الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=123)
-   -   روم جيلي بيـن الرسمي للجلكسـي تـاب 7.7 (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=501706)

barahemo33 16-05-2013 10:26 AM

مراجعتي السريعه للتحديث

[RIGHT]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
[B][U]هذه بعض ملاحظاتي السريعة للتحديث الجديد لمساعدة المترددين في التحديث:-
[/U][/B]
اولا سرعه استجابة الجهاز أفضل مع زيادة في سخونة الجهاز احيانا.

ثانيا البطارية ممتازة و قد تكون مثل بطارية نظام الايس كريم أو أفضل.

ثالثا وضع توفير الطاقة الجديد الموجود بالاعدادات ممتاز جدا مقارنة بالسابق حيث أنه مثل المستخدم في الجالاكسي نوت 2.

رابعا الواي فاي تم حل مشكلتة و أصبح ممتازا مرة أخرى من حيث السرعه أو المدى.

خامسا الكاميرا مثل السابق و تقريبا لا تغيير في السرعه او الواجهة.

سادسا وجود خاصية ممتازة جدا و هي عند تشغيل فيديو او صورة من الاستديو بكامل الشاشة يتم اخفاء شريط المهام تماما للاستمتاع بالمشاهدة على كامل الشاشة و ليس مجرد تحويله إلى اللون الاسود كما بالسابق و هي كانت ميزة مطلوبة بشدة.

سابعا التطبيقات المصغرة لم يحدث بها تغيير تقريبا.

ثامنا مدير التطبيقات أصبح ممتازا و يمكنك ايقاف عمل الكثير من البرامج التي تعمل في الخلفية بدون الحاجة للروت و أيضا ايقاف الاشعارات الغير مرغوبة لبعض البرامج و هي من خواص الجيلي بين.

تاسعا وجود نظام البلوك مود و هو ممتاز لايقاف الاشعارات خلال فترات محددة من اليوم مثل وقت النوم.

عاشرا من المزايا الممتازة ايضا وجود 5 اختصارات على شاشة القفل مع امكانية وضع شريط الاخبار او درجة الحرارة.

الحادي عشر الجي بي إس ممتاز جدا و يعمل من داخل المبنى.

الثاني عشر الرام جيدة و إن كانت أقل من السابق و هذا بسبب حاجة الجيلي بين إلى مزيد من الرام و لكن بدون تأثير الكبير على أداء الجهاز.

و في النهاية التحديث ممتاز جدا و ينصح بتنزيله.

و سوف أقوم بتحديث هذا الموضوع في حالة معرفتي لأي جديد.[/RIGHT]

lionel 16-05-2013 11:31 AM

انا مقلق من حكايه السخونه

barahemo33 16-05-2013 11:57 AM

[quote=lionel;4170693]انا مقلق من حكايه السخونه[/quote]

لم تظهر إلا في حالات بسيطة و عند استخدام الجهاز بطريقة مكثفة و في حالة الاستخدام الطبيعي أو استخدام وضع توفير الطاقة الجديد لن تشعر بها ان شاء الله

lionel 16-05-2013 03:07 PM

ما هو الملتي تاسك او ويندو اللي ذكر في هذا الموضوع
هل ده غير ال mini apps

semoren 17-05-2013 03:30 AM

السلام عليكم
انا نزلت الروم على الايس كريم لقيت الوايرلس مش شغال عملت ضبط مصنع و وايب و نزلت الروم تانى و برضة الوايرلس مش شغال . م
ممكن حل بعد اذنكم ؟

h.menshawy 17-05-2013 09:36 PM

[quote=barahemo33;4170625][RIGHT]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
[B][U]هذه بعض ملاحظاتي السريعة للتحديث الجديد لمساعدة المترددين في التحديث:-
[/U][/B]
اولا سرعه استجابة الجهاز أفضل مع زيادة في سخونة الجهاز احيانا.

ثانيا البطارية ممتازة و قد تكون مثل بطارية نظام الايس كريم أو أفضل.

ثالثا وضع توفير الطاقة الجديد الموجود بالاعدادات ممتاز جدا مقارنة بالسابق حيث أنه مثل المستخدم في الجالاكسي نوت 2.

رابعا الواي فاي تم حل مشكلتة و أصبح ممتازا مرة أخرى من حيث السرعه أو المدى.

