الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=120)
-   -   CoPilot Live Pro v8.2.0.368 + Latest ME Maps (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317686)

nasser_explorer 24-06-2011 02:51 AM

تم التجربه على جالكسيs

ممتاز جدا ماقصرررررت

مهرفل 25-06-2011 11:25 PM

ممكن خرايط الأردن ياأخوان ضروري
وجزاكم الله خير

ضصثقفغعهخحشسيبل 26-06-2011 02:38 PM

خريطة الامارات الي حملتها من البرنامج نفسه قديم وبعض الشوارع غير ظاهره

bu adnan 29-06-2011 10:12 PM

[SIZE=4][COLOR=Navy]ألف شكر على هذه النسخة الاحترافية من البرنامج , تم التركيب على جالاكسي تاب روم جنجربريد

لدي سؤال : [COLOR=Red]هل هناك اختلاف في الدقة لأي مدينة فيما لو اخترت خريطة الشرق الأوسط كاملاً أو خريطة الدولة منفردة ؟

[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

shehab243 04-07-2011 04:10 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ;)

mukhtar5 04-07-2011 08:00 PM

ألبرنامج ممتاز خاصة انه يعمل على التاب ولكنة بصراحة غير دقيق

ashouhdy 04-07-2011 09:30 PM

هل نستطيع تشغيل برنامج ال ovi maps تبعت نوكيا على اجهزتنا الاندرويد ؟؟؟!!! حيث ان والله الاوفى مابس من افضل ما استخدمت

سام جدا 09-07-2011 01:09 PM

السيريال غير صحيح ياشباب

samadiboy 09-07-2011 09:56 PM

شكرا على البرنامج اخي

mo0on55 09-07-2011 11:25 PM

البرنامج اكثر من رائع وانا افضله على IGO & NDRIVE

hadiway 10-07-2011 01:28 PM

اخواني السلام والرحمه

بعد انتظار طويل اشتريت كالكسي اس 2 بحمد اللهز جهاز قوي !! ;)

ولكن يوجد لدي مشكله بعدم ظهور خريطه الشرق الاوسط ولا اووربا
علما البرنامج اشتغل معاي اخر حلاوه!!
ووضعت ملف ME وخريطه اوربا على نفس ملف COPILOT
ولكن دون جدوى ولا يظهرلي الخريطه في الرنامج لاختياره!:confused:

على كلاكسي القديم كان شغال معي! وشكرا ارجو المساعده.

hala12 11-07-2011 03:46 AM

أشكرك أخي على البرنامج الحلو ولقد قمت بتثبيت الخريطة من النت

يا ذا الليـل 12-07-2011 02:36 AM

تررررررركيا ترررررركيا تررررركيا تكفون

ali hussen 13-07-2011 02:41 PM

الف شكر اخوي على البرنامج و جاري التحميل

The Prince1 15-07-2011 05:26 AM

مشكوووور أخوي على البرنامج والله يعطيك الف عافية.

Akram Group 16-07-2011 01:31 PM

[COLOR="DarkRed"][SIZE="6"]معلش ممكن رابط اخر للتحميل غير ميديا فاير[/SIZE][/COLOR]

أبوالإبداع 16-07-2011 04:40 PM

برنامج من أفضل برامج الملاحة للمدن ،،، ألف شكر أخوي حسووون

صريح2 17-07-2011 09:48 AM

شكرا على البرنامج بصراحة حلو بعد تجربته داخل المدينة
وعندي سؤالين لو تكرمت
الأول اذا اردت نقطة خارج المدن يعني برية ايهما اختار الأسرع او الأقصر او بمعنى آخر اريد تحديد الوجهة بدون لف او دوران خط مستقيم مثل خارج الطريق في الأجهزة الأخرى
السؤال الثاني اريد احداثية
موقع على الخريطة

Forgotten 19-07-2011 07:18 PM

تم النسخ والتركيب والبرنامج اشتغل

لكن هناك مشكلة
البرنامج يتيح اختيار الخريطة لدولة واحدة فقط بحيث لا يمكنني البحث عن نقاط اهتمام في دولة أخرى حتى لو كانت خريطتها منزلة عندي

يعني مثلاً لو كنت ناوي السفر من بيتي في الرياض إلى فندق في أبوظبي فإن البرنامج لا يتيح البحث عن الفندق لأنه خارج الدولة التي أنا بها! هل هناك حل لهذه المشكلة؟

majidsak 21-07-2011 12:06 AM

[quote=Forgotten;2659023]تم النسخ والتركيب والبرنامج اشتغل

لكن هناك مشكلة
البرنامج يتيح اختيار الخريطة لدولة واحدة فقط بحيث لا يمكنني البحث عن نقاط اهتمام في دولة أخرى حتى لو كانت خريطتها منزلة عندي

يعني مثلاً لو كنت ناوي السفر من بيتي في الرياض إلى فندق في أبوظبي فإن البرنامج لا يتيح البحث عن الفندق لأنه خارج الدولة التي أنا بها! هل هناك حل لهذه المشكلة؟[/quote]

