الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة (HTC) (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=70)
-   -   * للأسد * شرح شامل لتركيب ويندوز فون7 و تحميل كافة البرامج و الألعاب المجانية من الماركت بدون تفعيل الماركت وال Windows Live بالصور و الفيديو (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=295654)

hbahaie 04-03-2011 05:19 PM

[quote=LOuda;2264435]مجهود مشكوووووور عليه
ولكن عندي استفسار لو أنا عندي كود التفعيل هل يغنيني ان اعمل التفعيل بالكراك ده[/quote]

سؤال مهم الرجاء الإجابة من صاحب الموضوع. والسؤال بصيغة أخرى بعد إذن أخونا louda. هل كل هذه الخطوات لعمل التفعيل المكرك، فقط لتنزيل البرامج من الماركت بدون كود التفعيل أم لها فوائد أخرى حتى مع وجود كود التفعيل مثل تنزيل النحديثات مثلاً أو تنزيل البرامج مدفوعة الثمن مجاناً.

zaki_961 04-03-2011 06:16 PM

مجهوووووووووود رائع تشكر عليه

ghost8520 04-03-2011 07:13 PM

اخوي انا سويت كل شئ ونزلت كل شئ وكل الملفات ...
بس لما ادخل الماركت وادخل بيانات الدخول اليوسرنيم والباسورود
يقول لي انه باقي ما في تفعيل
...
وانت اخوي في ردك في المشاركة رقم 35
تقول انه بالامكان تنزيل اي شئ من الماركت ولكن الماركت يطلب التفعيل وانا سويت كل الخطوات في الشرح AB&C

أسف اخوي والله اسف لو ازعجتك وكثرة اسئلة لك

Che Guevara 04-03-2011 08:43 PM

[quote=LOuda;2264435]مجهود مشكوووووور عليه
ولكن عندي استفسار لو أنا عندي كود التفعيل هل يغنيني ان اعمل التفعيل بالكراك ده[/quote]

طبعا يغنيك .. القسم الثاني من الموضوع للذين يعانون من كيفية التفعيل و بكل الأحوال يجب أن تكون الروم مفكوكة الحماية (أو بالأصح روم بداخلها برنامج فك حماية الجهاز بشكل تلقائي) و الرومات المدرجة بالموضوع هي أفضل الرومات الجاهزة و الرائعة بنفس الوقت حتى تاريخه.

اذا كنت تمتلك كود التفعيل و واجهت صعوبة في دخول الماركت أيضا فلدي الحل و لكن جرب أولا.

تقبل تحياتي[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=الكوكب1;2264540]برافو برافو برافو ..
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك .
مبدع مبدع.[/quote]

تسلملي يا غالي .. كلك ذوق .. :o

Che Guevara 04-03-2011 10:35 PM

[quote=hbahaie;2264552]سؤال مهم الرجاء الإجابة من صاحب الموضوع. والسؤال بصيغة أخرى بعد إذن أخونا louda. هل كل هذه الخطوات لعمل التفعيل المكرك، فقط لتنزيل البرامج من الماركت بدون كود التفعيل أم لها فوائد أخرى حتى مع وجود كود التفعيل مثل تنزيل النحديثات مثلاً أو تنزيل البرامج مدفوعة الثمن مجاناً.[/quote]

مرحبا

كما ذكرت للأخ Louda الخطوة الأخيرة هي لدخول الماركت من جهاز الكومبيوتر الشخصي و تحميل ما تشاء من الماركت من البرامج و الألعاب المجانية فقط
التحديث ليس له علاقة بالماركت ..عملية التحديث تتم بين جهازك و Zone فقط .. أي تحديث للجهاز سيتم إخطارك به تلقائيا من قبل Zone عند شبك الأسد بالكومبيوتر .

