الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اخيرا سيتمكن مستخدموا ويندوز من مشاهدة مؤتمر ابل القادم مباشرة (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=610863)

the dreame 30-08-2015 10:16 AM

[quote=Ahmad Kun;4947082]غالبا يفضله ضحايا الماركات وضحايا الماركات أكثر من شعر راسي وشعرك .. لآأفقه شي في التقنية = أخذ أيفون عشانه ماركة وغالية :)
نفس كذبة الماركات قوتشي وفيندي وفيرزاتشي أخذ منهم ربطة عنق ب 300 دولار عشان أروح لأصحابي وأصير مرة كول :)

[URL]https://qph.is.quoracdn.net/main-qimg-4caad71c5b10602b1a93723f8f476325?convert_to_webp=true[/URL][/quote]
رهيبه الصوره :)

watean 30-08-2015 11:41 AM

[quote=kahanati;4947542]
[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]
هذه مراجعة للجهاز تقدر تشوف و تحكم من خلالها على الجهاز:
[url]http://www.youtube.com/watch?v=cYPgj7QuDtk[/url]
[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]
سأشاهدها بإذن الله عندما أتفرغ ، لكن نريد استيضاح القليل من تجربتك بما أنك تمتلك الآيفون ، معقول عندما تضع الجهازين بجانب بعضهما تظهر جودة شاشة الصيني مقاربة لجودة شاشة الآيفون ؟
حتى سامسونغ الشركة المحترفة رغم تحسن شاشاتها الأموليد لكن عندما أقارنهما يتفوق آيفون في بعض الأشياء خصوصا السطوع واللون الأبيض ، وكاميرا سام رغم أن دقتها أعلى وأجمل في الصور الكبيرة لكن الآيفون أفضل في إخراج الوجوه والسيلفي وأفضل في جودة تسجيل الصوت ، وكذلك اللوميا تشعر بوجود فرق جودة في التفاصيل الصغيرة ضد سامسونغ فما بالك بالصيني ، يعني هل تراه ينافس آيفونك في هذه التفاصيل ؟ أم أنك تتجاوزها لمصلحة السعر؟

أندرويد صميم 30-08-2015 12:50 PM

[quote=WEWO;4947562]لا والله اكثر شي سوتة سامسونج هو انها سرقت فكرة ال Multitasking من ابل وحطتها في النوت 2 سنة (2012)

قبل لا تخترعها ابل باربع سنوات وتحطها في IOS 9 سنة (2016) إن شاء الله !! :eek:

هذا مو كلام محشش, هذا واقع راح يخلي الي في مؤتمر الاعلان عن IOS 9 يصفقون وبدون حشيش;)[/quote]

المهم أنا أتوقع في مؤتمر ابل هذا راح تلغي الشاشة وتخلي الايفون على شكل مكعب :sad4: لكن المشكلة مو هنا المشكلة راح تسويها سامسونج : :thumbup :laugh2: :D

watean 30-08-2015 08:47 PM

[quote=kahanati;4947649]
[COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]
…………………
طبعاً أنا لا أتصور أن يقتنع أحد الأيفونيين بهذا الكلام أعلاه وسيعتبروه مجرد هرطقة :D و كلام من شخص غير سوي و أن الأيفون هو أصل الحضارة والرقي و التطور و المدنية الحديثة و أن ما عداه من أجهزة متخلفة تعتبر من أساطير الأولين ولا يقتنيها إلا الشياب البسطاء الذين يعيشون في عصور ما قبل التاريخ أمثالي.:cool2::o

و دمتم سالمين.
[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]
الله يسلمك :) ..
بتعرف هاي أول مرة بتقنعني !!
يعني إذا كنت تريد جهازا جيدا ولا تهتم بدقائق الجودة فلماذا تنفق أكثر من هذا ؟
بعدين اسم الله عليك سيد الشباب ، أصلا من يغامرون بتجربة الصيني وكل الأنظمة والأجهزة ويستطيعون تعلم التعامل مع شيء مختلف هم الشباب ، أما من يبقى على جهاز واحد لا يغيره يا (أندرويد صميم) فهؤلاء بالضبط هم الشيبان الذين تحكمهم العادة وفقدوا روح المغامرة والقدرة على التغيير :D! هذا إضافة إلى أن معظم مقتني الآيفون هم من كبار السن :p
[quote=أندرويد صميم;4947422]
المهم يا kahanati أنا أعرف جوك أنت جوك مثل الشيبان اللي تربى على شي ومستحيل يغيره خذلك نوكيا نظام السيمبيان أفضلك من اجهزة ابل والاجهزة الصينية :cool:[/quote]

