الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   حـصــريـــآ روم Up 2.Nov,best2all Light ROM 1.2 XXU1ANJ2,S5 SM-G900FD,SM-G900MD Duos (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=586754)

mooh7 15-11-2014 10:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خبيرنا best2all فيه مشكلة في متجر google play كل ما خشيته يقولي تم ايقاف المتجر فايش المشكلة بارك الله فيك

best2all 15-11-2014 11:31 PM

[quote=mooh7;4801042]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خبيرنا best2all فيه مشكلة في متجر google play كل ما خشيته يقولي تم ايقاف المتجر فايش المشكلة بارك الله فيك[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أتوقع انه تم تحديث الماركت ومحتمل التحديث به خطاء ما جرب اعمل التالي وبحول الله سيعمل
اذهب الى مدير التطبيقات ثم اختر الكل وابحث عن متجر google play ادخل لخيارات التطبيق واضغط على الغاء تثبيت التحديثات ثم اعد تشغيل الجهاز
اذا لا سمح الله بعد الإعادة لم يعمل اذهب مره أخرى الى مدير التطبيقات ثم اختر الكل ومن خيارات متجر google play اختر مسح البيانات وسيعمل بمشيئة الله

تمنياتي لك بالتوفيق[/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]

aljumili26 16-11-2014 01:18 AM

ماشاء الله عليك استاذ انا راح اشتري الجهاز, بس حبيت استفسر عن اداء البطاريه بشكل عام ...هل ادائها جيد ?? وهل قريبا جدا سوف يحصل علئ روم مصاصه ,, اسف لو خرجت عن سياق الموضوع لكن اتمنئ ان ترد مشكورررر يا كبير

best2all 16-11-2014 09:33 AM

[quote=aljumili26;4801122]ماشاء الله عليك استاذ انا راح اشتري الجهاز, بس حبيت استفسر عن اداء البطاريه بشكل عام ...هل ادائها جيد ?? وهل قريبا جدا سوف يحصل علئ روم مصاصه ,, اسف لو خرجت عن سياق الموضوع لكن اتمنئ ان ترد مشكورررر يا كبير[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]حياك الله اخي
بالنسبة لاداء البطارية يختلف من مستخدم الى اخر وأيضا يختلف نسبة استهلاكها بما يتم تثبيته من تطبيقات
وحسب استخدامي أرى ان بطاريته جدا ممتازة بما هو موجود لدي من تطبيقات واستخدام
بالنسبة للتحديث الجديد وما يطلق عليه مصاصه المفروض انه سيحصل عليه والأكيد سيكون متأخر عن فئته لموديلات الشريحة الواحدة

تحياتي لك[/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]

matrexx_sa 17-11-2014 12:43 AM

التحديث الاخير لروسيا NJ1 يحمل مودم جديد بنفس الرقم nj1 بدل من الموجود حاليا بالنسخة السعودية nh2
الي لاحظته اختفاء مشكلة فصل الشريحتين بعض المرات

aljumili26 17-11-2014 01:09 AM

شكرا لردك يا كبير لكن نهايه جوابك لفت انتباهي لمسئه الدعم لاجهزه التي تحتوي علئ شرحتين لماذا دعمها بطئ جدا مقارنه لاجهزه الشريحه الواحده هل مساله ان رومات اجهزه دوز يحتاج وقت او عدم اهتمام انا اقتنيت اغلب اجهزه سامسونج لشريحتين ,,وشفت ان دعم هذا النوع ,,,,بالقطاره ,,,ان صح التعبير

best2all 17-11-2014 10:25 AM

[quote=matrexx_sa;4801697]التحديث الاخير لروسيا NJ1 يحمل مودم جديد بنفس الرقم nj1 بدل من الموجود حاليا بالنسخة السعودية nh2
الي لاحظته اختفاء مشكلة فصل الشريحتين بعض المرات[/quote]