تحياتي .

hbahaie 04-03-2011 11:27 PM

[quote=Che Guevara;2265116]مرحبا

كما ذكرت للأخ Louda الخطوة الأخيرة هي لدخول الماركت من جهاز الكومبيوتر الشخصي و تحميل ما تشاء من الماركت من البرامج و الألعاب المجانية فقط
التحديث ليس له علاقة بالماركت ..عملية التحديث تتم بين جهازك و Zone فقط .. أي تحديث للجهاز سيتم إخطارك به تلقائيا من قبل Zone عند شبك الأسد بالكومبيوتر .

تحياتي .[/quote]

بارك الله فيك على إهتمامك وردودك السريعة. إذاً ما زال لا يوجد برامج مكركة للويندوز حتى الأن. وبوجود كود التفعيل فلا داعى للجزء الثاني من شرحك الممتع. وننتظر التحديث القادم من ميكروسوفت لعله يحمل ما يمكن الويندوز من منافسة أندرويد وأيفون فعلاُ.

الكوكب1 04-03-2011 11:32 PM

عندي استفسار وهو انه يطلب مني دائما كود التفعيل لما اريد ادخال بيانات الايميل مثلا او تحديث البرامج من الجهاز ..وكثير من الخدمات ..وكذلك الفيسبوك .
هل يوجد طريقة لتفعيل الكود .
ثم ايضا لم اتمكن من نقل الاسماء وجهات الاتصال عن طريق البلوتوث من جهاز آخر مثلما كنت افعل في الويندوز موبايل.
هل يوجد طريقة لنقل الاسماء والارقام .
وشكرا لك .

Che Guevara 04-03-2011 11:56 PM

[quote=ghost8520;2264826]اخوي انا سويت كل شئ ونزلت كل شئ وكل الملفات ...
بس لما ادخل الماركت وادخل بيانات الدخول اليوسرنيم والباسورود
يقول لي انه باقي ما في تفعيل
...
وانت اخوي في ردك في المشاركة رقم 35
تقول انه بالامكان تنزيل اي شئ من الماركت ولكن الماركت يطلب التفعيل وانا سويت كل الخطوات في الشرح AB&C

أسف اخوي والله اسف لو ازعجتك وكثرة اسئلة لك[/quote]

حبيبي .. لا ازعاج ولا شي ,, حقك الطبيعي بالسؤال .. وواجبي الإجابة :)

صديقي .. أريد منك التركيز فقط ... الخطوة الأخيرة في C هي لتنزيل ما تريده من الماركت بدون أن تفعل أي شيء من الأسد ..( يعني مافي داعي لتفعل أي شي من الأسد).. تنزيل بواسطة برنامج الماركت المرفق بأسم SETUP في الخطوة C .. وهذا البرنامج تنصبه على الكومبيوتر و من ثم تفتح هذا البرنامج من الكومبيوتر و من ثم من خلال زون أبحث عن ما تريد (المجاني فقط) و عندما تعجب ببرنامج أو لعبة ما أكتب اسمها في برنامج الماركت الذي نصبته على الكومبيوتر و من هناك تستطيع تحميل اللعبة مباشرة .. أنظر الخطوة C مرة أخرى و تمعن بالشرح و بالصور .. ومن ثم طمني

kharabooh 04-03-2011 11:59 PM

اشكرك ياعزيزي وبارك الله فيك عمل وجهد جباران جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

Che Guevara 05-03-2011 12:02 AM

[quote=hbahaie;2265469]بارك الله فيك على إهتمامك وردودك السريعة. إذاً ما زال لا يوجد برامج مكركة للويندوز حتى الأن. وبوجود كود التفعيل فلا داعى للجزء الثاني من شرحك الممتع. وننتظر التحديث القادم من ميكروسوفت لعله يحمل ما يمكن الويندوز من منافسة أندرويد وأيفون فعلاُ.[/quote]

شكرا يا غالي

كما قلت اذا كان لديك كود التفعيل من خدمة عملاء مايكروسوفت فلا حاجة للخطوة الأخيرة.

التحديث موجود و لحظة شبكك للجهاز سيعلمك برنامج Zone بذلك و سيحدث الجهاز تلقائيا بمجرد موافقتك
برامج مكركة بأت بالظهور فعلا.