خامسا الكاميرا مثل السابق و تقريبا لا تغيير في السرعه او الواجهة.

سادسا وجود خاصية ممتازة جدا و هي عند تشغيل فيديو او صورة من الاستديو بكامل الشاشة يتم اخفاء شريط المهام تماما للاستمتاع بالمشاهدة على كامل الشاشة و ليس مجرد تحويله إلى اللون الاسود كما بالسابق و هي كانت ميزة مطلوبة بشدة.

سابعا التطبيقات المصغرة لم يحدث بها تغيير تقريبا.

ثامنا مدير التطبيقات أصبح ممتازا و يمكنك ايقاف عمل الكثير من البرامج التي تعمل في الخلفية بدون الحاجة للروت و أيضا ايقاف الاشعارات الغير مرغوبة لبعض البرامج و هي من خواص الجيلي بين.

تاسعا وجود نظام البلوك مود و هو ممتاز لايقاف الاشعارات خلال فترات محددة من اليوم مثل وقت النوم.

عاشرا من المزايا الممتازة ايضا وجود 5 اختصارات على شاشة القفل مع امكانية وضع شريط الاخبار او درجة الحرارة.

الحادي عشر الجي بي إس ممتاز جدا و يعمل من داخل المبنى.

الثاني عشر الرام جيدة و إن كانت أقل من السابق و هذا بسبب حاجة الجيلي بين إلى مزيد من الرام و لكن بدون تأثير الكبير على أداء الجهاز.

و في النهاية التحديث ممتاز جدا و ينصح بتنزيله.

و سوف أقوم بتحديث هذا الموضوع في حالة معرفتي لأي جديد.[/RIGHT][/quote]

نسيت ان تذكر الفيديو المصغر ..... و ميزه اخرى يمكن الكل لم ينتبه لها و هي امكانيت اسكات الرنين بقلب الجهاز ...... ويدجت سامسونج الجديد للطقس ..... التعرف على الوجوه في الاستوديو .... خاصية تشغيل الاغاني بحسب الموود في مشغل الموسيقى

ssaass 18-05-2013 10:37 PM

بعد تجربه الروم عده أيام اقدر اقول ان البطارية أفضل من روم الايسكريم بمراحل
ممتازه جدا
النسخ واللصق ممتاز
البلوتوث ممتاز
وأي فأي ممتاز
مشاركه الميديا مع التلفزيون أفضل من ايسكريم بمراحل

NSAA 19-05-2013 01:25 AM

أستاذ ssaass لازم تشوفلي حل في موضوع تعريب الكيبورد... أنا نزلت روم فيتنام و نفس الشئ. . المجلد T9DB غير موجود. .. فما هو الحل

Sent from my 7.7[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:04 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]أنا كده عملت فورمات و غيره الروم

Sent from my 7.7

lionel 19-05-2013 01:55 AM

الحمد لله قمت بتركيب الروم وهو بالفعل رائع رائع رائع وقمت بعمل روت وغيرت الخط واضفت اللغه العربيه للكيبورد بنفس الخطوات اللى شرحها الاخ العزيز ssaass ولم تحدث اى مشاكل اطلاقا
اخى العزيز ssaass انا عاجز عن الشكر والله
جزاك الله خيرا
وتحياتي

NSAA 19-05-2013 07:43 AM

:(

Sent from my 7.7

NSAA 19-05-2013 07:49 AM

1 مرفق
صورة من جهازي لمحاولة معرفة سبب الخطأ[ATTACH]63185[/ATTACH]

Sent from my 7.7

lionel 19-05-2013 10:06 AM

انا بعد منزلت الروم عملت wipe data/ factory reset

maroof1979 19-05-2013 12:26 PM

اخيرا قمت بتحميل الروم و التحديث ، الروم رائعة و الوقت مازال مبكرا
لاعطاء انطباعاتي عنها لانني قمت بالتحديث صباح اليوم
كما قمت بعمل الرووت و تغيير الخط بخط الايسكريم المسحوب من رومات
الآيسكريم الاوروبية ، و الخط عاجبني جدا ،و على فكرة هو خط النسخ العادي
شكرا لك ساس
و ساعود لاعطائكم انطباعاتي عن اداء الروم فيما بعد
تحياتي
:)

lionel 19-05-2013 03:51 PM

مفيش طريقه لتغيير ال touch sound

FreeBrd 19-05-2013 04:59 PM

[quote=h.menshawy;4173361]نسيت ان تذكر الفيديو المصغر ..... و ميزه اخرى يمكن الكل لم ينتبه لها و هي امكانيت اسكات الرنين بقلب الجهاز ...... ويدجت سامسونج الجديد للطقس ..... التعرف على الوجوه في الاستوديو .... خاصية تشغيل الاغاني بحسب الموود في مشغل الموسيقى[/quote]

