الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى الأخبار (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=6)
-   -   و جاء دور استعراض الرهيب O2 Flame... مع ce4arab فقط مره أخرى... (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=91017)

Mahmoud Moussa 01-07-2007 02:38 AM

هناك معلومات على موقع الأو تو على هذا الرابط

[url]http://www.seeo2.com/support/template/Tips.vm#screen[/url]

mohd_5727576 01-07-2007 11:09 AM

إذا وجد الGPS

[CENTER][B][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=gray][I]كيفية تفعيله وهل هناك قطع أو [/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=gray][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=gray][I]وصلات خارجية:D [/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]

O2 Flame 01-07-2007 12:23 PM

[SIZE=5]اقتباس من الكاتب[/SIZE]
[SIZE=5][color="Red"]بس أعتقد إن شركه زى ال O2 مشممكن تنزل جهاز ناقص وناقص أهم جزئيه فى الجهاز[/color][/SIZE]
[SIZE=5][color="Red"]مش كده ولا إيييييييييييه[/color][/SIZE][/quote]

[CENTER][SIZE=4][color=red]ايوه كذه( أومل ايييييه) انت اصبر والفرج قريب وكل حاجه تبين اثناء نزوله والبشمهندس ماقصر واعطانا الحقيقه ومعه النسخة التجريبية ويقول انه راح يكون بوندوز 2006 معناتها انه هناك أحتمال يكون فيه تغيير جذري بالموضوع وتحياتي لك ولمهندسنا الغالي[/color][/SIZE][/CENTER]

naif.m 01-07-2007 12:24 PM

مشكور أخوي على ردك الرائع واسمحلي أخوي بسؤالين بخصوص الجودة في الصناعه
1- جودة الجهاز بشكل عام وجودة المواد المصنوع منها وهل هو افضل جهاز في جودة الصناعة ام لا
2- جودة صنع الشاشة وبوضح لك قصدي في هذا السؤال
هناك جهازين كلهم بجودة qvga ولكن نلاحظ تفوق واحد فيهم على الاخر مثل الايتين مع الاوتوم نرى تفوق الاوتوم ومشكور أخوي العزيز والله لا يحرمنا منك ومن تقريرك الرائعه فعلا

O2 Flame 01-07-2007 12:43 PM

فيه سؤال مهم ماتكلمت عنه والأهم بالنسبة لي ياعمده
متى قالولك بينزل انشالله

I-got-mate 02-07-2007 01:08 AM

لمثل هذه المواضيع يرد الشخص وهو يشعر بإرتياح وسعادة, موضوع رائع من اخ اروع

The Lightning 02-07-2007 02:46 AM

[COLOR=#FF0000][SIZE=6][FONT='Simplified Arabic']كالعادة !![/FONT][/SIZE][/COLOR]
[COLOR="RoyalBlue"][SIZE=4][FONT='Simplified Arabic']
تقارير ولا أروع من مهندسنا الغالي .. الله يجزاك خير على الجهد المشكور

بخصوص الجهاز فالذي أعجبني فيه ثلاثة أشياء :
1- حجم الروم الكبير جداً مما ينعكس على الآداء
2- USB on the GO ( منذ متى وانا أنتظر هذه الميزة في الكفي )
3- Vedio Out

وأكثر ما لم يعجبني فيه هو :
1- الحجم الكبير
2- الشكل القبيح
3- عدم وجود GPS
[/FONT][/SIZE][/COLOR]

نجم5 02-07-2007 11:14 AM

هل يوجد به نظام ملاحة ??????????

Mahmoud Moussa 02-07-2007 01:10 PM

[QUOTE=نجم5;698484]هل يوجد به نظام ملاحة ??????????[/QUOTE]

[COLOR="Red"][SIZE="7"]لأ
وإقرأ ماسبق من مشاركات[/SIZE][/COLOR]

alkandery75 02-07-2007 04:23 PM

[QUOTE=Mahmoud Moussa;697687][COLOR="Red"][SIZE="5"]أخى الباشمهندس الكندرى
سوف أصل بمشيئة الله لهونج كونج بالتحديد فى أول الأسبوع المقبل وأعلم جيدآ أن الجهاز تم طرحه فى شرق أسيا منذ أسبوع فقط
فهل أشترى الجهاز؟ مع العلم لو ما شريته مش حعرف أجيبه تانى لأن كما تعلم إن الجهاز نادرآ مايكون موجود
أعمل أيييييييييييه[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

لا أنصحك بذلك... انتظر النسخه الخاصه بالشرق الأوسط الشامله للتعريب و التي من المفترض أن يكون فيها أحدث روم أيضا...

