الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=120)
-   -   اخير برنامج الملاحة ROUTE 66 نسخة كاملة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=470353)

lopez_7 24-12-2012 07:39 AM

شغال على الجلكسي s3 مع التوجية بارك الله فيك

beltaggy 24-12-2012 07:48 AM

مشكور ي الغالي ولكن من تجارب الاعضاء هل السايجك او اي جو او روت ...من الافضل في نظركم ومن خلال التجربة ؟

jo1sat 24-12-2012 08:04 AM

مطلوب حريطة الاردن يا اخوان

ghazalpap 24-12-2012 09:10 AM

هل يجب عمل روت للجهاز قبل تثنيت البرنامج ام لا

gassan32 24-12-2012 11:44 AM

[B][/B]امل الاجابه هل هوو باللغه العربيه زي اسماء الطريق والارشاد الملاحي والقوائم
2/ ماهوووو موقعه من بين برنامجييي. الجوووو. والسايجاك

aznaser 24-12-2012 12:18 PM

نعم البرنامج لا يطلب البريد الالكتروني ..

عندما تقوم بتحميل الخرائط لا يظهر خيار لوضع البريد الالكتروني انما يقوم بالتحميل مباشرة !

serjony 24-12-2012 03:58 PM

[quote=aznaser;3892864]نعم البرنامج لا يطلب البريد الالكتروني ..

عندما تقوم بتحميل الخرائط لا يظهر خيار لوضع البريد الالكتروني انما يقوم بالتحميل مباشرة ![/quote]

نعم صحيح لا يطلب والبرنامج يعمل بدون مشاكل فقط في عيبين انه ما يشتغل بدون انترنيت واشارة الجي بي اس ضعيفة قليل لان انا عندي التوم توم في جهازي قارنته معه التوم توم يلقط اشارة الاقمار داخل البيت ويشتغل بدون نيت ولكنه لا يدعم خرائط الدول العربية على ما اعتقد
على العموم مشكور اخي عالموضوع والشرح المفصل واكيد فيه اشخاص يستفيدون منه.

Verstuurd van mijn GT-N7000 met Tapatalk

lopez_7 26-12-2012 08:12 PM

ظهرت مشكلة في البرنامح
في كل مرة احاول الملاحة يطلب التأكد من الرخصة عن طريق الانترنت

aseer-al-shug 26-12-2012 09:57 PM

ظهرت لي مشكله في حال طلب الملاحه البرنامج يطلب رخصه
ما الحل في هذه المشكله .. رغم اني طبقت الشرح بالكامل

أرسلت بواسطة GT-I9300

ara1983 27-12-2012 01:30 AM

نفس المشكله جربت البرنامج وشغال لكن عند الملاحه يطلب رخصه وكيف الحصول عليها مع اتي طبقت الخطوات وحذفته وكررت ذالك ولا فائده
موفق اخي

alalawi 29-12-2012 12:51 AM

تسلم وجزاك الله خير اخي الكريم صارلي مده ادور على البرنامج شغال ميه ميه بارك الله فيك بالنسبه للاخوان اللي ما اشتغل معهم يجب عليهم حذف البرنامج بالكامل وكذلك التأكد من حذف الملف route66_v10 واعادة التنصيب مرة اخرى لقد قمت بتنصيب البرنامج فقط امس اتبعوا جميع الخطوات التي ذكرها صاحب الموضوع مع التاكد باغلاق الواي فاي والموبايل داتا وكذلك التاكد من وضع الايميل صحيحا وفق الله الجميع لما فيه الخير