أيضا تم اضافة ويدجت للكشاف ووجديت آخر لتحويل المكالمات وهذا ما كنت أفتقده

NSAA 19-05-2013 08:25 PM

I gave up, i have installed new rom and formate memory and cache and still can not find T9DB folder.
I will wait for the next atabic rom

Sent from my GT-P6800 using Tapatalk 2

ssaass 19-05-2013 09:05 PM

[quote=NSAA;4176299]I gave up, i have installed new rom and formate memory and cache and still can not find T9DB folder.
I will wait for the next atabic rom

Sent from my GT-P6800 using Tapatalk 2[/quote]

استخدم SwiftKey افضل من كيبورد سامسونج
ما اعرف وين المشكله - حاليا غيرت الروم ومجلد اللغات غير موجود

lionel 20-05-2013 12:14 AM

ياريت يا اخ ssaass تقولي ازاى اغير الtouch sound بدل ال water drop

Abdulaziz-123 23-05-2013 02:21 AM

مشكور وجزاك الله خير

Trojan69 23-05-2013 04:44 AM

خبر ومجهود رائع

الف شكر اخي الكريم ،

semoren 23-05-2013 07:47 PM

السلام عليكم
انا فشلت تماما فى تشغيل الواي فاى بعد محاولات كثيرة و تنزيل الروم اكتر من مرة و عمل فورمات
اضطريت ارجع للايسكريم تانى

ممكن حل بعد اذنكم

شكرا

lionel 24-05-2013 11:07 PM

ممكن برنامج social hub لانه مش موجود فى الروم ده

mahb69 26-05-2013 11:34 AM

الأخ العزيز ساس وباقي الاخوة :
أنا جربت الكتاب الالكتروني على الجيلي بين وهو يفتح بشكل جيد ولايوجد أي تعليق في فتح الكتب كما كان الوضع في الايس كريم وقرص العسل قبله ..
لكن المشكلة أنه لايدعم اللغة العربية وتطلع الكتب العربية فيه بأحرف معكوسة ومشوهة ..

هل من حل لهذه المشكلة ؟؟ لأنه برنامج رهيب بس ينقصه قراءة العربية بشكل جيد .

shams_kamaar 26-05-2013 09:25 PM

تمت التجربة للاسف بطبيء جدا عندي والكلام بالشقلوب وعملت ريستارت وقفلت جهاز كتير ومفيش فايدة
ليا سال هو لازم يكون الفري سبيس بتاع الذاكرة داخلية يكون كام فاضي علشان يقوم بوظائفه انا شاكك يكون ده العيب
عامة انا بنقل للايس كريم تاني لحين اشعار اخر او نزول النسخة الموجهه للامارات او السعودية

shams_kamaar 27-05-2013 01:34 AM

اخواني انا في مشكلة بعد تحديث للجيلي بين مش عارف ارجع للايس كريم
بعد مبعمل ليه روم بتاع الايس كريم ويقبل كل شيء الشاشة تعلق علي سامسونج
ومش بيدخل ما العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:37 AM --------- [/SIZE][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:15 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][/COLOR][CENTER][B]خط جيلي بين ممتاز بدون روت

[url="http://www.mediafire.com/download/1w8dabb2cizv2cq/JellyBean.%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF_%281%29.apk"]JellyBean.ط§ظ†ط¯ط±ظˆظٹط¯ (1).apk[/url][/B][/CENTER][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:16 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]ليا سؤال معلش لو حطيت الروم في خانت بوت لودر وتقريبا ده اللي عملته يكون نتيجة ايه ؟؟ ممكن جهاز يكون بطيء بسبب كده بس الغريبة انو حمل عادي واشتغغل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:30 AM.