله يوفقك ويجعللك من الصالحين سوال بسيط ولو تكرمت تعرفنى الحل الرسالة كل شوية تيجى من برنامج super su وهى تم منح صلاحيات لبرنامج عاوز الغى الرسالة دى وجزالك الله خيرا

abda953 26-07-2014 05:05 AM

[B]اشكرك على الروم الرائع وعلى محهودك الذي اثمر الروم التحفة

اوجه مشكلة عند اختيار صورة تظهر هذه الرسالة بان البرنامج غير متحمل وقمت ايضا بهذف SecWallpaperChooser.apk ولكن لم تحل المشكلة [/B]

hso0ooni 26-07-2014 07:12 AM

اخوي عندي برنامج الهاتف بطيئ جدا عندما يتصل علي علي احد الاحظ صعوبة في الرد

Mr-MoDy 26-07-2014 03:40 PM

[quote=abda953;4709715][B]اشكرك على الروم الرائع وعلى محهودك الذي اثمر الروم التحفة

اوجه مشكلة عند اختيار صورة تظهر هذه الرسالة بان البرنامج غير متحمل وقمت ايضا بهذف SecWallpaperChooser.apk ولكن لم تحل المشكلة [/B][/quote]

لا اخى مشكلة الصورة قم بحذف الملف وتاكد انه تم الحذف ثم قم باعادة تشغيل الهاتف فقط وسيتم الحل[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:36 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=محمد شعبان السع;4709713]الله يوفقك ويجعللك من الصالحين سوال بسيط ولو تكرمت تعرفنى الحل الرسالة كل شوية تيجى من برنامج super su وهى تم منح صلاحيات لبرنامج عاوز الغى الرسالة دى وجزالك الله خيرا[/quote]

انا اسف فهذه الرسالة تضمن برنامج معين انا لم اعرف ما البرامج التى تم تنصيبها على الجهاز والبرامج التى تطلب صلاحيات الروت فتاكد من برامجك او قم بقراءة الرسالة وستعرف ما هو البرنامج ثم قم بمسحه من برنامج السوبر يوزر[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:38 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=hso0ooni;4709770]اخوي عندي برنامج الهاتف بطيئ جدا عندما يتصل علي علي احد الاحظ صعوبة في الرد[/quote]

والله اخى انا والاعضاء لم نشتكى من هذه المشكلة ولكن قم باعادة تفليش الروم مرة اخرى مع الاحتفاظ بالطريقة الصحيحية للتثبيت واذا واجهتك نفس المشكلة قم بتفليش كيرنال Agni ثم قم بعمل الاعدادات وقم باختيار البروفايل اوبتيموس بدلا من اكستريم battery وان شاء الله الجهاز سيكون ممتاز

احمدالقلعاوي 26-07-2014 04:20 PM

بارك بيك اخوي مبدع كوكو انا على روم ابو المطبوخ الاصدار ال8 وعلى كينرل philz_touch_6.40.7-i9300

احمل وثبت عادي وسؤال ثاني ليش المودات منفصلة عن النسخة هل واجب احملها كلها ولا ممكن استغني عنها وعيد سعيد مقدما

Mr-MoDy 26-07-2014 05:31 PM

[quote=احمدالقلعاوي;4710038]بارك بيك اخوي مبدع كوكو انا على روم ابو المطبوخ الاصدار ال8 وعلى كينرل philz_touch_6.40.7-i9300

احمل وثبت عادي وسؤال ثاني ليش المودات منفصلة عن النسخة هل واجب احملها كلها ولا ممكن استغني عنها وعيد سعيد مقدما[/quote]

تستطيع اخى ولكن للاحتياط خذ نسخة احتياطية من efs
المودات منفصلة لمن يحتاجها ومن لم يحتاجها لا يقوم بتنزيلها فلك الحرية المطلقة

leader libya 26-07-2014 05:47 PM

أخي كوكو عذراً على كثرة الطلبات ..
ولكن أخي أنا أيضاً لا تستهويني الاختصارات في كيبورد s5
قمت بتحميل الملف
Remove Symbols Key LeLa MoDy
وفلشته ولكن لم يتغير شيء ..!!
ما المشكلة ..؟

همسة شقية 26-07-2014 06:29 PM

اخي كوكو انا ملاحظ ان الصوت منخفض في الاصدار 6 بينما صوت روم الاصدار 5 كان مرتفقعا بشكل ملحوظ بسبب هكر الصوت اللي اضفتة
هل يمكن ان تمنحني اياه
جزاك الله خيرا

بن راشد2 26-07-2014 07:48 PM

[quote=leader libya;4710086]أخي كوكو عذراً على كثرة الطلبات ..
قمت بتحميل الملف
ما المشكلة ..؟[/quote]

تقدر تلغيها باستخدام برنامج وينام

zon4444 26-07-2014 07:58 PM

اخ كوكو ممكن استديو الاس 3 لان كل اللي انت رفعتها عند التركيب من الريكفري تفشل

Mr-MoDy 26-07-2014 08:45 PM

[quote=همسة شقية;4710101]اخي كوكو انا ملاحظ ان الصوت منخفض في الاصدار 6 بينما صوت روم الاصدار 5 كان مرتفقعا بشكل ملحوظ بسبب هكر الصوت اللي اضفتة
هل يمكن ان تمنحني اياه
جزاك الله خيرا[/quote]