k2002 29-12-2012 11:31 AM

[CENTER][B][quote=alalawi;3901385]تسلم وجزاك الله خير اخي الكريم صارلي مده ادور على البرنامج شغال ميه ميه بارك الله فيك بالنسبه للاخوان اللي ما اشتغل معهم يجب عليهم حذف البرنامج بالكامل وكذلك التأكد من حذف الملف route66_v10 واعادة التنصيب مرة اخرى لقد قمت بتنصيب البرنامج فقط امس اتبعوا جميع الخطوات التي ذكرها صاحب الموضوع مع التاكد باغلاق الواي فاي والموبايل داتا وكذلك التاكد من وضع الايميل صحيحا وفق الله الجميع لما فيه الخير[/quote][/B]
[B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/B]
[B]بارك الله فيك وجزاك الله خيرا اخي الكريم[/B]
[B]الحمد لله اشتغل معك البرنامج لانك اتبعت الخطوات كما هو موضح بالشرح .[/B]
[B]لكن مع الاسف الشديد من الصعب التعامل لردود بعض الاخوة والسبب عدم اتبعاهم الشرح او لسبب ما وبالاخير يلومون صاحب الموضوع اساسا انا لست مكلف ولامجبر ان اتي ببرنامج الى المنتدى ولكن من باب الاستفادة اتيت بالبرنامج للمنتدى ليستفيدوا الاخوة الاعضاء من البرنامج وشرحت طريقة تنصيب البرنامج كما ثبته على جهازي واكثر من اربعة اجهزة .[/B]
[B]حياكم الله [/B][/CENTER]

acerxp 29-12-2012 12:01 PM

جوزيت خيرا اخي
البرنامج يعمل بشكل ممتاز 100%:thumbup:

xfive 29-12-2012 01:40 PM

هو شغال معاي تمام جربت الراوت اشتغل كمشي ولا كسياره ف الحالتين اشتغل معاي لكن ما سالني عن الليسن ابدا

لكن هو اني اتبعت الخطوات المشروحه من صاحب الموضوع تماما حتى انه لمن المره الاولى ما طلب مني ادخال ايميل قلت امكن في شي غلط سويته رجعت مره ثانيه مسحت البرنامج وجميع الملفات اللي حملتها وبديت من جديد لكن نفس الشي ما طلب مني ايميل بس حابب اسئل الشباب اللي طلب منهم الايميل وين بالضبط يسالكم عن الايميل انا ممكن اعمل تسجيل داخلي لجهازي للخطوات خطوه خطوه لكن لكثر من ثلاث مرات ما طلب مني ادخال الايميل ابدا او اي شي ياريت لو تتكرمو علي بصوره بالخطوات او حتى عن طريق تسجيل فيديو وين ومتى يسال عن الايميل ولكم الشكر

acerxp 29-12-2012 01:49 PM

[quote=xfive;3902105]هو شغال معاي تمام جربت الراوت اشتغل كمشي ولا كسياره ف الحالتين اشتغل معاي لكن ما سالني عن الليسن ابدا

لكن هو اني اتبعت الخطوات المشروحه من صاحب الموضوع تماما حتى انه لمن المره الاولى ما طلب مني ادخال ايميل قلت امكن في شي غلط سويته رجعت مره ثانيه مسحت البرنامج وجميع الملفات اللي حملتها وبديت من جديد لكن نفس الشي ما طلب مني ايميل بس حابب اسئل الشباب اللي طلب منهم الايميل وين بالضبط يسالكم عن الايميل انا ممكن اعمل تسجيل داخلي لجهازي للخطوات خطوه خطوه لكن لكثر من ثلاث مرات ما طلب مني ادخال الايميل ابدا او اي شي ياريت لو تتكرمو علي بصوره بالخطوات او حتى عن طريق تسجيل فيديو وين ومتى يسال عن الايميل ولكم الشكر[/quote]

نفس الحاله شغال معاي بعد انتهاء الفترة التجريبية السابقة ولكن لم يطلب مني ايميل

نمير يونس 30-12-2012 02:20 PM

البرنامج يعمل لكنه غير جيد بالمره مقارنه مع sigeic ,ndrive

al3wadi 31-12-2012 08:03 AM

[quote=k2002;3901882]
[CENTER][B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/B]
[B]بارك الله فيك وجزاك الله خيرا اخي الكريم[/B]
[B]الحمد لله اشتغل معك البرنامج لانك اتبعت الخطوات كما هو موضح بالشرح .[/B]
[B]لكن مع الاسف الشديد من الصعب التعامل لردود بعض الاخوة والسبب عدم اتبعاهم الشرح او لسبب ما وبالاخير يلومون صاحب الموضوع اساسا انا لست مكلف ولامجبر ان اتي ببرنامج الى المنتدى ولكن من باب الاستفادة اتيت بالبرنامج للمنتدى ليستفيدوا الاخوة الاعضاء من البرنامج وشرحت طريقة تنصيب البرنامج كما ثبته على جهازي واكثر من اربعة اجهزة .[/B]

