الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=113)
-   -   Galaxy Note روم Ice Cream Sandwich نسخه عربيه خام % (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=420471)

إختنآق روح 01-05-2012 08:22 PM

يبدو اني قضيت ع الجهاز :/

عملت وايب وفورمات ، ومن الزود الحرص فرمت الذاكرة وقلت بنقل الروم مرة ثانية من Mount

للاسف الآن Mount SD مايعمل يرفض .. كيف انقل الملفات عشان اثبت الروم ؟؟

علما ب اني عمل ريبوت ورفض يقلع الروم ، واقف ع الشاشة السودا وفيها اسم الجهاز بالابيض .. اللي كبداية للاقلاع

حل الله يرضى عليكم ، لا هو اللي مشتغل ولا هو اللي مخليني انقل له اي ملفات !![COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:50 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]حليتها الحمدلله ،[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:07 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR]سؤال ، هل له ثيمات زي الرومات هذي ؟

[url="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1608157"] - xda-developers[/url]

8slendr 01-05-2012 09:06 PM

[quote=بو رضوان;3417290]أخي الكريم .. هلا ذكرت طريقة الرجوع للجينجربرد لمن أراد ..

انتظر اجابتك لأن البع ينتظر الإجابة .. يفضل أن ينتظر النسخة الرسمية من الشركة ..

بارك الله فيك ..[/quote]
[CENTER][B]لا يوجد طريقة غير تحميل الروم الاصلي وتركيبه عن طريق الاودن
[/B][/CENTER]
[quote=القلب الناااابض;3417475]اخي الكريم كيف اقدر اجيب المذكره اللتي تستخدم بالقلم[/quote]
[CENTER][B]الماركت مليان مذكرات ولكنها لا تقارن بمذكرة سامسونج الخاصة بالنوت
[/B][/CENTER]
[quote=hema1;3417516]بارك الله فيك
جاري تحميل الروم وتجربته
وللعلم هذا أول روم أيس كريم أجربه
ولي استفسار بسيط هو فعلا حجم الروم 196 ميجا فقط (الحجم صغير جدا مقارنة بالجنجر بريد 590 ميجا إلى 700)
وجزاك الله خيرا على أية حال[/quote]
[CENTER][B]هذا حجم الايس كريم الخام بدون اضافات وايضا مدمج معها حزمة قوقل ولعلمك
لو لم يدمج معها الحزمة لكان حجمها تقريبا 120 فقط
[/B][/CENTER]
[quote=إختنآق روح;3418853]يبدو اني قضيت ع الجهاز :/

عملت وايب وفورمات ، ومن الزود الحرص فرمت الذاكرة وقلت بنقل الروم مرة ثانية من Mount

للاسف الآن Mount SD مايعمل يرفض .. كيف انقل الملفات عشان اثبت الروم ؟؟

علما ب اني عمل ريبوت ورفض يقلع الروم ، واقف ع الشاشة السودا وفيها اسم الجهاز بالابيض .. اللي كبداية للاقلاع

حل الله يرضى عليكم ، لا هو اللي مشتغل ولا هو اللي مخليني انقل له اي ملفات !![COLOR="Silver"]

[/COLOR]حليتها الحمدلله ،[COLOR="Silver"]

[/COLOR]سؤال ، هل له ثيمات زي الرومات هذي ؟

[URL="http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=1608157"] - xda-developers[/URL][/quote]

[CENTER][B]تطمن اخوي جهازك مافيه الا العافيه طالما انك تقدر تدخل على الداون لود
فيمكنك تركيب الروم الاصلي عن طريق الاودن

انا اسف اذا سببت لك مشاكل لكن المفروض ما تركب الروم الا عن معرفة
وخصوصا عن طريق الركفري

نصيحة لكل الاعضاء ان يحتفظ بنسخة روم اصلية على جهازة
الكمبيوتر للعودة اليها في حال حصول مشاكل ، انا افعل ذالك
مع كل اجهزتي

تحياتي
[/B][/CENTER]

Mr.JoKeR 01-05-2012 09:33 PM

جزاك الله خيرا
..
هل مشكله الشاشه انحلت ؟
اللي هيا الـ black crush وهذا رابط مدته 2:10 يوضح معنى المشكله :
[url="http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0a8aIGeLERg"]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0a8aIGeLERg[/url]
المشكله بأختصار : تداخل الالوان عند أي صورة بها اضائة خافته ، أو مثلا فديو FULLHD ويكون فيه تحول من اضاءة خافته الى منيره تصير الشاشه فيها مربعات بالابيض والرصاصي والازرق الفاتح .
بحثت عنها في كثير من المواقع، البعض يقول انها عيب مصنعي يعني مشكله من الهاردوير ، والبعض يقول انها من السوفتوير وسوف تحل عندما ينزل الروم الرسمي ICS ، ولكن ماعتقد سوفتوير لان بعض الاجهزة مافيها هادي المشكله ، مادري اذا في الروم الخاص فيك انحلت المشكله ؟
أسف ع الاطالة وعن جد اتمنى اي احد يساعدني وشكرا .