[COLOR="Navy"][CENTER][B][SIZE="3"] اخي matrexx_sa
بداية تركت لك رد لمشاركتك لاستفسارك عن مشكلة الـ Gmail أتمنى ان المشكلة انحلت أيضا شيء مهم لتحديث اغلب تطبيقات الجهاز و تطبيقات غوغل
اخي دائما وافق على تحديثات التطبيقات من غوغل ماركت فهو افضل والحذر من تطبيق Aptoide لتحديث تطبيقات الجهاز و تطبيقات غوغل منه
أحيان التحديث منه يسبب خطاء ما لتطبيقات النظام واقصد الجهاز وتطبيقات غوغل اما باقي التطبيقات لا مشكلة لتحديث منه

تحديث روسيا والمودم الجديد له ما هي أساس المشكلة في النسخة الإماراتية او السعودية بالنسبة لي لا أرى انه توجد مشكلة بل العكس التحديث الأخير جدا ممتاز
اخي لابد من فصل شريحة عن أخرى وقت التحدث بالخط الاخر او العكس تصميم نظام الاتصال به ليس فل اكتف فلابد من الفصل لاحدى الشرائح عند ورود مكالمة
أيضا لا افضل التنقل من نسخة لدولة الى دوله أخرى أحيان يحصل فقدان للاتصال بالتنقل من نسخة الى أخرى ويختلف الحال في حالة الترقية لنفس الدولة
اغلب من فقدوا الـ IMEI سببه التنقل في النسخ والله اعلم

وبما انك تحب التنقل للنسخ اذا يفضل اخذ نسخة احتياطية لملفات الـ EFS
ستجد من ضمن أداة اروما للروم الموضوع خيار لحفظ ملفات الـ EFS اعمل نسخة احتياطية ورفعها جانبا احتياطيا

تحياتي لك[/SIZE][/B][/CENTER][/COLOR]

[quote=aljumili26;4801709]شكرا لردك يا كبير لكن نهايه جوابك لفت انتباهي لمسئه الدعم لاجهزه التي تحتوي علئ شرحتين لماذا دعمها بطئ جدا مقارنه لاجهزه الشريحه الواحده هل مساله ان رومات اجهزه دوز يحتاج وقت او عدم اهتمام انا اقتنيت اغلب اجهزه سامسونج لشريحتين ,,وشفت ان دعم هذا النوع ,,,,بالقطاره ,,,ان صح التعبير[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B][SIZE="3"]الله يسلمك اخي
لا نقدر نقول بالقطارة ولاكن كون الموديلات التي تحمل شريحة واحدة اكثر توزيعا واكثر عدد لانواع موديلاتها فيتم التحديث لهم أولا
ومن ثم يأتي دور الموديلات ذو الشريحتين والأكيد انه يحصل على التحديث مثلهم ولاكن متأخر بعض الشي عنهم

تحياتي لك [/SIZE][/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]

matrexx_sa 17-11-2014 02:03 PM

[quote=best2all;4801882][COLOR="Navy"][CENTER][B][SIZE="3"] اخي matrexx_sa
بداية تركت لك رد لمشاركتك لاستفسارك عن مشكلة الـ Gmail أتمنى ان المشكلة انحلت أيضا شيء مهم لتحديث اغلب تطبيقات الجهاز و تطبيقات غوغل
اخي دائما وافق على تحديثات التطبيقات من غوغل ماركت فهو افضل والحذر من تطبيق Aptoide لتحديث تطبيقات الجهاز و تطبيقات غوغل منه
أحيان التحديث منه يسبب خطاء ما لتطبيقات النظام واقصد الجهاز وتطبيقات غوغل اما باقي التطبيقات لا مشكلة لتحديث منه

تحديث روسيا والمودم الجديد له ما هي أساس المشكلة في النسخة الإماراتية او السعودية بالنسبة لي لا أرى انه توجد مشكلة بل العكس التحديث الأخير جدا ممتاز
اخي لابد من فصل شريحة عن أخرى وقت التحدث بالخط الاخر او العكس تصميم نظام الاتصال به ليس فل اكتف فلابد من الفصل لاحدى الشرائح عند ورود مكالمة
أيضا لا افضل التنقل من نسخة لدولة الى دوله أخرى أحيان يحصل فقدان للاتصال بالتنقل من نسخة الى أخرى ويختلف الحال في حالة الترقية لنفس الدولة
اغلب من فقدوا الـ IMEI سببه التنقل في النسخ والله اعلم

