الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   احدث رومات الاس2 والاكثر استقرارا بخصائص الاس4/نوت3 كلها اناقـــة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=535646)

aminob2000 18-11-2013 03:56 PM

[B]الاخ qasem
سيبك من مود التسجيل ... الروم نفسه فيه زر لتسجيل المكالمات ..
انما لو عاوز تسجيل تلقائى يبقى احسن برنامج انا مجربه ومستقر عليه اسمه ACR و هو موجود بالماركيت
او حاول تجوجل عليه و لو ما لقيتهوش قوللى و انا ارفعهولك [/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=qasem;4430753]محتاج مود تسجيل المكالمات لا هنتوا[/quote]

الاخ qasem
انما لو عاوز تسجيل تلقائى يبقى احسن برنامج انا مجربه ومستقر عليه اسمه ACR و هو موجود بالماركيت
او حاول تجوجل عليه و لو ما لقيتهوش قوللى و انا ارفعهولك

amirsat 18-11-2013 03:56 PM

[quote=samy_adl;4431478]سؤال معلش هى الويبات الاربعة دول بيمسحو الصور والاغانى والفيديو[/quote]

كلا
لا يمحوا الا ارقام الهاتف وسجل الرسائل و المكالمات وسجل الاتصالcontacts/messages/calls

Envoyé depuis mon GT-I9100 avec Tapatalk 4

kfojm 18-11-2013 03:57 PM

[quote=wmb999;4431554]آٍنًآٍ عٍنًدًيِ بُرٍضَهً تٍتٍبُدًلّ لّغٌة آٍلّجُهًآٍزُ مٌنً آٍلّعٍرٍبُيِـٍة لّلّآٍنًجُلّيِزُيِـٍة مٌعٍ گٍلّ رٍيِسَتٍآٍرٍتٍ آٍسَوَيِهً مٌآٍدًرٍيِ لّيِهً بُسَ عٍآٍدًيِ آٍرٍوَحً آٍرٍجُعٍهًآٍ لّلّعٍرٍبُيِـٍة

أرسلت بواسطة GT-I9100[/quote]

هذا بسبب تحديث supersu الأخير

الحل انك نتنظر لين يصدر المطور تحديث جديد يحل المشكلة ..

او ترجع لنسخة سابقة من supersu

ham5020 18-11-2013 03:57 PM

[quote=wmb999;4431554]آٍنًآٍ عٍنًدًيِ بُرٍضَهً تٍتٍبُدًلّ لّغٌة آٍلّجُهًآٍزُ مٌنً آٍلّعٍرٍبُيِـٍة لّلّآٍنًجُلّيِزُيِـٍة مٌعٍ گٍلّ رٍيِسَتٍآٍرٍتٍ آٍسَوَيِهً مٌآٍدًرٍيِ لّيِهً بُسَ عٍآٍدًيِ آٍرٍوَحً آٍرٍجُعٍهًآٍ لّلّعٍرٍبُيِـٍة

أرسلت بواسطة GT-I9100[/quote]

المشكله من الكيرنل ابولو 4.12 Regular

aminob2000 18-11-2013 04:00 PM

[quote=samy_adl;4431478]سؤال معلش هى الويبات الاربعة دول بيمسحو الصور والاغانى والفيديو[/quote]

الوايبات لا تمسح الاغانى و لا الفيديوهات ولا الصور
و لكن تذكر ان تأخد نسخة من الاسماء ة البرامج لان هى دى الحاجات اللى الوايبات بتمسحها[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:59 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ham5020;4431577]المشكله من الكيرنل ابولو 4.12 Regular[/quote]

طب حضرتك جربت كيرنل تانى و طلع افضل ؟؟؟

7gte7 18-11-2013 04:01 PM

1) انت تقول ان الروم غير ماسح ولاكن عندما نعمل الويبات سوف يحذف كل شيء بالجهاز
2) هل الروم داعم للعربيه

waleedir 18-11-2013 05:00 PM

مشكور على الروم الرائع
صار عندي مشكله بسيطه هل من حل
الروم لا يتعرف عالذاكرة الخارجيه
اشكر الجميع عالتفاعل الممتاز