أندرويد صميم 31-08-2015 12:57 AM

[quote=watean;4947773]الله يسلمك :) ..
بتعرف هاي أول مرة بتقنعني !!
يعني إذا كنت تريد جهازا جيدا ولا تهتم بدقائق الجودة فلماذا تنفق أكثر من هذا ؟
بعدين اسم الله عليك سيد الشباب ، أصلا من يغامرون بتجربة الصيني وكل الأنظمة والأجهزة ويستطيعون تعلم التعامل مع شيء مختلف هم الشباب ، أما من يبقى على جهاز واحد لا يغيره يا (أندرويد صميم) فهؤلاء بالضبط هم الشيبان الذين تحكمهم العادة وفقدوا روح المغامرة والقدرة على التغيير :D! هذا إضافة إلى أن معظم مقتني الآيفون هم من كبار السن :p[/quote]

شوفي يا أخت watean لو تسألين كهناتي عن نظام نوكيا راح يمسح دمعته حرقة على فراقه أنا أعرفه :D
هو صحيح شايب لكنه شايب فاهم :good2: وأكبر دليل تاريخ تسجيله أقدم من تاريخ المنتدى :eek: :D ويلحقه أحياناً بعض الخرف :cold:

أندرويد صميم 31-08-2015 12:48 PM

[quote=kahanati;4947907][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

الله يسلمك أخت وتين ، منك المعذرة كنت فاكر أنك ولد و خاطبتك بالتذكير في المشاركات السابقة و لكن حصل خير إن شاء الله.
و ربنا يسعدك دنيا و آخرة. و أنا طبعاً لا أنكر إنني من شيبان المنتدى المعمرين :thumbup: قصدي المخضرمين :o[/B][/SIZE][/COLOR][COLOR="Silver"]

[SIZE=2]الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:34 AM --------- [/SIZE]

[/COLOR][COLOR="Blue"][SIZE="4"][B]

هههه:Dههه

الله يعافيك أخي أندرويد صميم ولا أقولك يا وليدي أحسن :D:threatenlumber: ههههه
يشهد الله أنني لا أكن لك إلا كل الحب و التقدير و لجميع أعضاء المنتدى الكرام و لكن الإختلاف شئ وارد و هذا من طبيعة البشر فأرجو المعذرة لَوْ سـخَّنّا الأجواء شوي في الحوارات بين الأيفونيين و الأندروداويين. فهكذا المواضيع تزداد حلاوة و كلنا نتعلم من بعضنا البعض.

مجرد معلومة للجميع ..

أنا الحمدلله أحب التجارب و المغامرات و تقريباً أجرب كل اللي أقدر عليه(في حدود ميزانيتي المتواضعة طبعاً) ...
لقد جربت جميع أنظمة التشغيل تقريباً و معظم الأجهزة سواء أنظمة الحاسب الشخصي أو النقال (إبتداء من DOS و الوندوز3.1 و إنتهاء بالوندوز10 بل حتى أنظمة صخر (العالمية)MSX جربتها و إقتنيها و جربت تعريب صخر للوندوز3.0 و تعريب نافذة (قبل لا تكون الوندوز معربة أصلاً) و جربت اليونكس و اللينوكس بمختلف توزيعاته (منت ، أوبنتو ، ريدهات ، إلخ ... إلخ) ، حتى الماك جربته من أيام ما كانت التفاحة تحمل ألوان قوس قزح :thumbup: و عندي فانيلات قديمة تحمل شعار أبل القديم :D (يعني تقدر تعتبرني عميد أبل فانز:cool:) في المنتدى

أما بالنسبة للهواتف الذكية فأنا جربت كل الأنظمة تقريباً من أيام بسايون Psion EP10 و PalmOS (أي ماقبل السيمبيان:eek:) مروراً بحبيب قلبي بالسيمبيان :cry2: (وهذي دمعة :( كمان) عشان خاطركم هههههه.
طبعاً جربت الوندوزCE قبل لا يكون مخصص للهواتف و جربت الوندوزموبايل في أجهزة إيباك القديمة إللي كان جزء الهاتف يتركب بشكل منفصل عن الجهاز (أبجريد):confused: و من ثم إستخدمت الوندوزموبايل و البلاكبيري والوندوزفون و الأيفون iOS و أنا الآن متشوق جداً لإستخدام نظام Sailfish من يولا و نظام Firefox للهواتف و أي نظام جديد أحب أجربه و أطلع عليه و أقيمه و أعرف كل صغيرة و كبيرة عنه حتى أستطيع أن أحكم عليه لاحقاً و بدون تعصب أو تحيز:naughty2: لنظام معين و لا لشركة معينة.

و دمتم سالمين ،،،
أخوكم أو(جدكم الأكبر): الكهناتي :cool2::thumbup:[/B][/SIZE][/COLOR][/quote]

ههههههه :D الله يسعدك ياجد كهناتي :D:D
أنت بركة المنتدى :thumbup: وجودك مهم مانستغني عنك :o

t2002t 01-09-2015 07:28 AM

هل سيتاح مشاهدة المؤتمر بأجهزة الاندرويد اللوحية ؟؟

be smart" 01-09-2015 11:39 AM

[quote=t2002t;4948396]هل سيتاح مشاهدة المؤتمر بأجهزة الاندرويد اللوحية ؟؟[/quote]

لا فقط بالويندوز

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:03 AM.