تحياتي .

marracash2009 05-03-2011 01:51 AM

لاضافه ملف صوتي نغمه رنين للجهاز استخدم برنامج
[B]ChevronWP7 custom ringtone manager[/B]

بعد تحميل الملف يوجد برنامج حمله علي التليفون و

علي الكمبيوتر يدعم فقط صيغه WMA 48KHz

[URL="http://www.chevronwp7.com/post/2054291102/chevronwp7-custom-ringtone-manager"]هنا[/URL]

Che Guevara 05-03-2011 02:01 AM

[quote=الكوكب1;2265487]عندي استفسار وهو انه يطلب مني دائما كود التفعيل لما اريد ادخال بيانات الايميل مثلا او تحديث البرامج من الجهاز ..وكثير من الخدمات ..وكذلك الفيسبوك .
هل يوجد طريقة لتفعيل الكود .
ثم ايضا لم اتمكن من نقل الاسماء وجهات الاتصال عن طريق البلوتوث من جهاز آخر مثلما كنت افعل في الويندوز موبايل.
هل يوجد طريقة لنقل الاسماء والارقام .
وشكرا لك .[/quote]

مرحبا

كما شرحت للأخ ghost8520 في الرد بالمشاركة57 أما بخصوص نقل جهات الأتصال فبكل سهولة .. فقط اتبع التعليمات في هذا الرابط من آوتلوك:

[URL]http://office.microsoft.com/en-gb/outlook-help/transfer-contacts-between-outlook-and-google-gmail-HA010222048.aspx#BM2[/URL][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:56 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=marracash2009;2265732]لاضافه ملف صوتي نغمه رنين للجهاز استخدم برنامج

بعد تحميل الملف يوجد برنامج حمله علي التليفون و

علي الكمبيوتر يدعم فقط صيغه WMA 48KHz

[URL="http://www.chevronwp7.com/post/2054291102/chevronwp7-custom-ringtone-manager"]هنا[/URL][/quote]

وحش يا غالي .. متل العادة :thumbup:

ismat007 05-03-2011 10:32 AM

شكرا اخي Che Guevara
ولكن يا ريت مساعدتك عن طريق قراءتك لل error الذي ياتيني في كل مرة اجرب فيها تنزيل ال windows 7 مع العلم اني اتبعت كل الخطوات (الخطا جاء عند اخر خطوة في تنزيل windows7)

ارجوك مساعدتي
منتظر ردك الكريم

error msg.
An error has occurred
Read below for more information

Error Description: send d000ff partition data failed
Info: .\RSPL\RSPL.cpp (1279)

Error Description: block send fail
Info: .\RSPL\RSPL.cpp (962)

Error Description: flash write failed.
Info: .\RSPL\RSPL.cpp (710)

ghost8520 05-03-2011 12:32 PM

مشكور اخوي ما قصرت
جزاك الله الجنة وكل من عز عليك

وانا نزلت الماركت عندي على اللاب توب ونزلت منه برامج وكل شئ

بس انا كان نفسي بطريقة استخدم فيها الماركت الموجود بالجوال دون الرجوع للاب

تسلم اخوي وما قصرت
ويعطيك ربي كل عافية

Che Guevara 05-03-2011 03:19 PM

[quote=ismat007;2266149]شكرا اخي Che Guevara
ولكن يا ريت مساعدتك عن طريق قراءتك لل error الذي ياتيني في كل مرة اجرب فيها تنزيل ال windows 7 مع العلم اني اتبعت كل الخطوات (الخطا جاء عند اخر خطوة في تنزيل windows7)

ارجوك مساعدتي
منتظر ردك الكريم

error msg.
An error has occurred

Info: .\RSPL\RSPL.cpp (710)[/quote]

على حسب ما فهمت فأنت لم تنجز خطوة هامة و هي ال [FONT=Arial]3 [B]Hard SPL[/B][/FONT]

