الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=98)
-   -   استخدام اللاب توب بدل من الكفي في السيارة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=46729)

ابو ليمونه 10-01-2006 04:25 PM

اخوي تميم انا مو قصدي اقلل من قيمة جهدك ... بس فعلا انا اشوف انه تعب زايد

((لكن تعرف سعر القارمن ابو شاشة 8 بوصة ملونة))

والله ما اعرف ... بس اكثر من 9000 يعني ؟

ثم انا اشوف ان شاشة الجارمن 276c كافية للملاحة ومافي حاجة ماسه لكبر الشاشه

وبعدين انا ما فهمت الحين يعني اللاب توب بيصير الي يشوفه الراكب الخلفي ؟ طيب ايش الفايده لا السايق ولا حتى الي جنبه (( دايما الي قدام هم الي يكونون متحملين السفره )) يقدرون يشوفون الشاشه ولو كنت لحالي راح يكون صعب جدا اني اتابع اللاب توب ....

على العموم اشوف الشباب متحمسين جدا ... الله يقويك اخوي تميم ويطرح فيك البركه والنفع

ابو دودي 10-01-2006 07:18 PM

[QUOTE=ابو ليمونه]اخوي تميم انا مو قصدي اقلل من قيمة جهدك ... بس فعلا انا اشوف انه تعب زايد

((لكن تعرف سعر القارمن ابو شاشة 8 بوصة ملونة))

والله ما اعرف ... بس اكثر من 9000 يعني ؟

ثم انا اشوف ان شاشة الجارمن 276c كافية للملاحة ومافي حاجة ماسه لكبر الشاشه

وبعدين انا ما فهمت الحين يعني اللاب توب بيصير الي يشوفه الراكب الخلفي ؟ طيب ايش الفايده لا السايق ولا حتى الي جنبه (( دايما الي قدام هم الي يكونون متحملين
السفره )) يقدرون يشوفون الشاشه ولو كنت لحالي راح يكون صعب جدا اني اتابع اللاب تو

على العموم اشوف الشباب متحمسين جدا ... الله يقويك اخوي تميم ويطرح فيك البركه والنفع[/

QUOTE]

السلام
كل عام وانتم بخير
يا اخي انا جربت الابتوب في اوروبا وجربت الايميت كذلك وبصراحة فرق السما والارض
الابتوب فيه كثير من المعلومات والمواقع
وبس الي عليك قبل ماتطلع من مكانك تحديد الجهة وبس والباقي عليه
المهم صارلي اكثر من سنه وانا ادور برنامج للخليج
والبركة في اخوي تميم يزودنا بهذا البرنامج
وشكرا

asdf99 12-01-2006 06:20 AM

مشكور اخوي انا اعجبتني فكرتك وكنت افكر فيها من فترة ان اضع جهاز كمبيوتر في السيارة فيه dvd & mp3 & gps & gprs و كاميرا فيديوية خلف وامام السيارة بجانب الحساسات.
عندي طلب منك (ادري انك مشغول ولكن رد على راحتك)
بغيت صورة للجهاز وهو راكب في السيارة من جهات مختلفة؟
وهل يتأثر الهاردسك من المطبات أو يهنق الوندوز؟

Tameem65 15-01-2006 07:11 PM

كل عام و انتم بخير و من العايدين

الاخ raheeb

البرنامج خرائطه تفصيلية مثل خرائط الكفي و مساحة الشاشة تخليك تشوف تفاصيل اكثر و البرنامج للبي سي فقط ما يركب على الكفي

بالنسبة للخرائط، مع طلب الشراء تقدر تطلب نسخة البرنامج للخليج من نفس الموقع و هم ينسقون مع نافيقون

الاخ أبو دودي

أحسن عزائكم وعزائنا في الشيخ جابر الله يرحمه و يغفر له

معليش تأخرت عليكم بالبرنامج الاخوان مسافرين في اجازة العيد اللي عندهم دي اس ال او ستالايت لكن كم يوم و يرجعون

الاخ أبو ليمونه

لازم تحرجني، الواحد اذا وصل عمر معين يصير الشوف شجر و لا يقدر يقرأ القريب و شاشة الايميت و حتى القارمن ما تبين زين يا الله 8 انش و اكبر ، هذا غير ان اللاب توب ممكن تتوسع في استخدامه بعكس جهاز ملاحة فقط