وبما انك تحب التنقل للنسخ اذا يفضل اخذ نسخة احتياطية لملفات الـ EFS
ستجد من ضمن أداة اروما للروم الموضوع خيار لحفظ ملفات الـ EFS اعمل نسخة احتياطية ورفعها جانبا احتياطيا

تحياتي لك[/SIZE][/B][/CENTER][/COLOR]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B][SIZE="3"]الله يسلمك اخي
لا نقدر نقول بالقطارة ولاكن كون الموديلات التي تحمل شريحة واحدة اكثر توزيعا واكثر عدد لانواع موديلاتها فيتم التحديث لهم أولا
ومن ثم يأتي دور الموديلات ذو الشريحتين والأكيد انه يحصل على التحديث مثلهم ولاكن متأخر بعض الشي عنهم

تحياتي لك [/SIZE][/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR][/quote]

الله يعطيك العافيه اخوي ابو سعود
الجيميل حاولت اكثر من طريقة ومانفعت الا بفورمات كامل مع تركيب الروم ولا ادري ايش السبب

الشرايح كانت تفصل بعد المكالمة لفترة وتظهر علامة لا توجد خدمة بالشريحتين
لما ركبت المودم الجديد طبعا بس المودم وبقيت على نفس رومك اختفت المشكلة ولا ظهرت لي مرة اخرى

best2all 17-11-2014 07:52 PM

[quote=matrexx_sa;4801991]الله يعطيك العافيه اخوي ابو سعود
الجيميل حاولت اكثر من طريقة ومانفعت الا بفورمات كامل مع تركيب الروم ولا ادري ايش السبب

الشرايح كانت تفصل بعد المكالمة لفترة وتظهر علامة لا توجد خدمة بالشريحتين
لما ركبت المودم الجديد طبعا بس المودم وبقيت على نفس رومك اختفت المشكلة ولا ظهرت لي مرة اخرى[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]محتمل لاني استخدم الشريحتين اتصال من دون خدمة بيانات وكلا الرقمين بوضع GSM فقط لهذا لم اصادف هذه المشكلة
وعند الاتصال او الاستقبال يتم تعليق الخط الاخر وبمجرد الانتهاء تعود الخدمة طبيعي للخط الاخر من دون ظهور علامة لا توجد خدمة بالشريحتين
عموما اخي بما انك وجدته افضل مع المودم الحديث بالتوفيق

تحياتي[/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]

هييكل 17-11-2014 10:01 PM

[quote=matrexx_sa;4801697]التحديث الاخير لروسيا NJ1 يحمل مودم جديد بنفس الرقم nj1 بدل من الموجود حاليا بالنسخة السعودية nh2
الي لاحظته اختفاء مشكلة فصل الشريحتين بعض المرات[/quote]

يعطيك العافية اخوي فعلا هذي مشكلة ملاحظة فصل الشبكة عند ورود مكالمة واشغال الخط أو انشغال الخط الذي تتصل علية يلاحظ فصل الشبكة عن الشريحتين وظهور الدائرة المقطوعة لثواني ومن ثم ترجع الشبكة ..

ياليت تعطينا طريقة التحديث لحل هالمشكلة

mooh7 18-11-2014 07:10 AM

حبيبنا best2all ابغاك تعطيني طريقة رفع صوت الجهاز و جزاك الله خيرا

best2all 18-11-2014 10:41 AM

[quote=هييكل;4802367]يعطيك العافية اخوي فعلا هذي مشكلة ملاحظة فصل الشبكة عند ورود مكالمة واشغال الخط أو انشغال الخط الذي تتصل علية يلاحظ فصل الشبكة عن الشريحتين وظهور الدائرة المقطوعة لثواني ومن ثم ترجع الشبكة ..

