الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=111)
-   -   للسينسيشن ROM][Sense 4][31.07] Team Venom presents: ViperS (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=442171)

civil engineer 20-03-2013 12:49 AM

[quote=anas obaed;4073901]الروم ممتازة وداعمة للعربي مع كيبورد
بس فيها شوية بطء بس الاداء ممتاز وكل شي يعمل[/quote]

اخي جرب كيرنال faux و ادعيلي

memuzin 20-03-2013 12:59 AM

الكيرنال يزيد من سرعة الروم بشكل ملحوظ ولكن بيستهلك من البطارية كتير بتفضى بسرعة هيك لاحظت ولا شو رئيك؟؟؟

civil engineer 20-03-2013 01:53 PM

[quote=memuzin;4074701]الكيرنال يزيد من سرعة الروم بشكل ملحوظ ولكن بيستهلك من البطارية كتير بتفضى بسرعة هيك لاحظت ولا شو رئيك؟؟؟[/quote]

كلام سليم 100% و هذا السبب الي خلاني استخدم ARHD 7.1 سينس 3.6

memuzin 20-03-2013 03:23 PM

ماهو ال ARHD 7.1 سينس 3.6 هل هو روم مختلف عن الروم الرسمي وشو بيفرق عن الروم الرسمي من حيث الميزات واذا ممكن الرابط لجربو انا كمان وفيه مشاكل ياترى ؟؟

civil engineer 21-03-2013 12:53 AM

[quote=memuzin;4075580]ماهو ال ARHD 7.1 سينس 3.6 هل هو روم مختلف عن الروم الرسمي وشو بيفرق عن الروم الرسمي من حيث الميزات واذا ممكن الرابط لجربو انا كمان وفيه مشاكل ياترى ؟؟[/quote]

ARHD = Android Revolution HD

هذا اسم الروم و هو اكثر روم مشهور للسينسيشن

السينس الي فيه نسخة 3.6 مثل السينس الرسمي للسينسيشن مو مثل Vipers يستخدم سينس 4 مثل جهاز htc one x فتكون ثقيله على السينسيشن لذلك تجبر على تغيير الكيرنل الى كيرنل اسرع و هذا رح يصرف بطارية بشكل كبير

تفضل رابط الروم

[url="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1098849"][ROM] Android Revolution HD 7.1 | ICS | High Quality Performance | Legendary - xda-developers[/url]

بالتوفيق

memuzin 21-03-2013 02:20 AM

طيب بشو بيفرق عن الروم الرسمي يعني قصدي شو فيه مغري عن الروم الرسمي لان انا اخد نسخة باك اب عن الروم الرسمي واحيانا بس مل من روم ال vipers برجعلها
وبصراحة هلا مدايق انو روم الفايبرس عميعيد تشغيل الموبايل لحالو مرتين او تلاتة ومو عرفان لاقيلها حل

civil engineer 21-03-2013 08:38 AM

الـARHD افضل من الروم الرسمي ,اخف و اسرع

هذا بالنسبة لي..جرب و احكم بنفسك

و سبب اعادة التشغيل لنفسه ... هو كيرنل Faux و الله اعلم

isamo 22-03-2013 07:12 PM

نزلت الرومة لكن الوايفاي ما اشتغل
نزلت برنامج wififix اشتغل الوايفاي لكن كل ما اعيد تشغيل الجهاز تقفل الوايفاي مرة اخرى
الا يوجد طريقة افضل لتفعيل الوايفاي

memuzin 22-03-2013 08:34 PM

امبلا في طريقة بدون البرنامج
بتفتح على venom tweaks وبعدين عال Misc وبعين انزيل عال Force enable wifi n support
وحط عليها اشارة صح وعيد التشغيل للموبايل وان شاء الله بيضل شغال عطول هيك بدون برامج وحتى لو عدت التشغيل

sacabandi 26-03-2013 05:22 PM

هل يمكن تركيبه على HTC. Sensation. XL وشكرا

jaCk 02-04-2013 08:19 AM

تحديث 1-4-2013

[code][LIST][*]Based on VILLEC2 3.19.720.100[*]Android 4.1.1 with Sense UI 4+[*]Multi-language (WWE)[*]Deodexed & Zipaligned using SDK r21.0.1[*]Memory optimizations[*]Init.d scripts support[*]Ramdisk tweaks[*]Option to remove apps (AROMA installer)[*]OTA Updates[*]Venom APPS: Tweaks, HUB, Package and App installers, downloads UI, SuperUser, Beats Notificaton and more[*]All apps updated to the latest version available[/LIST][/code]

