الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=98)
-   -   [Nextgen] الآن دلع سيارتك بالآيقو العربي Ferrari_2015 طبعا (wince) ودقة (800x480) |هديتي للمنتدى وأعضائه| (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=605965)

محمد بالحارث 01-06-2015 06:49 PM

الله يوفقك يارب كنت منتظرك تنزل النسخه
لاكن بسبب ظروف السفر الليله نجربها
وفقك الله اهم شي عندي يلقط الاشاره

olven 01-06-2015 08:47 PM

[quote=nezarnuaimat;4912797]إخواني هل يتعارض هذا البرنامج مع الكاميرا الخلفية؟ نريد إجابة من مجرب لو سمحتم ...[/quote]

البرنامج عندي اكثر من ممتاز ولا يتعارض مع كاميرا الرجوع ولا توجد به اي مشاكل حتي الان.

بالنسبة للصوت منذ البداية قمت بضبط الاعدادات علي وضع المختصر والصراحة يعمل بكفاءة ووضوح.

قمت بتجربة الحفظ في المفضلة وتعمل بكفاءة.

النسخة سريعة وخفيفة والصراحة مجهود محترم من الاخ SlowMan جزاه الله خيرا عنا.

hamada1am 01-06-2015 09:11 PM

بصراحة عالمي عالمي يعني ما فيش كلام برنس
ممكن طلب خريطة مصر وازاي اضيفها للملفات وتكون بتبين الردار
شكرا للمجهود الرائع الغير طبيعي

nezarnuaimat 01-06-2015 09:22 PM

[SIZE="6"]جاري تنزيل وتجربة البرنامج. لي عودة بعد التجربة إن شاء الله. رحم الله والديك أخوي سلو مان
-------- تحديث ------------
ملاحظاتي بعد تجربة هذه النسخة:
التنزيل سريع والوصلات صحيحة ،
الباسوورد المذكور يعمل ،
طبعاً أنا نزلت البرنامج الأصلي المذكور في المشاركة الأولى + جميع الإضافات المذكورة في مشاركات تالية
البرنامج خفيف وسريع الإستجابة للأوامر،
البرنامج أقلع وإلتقط الإشارة و تفهّم إعدادات الشاشة مباشرة بدون أي تغيير في ملف سيس دوت تكست،
لا يتعارض مع الكاميرا الخلفية ،
لا يتعارض مع قراءة ملفات صوتية من المايكرو أس دي كارد أو الراديو ،
تظهر نقاط الاهتام بالشعار الخاص (شعار ماكدونالدز مثلاً) وليس بالونات زرقاء ،
إمكانية عرض مسارات بديلة آنية أثناء الإزدحام ،
إمكانية عرض البوصلة العملاقة ،
إمكانية عرض سهم يؤشر الى نقطة الوصول ،
إمكانية تغيير شكل المؤشر من مثلث أزرق الى ما تشاء حسب الملفات المضافة في ملف كونتينت كار،
وصلة تنزيل البرنامج للأسفل "-" تعمل بكفاءة دون تهنيق ،
وصلة إغلاق البرنامج تعمل تمام ،
جميع الاضافات المذكورة في هذا الموضوع (تغيير صورة الدخول والخروج والبوصلة عبر ملف يو أكس) كلها تعمل وغيرتها من فيراري الى صور سيارتي الجيب بسهولة،
يمكن اضافة نقاط جديدة مفضلة ،
يمكن استيراد مفضلة من برنامج سابق بنقل ملف يوزر دوت يو بي آي ،
يمكن إضافة نقطة تنبيه كرادار مثلاً ،
ملف جلوبال سي أف جي المضاف في الموضوع لم يعمل معي لكن الملف المرفق في التنزيل الأصلي يعمل ،
السكن الموجود (ديكما) يسبب مشكلة عند اختياره أتمنى حذفه تماماً من الملف في المشاركة الأولى ،
بقية الإعدادات والخيارات لم أجربها للحين
----------------------------------
الخلاصة: هذه أفضل نسخة أعرفها لليوم رغم انشغالي ببرامج الايقو منذ حوالي ثلاثة سنوات.
-----------------------------------
مشكور أخوي صاحب الموضوع ما قصرت رحم الله والديك على الإنجاز المذهل. أتمنى يعطونك المنتدى وسام آخر.[/SIZE]