7gte7 18-11-2013 05:04 PM

1) انت تقول ان الروم غير ماسح ولاكن عندما نعمل الويبات سوف يحذف كل شيء بالجهاز
2) هل الروم داعم للعربيه

rezouali f 18-11-2013 06:30 PM

السلام عليكم أجمعــــــــــــــــــــين( [COLOR="Magenta"]أخــــــــــــــــي الحـــــــــــــواس[/COLOR])
مشكور عــــلى هذا الروم الجميل من كل الجوانب
المشكل الذي معيا هو منذ نزول الروم حوالي 5 ايام ماشي جد عادي
الى البارحة عند[U] تطفئة الجهاز و اعادة التشغيل تتبدل اللغة من الفرنسية يصبح باللغة الانجلزية[/U]
مـــــــــــــــــــــــاهو الحل
[COLOR="Red"]شــــــكرا أخــــــــــــــــي الحــــــواس[/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=aminob2000;4431572][B]الاخ qasem
او حاول تجوجل عليه و لو ما لقيتهوش قوللى و انا ارفعهولك [/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:55 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

الاخ qasem
او حاول تجوجل عليه و لو ما لقيتهوش قوللى و انا ارفعهولك[/quote]

[U]السلام عليكم اين اجد ملف التسجيل[/U]

elhawass 18-11-2013 09:32 PM

[quote=محمد غره;4431583]1) انت تقول ان الروم غير ماسح ولاكن عندما نعمل الويبات سوف يحذف كل شيء بالجهاز
2) هل الروم داعم للعربيه[/quote]
----------------------------------------------------------------------
اخي في اول الموضوع وضحت ان الروم معربة.......:confused:
اخي الروم غير ماسحة يعني يمكن تركبها دون ان تعمل الويبات
عمل الويبات اختياري لغرض ضمان عدم وجود اي اغلاق بالقوة في الروم .....
- ينصح بعمل الويبات للقادمين من رومات غير رسمية مثل رومات السيناجونمود او رومات الميو
- الذين هم على رومات رسمية او رومات رسمية معدل عليها يمكن ان لا يعملو الويبات..
- عمل الويبات اخي يفقدك ارقام الهاتف...والتطبيقات و داتا التطبيقات لكنه لا يمسح الصور ولايمسح الفيديوهات...................
- انصحك بعمل باك اب ببرنامج gobackup للحفاظ على كل برامجك و ارقام الهاتف انا شخصيا اعتمد على النسخة 2.6 من البرنامج...
- شكرا لمرورك........:cool2:[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:21 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=rezouali f;4431828]السلام عليكم أجمعــــــــــــــــــــين( [COLOR="Magenta"]أخــــــــــــــــي الحـــــــــــــواس[/COLOR])
مشكور عــــلى هذا الروم الجميل من كل الجوانب
المشكل الذي معيا هو منذ نزول الروم حوالي 5 ايام ماشي جد عادي
الى البارحة عند[U] تطفئة الجهاز و اعادة التشغيل تتبدل اللغة من الفرنسية يصبح باللغة الانجلزية[/U]
مـــــــــــــــــــــــاهو الحل
[COLOR="Red"]شــــــكرا أخــــــــــــــــي الحــــــواس[/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:27 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

[U]السلام عليكم اين اجد ملف التسجيل[/U][/quote]
-------------------------------------------------------------------------
- اخي فعلا يوجد مشكل تغيير اللغة الافتراضية للروم بعد اعادة التشغيل الى اللغة الانجليزية...لم يتوفر بعد حل نهائي..:cold:
- يمكن تغيير كيرنل ابولو الى كيرنل درينمكس تم التجربة من قبل مطور كيرنل درينمكس شخصيا و على الروم هذه و اكد انه سلس و رائع معها.... للتغيير اقترح تحميل اخر نسخة 8.43
- مود تسجيل المكالمات يمكن توفيره للراغبين فيه...لكن انا عن نفسي افضل ان اقوم بالتسجيل اختياريا بدل ان يقوم الهاتف بالتسجيل تلقائيا..عموما هذه اذواق محتلفة سوف اضع المود قريبا...
- الروم بكل واقعية سلسة جميلة و صرفية البطارية مذهلة خاصة في وضع السكون...
- النسخة السادسة من الروم بطعم الكيت كات قادمة فقط المطور يقوم بالتاكد من عدم وجود مشاكل بالروم يعني هي قيد التجربة قبل الطرح قريبا........... فابشرو و دللو الاس2[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:29 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=BRACOOODA;4431137]thanks. mr elhawass[/quote]
----------------------------------------------------------------------
الشكر لك و لمرورك المنعش
ابشرك بقدوم النسخة 6 من الروم يقول المطور انها بطعم الكيت كات :eek:

