الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   لهاتفي ( S8 / S8+ ) : نو نيم روم النسخه المدفوعه الاصدار السابع النسخه النهائيه (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=658600)

himo-21 23-09-2018 05:47 PM

للأسف نفس المشكلة كل شيئ يصبح سريع جدا بعد تثبيت الروم حتى استهلاك البطارية

Nooruddeen 25-09-2018 11:16 AM

[QUOTE=himo-21;5214013]للأسف نفس المشكلة كل شيئ يصبح سريع جدا بعد تثبيت الروم حتى استهلاك البطارية[/QUOTE]

شكرا لك على ذكر تجربتك، وجزاك الله خيرا.

هل خاصية AR Emojis موجودة في الكاميرا ؟

himo-21 25-09-2018 07:44 PM

[QUOTE=Nooruddeen;5214160]شكرا لك على ذكر تجربتك، وجزاك الله خيرا.

هل خاصية AR Emojis موجودة في الكاميرا ؟[/QUOTE]

نعم موجودة

Nooruddeen 25-09-2018 11:59 PM

[QUOTE=himo-21;5214201]نعم موجودة[/QUOTE]

جزاك الله خيرا على الرد

جميل جدا :thumbup: إذن كل المطورين سيضيفون الخواص الجديدة للكاميرا في روماتهم.
والحمد لله

mahal 28-09-2018 12:41 AM

[QUOTE=himo-21;5214013]للأسف نفس المشكلة كل شيئ يصبح سريع جدا بعد تثبيت الروم حتى استهلاك البطارية[/QUOTE]

غريب امرك في شي عندك غلط بالتركيب ممكن
علما استنزاف البطاريه معروف في اجهزه سامسونج وقت التشغيل بالدات
لكن عندك الشحن السريع يعوض النقص ، انا مركب هالنسخه ومستقر عليها لحد ما يجي روم افضل منه بمراحل وفقك الله اخوي

himo-21 29-09-2018 12:36 PM

[QUOTE=mahal;5214434]غريب امرك في شي عندك غلط بالتركيب ممكن
علما استنزاف البطاريه معروف في اجهزه سامسونج وقت التشغيل بالدات
لكن عندك الشحن السريع يعوض النقص ، انا مركب هالنسخه ومستقر عليها لحد ما يجي روم افضل منه بمراحل وفقك الله اخوي[/QUOTE]

جربت النسخة 5 و 6 و7 و نفس المشكلة كل شيء يصبح سريع و استهلاك البطارية ايضا....حقيقة المشكلة غريبة لأنه فقط مع هذا الروم..و قمت بكل شيء من ويبات و تغيير الكيرنل و لكنها بقيت.على العموم انا بلا هاتف الآن و لا ادري اي هاتف ساشتري هل اعود للألجي اما استمر مع السامسونغ و اقتني اس8+..لا ادري

Nooruddeen 03-10-2018 07:36 PM

S8-S8Plus-F-FD-Bootloader-Modem-Update-to-RI-September-2018

هذه ملفات البوتلودر و المودم للهواتف S8 و S8 Plus (موديلات F و FD) بتحديث RI لشهر سبتمبر 2018 ، وسبب وضعي هذه الملفات أن بعض المطورين لا يدمجون البوتلودر والمودم المحدث في روماتهم ويبقى البوتلودر و المودم غير محدث...

الملفات تركب بواسطة الأودن:
[url]http://www.mediafire.com/file/63mmegy33hhg5g3[/url]

يمكن تركيب الملفات قبل تركيب الرومات المطبوخة و يمكن بعد تركيب الرومات المطبوخة أيضا.

[COLOR="Red"]تنبيه[/COLOR]: بعد تركيب هذه الملفات لا يمكن تركيب رومات مطبوخة مبنية على تحديث شهر أغسطس RH أو قبل أغسطس.

mahal 04-10-2018 02:13 AM

[QUOTE=Nooruddeen;5215074]هذه ملفات البوتلودر و المودم للهواتف S8 و S8 Plus (موديلات F و FD) بتحديث RI لشهر سبتمبر 2018 ، وسبب وضعي هذه الملفات أن بعض المطورين لا يدمجون البوتلودر والمودم المحدث في روماتهم ويبقى البوتلودر و المودم غير محدث...

الملفات تركب بواسطة الأودن:
[url]http://www.mediafire.com/file/63mmegy33hhg5g3[/url]

يمكن تركيب الملفات قبل تركيب الرومات المطبوخة و يمكن بعد تركيب الرومات المطبوخة أيضا.