محمد بالحارث 02-06-2015 03:14 AM

[B][COLOR="Navy"]مشكووور بيض الله وجهك تمااااااااااااام التمااااااااااام
شغال مية مية يابطل[/COLOR][/B]

[url=http:///][img]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2015/01081421pm-1123568-455567-0-605965.jpg[/img][/url]

abakhiet 02-06-2015 07:04 PM

السلام عليكم

أولاً مشكور ع البرنامج

ثانياً لو سمحت كنت عاوز اعرف ازاي احمل صور الامارات الى جانب صور السعودية ؟؟؟

telepathy 02-06-2015 08:24 PM

اخي الكريم الله يجزيك خير.عندي استفسار عن تنزيل خارطة الاردن واضافتها للبرنامج
مشكور

volter2015 02-06-2015 10:26 PM

البرنامج رائع كشخصك الكريم ولكن يوم احط القير في R وتشتغل الكاميرا وتعشق الd يطلع من البرنامج ويدخل على الراديو او الفلاش ميموري ما اضطر الى اعادة تشغيل الشاشه مرة ثانيه او اضغط على زر gps لتشغيل البرنامج مره اخرى هل يوجد حل

prince2014 02-06-2015 11:15 PM

يركب عل الاندرويد شاشة الاندرويد

ahmed elfeky 03-06-2015 12:24 AM

ماشاء الله لاقوه الا بالله البرنامج روعه بجد تسلم ايدك ياعبقري اجمل فيرجن شفته حتي الان وافضل من النسخه البرازيليه infinity .....
الحاجه الوحيده اللي عدلتها التحذير قبل مناطق التنبيه زي منطقه خطر (لاني بحفظ المطبات علي انها منطقه خطر) ولسه هعدل الساعه لانها بتاخد قيمتها من ساعه الشاشه ودي مش مظبوطه هغيرها انها تبقي اوتو ان شاء الله .....
بالنسبه للاماكن المفضله سهل نقلها من الفيرجن القديم User.UPOI لكن بالنسبه لنقاط التنبيه زي الرادار او منطقه خطره حد من الاخوه يعرف انقلها ازاي من فيرجن تاني من ال igo لاني تعبت لغايه ماحفظتها؟؟؟؟[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:21 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=prince2014;4913468]يركب عل الاندرويد شاشة الاندرويد[/quote]

لا يركب فقط علي ال WinCE

طه صالح 03-06-2015 08:10 AM

مشاء الله شكرا جزاك الله خيرا ولكن أخي الكريم مشكلتي في البسورد التي يطلبها 3 مرات وبعدين يقول فشل فك الضغط نزلته عده مرات ولم اقدر أفك الضغط يطلع ملف فيراري فاضي مش عارف ليش التعقيد هذا كله[B][COLOR="black"][COLOR="black"] [/COLOR][/COLOR][/B] ممكن يرفع بدون كلمه سر؟....... شاكرين جهودكم المتمييز. ......................
la;,v []h l

مشكور جدا نزلته

classic ph 03-06-2015 10:04 AM

تمام. جربتة .. ماشي زي الحلاوة بس فية مشكلة كاميرات السرعة مواقعها مهي مضبوطة ابدا ياليت فيه ملف يكون اكثر دقة و شكرا

SlowMan 03-06-2015 12:06 PM

[quote=محمد بالحارث;4912972]الله يوفقك يارب كنت منتظرك تنزل النسخه
لاكن بسبب ظروف السفر الليله نجربها
وفقك الله اهم شي عندي يلقط الاشاره[/quote]

حي الله ابوحميد الحمدلله على السلامة :)

الله يوفق الجميع[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:56 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=mmm800;4913003]للاسف البرنامج حالف يمين مايشتغل جربت كل الحلول اللي اتكلمت عنها ولا فائدة[/quote]

ابحث بالنت بنفس رسالة الخطا وبمشيئة الله تلقى حلول كثيرة :confused:

بالتوفيق ان شاء الله[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:03 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=olven;4913014]البرنامج عندي اكثر من ممتاز ولا يتعارض مع كاميرا الرجوع ولا توجد به اي مشاكل حتي الان.