[B]حياكم الله [/B][/CENTER]
[/quote]
حبيبي انا اتبعت شرحك خطوة خطوة ... لم يطلب مني أي ايميل
ونصبت البرنامج ولكن لا يعطيني امكانية الذهاب لأي نقطة لأنه يطلب اللايسن

k2002 31-12-2012 12:46 PM

[CENTER][B][quote=al3wadi;3905653]حبيبي انا اتبعت شرحك خطوة خطوة ... لم يطلب مني أي ايميل [/B]
[B]ونصبت البرنامج ولكن لا يعطيني امكانية الذهاب لأي نقطة لأنه يطلب اللايسن[/quote][/B]
[B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/B]
[B]اخي الكريم بعض الاخوة عند تحميل الخرائط اتاهم الايميل واستطاعوا تفعيل الخرائط بكتابة ايميلهم الحقيقي واذا انت لم تأتيك الايميل ماذا تريد ان افعل احتمال الشركة اكتشفت الثغرة الموجودة بالبرنامج واوقفت تنشيط الخرائط عن طريق الايميل وياريت باليد حيلة لساعدتك على تفعيل الخرائط .[/B]

[B][SIZE="5"][COLOR="Red"]ملحوظة : البرنامج يطلب ادخال ايميلك عند تحميل الخرائط .[/COLOR][/SIZE][/B]

[B]حياك الله[/B][/CENTER]

maher976 03-01-2013 10:28 AM

[B]السلام عليكم وشكرا لكل المتفاعلين بالموضوع و بالاخص الاخ k2002
جربت الطريقة على الاس 1 و الاس2 و النوت 2 وكله نفس النتيجة
1-نغلق النت
2-نثبت اول ملف route66-1400.apk
3-نثبت ثاني ملف route66-signefile.apk
مع انه عند تثبيت ثاني ملف يقول لي انه سوف يستبدل الاول فاكبس موافق
4-هذه النقطة يبدأ بها الخلاف حيث انه عند تشغيل النت و فتح البرنامج نذهب لتنزيل الخرائط و هنا لا يطلب اي ايميل و لا يوجد اي خيار لذلك و نزلت خريطة الامارات على امل يطلب ايميل بعد ذلك و لكن مع الاسف. عند محاولة اجراء ملاحة يطلب رحة و يفصل البرنامج كامل و في محاولة الدخول للرخصة لعلي اجد طريقة لاضافة ايميلي ايضا يعلق البرنامج و يفصل
ملاحظة اعدت تنزيل البرنامج 3 مرات و نفس النتيجة

الرجاء المساعدة من ذوي الخبرة و الاخوان اللي اشتغل معهم بالاخص الاخ k2002 صاحب الموضوع الجميل و الذي يشكر عليه جدا[/B]

abo_slaim 04-01-2013 07:10 PM

اتبعت بدقة كل الخطوات

يعمل طبيعي واول ما اشغل الجي بي اس يطلب شهادة

1799 06-01-2013 07:19 PM

مشكور يعمل بشكل ممتاز كامل الشاشه مع اللغه العربية واللغه الانجليزية كذلك الصوت عربي وانجليزي الجهاز جلكسي نوت 2 نتمنى تطبيق الشرح كما يلي
حمل الملف في الموضوع المدرج في الصفحه الاولى في كمبيوترك
بعد التحميل فك الضغط بينتج ملف داخله ملفين امتداد apk
ضروري اغلاق البيانات من الهاتف بالذهاب الى الضبط الشبكه وغلق البيانات
كذلك اذا تستخدم الواي فاي اغلقه
اذهب لكمبيوترك وارسل الملفين اللذان داخل المف الذي قمنا بفك الضغط عنه عن طريق البلوتوث او كيبل
نزل الملف الاول اللذي به 1400 فقط تنزيل للهاتف ولا تعمل فتح
نزل الملف الثاني ووافق على الاستبدال
اذهب وشغل البيانات في الهاتف او الواي فاي اذا عندكم بالبيت او العمل
افتح البرنامج يفضل يكون هاتفك قبل تسجيل البرنامج باللغه الانجليزيه
فتح البرنامج افتح الزر الايسر في الشاشه ستجد ايقونه في البرنامج مكتوب فيها download صورة كرة ارضيه
اختار القارة مثلا دول الخليج اختار آسيا
منها الدول مثلا عَمان اعمل تحميل
سيفتح لك تلقائيا تسجيل البريد الالكتروني email الحقيقي
اعمل تحميل وانتضر ثواني سيتم ارسال لك البريد
افتح البريد ستجد مستطيل ازرق مكتوب فيه تأكيد اضغط على الايقونه وسيتم التسجيل
اخرج من البرنامج
افتحه مرة اخرى واذا تريده بالعربي رجع هاتف اللغه العربية
اذهب الى الضبط واختار الصوت واعمل تحميل
سيفتح لك اعلام دول لتحميل اللغه العربية اذهب الى علم السعودية وحمل الصوت
لكم كل التوفيق هذا شرح ممل وانا جاهز لأي سؤال لكم
شكرا للصاحب الموضوع واتمنى ان يسمح لي