[COLOR="Red"]تنبيه[/COLOR]: بعد تركيب هذه الملفات لا يمكن تركيب رومات مطبوخة مبنية على تحديث شهر أغسطس RH أو قبل أغسطس.[/QUOTE]

ودي اعرف ايش الهدف من التحديث له ادا كان بيعمل لنا تقييد بتركيب الرومات

Nooruddeen 04-10-2018 08:16 AM

[QUOTE=mahal;5215116]ودي اعرف ايش الهدف من التحديث له ادا كان بيعمل لنا تقييد بتركيب الرومات[/QUOTE]

سؤالك عن البوتلودر ولكني سأجيب عن المودم أيضا حتى تكتمل الإجابة بمشيئة الله تعالى:

- المودم : الملفات المسؤولة عن (الاتصالات) مثل الشبكة والبلوتوث وغيرها ...
- البوتلودر: الملفات المسؤولة عن (الإقلاع) في بداية تشغيل الهاتف

أهمية تحديثهما:
- المودم : تحديثه مهم لكي تشتغل شبكة الهاتف من دون مشكلة ، وكذلك البلوتوث وغيرها ... لأن المودم لو كان قديما عن إصدار الروم والنظام ، قد تتعارض ملفات الشبكات مع النظام ولا تشتغل الاتصالات جيدة مثل شبكة الهاتف وغيرها ...
- البوتلودر: تحديثه مهم أيضا ، لكي يشتغل النظام الجديد جيدا ، ولأن النظام لا يشتغل جيدا مع البوتلودر القديم وقد يتعارض في بعض الأحيان...

وتوجد تفاصيل أخرى كثيرة لتحديثهما مثل الحماية والتحسينات والإصلاحات للمشاكل السابقة والتطويرات وغيرها...

والله أعلم.

jon_iraq 05-10-2018 03:18 AM

[B]انا كنت على احد الرومات .. بأعتقد هذا الروم
وفجأة ظهرت لي عبارة انه الجهاز يحتاج الى اعادة التشغيل
وانا عملته اعادة تشغيل وظهرت عبارة custom binary blocked by frp
وبدأ الجهاز يشتغل ويطفئ وتظهر نفس العبارة custom binary blocked by frp
وهكذا
وبعدها مات الجهاز ولم يعمل الا حين تثبيت روم رسمي بأخر تحديث
الحين اود معرفة شنو الي صار وحدث مع انه الروم كان ممتاز جدا ولك ألاحظ اي مشكلة فيه
والحلول علشان ما تظهر لي هذه المشكلة [/B]

mazen2x2 05-10-2018 05:40 PM

[QUOTE=jon_iraq;5215166][B]انا كنت على احد الرومات .. بأعتقد هذا الروم
وفجأة ظهرت لي عبارة انه الجهاز يحتاج الى اعادة التشغيل
وانا عملته اعادة تشغيل وظهرت عبارة custom binary blocked by frp
وبدأ الجهاز يشتغل ويطفئ وتظهر نفس العبارة custom binary blocked by frp
وهكذا
وبعدها مات الجهاز ولم يعمل الا حين تثبيت روم رسمي بأخر تحديث
الحين اود معرفة شنو الي صار وحدث مع انه الروم كان ممتاز جدا ولك ألاحظ اي مشكلة فيه
والحلول علشان ما تظهر لي هذه المشكلة [/B][/QUOTE]

قم بالغاء قفل المصنع أخي عن طريق خيارات المطورز

Ali Messi10 05-10-2018 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله
اشتريت الاس ٨ ولله الحمد واخيرا راح استمتع مع الرومات المعدلة

حقيقة انا محتار الرومات للجهاز كثيرة جدا ..
احتاج احسن روم للجهاز او القريب للكمال وينصح به
وجزاكم الله خير

وما مقصر يا عبود جهد يذكر فيشكر

Nooruddeen 06-10-2018 08:26 AM

[QUOTE=Ali Messi10;5215239]السلام عليكم ورحمة الله
اشتريت الاس ٨ ولله الحمد واخيرا راح استمتع مع الرومات المعدلة

حقيقة انا محتار الرومات للجهاز كثيرة جدا ..
احتاج احسن روم للجهاز او القريب للكمال وينصح به
وجزاكم الله خير

وما مقصر يا عبود جهد يذكر فيشكر[/QUOTE]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جرب هذا الروم الذي نكتب فيه نحن الآن.
مبني على أحدث روم رسمي، مع بطارية قوية ، سريع ومستقر ، ويوجد فيه روم كنترول.