بالنسبة للصوت منذ البداية قمت بضبط الاعدادات علي وضع المختصر والصراحة يعمل بكفاءة ووضوح.

قمت بتجربة الحفظ في المفضلة وتعمل بكفاءة.

النسخة سريعة وخفيفة والصراحة مجهود محترم من الاخ SlowMan جزاه الله خيرا عنا.[/quote]

الحمدلله واياك ان شاء الله :)

SlowMan 03-06-2015 01:02 PM

[quote=hamada1am;4913023]بصراحة عالمي عالمي يعني ما فيش كلام برنس
شكرا للمجهود الرائع الغير طبيعي[/quote]

انت العالمي يابرنس واشكرك بعنف والحمدلله :)

بالنسبة لخريطة ام الدنيا اللي عندي للاسف قديمة لكن ان شاء الله لو لقيت آخر اصدار اجيب لك الرابط

بالنسبة لاضافتها للملفات توضيح بالصورة المرفقة يتم توزيع ملفات الخرائط حسب الامتدادات التالية:
[IMG]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2015/03051437am-1123701-343831-4913023-605965.jpg[/IMG]

بالنسبة لاظهار رادارات السرعة هي ملفات تكست بتنحط بمجلد SPEEDCAM ويلزمها تحديث دايم حسب مواقع وجود الكمرات الثابتة والمتحركة

بالتوفيق يابرنس :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:14 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=Sopc17;4912685]للامانة البرنامج جميل جدا وسريع واللوجو فية ممتاز عيبة الوحيد معايا تقطيع فى الصوت وياريت يكون فى حل[/quote]

اشكرك وبالنسبة للصوت جرب تعدل من اعدادات الصوت الى مختصر او انتقل للصوت العادي :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:17 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=nezarnuaimat;4913029][SIZE=2]جاري تنزيل وتجربة البرنامج. لي عودة بعد التجربة إن شاء الله. رحم الله والديك أخوي سلو مان
-------- تحديث ------------
ملاحظاتي بعد تجربة هذه النسخة:
التنزيل سريع والوصلات صحيحة ،
الباسوورد المذكور يعمل ،
طبعاً أنا نزلت البرنامج الأصلي المذكور في المشاركة الأولى + جميع الإضافات المذكورة في مشاركات تالية
البرنامج خفيف وسريع الإستجابة للأوامر،
البرنامج أقلع وإلتقط الإشارة و تفهّم إعدادات الشاشة مباشرة بدون أي تغيير في ملف سيس دوت تكست،
لا يتعارض مع الكاميرا الخلفية ،
لا يتعارض مع قراءة ملفات صوتية من المايكرو أس دي كارد أو الراديو ،
تظهر نقاط الاهتام بالشعار الخاص (شعار ماكدونالدز مثلاً) وليس بالونات زرقاء ،
إمكانية عرض مسارات بديلة آنية أثناء الإزدحام ،
إمكانية عرض البوصلة العملاقة ،
إمكانية عرض سهم يؤشر الى نقطة الوصول ،
إمكانية تغيير شكل المؤشر من مثلث أزرق الى ما تشاء حسب الملفات المضافة في ملف كونتينت كار،
وصلة تنزيل البرنامج للأسفل "-" تعمل بكفاءة دون تهنيق ،
وصلة إغلاق البرنامج تعمل تمام ،
جميع الاضافات المذكورة في هذا الموضوع (تغيير صورة الدخول والخروج والبوصلة عبر ملف يو أكس) كلها تعمل وغيرتها من فيراري الى صور سيارتي الجيب بسهولة،
يمكن اضافة نقاط جديدة مفضلة ،
يمكن استيراد مفضلة من برنامج سابق بنقل ملف يوزر دوت يو بي آي ،
يمكن إضافة نقطة تنبيه كرادار مثلاً ،
ملف جلوبال سي أف جي المضاف في الموضوع لم يعمل معي لكن الملف المرفق في التنزيل الأصلي يعمل ،
السكن الموجود (ديكما) يسبب مشكلة عند اختياره أتمنى حذفه تماماً من الملف في المشاركة الأولى ،
بقية الإعدادات والخيارات لم أجربها للحين
----------------------------------
الخلاصة: هذه أفضل نسخة أعرفها لليوم رغم انشغالي ببرامج الايقو منذ حوالي ثلاثة سنوات.
-----------------------------------
مشكور أخوي صاحب الموضوع ما قصرت رحم الله والديك على الإنجاز المذهل. أتمنى يعطونك المنتدى وسام آخر.[/SIZE][/quote]