dark_mix 01-05-2012 09:56 PM

رائع جدا الموضوع

الملاك32 01-05-2012 11:59 PM

امل الرد

[B][SIZE="6"]اخي اشكر لك مجهوداتكم الطيبه في بادئ الامر ولكن اذا كان هذا النظام يعد من احد نسخ الايس كريم فلماذا لا يعمل برنامج triangle away لازالة المثلث الاصفر على هذا الروم لكي نختصر المسافات في تركيب الروم الصيني والذي له الكثير من المشاكل

والموضوع الثاني لماذا لا يتم وضعه على الذاكرة الخارجيه عوضا عن الذاكره الداخليه كي يتم تنظيف الجهاز بوجة عام والوجة الاخر انت قلت ان الروم كان تحت اشرافك وقد تم عمل مايلزم به فهل لي ان اعرف ماقد قمت به من تحسينات على وجه الخصوص

والموضوع الثالث وهو لماذا لا يتم استرجاع برامجي التي كانت على الجنجر بريد حيث تم وضعي لنفس البرنامج الذي اخذت بها النسخه الاحتياطية لها والذي يقع تحت اسم ( MY BPACUP RooT
الموضوع الرابع الاا وهو العمل على تغير الكيرنال بعد تثبيت الرووم والخطواط التي اقوم بها هي كتالي
1/ تنظيف الجهاز وهو على نظامة الاول بعمل جميع فئات المسح من تنظيف الكاش والويب والدليفريك
2/ وتنظيف ملف الكيرنال باباتش المنظف وتركيب الكيرنال سبيد مود رقم 11
3/ تثبيت الروم المنصوص عليه بمشاركتك
4/ اعادة التشغيل والرجوع للداون لود
5/ وعمل التنظيف كماسبق مع تركيب الكيرنال المشار اليه اعلاه
6/ افاجاء بعدم عمل الجهاز بتاتا [/SIZE][/B]

ose4 02-05-2012 12:13 AM

[COLOR="Purple"]السلام عليكم[/COLOR]
[COLOR="Red"]طريقة تركيبة الروم[/COLOR]

[COLOR="DarkGreen"]اولا نثبت الروم الصيني من خلال برنامج [/COLOR][COLOR="DarkRed"]odin [/COLOR]... [COLOR="Red"]الروم فية روت[/COLOR]
[COLOR="DarkGreen"]نحملة من [/COLOR][URL="http://www.mirorii.com/fichier/3/501208/I9220LP1-N7000-ICS-REPACK-tar.html"]هنا...>>[/URL]

[COLOR="Blue"]ثانيلا نحمل الروم المعلن في الموضوع من خلال الريكوفري[/COLOR]
[url="http://www.mediafire.com/?35psc6h55wy5h2z"]N7000ICS_8slendr_v1.0.zip[/url]

[COLOR="Cyan"]انتهى...[/COLOR]

الملاك32 02-05-2012 12:16 AM

[B]اشكر لك ردك السريع بس الاخ 8slendr لم يتم توجيه لنا بذلك وهو ان نركب الروم الصيني كونه كثير مشاكله[/B]

إختنآق روح 02-05-2012 12:20 AM

وضع التابلت مايعمل :/
صرت عايدة الخطوات 3 مرات ..
وريبوت بعد كل مرة ، ولما يطلب .. لكن ماشوفه تغير شي !!

وش القصة ؟ هل الكلام اللي فوق عن الروم الصيني له علاقة ؟؟
مااعتقدت انه لازم نثبته قبل .. ماذكر هالشي بالموضوع !

الملاك32 02-05-2012 01:06 AM

[B]كلامك اختناق رووح صحيح مو هذا اللي محيرنا واخونا صاحب الموضوع لا يدعم موضوعه بخصوص الاجابة عن اسألة قراءة حيث يتم التخوف من تنزيل مشاركته مع احترامي له [/B][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:32 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][B]استاذي الغالي 8slendr لما لم تلقي لنا اي اهتمام مع ان تواجدة بالمنتدى يشير انه متوفر [/B]

shaheen 100 02-05-2012 02:10 AM

وش الروم هاذي الخرافيه الروم سريعه جدا جدا
ولله انه سامسونج تخرب الجهاز بواجتها الزفت
مشكور ويعطيك العافيه
بس ياليت تقولي كيف يكون الجهاز بوضوع التابلت