Ali Messi10 06-10-2018 12:28 PM

[QUOTE=Nooruddeen;5215248]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جرب هذا الروم الذي نكتب فيه نحن الآن.
مبني على أحدث روم رسمي، مع بطارية قوية ، سريع ومستقر ، ويوجد فيه روم كنترول.[/QUOTE]

شكرا لك علي التجاوب اخي .. اري بعض الاصظقاء قال ان التطبيقات تعطي توقف اجباري وكراشات .. هل تم حل المشكلة؟ وسؤال اخر هل اشعارات المسج تبع اس9 موجدة في الروم ام لا
وشكرا اخي

Nooruddeen 06-10-2018 04:52 PM

[QUOTE=Ali Messi10;5215269]شكرا لك علي التجاوب اخي .. اري بعض الاصظقاء قال ان التطبيقات تعطي توقف اجباري وكراشات .. هل تم حل المشكلة؟ وسؤال اخر هل اشعارات المسج تبع اس9 موجدة في الروم ام لا
وشكرا اخي[/QUOTE]

عفوا...
أنا على هذا الروم على الإصدار الأخير v7 ، ولم أواجه أي مشكلة ، لا توقف إجباري ولا كراشات ، فالروم سلس وسريع جدا.
والبطارية اختبرتها مرتين في أيام مختلفة ، وجلست معي يوما كاملا مع استخدام الشاشة 4 ساعات وبقيت البطارية 50% ، ولو استمررت حتى 0% ، ربما كانت البطارية تكفي لتشغيل الشاشة 8 ساعات ، باستخدام يومين كاملين ، على استخدامي أنا. علما بأن استخدامي للهاتف خفيف، وأستخدم الهاتف في الغالب داخل المنزل وداخل مكتبي في العمل ، ولهذا السبب قد تكون الشاشة لم تستهلك كثيرا مع تشغيلها 4 ساعات.

وأما بالنسبة لإشعارات الرسائل فلا أعلم ، هل هي خاصة بالإس 9 أم لا .

Ali Messi10 07-10-2018 12:58 AM

[QUOTE=Nooruddeen;5215339]عفوا...
أنا على هذا الروم على الإصدار الأخير v7 ، ولم أواجه أي مشكلة ، لا توقف إجباري ولا كراشات ، فالروم سلس وسريع جدا.
والبطارية اختبرتها مرتين في أيام مختلفة ، وجلست معي يوما كاملا مع استخدام الشاشة 4 ساعات وبقيت البطارية 50% ، ولو استمررت حتى 0% ، ربما كانت البطارية تكفي لتشغيل الشاشة 8 ساعات ، باستخدام يومين كاملين ، على استخدامي أنا. علما بأن استخدامي للهاتف خفيف، وأستخدم الهاتف في الغالب داخل المنزل وداخل مكتبي في العمل ، ولهذا السبب قد تكون الشاشة لم تستهلك كثيرا مع تشغيلها 4 ساعات.

وأما بالنسبة لإشعارات الرسائل فلا أعلم ، هل هي خاصة بالإس 9 أم لا .[/QUOTE]

جزاك الله خير الجزاء اخي كثر الله خيرك :)

bilshow23 07-10-2018 08:43 PM

أخي عبود ممكن روم n o n a m e rom s9 port ان امكن آخر إصدار vip جزاك الله خيرا

Nooruddeen 29-10-2018 06:41 PM

السلام عليكم.
مساء الخير للجميع.
أنا على هذا الروم / التحديث السابع ، الروم بدون مشاكل بالنسبة لاستخدامي والحمد لله ، ولكني أريد معرفة وجود تحديث جديد لهذا الروم ؟ وجزاكم الله خيرا.

3bood fri7at 30-10-2018 05:15 AM

[FONT="Times New Roman"][B][QUOTE=Nooruddeen;5218051]السلام عليكم.
مساء الخير للجميع.
أنا على هذا الروم / التحديث السابع ، الروم بدون مشاكل بالنسبة لاستخدامي والحمد لله ، ولكني أريد معرفة وجود تحديث جديد لهذا الروم ؟ وجزاكم الله خيرا.[/QUOTE]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسائك فل وياسمين

وانا كذلك على هذا الرووم ولا وجود لاي مشكله

لا يوجد تحديث، في حال وجد ستجدني قمت بمشاركته هنا بالتأكيد[/B][/FONT]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:19 AM.