في القسم الأول مشاركة2 خطوة رقم 7

اتبع الخطوات بحذافيرها ..اذا حدث الخطأ مرة أخرى فيا ريت .. أن تعلمني كيف بدأت بالعمل خطوة خطوة .. معليش ..ساعدني كي أساعدك :)[COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:02 PM --------- [/SIZE]

[/COLOR][quote=zaki_961;2264675]مجهوووووووووود رائع تشكر عليه[/quote]

شكرا جزيلا أخي الحبيب و بارك الله فيك :)

marracash2009 05-03-2011 05:08 PM

[quote=ismat007;2266149]شكرا اخي Che Guevara

ارجوك مساعدتي
منتظر ردك الكريم

error msg.
An error has occurred

Info: .\RSPL\RSPL.cpp (710)[/quote]

استخرج ملف الروم علي سطح المكتي وابدء عمليه التنصيب

Che Guevara 05-03-2011 05:39 PM

[quote=ghost8520;2266363]مشكور اخوي ما قصرت
جزاك الله الجنة وكل من عز عليك

وانا نزلت الماركت عندي على اللاب توب ونزلت منه برامج وكل شئ

بس انا كان نفسي بطريقة استخدم فيها الماركت الموجود بالجوال دون الرجوع للاب

تسلم اخوي وما قصرت
ويعطيك ربي كل عافية[/quote]

كما قلت لك عزيزي .. اذا أردت تفعيل الماركت من جهازك الأسد ما عليك سوى الأتصال بمركز خدمة عملاء مايكروسوفت و اطلب منهم كود التفعيل ..سيسألك الموظف عن رقم هاتفك و أيميلك و نوع جهازك.. أعطه الأجوبة الصحيحة ما عدا نوع الجهاز ..قل له بأنه htc HD7 و خلال 3 دقائق سيعطيك كود التفعيل.

تحياتي.

ismat007 05-03-2011 05:53 PM

شكرا اخي Che Guevara و اخي marracash على اهتمامكم بمساعدتي
لقد نفذت التعليمات التي في الصفحة الاولى خطوة خطوة بما فيها HSPL3 وكل شيء تمام و النتيجة حسب الصور نفسها حتى وصلت للخطوة A9, بدأت بتنزيل windows 7 وكل شيء تمام حتى وصل بار التنزيل الى تقريبا 70% وهنا اعطاني ال error. اعدت المحاولة اكثر من عشر مرات وجربت الرومات الثلاثة و غيرت ال sd card و لكن النتيجة كانت للاسف واحدة.
اذا كان هناك حل ارجو اطلاعي عليه و مستعد للاجابة على اي توضيح

Che Guevara 05-03-2011 06:04 PM

[quote=ismat007;2267016]شكرا اخي Che Guevara و اخي marracash على اهتمامكم بمساعدتي
لقد نفذت التعليمات التي في الصفحة الاولى خطوة خطوة بما فيها HSPL3 وكل شيء تمام و النتيجة حسب الصور نفسها حتى وصلت للخطوة A9, بدأت بتنزيل windows 7 وكل شيء تمام حتى وصل بار التنزيل الى تقريبا 70% وهنا اعطاني ال error. اعدت المحاولة اكثر من عشر مرات وجربت الرومات الثلاثة و غيرت ال sd card و لكن النتيجة كانت للاسف واحدة.
اذا كان هناك حل ارجو اطلاعي عليه و مستعد للاجابة على اي توضيح[/quote]

حمل أي روم 6.5 و ركبها على جهازك الأسد .. عند الأنتهاء أعد الخطوات في الموضوع من الصفر ..