[QUOTE=abosaed;697730][COLOR="Blue"][SIZE="5"]
هل هناك معلومات رسميه عن معالج الرسوم ؟
ربما يكون اعداده لايعمل إلا عند ضبط المعالج على اعلى جهد قد يظهر لك اخي الكندري جليا و ارجو مقارنة الجهاز مع الاجهزه الكفيه من ديل و اللتي تحوي معالحات رسوم

كما اتمنى مقارنة مدة البطارية في الاوظاع الثلاثه للمعالج لان مدة البطاريه مهمه جداً
[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

بالنسبه لمعالج الصوره فهناك الكثير من المعلومات في موقع الشركه كما ذكر الأخوه سابقا.. اما عمر البطاريه فلم استطع اختباره لأن النسخه التي لدي تجريبيه و الشاشه تعمل طوال الوقت و لا ينطفئ أوتوماتيكيا...

[QUOTE=naif.m;698049]مشكور أخوي على ردك الرائع واسمحلي أخوي بسؤالين بخصوص الجودة في الصناعه
1- جودة الجهاز بشكل عام وجودة المواد المصنوع منها وهل هو افضل جهاز في جودة الصناعة ام لا
2- جودة صنع الشاشة وبوضح لك قصدي في هذا السؤال
هناك جهازين كلهم بجودة qvga ولكن نلاحظ تفوق واحد فيهم على الاخر مثل الايتين مع الاوتوم نرى تفوق الاوتوم ومشكور أخوي العزيز والله لا يحرمنا منك ومن تقريرك الرائعه فعلا[/QUOTE]

1- جودة الجهاز ممتازه جدا وفاخره و لا يخدش بسهوله و لا تلاحظ عليه طبعات بصمات الاصابع... و لكن لا استطيع ان اقول انه الافضل في التصنيع لان هناك الكثير من الأجهزه الممتازه أيضا...
2- الشاشه VGA و شديدة الوضوح...

سبب تفوق شاشة الأوتو هو نوعية الشاشه المستخدمه... و لكن عيوب شاشه الاوتو انها تكون عديمة الوضوح في الشمس عكس شاشة الايتين التي تكون واضحه قليلا في ضوء النهار...

[QUOTE=O2 Flame;698057]فيه سؤال مهم ماتكلمت عنه والأهم بالنسبة لي ياعمده
متى قالولك بينزل انشالله[/QUOTE]

لا توجد أي اخبار عن موعد طرحه في الاسواق و لكن غالبا سيكون خلال الشهر القادم ان شاء الله...

N4me 03-07-2007 12:23 AM

[B][COLOR="Blue"][SIZE="7"][FONT="Arial"][CENTER]
يا ليت لوتكرمت ترد على المشاركة رقم 23
تحياتي[/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR][/B]

Mahmoud Moussa 03-07-2007 01:19 AM

[COLOR="Red"][SIZE="5"]لا أنصحك بذلك... انتظر النسخه الخاصه بالشرق الأوسط الشامله للتعريب و التي من المفترض أن يكون فيها أحدث روم أيضا...[/SIZE][/COLOR]

[COLOR="Blue"][SIZE="5"]الأخ العزيز الباشمهندس الكندرى
تحياتى ليك
هناك العديد من الإخوان وأنا منهم يتسائلون ما الذى يضيفه الويندوز 2006 وهل كل البرامج سوف تعمل معه أم هناك برامج تعمل وبرامج لا تعمل؟؟؟
وإذ شريت الجهاز وشريت التعريب ووضعته بالجهاز كما قلت لى من قبل...........بكده يكون الجهاز كامل؟؟؟
وهل يكون معالج الصور إتظبط فى النسخه التجاريه الحاليه؟؟.......... ولا ممكن يبيعوا النسخه ناقصه ظبط؟؟
ولك منى تحياتى[/SIZE][/COLOR]

alkandery75 03-07-2007 05:42 PM

[QUOTE=N4me;697714][B][COLOR="Blue"][CENTER]
أخي الكندري جزاك الله خير الجزاء
فعلا تحليل يليق بقمة مثلك