و اللاب توب يكون راكب في الطبلون بحيث يشوفه السايق

الاخ الهاجر

يعطيك العافية

الاخ asdf99

أبشر بالنسبة للصور

جربت اللاب التوب في اماكن وعرة و مطبات كثيرة و لا تأثر الهارد ديسك او هنق الوندوز

طلعت كشته للشمال كم يوم و كان معي اللاب توب و الايميت و جهاز ماجلان أن شاء الله اكتب لكم عن تجربتي مع الثلاثة أجهزة

ابو دودي 15-01-2006 10:18 PM

السلام
اجرنا واجرك وجزاكم الله الف خير

tallman 17-01-2006 01:32 PM

اسلام عليكم .............................Tameem65 ويلي يرحم والديك بس ابى منك بس اطرشلي ملف خرائط الخليج الموجود في الديفيدي عندك...........انا الحينه منزل النفيقون 4 وسويتله كراك وي شغال بس خرائط اوروبا ....فا ممكن تحطلي اياه في الموقع وشكرا

ali_khankan 17-01-2006 04:15 PM

[QUOTE=tallman]اسلام عليكم .............................Tameem65 ويلي يرحم والديك بس ابى منك بس اطرشلي ملف خرائط الخليج الموجود في الديفيدي عندك...........انا الحينه منزل النفيقون 4 وسويتله كراك وي شغال بس خرائط اوروبا ....فا ممكن تحطلي اياه في الموقع وشكرا[/QUOTE]

أخوي حضرتك منزل النافيجون مال الاب توب ولا مال البوكت بي سي؟ وإذا كان اللي عندك مال اللاب توب دخيلك حطلنا ياه علشان اللي موجود بالمنتدى مو شغال...وسؤال تاني على الماشي حضرتك مسمي حالك Tall يعني حضرتك طويل كتير...بس لا تكون أطول مني أنا 188 سم ;) :ampoline:

tallman 17-01-2006 06:04 PM

علي خان خان.............البرنامج مال لابتوب و هو سيديين و منزله من الئيميول(emule) دوره وي بتلقاه اسمه navigon nck 4 el original_satya
ويباله يومين عشان ينزل....
وعن اطول الله يزيدك....
وشكرا

ابو دودي 18-01-2006 12:06 AM

[QUOTE=tallman]علي خان خان.............البرنامج مال لابتوب و هو سيديين و منزله من الئيميول(emule) دوره وي بتلقاه اسمه navigon nck 4 el original_satya
ويباله يومين عشان ينزل....
وعن اطول الله يزيدك....
وشكرا[/QUOTE]
السلام
الاخ طويل العمر ممكن تضع الرابط لاني دورة علي البرنامج ماحصلته
زشكرا

tallman 18-01-2006 02:40 PM

[url]http://emule-plus.en.softonic.com/ie/24725[/url]

raheeb 20-01-2006 09:02 PM

اخي tallman
السلام عليكم ..تم البحث فى الموقع المذكور ولم نجد البرنامج ممكن التحديد اكثر لوسمحت لانى عمل بحث فى نفس موقعهم ولم يجد البرنامج المذكور

Abo Abdulaziz 21-01-2006 06:46 AM

اخي الكريم تميم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على موضوعك الجميل ما شاء الله عليك وودي اسالك

الاب تب هذا من وين شريته وبكم سعره؟

الله يعطيك العافية

المميز2004 21-01-2006 12:42 PM

الأخ تميم/
والله فكرتك هذي هي اللي تدور في راسي وأنا هاوي هالحركات واحب التوصيلات والحركات الحلوة ..
المهم اذا تبي أرفع لك البرنامج ماعندي مشكلة فأنا شغال على أسرع شبكة في المملكة بس مادري كيف هل نتقابل والا شوف اللي يصلح لك ...