amirsat 18-11-2013 10:33 PM

اخي الحواس هل انت متاكد ان النسخة القادمة ستكون كيتكات؟

milan007 19-11-2013 12:56 AM

الروم كويس بس فيه ثقل ولاق عندى فى بعض الاحيان والبطارية بتخلص بسرعة جدا فى السكون ثابتة انما عند الاستخدام بتطير مش بتحلق 8 ساعات اصلا

masked man 19-11-2013 02:14 PM

[RIGHT]ظهرت مشكلة بالامس

وهي عدم الدخول للاستوديو
يقول الذاكرة ممتلئة امسح بعض الصور و الفيديوات

و في الاصل عندي مساحة فاضية 3 جيجا تقريبا !!!

قمت بمسح بعض الفيديوات ولم ينفع ( نفس المشكلة )

ما الحل خبيرنا حواس ؟؟[/RIGHT]

amirsat 19-11-2013 03:12 PM

[quote=masked man;4433098][RIGHT]ظهرت مشكلة بالامس

وهي عدم الدخول للاستوديو

ما الحل خبيرنا حواس ؟؟[/RIGHT][/quote]

يا أخي طالما عانيت من هذه المشكلة وكدت القي بهاتفي
بعد البحث توصلت الى الحل
قم بنقل كل ملفات الذاكرة الداخلية الى الكمبيوتر وضع الروم في الذاكرة الخارجية
قم بفرمتة الذاكرة الداخلية باستعمال الكمبيوتر
ادخل الى الركوفري ونصب الروم
سنتخلص من المشكل نهائيا ويصبح جهازك اسرع
بعد تنصيب الروم قم بنقل ملفاتك المهمة من صور وغيرها الى هاتفك

wmb999 19-11-2013 06:46 PM

[quote=masked man;4433098][RIGHT]ظهرت مشكلة بالامس

وهي عدم الدخول للاستوديو

ما الحل خبيرنا حواس ؟؟[/RIGHT]
[/quote]

جرب امسح بيانات الاستديو من الضبط >> مدير التطبيقات >> الكل >>> توجه للاستديو
واختار مسح البيانات (( للعلم هذي الطريقة ماتمسح الصور فعليا بس تمسح الكاش الخاص بالاستديو))
بالتوفيق

اليوم بجرب اركب كرنل ابولو 4.11 واشوف اذا اللغة الافتراضية للجهاز ترجع للانجليزية بدل العربية او تكون ثابته برجع لكم بالننتيجة

masked man 19-11-2013 08:44 PM

[quote=wmb999;4433645]جرب امسح بيانات الاستديو من الضبط >> مدير التطبيقات >> الكل >>> توجه للاستديو
واختار مسح البيانات (( للعلم هذي الطريقة ماتمسح الصور فعليا بس تمسح الكاش الخاص بالاستديو))
بالتوفيق

اليوم بجرب اركب كرنل ابولو 4.11 واشوف اذا اللغة الافتراضية للجهاز ترجع للانجليزية بدل العربية او تكون ثابته برجع لكم بالننتيجة[/quote]

تم التجربة

ولم ينفع ( نفس المشكلة )

شكرا لهتمامك[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:42 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=amirsat;4433169]يا أخي طالما عانيت من هذه المشكلة وكدت القي بهاتفي
بعد البحث توصلت الى الحل
قم بنقل كل ملفات الذاكرة الداخلية الى الكمبيوتر وضع الروم في الذاكرة الخارجية
قم بفرمتة الذاكرة الداخلية باستعمال الكمبيوتر
ادخل الى الركوفري ونصب الروم
سنتخلص من المشكل نهائيا ويصبح جهازك اسرع
بعد تنصيب الروم قم بنقل ملفاتك المهمة من صور وغيرها الى هاتفك

Envoyé depuis mon GT-I9100 avec Tapatalk 4[/quote]

تم التجربة

والان اصبح شغال 100% :thumbup:

شكرا لهتمامك للمشكلة

wmb999 19-11-2013 09:55 PM

[quote]تم التجربة

والان اصبح شغال 100%

[/quote]
هنيئا لك هذي تصير وصارت معاي مرة و حليتها بنفس الطريقة اللي تكرم الاخ اميرسات بذكرها توقعتها من النوع البسيط اللي ممكن تنحل بمسح البيانات