القليل من التساؤلات حول هذا الجهاز
1- مالذي سيضيفه تصحيح وضع GBUعلى الجهازمن حيث( السرعة العامة للبرامج+ الصور والفيديو والستريمنج)
2-هل بالامكان اخبارنا عن خاصية USB On the GO
3-انت بلا ريب تعلم ان هناك عدة مواقع تبيع الجهاز وبالتحديد الموقع الاسترالي بنسخة ويندوز 5 فهل هذه الاجهزة تعتبر نسخة حلت مشكلة معالج الجرافيكس ام لا
4-مالذي ستضيفه نسخة ويندوز 6 للجهاز من جميع النواحي

أخي لاحظت بأن تاريخ موضوعك التحليلي هذا هو 20-6-2007 مع العلم اني كنت انتظر ولم اجده الا اليوم30-6-2007 هل هناك خطأ ما

وختاما لك منبي كل الود والدعاء ومعذرة على الاطالة[/CENTER][/COLOR][/B][/QUOTE]

آسف أولا لعدم الانتباه لمشاكرتك و عدم الرد عليها...
1- تصحيح وضع الـGPU سيكون له أثر كبير جدا في تسريع الجهاز حيث ان حمل ثقل الصوره سينتقل من المعالج العادي الى معالج الصوره...
2- تقوم هذه الخاصيه باضافه امكانية تركيب أي جهاز الى الكمبيوتر الكفي مباشره و سيتعرف عليه الجهاز دون مشاكل... مثل تركيب هارد ديسك خارجي او طابعه او سكانر و ما الى ذلك.. و لكنها البدايه فقط فبالتأكيد سنحتاج الى Driver لكل جهاز يعمل على الكمبيوتر الكفي...
3- لا أعلم بكل صراحه عن ذلك و غير متأكد منه... و لكن بالتأكيد انها النسخه الأولى من الجهاز و من خبرتنا في هذا المجال فانها بكل تأكيد لن تكون كامله 100%...
4- ستزيد من سرعة النظام بكل تأكيد ، و هذا ما لاحظناه من خلال تجربة نسخ WM6 للاجهزه الأخرى مثل HTC P3600...

صدقت ان موضوعي منذ 20-يونيو وكان في مرحلة الاعداد و لم اعلنه الا في 30-يونيو... :)

[QUOTE=Mahmoud Moussa;698877][COLOR="Red"][SIZE="5"]لا أنصحك بذلك... انتظر النسخه الخاصه بالشرق الأوسط الشامله للتعريب و التي من المفترض أن يكون فيها أحدث روم أيضا...[/SIZE][/COLOR]

[COLOR="Blue"][SIZE="5"]الأخ العزيز الباشمهندس الكندرى
تحياتى ليك
هناك العديد من الإخوان وأنا منهم يتسائلون ما الذى يضيفه الويندوز 2006 وهل كل البرامج سوف تعمل معه أم هناك برامج تعمل وبرامج لا تعمل؟؟؟
وإذ شريت الجهاز وشريت التعريب ووضعته بالجهاز كما قلت لى من قبل...........بكده يكون الجهاز كامل؟؟؟
وهل يكون معالج الصور إتظبط فى النسخه التجاريه الحاليه؟؟.......... ولا ممكن يبيعوا النسخه ناقصه ظبط؟؟
ولك منى تحياتى[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]
صدقني و لا تستعجل في هذه الأمور... تقنية شاشات الـVGA لازالت في مراحلها الأولى على الرغم من مرور الكثير من الوقت على طرحها من خلال أجهزة Dell و HP و HTC و غيرهم قريبا مثل E-TEN وO2... فانتظر تجارب الآخرين على الجهاز التجاري النهائي بدلا من ان يحصل لك ما حصل لي مع جهاز i-mate Jasjar او XDA Exec...

إبن الشام 03-07-2007 06:07 PM

الف شكر على العرض الرائع

بس معقول جهاز بكل هي المواصفات و بس 64 الف لون !!!

Mahmoud Moussa 03-07-2007 06:46 PM

[COLOR="Blue"][SIZE="6"]إلى الباشمهندس الكندرى
ده رد شركة O2 على عندما سألتها على نسخ بالويندوز2006[/SIZE][/COLOR]
[LEFT] Dear Mahmoud

Thank you for contacting O2 Asia Technical Support.

With regards to your query below, kindly note that the XDA Flame is running under Microsoft Windows Mobile 5 Operating System.