المميز2004 21-01-2006 01:50 PM

القطعة اللي ذكرها الأخ aljohi

موجودة بالرياض وجدة محل ناثا شارع الثلاثين وممكن شحنه وعناونيهم باكر اقول لكم مستعجل

tallman 21-01-2006 10:59 PM

raheeb شوف هذا اللنك مال البرنامج [url]http://jaist.dl.sourceforge.net/sourceforge/emule/eMule0.46b_Installer.exe[/url]
بعد ما تسويله سيتب بيطلعلك ايقونة فوق على اليسار connect هوس عليها عوقب في اسيرش اكتب navigon nck

tallman 21-01-2006 11:17 PM

سؤال سخيف,,,كيف اعرض صور موجودة في كمبيوتري وشكرا

zaidh 22-01-2006 08:36 PM

الاخ العزيز tallman
نزلت nck 4.0 من الانترنت و هو موجود على ال emule بحلتين , الاولى 1.4 GB اما الحلة الثانية فهي فايلين حجم الواحد منها 610 , 660 MB
المهم لو تسمح ان تدلني من ويين جبت الكراك للبرنامج أو تبعث لي بالباتش لو سمحت

شكرا

tallman 23-01-2006 12:01 PM

3 مرفق
زيد هذا الكراك حاطيته لكم .......

zaidh 23-01-2006 04:23 PM

شكرا يا وحش
جاري التجريب , و بخبرك شو بصير معي
:xxxxx

zaidh 23-01-2006 06:30 PM

[QUOTE=tallman]اسلام عليكم .............................Tameem65 ويلي يرحم والديك بس ابى منك بس اطرشلي ملف خرائط الخليج الموجود في الديفيدي عندك...........انا الحينه منزل النفيقون 4 وسويتله كراك وي شغال بس خرائط اوروبا ....فا ممكن تحطلي اياه في الموقع وشكرا[/QUOTE]

الاخ العزيز tameem65 بعد السلام و التحية الله يخليك لأهلك تبعث لنا بملفات الخرائط للخليج الموجودة في الديفيدي لأنه والشكر للأخ tallman navigon 4.0 شغال تمام , و لكن خرائط ال nck تختلف عن MN5 .
لا تتأخر علينا الله لا يهينك

شكرا

samboosa 30-01-2006 11:30 PM

الأخ تميم مشكور على المشاركة الطيبة لكن عندي سؤال: برنامج NAVIGON NCK 5 اللي عندك باللغة الانجليزية أو الألمانية؟ لأني راسلت الشركة نافيقون اليوم و ردوا ان البرنامج متوفر فقط باللغة الألمانية حاليا.

وإذا كان بالألمانية اشلون التوجيه الصوتي؟ بعد ألماني؟

تراني كنت باشتري البرنامج بس اللغة مهمة.

و جزاك الله ألف خير.

الهاجر 31-01-2006 11:58 AM

السلام عليكم

اخي تميم.. لقد حصلت على الكراك لبرنامج بس محتاج لبرنامج NAVIGON NCK 5

اما الخرائط نزلت خرائك من موقع ناسا دقيقه ورقميه بنفس الوقت وجربتها على المحمول ممتازه

كيف احصل على البرنامج هذا NAVIGON NCK 5

samboosa 31-01-2006 05:06 PM

البرنامج للحين بلألماني بس. يمكن في طريقة لتحويله باللغة الانجليزية. لكن المشكلة إذا التوجيه الصوتي بالألماني بس فشراء البرنامج حاليا فكرة ليست جيدة.

إذا أحد عنده NAVIGON NCK 4 و يقدر يرفعه بيكون ما قصر. الظاهر الأخ تميم مشغول هلأيام.

zaidh 01-02-2006 05:57 PM

[QUOTE=الهاجر]السلام عليكم

اخي تميم.. لقد حصلت على الكراك لبرنامج بس محتاج لبرنامج NAVIGON NCK 5

اما الخرائط نزلت خرائك من موقع ناسا دقيقه ورقميه بنفس الوقت وجربتها على المحمول ممتازه

كيف احصل على البرنامج هذا NAVIGON NCK 5[/QUOTE]

اخي العزيز الهاجر
لو سمحت ممكن تدلني كيف قدرت تشغل خرائط الناسا على النافيجون؟ هل استعملت برنامج معين ؟
شكرا

zaidh 01-02-2006 06:02 PM

[QUOTE=samboosa]البرنامج للحين بلألماني بس. يمكن في طريقة لتحويله باللغة الانجليزية. لكن المشكلة إذا التوجيه الصوتي بالألماني بس فشراء البرنامج حاليا فكرة ليست جيدة.

إذا أحد عنده NAVIGON NCK 4 و يقدر يرفعه بيكون ما قصر. الظاهر الأخ تميم مشغول هلأيام.[/QUOTE]

عزيزي samboosa
navigon 4موجود عندي و لكن حجمه 1.4 جيجا

الأخ الهاجر

الكراك الموجود عند لأي برنامج؟

شكرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:00 AM.