الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=120)
-   -   برنامج الملاحة CoPilot Live بالعربي مع خرائط العالم (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=204720)

yassar-777 17-06-2010 05:28 PM

السلام عليكم مانزل معي يعطني ERROR يليت تسعدوني برابط ثاني محتاجله ضروري

anwal 20-06-2010 04:14 PM

ممكن خرائط المانيا

ومشكوور

قرقشني 20-06-2010 05:59 PM

مشكووور ياغالي

كاديان 25-06-2010 02:38 AM

السلام ليتكم تفيدوني انا معي ماجيك ركبت البرنامج لكن الخرايط كيف اركبها واي نوع مع العلم انو ما فيه ماجيك في الخيارت كيف الشباب يقولون انو شغال بليززز افيدوني وشكرا

khalesyasser 30-06-2010 03:23 PM

البرنامج شغال بس مش لاقط اشارة
مش عارف ليه ارجوا المساعدة

mmorsi 03-07-2010 07:18 PM

السلام عليكم
من فضلك ممكن تسرحلى فين اضع ملف الخريطه بالضبط لانى عندى فولدر بعد ما فكيت الضغط عنه لاقيت فيه اكثر من فولدر تانى ومش عارف اشغل الخرائط خالص يا ريت تساعدنى ولك جزيل الشكر

اخوكم محمود

السلام عليكم
من فضلك ممكن تشرحلى فين اضع ملف الخريطه بالضبط لانى عندى فولدر بعد ما فكيت الضغط عنه لاقيت فيه اكثر من فولدر تانى ومش عارف اشغل الخرائط خالص يا ريت تساعدنى ولك جزيل الشكر

خالد أوغلو 08-07-2010 10:11 PM

[CENTER][SIZE=5]اخي البرنامج موجودة فيه خريطة سورية
[/SIZE][/CENTER]

anas_anas 15-07-2010 05:10 AM

جزاكم الله الجنه رابط آخر للبرنامج على الميديافير

The Prince1 19-07-2010 02:03 AM

أخوي رابط صفحة الخرائط عطلان

يقول بأن هناك خطأ. حاول مرة أخرى؟!!

ياريت لو عندك رابط ثاني!

sinanharb 19-07-2010 07:32 AM

هل توجد خريطة الاردن؟

sinanharb 20-07-2010 04:41 PM

خرايط اسكندنافيا مو راضية تنزل عندي اذا واحد تكرم و نزلها و استطاع رفعها على موقع اكون جدا شاكر اله

trad 21-07-2010 02:04 AM

رفعة لكم البرنامج والملف الثاني الي في المشاركه الاولى لكثرة الطلب لرفع الملفين الاول البرنامج وثاني الملف يتم فك ضغطه في ذاكرة الجهاز[url]http://www.4shared.com/file/VLERZjYx/copilot_800606-androboost4.html[/url]
وهذه الرابط الثاني [url]http://www.4shared.com/file/b-qWiAdD/copilot.html[/url]

بحر من دمعة 21-07-2010 08:10 AM

هل احد يملك النسخة الجديده لنظام فرويو ؟؟

slimshady24113 21-07-2010 10:34 AM

[quote=بحر من دمعة;1754292]هل احد يملك النسخة الجديده لنظام فرويو ؟؟[/quote]
انظم الى صوتك
هل النسخة تعمل على الفرويو؟
وسؤال للاخوان هل خريطة الشرق الاوسط تحتوي على خريطة العراق؟

gwassef 22-07-2010 01:23 AM

اضم صوتى الى صوتكم نريد نسخة ال copilot لل فرويو

The Prince1 22-07-2010 05:52 AM

أبو طيف

بيض الله وجهك ورحم الله أبويك وجعل الجنة مأواكم اجمعين.
بشرحك اشتغل البرنامج

أنا عملت نفس طريقتك سابقاً ولكن البرنامج لم يشتغل! والآن عرفت السبب وهو أني قمت بإضافة مجلد الخريطة بعد تثبيت البرنامج, ولكن الصحيح هو ماقلته أنت بأن يتم نقل مجلد الخريطة قبل التثبيت.

بارك الله فيك.

ولكن هل سأحتاج لحذف البرنامج ثم تثبيته في كل مرة أرغب في استخدام خريطة لمنطقة مختلفة؟ مثلاً أوروبا أو أمريكا؟!

أيضاً لماذا لا يقوم مشرف القسم بإضافة رابط أو صور شرحك في نهاية الموضوع الرئيسي لكي تكون صورة الشرح واضحة للجميع. ولا في أحد بيتلخبط بعد ذلك.