**بالنسبة للغة الجهاز الافتراضية: انحلت مشكلة تحويل اللغة الى الانجليزية في كل مرة بعد اعادة التشغيل!! عن طريق الرجوع للاصدار السابق لكرنل ابولو 4.11 و حتى بعد عمل اعادة تشغيل الجهاز مازالت اللغة العربية صامدة ;)

moradinho10 19-11-2013 10:56 PM

اخي الحواس اعاني من هده النافدة تضهر كثيرا ما هو حلها

[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/11_2013/987934.png[/IMG]

alsaidi.1991 20-11-2013 07:59 AM

[quote=wmb999;4433934]هنيئا لك هذي تصير وصارت معاي مرة و حليتها بنفس الطريقة اللي تكرم الاخ اميرسات بذكرها توقعتها من النوع البسيط اللي ممكن تنحل بمسح البيانات

**بالنسبة للغة الجهاز الافتراضية: انحلت مشكلة تحويل اللغة الى الانجليزية في كل مرة بعد اعادة التشغيل!! عن طريق الرجوع للاصدار السابق لكرنل ابولو 4.11 و حتى بعد عمل اعادة تشغيل الجهاز مازالت اللغة العربية صامدة ;)[/quote]

ما هي الطريقة للرجوع لكرنل ابولو 4.11؟؟

وشكرا على الرووم الرائع

amirsat 20-11-2013 08:19 AM

[quote=alsaidi.1991;4434382]ما هي الطريقة للرجوع لكرنل ابولو 4.11؟؟

وشكرا على الرووم الرائع[/quote]

عادي
تنصبه عن طريق الركوفري

wmb999 20-11-2013 08:35 AM

[quote=alsaidi.1991;4434382]ما هي الطريقة للرجوع لكرنل ابولو 4.11؟؟

وشكرا على الرووم الرائع[/quote]

بشكل عادي عن طريق الريكفري زي ماتفضل اميرسات

و اختار Lite او Regular عشان ماتصير معاك مشاكل
بس قبل ماتثبت الاصدار السابق:
1- ادخل في وضع الركفري و استخدم هذا الملف لتنظيف الكرنل السابق [U]وهذا الملف يغنيك عن عمل وايب كاش او دالفيك [/U]
[URL]https://content87.wuala.com/rawcontent/w_Il9USbOM4Y7BP4Mtr6WSdF0r0eTcU64lZf5bsEkQzCclirmDAVVckbphJJIurUOWSYxajnY7cfc17JDX1zu731KEeqEpW3GUwDYvWnxehVG6nYQDFIZufpg_QLrd8O9uUZMVwVizx6wOA0H_3Vq5MrqpB4aGJN4QLr1TQg1_E/RemoveScript-APOLO.zip?dl=1[/URL]

2- ولتحميل الاصدار السابق تابع :
ركب الكرنل 4.11 السابق من هنا ويفضل اختيار Regular او Lite [U]فقط[/U]
[URL]https://www.wuala.com/pedestre/Kernel/Apolo%20JB/Apolo%204.x%20%28for%20Samsung%20ROMS%204.1.2%29/Versiones%20Antiguas%20%28Old%20Versions%29/4.11/CWM%20%28English-Espa%C3%B1ol%29?key=IZz8nJ7ajpFQ[/URL]

بالتوفيق

wmb999 20-11-2013 10:14 AM

[quote=saef almalk;4434455]آخي wmb999

عند الضغط على الرابط الاول يظهر HTTP ERROR: 400

لا بد وتم حذف هذا الملف[COLOR="Silver"]

[/quote]

عفوا.. جرب من هنا [URL]https://www.wuala.com/pedestre/Kernel/Configurador%20Apolo/RemoveScript-APOLO.zip?key=IZz8nJ7ajpFQ[/URL]

desertwolf 20-11-2013 12:39 PM

- مود تسجيل المكالمات يمكن توفيره للراغبين فيه...لكن انا عن نفسي افضل ان اقوم بالتسجيل اختياريا بدل ان يقوم الهاتف بالتسجيل تلقائيا..عموما هذه اذواق محتلفة سوف اضع المود قريبا...
]

نحن ننتظر مود التسجيل التلقائي :ampoline:

samy_adl 20-11-2013 01:07 PM

شكرا على الروم الجملية
انا مبتدأ وبالرغم من دا طريقة شرحك السهلة عملت الروم بكل سهولة
فى استفسار بخصوص قفل الكرة العجيبة
الشاشة بتتفتح بسهولة جدا لو ضغط على زرار الهوم مرتين

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:50 PM.