abo_slaim 06-01-2013 09:12 PM

شكرا لصاحب الموضوع

بعد ان حدثت التحديث الاخير للاس3 اشتغل البرنامج طبيعي

مع العلم اني لم احذف البرنامج منذ تم تنصيبه

وبعد التحديث صار يطلع طلب الايميل عند تحميل خريطه

k2002 07-01-2013 05:16 PM

[quote=1799;3919438]مشكور يعمل بشكل ممتاز كامل الشاشه مع اللغه العربية واللغه الانجليزية كذلك الصوت عربي وانجليزي الجهاز جلكسي نوت 2 نتمنى تطبيق الشرح كما يلي
حمل الملف في الموضوع المدرج في الصفحه الاولى في كمبيوترك
بعد التحميل فك الضغط بينتج ملف داخله ملفين امتداد apk
ضروري اغلاق البيانات من الهاتف بالذهاب الى الضبط الشبكه وغلق البيانات
كذلك اذا تستخدم الواي فاي اغلقه
اذهب لكمبيوترك وارسل الملفين اللذان داخل المف الذي قمنا بفك الضغط عنه عن طريق البلوتوث او كيبل
نزل الملف الاول اللذي به 1400 فقط تنزيل للهاتف ولا تعمل فتح
نزل الملف الثاني ووافق على الاستبدال
اذهب وشغل البيانات في الهاتف او الواي فاي اذا عندكم بالبيت او العمل
افتح البرنامج يفضل يكون هاتفك قبل تسجيل البرنامج باللغه الانجليزيه
فتح البرنامج افتح الزر الايسر في الشاشه ستجد ايقونه في البرنامج مكتوب فيها download صورة كرة ارضيه
اختار القارة مثلا دول الخليج اختار آسيا
منها الدول مثلا عَمان اعمل تحميل
سيفتح لك تلقائيا تسجيل البريد الالكتروني email الحقيقي
اعمل تحميل وانتضر ثواني سيتم ارسال لك البريد
افتح البريد ستجد مستطيل ازرق مكتوب فيه تأكيد اضغط على الايقونه وسيتم التسجيل
اخرج من البرنامج
افتحه مرة اخرى واذا تريده بالعربي رجع هاتف اللغه العربية
اذهب الى الضبط واختار الصوت واعمل تحميل
سيفتح لك اعلام دول لتحميل اللغه العربية اذهب الى علم السعودية وحمل الصوت
لكم كل التوفيق هذا شرح ممل وانا جاهز لأي سؤال لكم
شكرا للصاحب الموضوع واتمنى ان يسمح لي[/quote]

[SIZE=5][COLOR=red]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]بارك الله فيك وجزاك الله خيرا اخي العزيز على الشرح المفصل .[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]حياك الله[/COLOR][/SIZE]

[quote=abo_slaim;3919648]شكرا لصاحب الموضوع

بعد ان حدثت التحديث الاخير للاس3 اشتغل البرنامج طبيعي

مع العلم اني لم احذف البرنامج منذ تم تنصيبه

وبعد التحديث صار يطلع طلب الايميل عند تحميل خريطه[/quote]

[SIZE=5][COLOR=red]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]اخي الكريم ضع ايميلك وراح يرسلوا لك على ايميلك تنشيط الخرائط .[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=5][COLOR=red]حياك الله[/COLOR][/SIZE]

m7mdaly 08-01-2013 12:21 AM

بعد تثبيت البرنامج حسب الشرح تظهر الرساه لم يتم العثور على العنصر المطلوب

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:05 AM.