ماشاء الله فصفصتها فصفصة :)

جزاك الله خير ورحم الله والديك

بالنسبة للوسام توفيق الله اهم وسام وان الكثير بيستفيدون من هذه النسخة ودعوة مسافر بالدنيا كلها :)

وان شاء الله نتعاون كلنا على تطويرها للافضل بمشيئة الرحمن

فائق التحية[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:25 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=محمد بالحارث;4913145][B][COLOR=Navy]مشكووور بيض الله وجهك تمااااااااااااام التمااااااااااام
شغال مية مية يابطل[/COLOR][/B]

[URL="http:///"][/URL][URL]http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/06_2015/01081421pm-1123568-455567-0-605965.jpg[/URL][/quote]

وجهك ابيض والحمدلله انها كانت تستحق الانتظار :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:30 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=abakhiet;4913378]السلام عليكم

أولاً مشكور ع البرنامج

ثانياً لو سمحت كنت عاوز اعرف ازاي احمل صور الامارات الى جانب صور السعودية ؟؟؟[/quote]

العفو وتحميل اي خرائط مع خرائط السعودية حسب الصورة في ردي السابق

بالتوفيق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:33 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=volter2015;4913446]البرنامج رائع كشخصك الكريم ولكن يوم احط القير في R وتشتغل الكاميرا وتعشق الd يطلع من البرنامج ويدخل على الراديو او الفلاش ميموري ما اضطر الى اعادة تشغيل الشاشه مرة ثانيه او اضغط على زر gps لتشغيل البرنامج مره اخرى هل يوجد حل[/quote]

أشكرك وهذا من ذوقك :)

بالنسبة لمشاكل الكاميرا الخلفية اخي الكريم حقيقة ماعندي فكرة عن مشاكلها لكن الاخوان اشتغلت معهم تمام حسب الردود السابقة لكن جرب من الاعدادات اعادة الاعدادات الافتراضية وان شاء الله تضبط

بالتوفيق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:37 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=prince2014;4913468]يركب عل الاندرويد شاشة الاندرويد[/quote]

للاسف الشديد لا[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:49 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=ahmed elfeky;4913489]ماشاء الله لاقوه الا بالله البرنامج روعه بجد تسلم ايدك ياعبقري اجمل فيرجن شفته حتي الان وافضل من النسخه البرازيليه infinity .....
الحاجه الوحيده اللي عدلتها التحذير قبل مناطق التنبيه زي منطقه خطر (لاني بحفظ المطبات علي انها منطقه خطر) ولسه هعدل الساعه لانها بتاخد قيمتها من ساعه الشاشه ودي مش مظبوطه هغيرها انها تبقي اوتو ان شاء الله .....
بالنسبه للاماكن المفضله سهل نقلها من الفيرجن القديم User.UPOI لكن بالنسبه لنقاط التنبيه زي الرادار او منطقه خطره حد من الاخوه يعرف انقلها ازاي من فيرجن تاني من ال igo لاني تعبت لغايه ماحفظتها؟؟؟؟[COLOR=Silver]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:21 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR]

لا يركب فقط علي ال WinCE[/quote]

ياعم عبقري مين هذا توفيق من الله والحاجة ام الاختراع :) واذا انا عرفت شئ فاني اجهل اشياء