[SIZE=4][COLOR=darkgreen]أعتقد أخوي إنك مركب خريطة السعودية وخريطة الإمارات، أقصد إنك مركب الخريطتين منفصلتين، كل واحدة منهما على جذر البرنامج مباشرة. أقترح أن تلغي الخرائط المنفصلة وتركب خريطة الشرق الأوسط المسماه ME على جذر البرنامج مباشرة.[/COLOR][/SIZE]

majidsak 21-07-2011 12:28 AM

[quote=hadiway;2630759]اخواني السلام والرحمه

بعد انتظار طويل اشتريت كالكسي اس 2 بحمد اللهز جهاز قوي !! ;)

ولكن يوجد لدي مشكله بعدم ظهور خريطه الشرق الاوسط ولا اووربا
علما البرنامج اشتغل معاي اخر حلاوه!!
ووضعت ملف ME وخريطه اوربا على نفس ملف COPILOT
ولكن دون جدوى ولا يظهرلي الخريطه في الرنامج لاختياره!:confused:

على كلاكسي القديم كان شغال معي! وشكرا ارجو المساعده.[/quote]

[SIZE=4][COLOR=darkgreen]أعتقد أخوي أن سبب المشكلة أنك احتفظت بنسخة من ملف copilot الموجود في الذاكرة الرئيسية لجهازك القديم وقمت بنسخ هذا الملف (copilot) إلى ذاكرة الجهاز الجديد ، ولم يقم البرنامج بإنشاء الجذر copilot... فإذا كنت قمت بهذا الأمر فإن البرنامج يفتح معك لكن ما يقرأ الخرائط. وأعتقد أنك قمت بعمل هذه الطريقة لأنك ترغب المحافظة على البيانات والمواقع التي سبق وحفظتها.[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=darkgreen]...[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=darkgreen]والحل أنك تقوم بحذف البرنامج تماما وتقوم بحذف الجذر copilot من ذاكرة الجهاز أيضا... ثم تركب البرنامج مرة أخرى عن طريق الملف (copilot.........apk) ثم تقوم بنسخ الخرائط المرغوبة إلى جذر copilot في الذاكرة الرئيسية... أما إذا كنت قد حفظت مواقع معينة في البرنامج على جهازك القديم فقرأ ردي التالي...[/COLOR][/SIZE]

majidsak 21-07-2011 12:50 AM

توضيح حول حفظ المواقع المفضلة في برنامج copilot

[SIZE=4][COLOR=darkgreen]يجب أن نعرف أن برنامج copilot يقوم بحفظ المواقع المفضلة في نفس الخريطة ، وبالتحديد في مجلد save الموجود في الخريطة... فمثلا إذا أنت مركب خريطة الشرق الأوسط ME وقمت بحفظ موقع في الرياض مثلا فإن البرنامج يقوم بحفظ الموقع داخل مجلد save الموجود داخل مجلد ME[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=darkgreen]copilot--->ME--->save[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=darkgreen]وهنا ربما يأتي سؤال عن فائدة هذه المعلومة؟[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=darkgreen]هذي المعلومة مهمة جدا جدا لمن يرغب بحفظ نسخة احتياطية (backup) للمواقع المفضلة التي سبق وحفظها في البرنامج... فإذا مثلا أردت عمل فورمات للجهاز أو غيرت جهازك أو خشيت تلف الجهاز لأي سبب ؛ فما عليك سوى أخذ نسخة من مجلد save الموجود في الخريطة ، أو أخذ نسخة من الخريطة كاملة وحفظها في الكمبيوتر أو فلاش ميموري... ومعرفة هذه الطريقة مفيدة أيضا إذا أردت نقل بياناتك المفضلة إلى جهاز آخر لنفسك أو لصديق.[/COLOR][/SIZE]
[SIZE=4][COLOR=darkgreen]وخلاصة الكلام أنك إذا أردت المحافظة على المواقع المفضلة ؛ فيجب أن تحتفظ بنسخة واحدة من الخريطة معك طوال الوقت ، ولا تغيرها إلا إذا نزلت نسخة جديدة من الخريطة ، وحينها خذ النسخة الجديدة ولا تنس أن مواقعك المفضلة موجودة في مجلد save داخل الخريطة فحاول نسخ هذا المجلد إلى الخريطة الجديدة لتحافظ على عملك السابق[/COLOR][/SIZE]

lil-gin 26-07-2011 05:58 PM

الف شكر اخوي ع البرنامج والله صار لي وقت طويل وانا ادور يسلمووو

belia90 27-07-2011 12:50 AM

السلام عليكم

برنامج روعه روعه روعه

بس محتاج خرائط أوربا ظروري

علمآ بأني كلما دخل على قسم تحميل الخرائط داخل البرنامج يقول انك غير متصل بالنت الرجاء التأكد من الإعدادات صارلي اسبوع وآنه اتاكد من الإعدادات بدون فايده :wacko:

الرجاء خرائط اوربا وشكرآ جزيلا

manager5 27-07-2011 02:36 PM

بارك الله فيك ولك برنامج رائع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:55 PM.