هذا حل تم تجربته من أحد أعضاء المنتدى الأجنبي XDA Devlopers

أرجو إعلامي عند الأنتهاء .. بالتوفيق .

ismat007 05-03-2011 07:27 PM

اخي Che Guevara

لقد نفذت تعليماتك و نزلت روم Miri_Steve0007_Elegancia_V2.0_CHT2_FINAL.7z ولكن المشكلة هي ذاتها, انا اسف شغلتك معي و تعبتك, الظاهر ما النا بالطيب نصيب

Che Guevara 05-03-2011 07:41 PM

[quote=ismat007;2267301]اخي Che Guevara

لقد نفذت تعليماتك و نزلت روم Miri_Steve0007_Elegancia_V2.0_CHT2_FINAL.7z ولكن المشكلة هي ذاتها, انا اسف شغلتك معي و تعبتك, الظاهر ما النا بالطيب نصيب[/quote]

لا .. لا تستسلم هكذا .. لا زال هناك حلول يا صديقي :)

غير مكان ال USB و جرب .. معك معك حتى تركب الويندوز فون 7 :)

ismat007 05-03-2011 08:13 PM

لا لن استسلم, ساجرب computer اخر موجود في عملي و انشاء الله يمشي الحال,ساعلمك قريبا في النتائج
مشكور يا صديقي على طول بالك

Che Guevara 05-03-2011 08:18 PM

[quote=ismat007;2267428]لا لن استسلم, ساجرب computer اخر موجود في عملي و انشاء الله يمشي الحال,ساعلمك قريبا في النتائج
مشكور يا صديقي على طول بالك[/quote]

برافو .. عين الصواب .. لأنني متأكد تماما بأن العيب ليس في جهازك الأسد .. عندك مشكلة ما في كومبيوترك .. في انتظار النتائج ..

بالتوفيق يا غالي .

loaysami2007 05-03-2011 09:41 PM

بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
اخى العزيز فعلا موضوع متناسق وجهد جبار جزاك الله كل خير
فعلا انا كنت منزل الروم من حوالي شهر وفعلت الماركت ولكن للاسف لمن استطع تعريف الهاتف على برنامج زون وبالصدفه لما قرأت موضوعك حبيت اجرب وبالصدفه اشتغل معي ونزلت البرنامجين وهما حصن المسلم و اوقات الصلاة ولكن عندي مشكله صغيرة ان الاميلات وتصفح النت عندي بحروف مقطعه علما بانى منزل برنامج الرسائل العربي والبرنامج الاخر واسمه المحور العربي اكون شاكر لو وضحت لي ما الحل وخاصه اني استعمل الايميلات على هاتفي باستمرار ولكن الحروف مقطعه

Che Guevara 05-03-2011 10:30 PM

[quote=loaysami2007;2267594]بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
اخى العزيز فعلا موضوع متناسق وجهد جبار جزاك الله كل خير
فعلا انا كنت منزل الروم من حوالي شهر وفعلت الماركت ولكن للاسف لمن استطع تعريف الهاتف على برنامج زون وبالصدفه لما قرأت موضوعك حبيت اجرب وبالصدفه اشتغل معي ونزلت البرنامجين وهما حصن المسلم و اوقات الصلاة ولكن عندي مشكله صغيرة ان الاميلات وتصفح النت عندي بحروف مقطعه علما بانى منزل برنامج الرسائل العربي والبرنامج الاخر واسمه المحور العربي اكون شاكر لو وضحت لي ما الحل وخاصه اني استعمل الايميلات على هاتفي باستمرار ولكن الحروف مقطعه[/quote]

[CENTER]بالصدفة؟ بالصدفة اشتغل معك يا غالي؟ :)[/CENTER]

[CENTER]على كل شكرا للدعاء الجميل .. أما بالنسبة للعربي فلا توجد أي مشكلة .. تصفح النت عن طريق المحور العربي وكتابة الرسائل عن طريقه أيضا :[/CENTER]

[CENTER][IMG]http://www.appsfuze.com/static/images/apps/9/9/5/99534ffa-5814-e011-9264-00237de2db9e-480x800-6.png[/IMG][/CENTER]

[CENTER][IMG]http://www.appsfuze.com/static/images/apps/9/9/5/99534ffa-5814-e011-9264-00237de2db9e-480x800-5.png[/IMG][/CENTER]

[CENTER][IMG]http://www.appsfuze.com/static/images/apps/9/9/5/99534ffa-5814-e011-9264-00237de2db9e-480x800-3.png[/IMG][/CENTER]

[CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]تحياتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:16 AM.