السلام عليكم

يا شباب أنا واجهت بعض المشاكل مع هذا البرنامج. مادري هل البرنامج غير مرن وصعب الاستخدام مقارنةً بالجارمن أو ربما أنا لم أتعرف على كل امكانياته.
لذا أرجوا من أي أخ يعرف إجابة أسئلتي بأن يوضح هذه النقاط مشكوراً.

1- عند تخزين نقطة جديدة فإنه لايتيح لك تسميتها بل يقوم بالتسمية بنفسه. حيث يسمي النقطة بإسم المدينة الموجود فيها حالياً. فهل هناك طريقة لتسمية النقطة مباشرة حال تخزينها أو تغيير اسمها فيما بعد؟

2- عندما أبدء في الملاحة من المنزل مثلاً الى نقطة معينة ثم أحاول أن أوقف عملية الملاحة والارشاد. فللأسف هذه الميزة غير موجودة في البرنامج. وهو عيب كبير صراحةً.
يعني مايعطيك خيار أو زر تضغطه لإيقاف عملية الارشاد (مقارنةً بالجارمن). وحتى لو طفيت البرنامج وشغلته مرة ثانية تجد بأن نفس عملية الارشاد لاتزال مستمرة.
يعني لازم يبقى يقرقر على راسك وغصب عنك يوصف لك المسار القديم إلي كنت تبغيه وبعدين غيرت رأيك, فهل هناك طريقة لكي تكنسل عملية الارشاد في حال رغبت في ذلك؟

3- عندما يبدء البرنامج في ارشادك الى وجهة معينة وأنت غيرت رأيك بأنك لن تكمل الطريق الى جهتك. ثم قمت بإغلاق البرنامج (يعني طفيته) وثاني يوم شغلت البرنامج فوجدت نفس الملاحة ونفس الطريق ويبغي يكمل لك وصفه بالقوة!!!!

كيف نلغي الملاحة قبل أن يكتمل الارشاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abo_teaf 22-07-2010 11:16 PM

[QUOTE=The Prince1;1756040]أبو طيف

بيض الله وجهك ورحم الله أبويك وجعل الجنة مأواكم اجمعين.
بشرحك اشتغل البرنامج

أنا عملت نفس طريقتك سابقاً ولكن البرنامج لم يشتغل! والآن عرفت السبب وهو أني قمت بإضافة مجلد الخريطة بعد تثبيت البرنامج, ولكن الصحيح هو ماقلته أنت بأن يتم نقل مجلد الخريطة قبل التثبيت.

بارك الله فيك.

ولكن هل سأحتاج لحذف البرنامج ثم تثبيته في كل مرة أرغب في استخدام خريطة لمنطقة مختلفة؟ مثلاً أوروبا أو أمريكا؟!

أيضاً لماذا لا يقوم مشرف القسم بإضافة رابط أو صور شرحك في نهاية الموضوع الرئيسي لكي تكون صورة الشرح واضحة للجميع. ولا في أحد بيتلخبط بعد ذلك.

السلام عليكم

يا شباب أنا واجهت بعض المشاكل مع هذا البرنامج. مادري هل البرنامج غير مرن وصعب الاستخدام مقارنةً بالجارمن أو ربما أنا لم أتعرف على كل امكانياته.
لذا أرجوا من أي أخ يعرف إجابة أسئلتي بأن يوضح هذه النقاط مشكوراً.

1- عند تخزين نقطة جديدة فإنه لايتيح لك تسميتها بل يقوم بالتسمية بنفسه. حيث يسمي النقطة بإسم المدينة الموجود فيها حالياً. فهل هناك طريقة لتسمية النقطة مباشرة حال تخزينها أو تغيير اسمها فيما بعد؟

2- عندما أبدء في الملاحة من المنزل مثلاً الى نقطة معينة ثم أحاول أن أوقف عملية الملاحة والارشاد. فللأسف هذه الميزة غير موجودة في البرنامج. وهو عيب كبير صراحةً.
يعني مايعطيك خيار أو زر تضغطه لإيقاف عملية الارشاد (مقارنةً بالجارمن). وحتى لو طفيت البرنامج وشغلته مرة ثانية تجد بأن نفس عملية الارشاد لاتزال مستمرة.
يعني لازم يبقى يقرقر على راسك وغصب عنك يوصف لك المسار القديم إلي كنت تبغيه وبعدين غيرت رأيك, فهل هناك طريقة لكي تكنسل عملية الارشاد في حال رغبت في ذلك؟

3- عندما يبدء البرنامج في ارشادك الى وجهة معينة وأنت غيرت رأيك بأنك لن تكمل الطريق الى جهتك. ثم قمت بإغلاق البرنامج (يعني طفيته) وثاني يوم شغلت البرنامج فوجدت نفس الملاحة ونفس الطريق ويبغي يكمل لك وصفه بالقوة!!!!