مود الصوت موجود فى المودات فى اول الموضوع[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:34 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=zon4444;4710144]اخ كوكو ممكن استديو الاس 3 لان كل اللي انت رفعتها عند التركيب من الريكفري تفشل[/quote]

اخى ماهذا الطلب ؟؟
اخى استديو الاس3 موجود فى الروم اصلا ازاى هاتضيفه مود !!![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:36 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=leader libya;4710086]أخي كوكو عذراً على كثرة الطلبات ..
قمت بتحميل الملف
ما المشكلة ..؟[/quote]

اسف الملف الذى تم رفعه سابقا لم يتم اضافة الملف بداخله هههه مستعجل بقى
المهم دة الملف الجديد [url="http://www.mediafire.com/download/dgf815319uzz54d/Remove_Symbols_Key_LeLa_MoDy.zip"]Remove Symbols Key LeLa MoDy[/url]

zon4444 26-07-2014 10:03 PM

انا على روم مطبوخ اخر ويوجد به استديو اخر ممكن ترفع لي الاستديو!!

andr Jalx 26-07-2014 11:14 PM

[QUOTE=koko009;470958

والله اخى انا بنسى ولكن انا فعلت لك ما طلبته بالصورة السابقة فارجو اضافة ما تريد بالصورة توضيحية ليكون افضل لى واذا كنت تريد الثيم الاساسى فى الروم الاصدار الخامس وشكل ايقونات الرسائل والميوزيك وهكذا والالوان فكل هذا تم مسحه من الاصدار السادس واذا كنت تريده فاسف لك لا استطيع فهذا يتطلب مجهود واذا استطعت ساقوم بتوفيره لك[COLOR="Silver"]

اوك مشكوووور اخوي كوكو خلاص معاد لازم لاكن ان شاء الله تضيفه في الرومات القادمة لك
ولك مني جزيل الشكر والتقدير

abda953 26-07-2014 11:58 PM

اخي الكريم حاولت اني احمل كاميرا اس ٥ و لكن لم تعمل قمت بتحميل الثيم يلي في الرابط ولكن لم يغير او ينضاف ثيم جديد وقمت بتحميل الملف مع الاضافات ولكن لم تعمل الكاميرا

همسة شقية 27-07-2014 02:18 AM

اخي كوكو وانا بعلب اسفلت 8 لاحظت الروم الجرافيك بتاعة سيىء جدا وانا اتبعت شرحك في تفعيل خواص كرينال اجني بس ما زال الجرافيك سيىء اييييييييييه الحل

Mr-MoDy 27-07-2014 03:26 AM

[quote=andr Jalx;4710243][QUOTE=koko009;470958

اوك مشكوووور اخوي كوكو خلاص معاد لازم لاكن ان شاء الله تضيفه في الرومات القادمة لك
ولك مني جزيل الشكر والتقدير[/quote]

اخى حاول توضيح ما تريدة بالظبط اسف لكى اضيفه لك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:21 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=abda953;4710275]اخي الكريم حاولت اني احمل كاميرا اس 5 و لكن لم تعمل قمت بتحميل الثيم يلي في الرابط ولكن لم يغير او ينضاف ثيم جديد وقمت بتحميل الملف مع الاضافات ولكن لم تعمل الكاميرا[/quote]

اخى ازاى عملت كل دة ومش اشتغلتش الكاميرة تعمل معى وانا الان عليها وتعمل مع باقى الاعضاء فقط قم بتفليش الروم عادى جدااا ثم قم بتصوير صورة واحدة لو هاتفلش كيرنال اخر ثم قم بتحميل الكاميرة من المشاركة رقم 30 ثم قم بتفليش الكاميرة ثم قم بعمل ويب كاش + ويب دالفيك كاش ثم قم باعادة تشغيل الهاتف فقط[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:26 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:23 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=همسة شقية;4710359]اخي كوكو وانا بعلب اسفلت 8 لاحظت الروم الجرافيك بتاعة سيىء جدا وانا اتبعت شرحك في تفعيل خواص كرينال اجني بس ما زال الجرافيك سيىء اييييييييييه الحل[/quote]

اخى اولا لعبة اسفلت 8 الجرافيك بتاعها اصلا تعبان جدااا
ثانيا لو الجرافيك مش كويس معاك على كيرنال اجنى ممكن تنزل يانك وتخلى الاعداادات الخاصة بيه الاساسية او تنزل كيرنال ارشى اصدار 1.2 ولكنى لم اجربهم على الروم لكى اضمن لك استقرار النظام ولكن الاتنين احسن من بعض ممكن تجرب وتخبرنى بالنتيجة

awss97 27-07-2014 11:25 AM

بعد تجربة الروم 3 ايام مستقر جدا فقط مرة حدث الريستارت

هناك مشك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:23 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]مشكلة عند تشغيل لعبةmodern combat 5 يظهرلي تم ايقاف العبة ؟؟؟

بن راشد2 27-07-2014 04:51 PM

اخ كوكو استفسار بخصوص
الرسائل النصية التي تظهر على شاشة القفل
كنوافذ منبثقة
كيف اتحكم بها
اقصد اذا اريد تعطيلها او تفعيلها من جديد
ومن المسؤول عنها الثيم أو اللانشر
وشكرا لك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:38 PM.