اجل لو تشوفها بعد ماعملت لها تلميع ونفضتها نفضة جامدة بصور جديد وايقونات جديدة واضافات جديدة ودك ماترفع عينك عن الشاشة :) منتظر الخرائط الجديدة تنزل وانزلها مع التحديث :)

اشكرك والحمدلله

SlowMan 03-06-2015 01:16 PM

1 مرفق
الحقيقة افرحتوني بردودكم واشكر الجميع وفكرة التطوير مستقبلا ان شاء الله من خلال مجلد UX أهم مجلد في النسخة يعني زي هاكات المنتديات لاهل المواقع او شبيها بادوات السيديا لاهل الجيلبريك وكل شخص يضيف ويفعل اللي يناسبه بس اهم شي مايكون هناك اي تعديل في ملف الداتا لان البرنامج كله هذا الملف ورخصة وخرائط طبعا مع ملف الست أب وأي شي غير هذه الملفات يعتبر زيادة قد تكون مفيدة على حسب أهميتها مثل مجلد اليو اكس او السبيد كام وقد لاتكون ان لم تاثر على الاشارة وسرعة الاستجابة وايضا لان شاشة السيارة لها ذاكرة محددة تتاثر بكثرة الملفات والاستدعاءات
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

نجي للمهم :) ودي واحد بطل يعدل الصورة في المرفقات التعاون زين :)
يعمل منها صورتين:
1- نفس الصورة بس بالعربي البولد
2- يحاول يقص الصورة افقيا يعني يقلل الارتفاع الى اقل قدر ممكن بدون ماتتأثر البيانات لو ينقص من الخطوط شوي لامشكلة ( مع بقاء الظل العلوي )

أهم شي الدقة ولا مشكلة للحجم

مع الشكر مقدما

تم اعادة رفع الصورة بملف مضغوط لتشوهها بالمرفقات :confused:
[URL="http://www.mediafire.com/download/ko1bmmp74twyt95/wghit_en.rar"]http://www.mediafire.com/download/ko1bmmp74twyt95/wghit_en.rar[/URL]

SlowMan 03-06-2015 01:54 PM

[quote=طه صالح;4913552]مشاء الله شكرا جزاك الله خيرا ولكن أخي الكريم مشكلتي في البسورد التي يطلبها 3 مرات وبعدين يقول فشل فك الضغط نزلته عده مرات ولم اقدر أفك الضغط يطلع ملف فيراري فاضي مش عارف ليش التعقيد هذا كله ممكن يرفع بدون كلمه سر؟....... شاكرين جهودكم المتمييز.[/quote]
ابوصالح واياك ان شاء الله

اعتقد تحناج تحدبث الونرار عندك ثم كلك يمين وفتح هنا وتحط الرقم السري وبس شايف مافيها تعقيد :)

بالتوفيق ان شاء الله[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:50 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=classic ph;4913567]تمام. جربتة .. ماشي زي الحلاوة بس فية مشكلة كاميرات السرعة مواقعها مهي مضبوطة ابدا ياليت فيه ملف يكون اكثر دقة و شكرا[/quote]

الحمدلله
ملفات كاميرات السرعة تحتاج تحديث حسب البلد عاد همتكم وتحدثونها ( ابحث بالمنتدى )

بالتوفيق

abuwaleed13 03-06-2015 02:06 PM

اخ/ SlowMan المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزلت البرنامج وفكيت الضغط ونسخت المجلد للذاكرة وعملت الاجراآت المذكورة بالشرح وشغلت البرنامج :
لكن لم يشتغل وخرجت لي هذه العبارة: content error
global cfg not found

subhiatoom 03-06-2015 02:33 PM

السلام عليكم ممكن اي شخص يرفع المفات بدون كلمات سرية وعليه كافة التعديلات المطلوبة