كيف نلغي الملاحة قبل أن يكتمل الارشاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/QUOTE]

الطريقة موجودة من ضمن الخيارات
انا للاسف محدث للفوريو والبرنامج ماصار يشتغل
انت دور في خيارات البرنامج وراح تحصلها وتصدق اني دايم انسى محلها وادور من جديد:wacko:
بس على فكرة البرنامج يستاهل وتعرف انه فيه خيار يطلعلك بوصلة اتجاه القبلة
وتصير في زاوية الخريطة يعني تحس البرنامج مهتم في العرب والمسلمين

اقوى واحد 23-07-2010 12:32 AM

مشكور ،،

جاري التحميل ،،

The Prince1 23-07-2010 05:09 AM

[quote=abo_teaf;1757294]الطريقة موجودة من ضمن الخيارات
انا للاسف محدث للفوريو والبرنامج ماصار يشتغل
انت دور في خيارات البرنامج وراح تحصلها وتصدق اني دايم انسى محلها وادور من جديد:wacko:
بس على فكرة البرنامج يستاهل وتعرف انه فيه خيار يطلعلك بوصلة اتجاه القبلة
وتصير في زاوية الخريطة يعني تحس البرنامج مهتم في العرب والمسلمين[/quote]

مشكور يالغالي على الرد. ولكني وللأسف مافهمت الطريقة التي تقصد؟

هل تقصد طريقة تغيير اسم الموقع المحفوظ؟
أم طريقة إيقاف عملية الملاحة؟

وياريت لو تقدر أنت أو احد الاخوان إلي مبسوطين من البرنامج أن يساعدوني. والله يوفقكم.

بخصوص البوصلة هي فعلاً شغالة, ولاحظت بأنها تشير دائماً الى جهة معينة بس ماجا في بالي إنها جهة القبلة.

وبرغم إمكانيات البرنامج ففيه بعض النواقص البسيطة:
مثلاً يظهر لك علامات المستشفيات والفنادق والمطاعم مثلاً دون ان يظهر الأسماء. مما يضطرك أن تضغط في كل مرة على العلامة لتعرف اسم المكان.
بينما لو كان يظهر الاسم والرمز لكان أفضل.

وجهة نظر!

abo_teaf 23-07-2010 07:23 AM

[QUOTE=The Prince1;1757748]مشكور يالغالي على الرد. ولكني وللأسف مافهمت الطريقة التي تقصد؟

هل تقصد طريقة تغيير اسم الموقع المحفوظ؟
أم طريقة إيقاف عملية الملاحة؟

وياريت لو تقدر أنت أو احد الاخوان إلي مبسوطين من البرنامج أن يساعدوني. والله يوفقكم.

بخصوص البوصلة هي فعلاً شغالة, ولاحظت بأنها تشير دائماً الى جهة معينة بس ماجا في بالي إنها جهة القبلة.

وبرغم إمكانيات البرنامج ففيه بعض النواقص البسيطة:
مثلاً يظهر لك علامات المستشفيات والفنادق والمطاعم مثلاً دون ان يظهر الأسماء. مما يضطرك أن تضغط في كل مرة على العلامة لتعرف اسم المكان.
بينما لو كان يظهر الاسم والرمز لكان أفضل.

وجهة نظر![/QUOTE]

من خيارات البرنامج توجد طريقة لايقاف الملاحة

hx1 24-07-2010 03:34 AM

التطبيق CoPilot Live ما يشتغل على الفرويو ياليت تشوفون لنا حل

Lightning2 24-07-2010 02:28 PM

how can i update the maps, i noticed that some streets and POI are not up to date in UAE....

governer 24-07-2010 08:48 PM

Does not work with HTC Desire,tha apk file doesn't work, the is no install button, thanks anyway.

فنوني 24-07-2010 10:33 PM

البرنامج نزلته في الجهاز لكن يقول لا يوجد خرائط ؟؟
ارجو المساعده

Untraceable 27-07-2010 04:33 PM

بارك الله فيك .. و يعطيك الف عافية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:32 PM.