[code]ViperS JB 3.0.0 Changelog:[LIST][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added bug reporting tool[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Import/Export tweaks profiles[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Keyboard skining support[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added keyboard skins section in HUB[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added widgets scaner(Fix for missing widgets)[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added tweak for change LCD density[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added tweak to select allowed rotations (90/180/270 degrees)[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added quick flash tweak[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added new custom buttons action - search button[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added Get More button to skins picker (Directly opens Venom HUB skins section)[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added bounce animation[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added the ability to select city for weather notification[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Added Sense 5 navbar tweak[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]New icon for all items in hub[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Now all sections in hub shows NEW icon, on new content[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Fixed FC on rotation in app installer[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Fixed FC on rotation in venom hub[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Fixed bug with disabling audio effect when weather is updating[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Contacts, Dialer and InCall screen now support auto rotation[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Some fixes and improvements in app installer[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]On fresh install add ability to skip scanning apps[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Ability to enter hex code of color in color picker[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Improved lockscreen styles[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Custom music and phone app in HTC Car[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Change clock style on lockscreen[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Hide keyboard icon tweak[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Shake phone and volume buttons actions in notification area[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]Notification count tweak[/FONT][/SIZE][*][SIZE=2][FONT=Century Gothic]And many more...[/FONT][/SIZE][/LIST][/code]

Download:
[url="http://d-h.st/DEx"]http://d-h.st/DEx[/url]

memuzin 02-04-2013 08:21 PM

لكن صديقي الكاميرا ماعمتشتغل عالتحديث الجديد في الها حل مؤقت شي متل تنزيل برنامج للتصوير ولا بدنا نستنا التحديثات الهوائية لتحل هالمشكلة ؟؟ والشغلة التانية انو انرفع سرعة المعالج لل1,8 وانا موبايلي اكس اي هالشي بيأثر سلبيا او لا وشكرا عزيزي

jaCk 03-04-2013 03:41 PM

[quote=memuzin;4099916]لكن صديقي الكاميرا ماعمتشتغل عالتحديث الجديد في الها حل مؤقت شي متل تنزيل برنامج للتصوير ولا بدنا نستنا التحديثات الهوائية لتحل هالمشكلة ؟؟ والشغلة التانية انو انرفع سرعة المعالج لل1,8 وانا موبايلي اكس اي هالشي بيأثر سلبيا او لا وشكرا عزيزي[/quote]

المشاكل الموجوده حاليا بالروم:
- Camera
- Usb tethering (maybe works)
- HDMI

وحلها بالنسخه القادمه

بالنسبه لسرعه المعالج بامكانك تعديل السرعه عند تثبيت الروم

memuzin 03-04-2013 08:32 PM

معناها رح استنا النسخة القادمة مع انو الروم جميلة وبالنسبة لسرعة المعالج ثبتت الروم مرتين ومافي عند تثبيت الروم اختيار السرعة بياخد السرعة لحالو ورغم ان جهازي سنسيشن اكس اي وبختار هالشي لكن وقت التنصيب بينصب سنسيشن عادي.. انا كنت متوقع حل الكاميرا يكون بتحديث هوائي عكل شكرا اخي وبانتظار النسخة القادمة لحل المشاكل

حازم ابوزايد 05-04-2013 02:47 PM

السلام عليكم
ممكن حد يفيدني بتركيب الروم ده لان هو 4 ملفات كل واحد لوحدة
كيف بدي انزل الروم
الجهاز منزلو الااصدار ViperS_1.6.3
شو الخطوات لتنزيل الروم
[url="http://www.super.in.rs/page7.html"]Sensation[/url][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:21 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]الحمد الله تم التنزيل
لكن لي استفسار ممكن ارجع الروم الي كان عليه من قبل

memuzin 11-04-2013 01:17 AM

هل تم حل مشكلة الكاميرا باخر تحديث عن طريق التحديثات الهوائية من قبل داعمي الروم او اي حل اخر ؟
لان الكاميرا ضرورية ياريت تخبروناا

casper_600 11-04-2013 12:17 PM

مشكور صاحب الموضوع

memuzin 17-06-2013 02:21 AM

هل تم حل مشكلة الكاميرا في اخر اصدار؟؟؟
وماهو افضل كيرنل من حيث توفير في طاقة البطارية والسرعة للموبايل وشكرااا

خالد أوغلو 07-09-2013 03:51 AM

[B]شباب رجاءً محتار ركب الاصدار تحديث 1-4-2013
ولا استنى تنزل الجديدة
بس المشكلة بأخر نسخة الكاميرا وهي كتيير مهمة بالنسبة لإلي اذا بتنحل بشي برنامج مو مشكلة
وعلى كل حال اخر نسخة بالشهر الرابع ونحنا هلا بالشهر التاسع معقول ما نزل تحديث [/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:51 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:45 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]شباب شلون نسيت بدي صور من قلب الروم رجاءً
هاد هام جداااا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:00 AM.