SlowMan 03-06-2015 02:59 PM

[quote=abuwaleed13;4913669]اخ/ SlowMan المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزلت البرنامج وفكيت الضغط ونسخت المجلد للذاكرة وعملت الاجراآت المذكورة بالشرح وشغلت البرنامج :
لكن لم يشتغل وخرجت لي هذه العبارة: content error
global cfg not found[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد مشكلة في التحميل او مشكلة في فك الضغط وعندك 3 حلول
1- عمل فرمتة للميموري كارد 2 او 3 مرات :) (تاكيد)
2- اعادة فك ضغط الملف حتى يكتمل ثم فتح المجلد global_cfg والتاكد من وجود الملف المضغوط بنفس الاسم واذا موجود توكل على الله وانسخ كامل مجلد النسخة للميموري وشغل الفيراري :)
واذا ماكان موجود الملف تحمله من الردود في الصفحة السابقة او اللي قبلها رفعته تحديث

3- تحميل النسخة من جديد وهذه تحصل احيانا ان التحميل لايكتمل

بالتوفيق[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:53 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=subhiatoom;4913687]السلام عليكم ممكن اي شخص يرفع المفات بدون كلمات سرية وعليه كافة التعديلات المطلوبة[/quote]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مايحتاج وانا اخوك الرقم السري موجود في الصورة باول الموضوع
والطريقة سهلة بعد ماتحمل التسخة اضغط على الملف كلك يمين ثم بالونرار اختار فتح هنا تظهر لك خانة الباسوورد تكون انت كتبته على المفكرة انسخه وحطة بالخانة وبينفك الضغط ثم انسخ المجلد للميموري بعد عمل فورمات لها ووضعها بالشاشة وبس :)

abuwaleed13 03-06-2015 03:02 PM

بارك الله فيك وجزاك خير ونفع بك.

بو وليد نصاري 03-06-2015 03:05 PM

:thumbup:[COLOR="Blue"][LIST=1][/LIST][LIST=1][LIST=1][/LIST][/LIST][/COLOR][I][LIST=1][/LIST][/I]جزاك الله خيرا على البرنامج ولكن الرجاء البحث عن اخرتحديث لخرائط الشرق الاوسط q3 اوq3 لان خرائط الامارات العربية المتحدة غير موجودة وكذالك الرادارات قديمة جدا لاني في دبي الرادارات في الشارع موجودة ولكنها غير موجودة في الشاشة
علما ان البرنامج اكثر من روعة وتستحق كل الشكر والتقدير والاحترام
انشاء الله تعالى أن يكون هذا الرنامج في ميزان حسناتك
ويا ليت توفرلي ملف sis txt اخر يكون كامل يتطابق مع البرنامج لاني ماعرف اعدل على البرنامج ودمت سالم اخوي وشكرا لك مرة اخرى

telepathy 03-06-2015 04:06 PM

اخي الكريم عندي خارطه للاردن وضعتها في مجلد الخرائط واشتغلت بحمد الله، ننتظر خريطه احدث. مسألة اخرى نسخة igo التي كنت اعمل عليها عنند تشغيل الملاحه الى مكان معين يتم ايقاف الصوت في الخلفيه سواء راديو او غيره ويبقى فقط صوتالملاحه لكن في هذه النسخه منIGO FIRARY SLOWMAN☺فان ذلك لا يحدث ويبقى صوت الملاحه و الصوت الذي يعمل في الخلفيه سواء الراديو او غيره يعملان معا ، هل من حل؟.مشكور

ahmed elfeky 03-06-2015 05:13 PM

[quote=hamada1am;4913023]بصراحة عالمي عالمي يعني ما فيش كلام برنس
شكرا للمجهود الرائع الغير طبيعي[/quote]
ده لينك فيرجن تاني من الاي جو نزله وطلع منه خرائط مصر
[url="http://www.mediafire.com/download/vw3c7gpv79gdn3o/igo_Primo_9.6.14.382300_WinCE_6.0.rar"]Simple File Sharing and Storage.[/url]

اتفضل اللينك يا باشا خرائظ مصر TOMTOM Q2 2014 و HERE Naviteq Q2 2014 هتلاقيهم مدمجين ف البرنامج نزله وخش علي content علي Building و map و POI فولدرز طلع منهم الخرائط اهم ملف في الخريطه هو اللي بامتداد .fbl ونصيحه خليك ف خرائط HERE افضل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:27 PM.