ياليت تعطينا طريقة التحديث لحل هالمشكلة[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]حياك الله اخي هييكل
أتوقع ما قام به اخونا matrexx_sa انه ثبت النسخة الرسمية الاخيرة لروسيا ومن ثم ثبت روم الموضوع بعده
وبكذا هو ثبت الروم والبوت الخاص بالموضوع واصبح يعمل على مودم روسيا يفضل الانتظار لتوضيح منه أولا ,, محتمل انه استخرج ملفات المودم وثبتها هي فقط

mooh7 18-11-2014 04:14 PM

أستاذي الكريم أتمنى تفيدني بطريقة رفع الصوت ولك مني جزيل الشكر

yahya_alqahtany 18-11-2014 05:04 PM

أستاذ best2all حاب أتمنى تعطيني ملف للمحاذات على اليمين ، أنا عندي هاتف نوت 3 4G N9005 وشكراً لك

best2all 18-11-2014 09:04 PM

[quote=mooh7;4802966]أستاذي الكريم أتمنى تفيدني بطريقة رفع الصوت ولك مني جزيل الشكر[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]حياك الله اخي
عن أي طريقة تقصد لرفع الصوت الروم تم تعديل على ملف النظام بصوت اعلى نسبيا ولا افضل التعديل لاعلى عن ما هو معدل بهذا الملف
وان تقصد تطبيق viper4android لتحسين الصوت ورفعه اكثر فهذا يحتاج الى شرح مطول لكثرة خياراته يفضل وضع اسم التطبيق في اليوتيوب وستشاهد توضيح عن خياراته

[quote=yahya_alqahtany;4803002]أستاذ best2all حاب أتمنى تعطيني ملف للمحاذات على اليمين ، أنا عندي هاتف نوت 3 4G N9005 وشكراً لك[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]حياك الله اخوي
اذا جهازك به روت اسحب منه ملف framework-res.apk و ملف SecSettings.apk ثم ارفعهم لاي موقع من مواقع الرفع ليتم التعديل
انا لا اعلم أي نسخة لديك او أي روم ويفضل التعديل على ما هو بجهازك لنفس الإصدار حاول ترفع الملفات وابشر بسعدك اخوي

yahya_alqahtany 18-11-2014 10:06 PM

[quote=best2all;4803137][COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]حياك الله اخي
عن أي طريقة تقصد لرفع الصوت الروم تم تعديل على ملف النظام بصوت اعلى نسبيا ولا افضل التعديل لاعلى عن ما هو معدل بهذا الملف
وان تقصد تطبيق viper4android لتحسين الصوت ورفعه اكثر فهذا يحتاج الى شرح مطول لكثرة خياراته يفضل وضع اسم التطبيق في اليوتيوب وستشاهد توضيح عن خياراته

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]حياك الله اخوي
اذا جهازك به روت اسحب منه ملف framework-res.apk و ملف SecSettings.apk ثم ارفعهم لاي موقع من مواقع الرفع ليتم التعديل
انا لا اعلم أي نسخة لديك او أي روم ويفضل التعديل على ما هو بجهازك لنفس الإصدار حاول ترفع الملفات وابشر بسعدك اخوي

تحياتي لك[/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR][/quote]

الله يسعدك استاذي ، وهذا إلي طلبته
[url="http://www.gulfup.com/?5Tqggx"]mod[/url]

أنا طبعاً على روم أوديكس مروت مبني على آخر نسخة موجهة للإمارات

best2all 18-11-2014 11:09 PM

[quote=yahya_alqahtany;4803180]الله يسعدك استاذي ، وهذا إلي طلبته

أنا طبعاً على روم أوديكس مروت مبني على آخر نسخة موجهة للإمارات[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]اتفضل اخوي هذا ملف المحاذاة

[COLOR="DarkRed"]هنــــــــا [/COLOR] [URL="http://www.mediafire.com/download/fra8tk17m4fhq58/best2all_N9005kk_UAE_ArRTL_Fix.zip"]best2all_N9005kk_UAE_ArRTL_Fix[/URL]

يثبت عن طريق الريكفري المطور وقبل التثبيت خذ نسخة احتياطية للروم احتياطيا ومن ثم ثبت التعديل