الملاك32 02-05-2012 02:38 AM

[B]الاخ الغالي shaheen 100 اخوي كيف ركبت الرووم هلى تمت اضافتك للروم الصيني كما قيل سابقا ام سطبت هذا الروم على الجنجربريد ياليت تقول لنا الطريقة بكل التفاصيل شاكرين لك حسن تقبلك [/B]

shaheen 100 02-05-2012 06:07 AM

[quote=الملاك32;3419638][B]الاخ الغالي shaheen 100 اخوي كيف ركبت الرووم هلى تمت اضافتك للروم الصيني كما قيل سابقا ام سطبت هذا الروم على الجنجربريد ياليت تقول لنا الطريقة بكل التفاصيل شاكرين لك حسن تقبلك [/B][/quote]

اخوي الطريقه سهله جدا
انا عندي الروم العربي الرسمي ومسوي روت للجهاز ولا ني مغير كيرنال ولاشي
حط الروم الموحوده في بدايه الموضوع ولاتفك الظغط عة الروم ولاشي فقط حط الروم في الذاكره الداخليه اللي هي قيقا
وادخل علي الريكفري واعمل وايب كامل وبعدين حمل الروم وبس

Ahmad68 02-05-2012 09:40 AM

الله يعطيك العافيه على هالروم

سؤالي هل الاس دي كارد يعمل؟ ولماذا لا تظهر عندي الملفات الموجودة بالاس دي كارد؟

ikselans 02-05-2012 10:45 AM

[quote=Ahmad68;3419893]الله يعطيك العافيه على هالروم

سؤالي هل الاس دي كارد يعمل؟ ولماذا لا تظهر عندي الملفات الموجودة بالاس دي كارد؟[/quote]

[SIZE=5][COLOR=navy]انا ايضاً لا يظهر عندي الاي دي كارد نهائي ولا اقدر استرجع بياناتي وبرامجي منها عن طريق برنامج MyBackUp Pro[/COLOR][/SIZE]

ikselans 02-05-2012 10:46 AM

الاس دي كارد لا يعمل

[quote=Ahmad68;3419893]الله يعطيك العافيه على هالروم

سؤالي هل الاس دي كارد يعمل؟ ولماذا لا تظهر عندي الملفات الموجودة بالاس دي كارد؟[/quote]

[SIZE=5][COLOR=navy]انا ايضاً لا يظهر عندي الاي دي كارد نهائي ولا اقدر استرجع بياناتي وبرامجي منها عن طريق برنامج MyBackUp Pro[/COLOR][/SIZE]

nezam_st 02-05-2012 11:29 AM

لان تم تغير الاسم الى emmc >>>

Microsoft 02-05-2012 12:07 PM

ما شاء الله .. إبداعك يتجدد

ودي أشتري النوت عشان رومك

أهنيء ملاك النوت على الروم

:thumbup:

doooode 02-05-2012 12:32 PM

الروم زي العسل ما شاﺀالله بس عنيت من مشكلة في برنامج الفيس لازم تخلي الجهاز انجليزي عشان يشتغل وفي ايطار احمر يجي فجأه على الشاشة ويروح! !
يعطيك الف عافيه ..

noorhashim 02-05-2012 01:39 PM

روم صيني = سخونه في الجهاز

مش سلسه وشكرا

Ahmad68 02-05-2012 03:32 PM

ممكن حل هالمشكلة هل سيعمل ام لا؟

حاولت اعمل له لينك مايصير عن طريق الروت اكسبلورر

d3bon 02-05-2012 05:08 PM

كيف نغير على وضع التابلت

سرعة الروم الايتجابه اكثر من ممتازه الكلام بدون برامج بدون باك اب لانه الميموري غير ظاهر

7so0oon 02-05-2012 05:10 PM

يعطيك العفافية حبيب قلبي الروم روعة سلمت يداك

خاطري مكسور 02-05-2012 07:39 PM

الروووم روعه واجزم انه احسن من رووم سامسونق المزعزم للايسكريم القادم
مشكلة برنامج الفيس بووك يعطي فورس كلووز
وبالنسبة لي كان ودي فقط ااجرب وضع التابلت لكن مالله وفق
جربت كل الطرق والخطوات وللاسف لم يعمل معاي
شكرا لك اخي على هالروووم الاكثر من رائع
ولو فكرت استقر على روووم للايسكريم في الوقت الراهن لاستقريت على رووومك

ميمو ال خطاب 02-05-2012 10:48 PM

مشكوووووووور
الرووم روعه وتعمل بصوره جيده
جزاك الله خير

doooode 02-05-2012 11:24 PM

الميموري ظاهر معي وجربت وضع التاب وشرح عملية وضع التاب في الموضوع السابق لنفس صاحب الروم ..

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:06 PM.