[SIZE="4"][CENTER][COLOR="Red"]ملاك جهاز الـ S5 الملف أعلاه لا يخص جهازكم نهائيا يرجى الحذر وعدم التحميل له[/COLOR][/CENTER][/SIZE]

yahya_alqahtany 19-11-2014 01:15 AM

[quote=best2all;4803230][COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]اتفضل اخوي هذا ملف المحاذاة

[COLOR="DarkRed"]هنــــــــا [/COLOR] [URL="http://www.mediafire.com/download/fra8tk17m4fhq58/best2all_N9005kk_UAE_ArRTL_Fix.zip"]best2all_N9005kk_UAE_ArRTL_Fix[/URL]

يثبت عن طريق الريكفري المطور وقبل التثبيت خذ نسخة احتياطية للروم احتياطيا ومن ثم ثبت التعديل

[SIZE="4"][CENTER][COLOR="Red"]ملاك جهاز الـ S5 الملف أعلاه لا يخص جهازكم نهائيا يرجى الحذر وعدم التحميل له[/COLOR][/CENTER][/SIZE][/quote]

جزاك الله ألف خير وجعلها في موازين حسناتك ، جاري التحميل وتركيبه

لتنبيه الأعضاء : هذا مود خاص للنوت 3 وليس للإس 5 وشكراً لكم

S_bairouty 05-12-2014 07:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
بارك الله فيكم على مجهودكم الطيب،،

تم تحميل الروم وتنزيله عالجهاز ولحتى الآن كل شي يعمل بسلاسة، ولكن هل ممكن التأكد من أن خاصية ال

One-Handed Operation
تعمل بشكل سليم أم لا؟
لأنها لا تستجيب عندي،،

ولكم جزيل الشكر والتقدير،

دمتم سالمين،،

best2all 05-12-2014 04:08 PM

[quote=S_bairouty;4814235]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
بارك الله فيكم على مجهودكم الطيب،،

تم تحميل الروم وتنزيله عالجهاز ولحتى الآن كل شي يعمل بسلاسة، ولكن هل ممكن التأكد من أن خاصية ال

One-Handed Operation
تعمل بشكل سليم أم لا؟
لأنها لا تستجيب عندي،،

ولكم جزيل الشكر والتقدير،

دمتم سالمين،،[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمك اخوي
من ضمن خيارات تثبيت الروم لاداة اروما الغي الصح من خيار Delete Easy Apps لعدم حذف بعض من تطبيقات الوضع السهل ومنها Handed Operation

MHhagag 05-12-2014 06:38 PM

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Red"][SIZE="4"]جزاك الله خيراااا[/SIZE][/COLOR][/FONT]

aladeb70 15-12-2014 01:59 AM

أبدعت وأحسن
شكرا لك

best2all 15-12-2014 04:17 PM

[quote=MHhagag;4814497][FONT="Times New Roman"][COLOR="Red"][SIZE="4"]جزاك الله خيراااا[/SIZE][/COLOR][/FONT][/quote]

[quote=aladeb70;4819922]أبدعت وأحسن
شكرا لك[/quote]

[COLOR="Navy"][SIZE="3"][CENTER][B]الله يسلمكم والله يعطيكم خيره
تحياتي[/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]

Mohamedyousri 16-12-2014 11:36 AM

الساده ملاك الجهاز
تحية طيبة و بعد ,,,

ما رأيكم في الجهاز و هل يستحق الاقتناء ام لا ؟!! هل توجد اي مشاكل في الشبكة ام الشريحتين يعملون بشكل طبيعي

في انتظار ردكم و جزاكم الله كل خير ....

nayal75 16-12-2014 01:28 PM

اخي لا انصحك بشراء الجهاز
اشتريت 3 اجهزة منه والثلاث هناك مشكلة بالصوت حيث ان الطرف الثاني يسمع الصوت بشكل خافت ومغمغم كانه من الحمام
وهذه مشكلة عامة ناتجة عن ان الجهاز مضاد للماء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:54 AM.