And also, please be advised that O2 Asia currently has no plans of providing Windows Mobile 6 for XDA Flame (no further news as of this moment).

You may wish to refer time and again in the near future to [url]www.seeo2.com[/url] for further information on the devices with Windows Mobile 6.

Thank you.

Warmest Regards,
Edward Choo
O2 Technical Support (Email)
Asia Pacific Region
SACODE: ychoo#
For full listing of retail outlet
s and information on the latest products,
please visit [url]http://www.seeo2.com[/url][/LEFT]

N4me 04-07-2007 02:43 AM

[B][COLOR="Blue"][SIZE="4"]الشكر لك أخي الكندري لتفضلك بالاجابة

ولكن يبقى الشراء عبر الشبكة خيارا مناسبا في ضل جشع الوكلاء ، ولكن كيف لنا أن نعلم عما اذا كانت النسخة التي سنحصل عليها هي نسخة تم تفادي المشاكل التي بينتها في تقريرك

وبالنسبة لما ذكره الاخ محمود موسى في مشاركته ورد وكيل منطقة اسيا عليه بأنه لانية للشركة في تزويد الجهاز بنظام WM6 فهذا مردود عليه لان اجهزة (o2xda life) وردتنا بنظام WM6 وبسعر مغالى فيه وصل الى3800ريال لدى الوكيل ونفدت جميعها

آمل في تعليقك حفظك الله :confused: [/SIZE][/COLOR][/B]

alkandery75 05-07-2007 08:23 PM

اذا صح رد O2 بالنسبه لعدم طرح الجهاز بنظام WM6 فان الجهاز سيفشل بكل تأكيد... ان جميع الأجهزه التي تم طرحها و سيتم طرحها قريبا تعمل بنظام WM6 فكيف تقوم شرك بطرح جهاز بنظام WM5؟!!!!

لننتظر و نرى الكلام الأخير في الأسواق...

A4World 05-07-2007 10:52 PM

ما أقصر الأحلام

يا أخوان:
هل يعلم احد كم بقى على الجهاز أخاف تطول مدة الإنتظار [COLOR="Red"]400 سنة[/COLOR]
لقد ذهبت اليوم إلى [COLOR="red"]الوكيل [/COLOR]ويبلغني أحد:rolleyes: الموظفين بأنه لن يأتي قبل نهاية هذا العام بل [COLOR="red"]مستحيل أن يأتي بهذا العام ولديهم كميات كبيرة من الأجهزة الأخرى[/COLOR].

هل من أحد :cold: يتأكد لنا بخبر [SIZE="6"][COLOR="Red"]ينعش القلب[/COLOR][/SIZE]

wwb95 06-07-2007 02:41 AM

شريتـه ووصل
فيه وندوز الفين وخمس
صراحه حلو بس عيوبه
بطاريتـه ماهي قويه يوم وتخلص واذا كثرت المكالمات تنتـهي باقل من يوم واذا حطيتـه بوضع السرعه مايقعد معك ربع يوم
يعلق كثير وماهو سريع

الميزات
صراحه شاشة تريح العين
ووصلت البروجيكتور تقدر تحط بها بوربوينت
المموري كبيره مره

Mahmoud Moussa 06-07-2007 03:31 AM

[QUOTE=alkandery75;700196]اذا صح رد O2 بالنسبه لعدم طرح الجهاز بنظام WM6 فان الجهاز سيفشل بكل تأكيد... ان جميع الأجهزه التي تم طرحها و سيتم طرحها قريبا تعمل بنظام WM6 فكيف تقوم شرك بطرح جهاز بنظام WM5؟!!!!

لننتظر و نرى الكلام الأخير في الأسواق...[/QUOTE]
[COLOR="Blue"][SIZE="4"]

لا هو مش معقول مينزلش ال 2006 لا هما بيجربو الجهاز على ال 2005 ومدى قابليته فى السوق وبعد كده ينزل بال 2006 ويضرب السعر فى مره وصف وخاصة لدول الشرق الأوسط وكدة كدة حتنزل روم ال 2006على موقع ال O2 بس مش دلوقتى[/SIZE][/COLOR]

[QUOTE=wwb95;700354]شريتـه ووصل
فيه وندوز الفين وخمس
صراحه حلو بس عيوبه
بطاريتـه ماهي قويه يوم وتخلص واذا كثرت المكالمات تنتـهي باقل من يوم واذا حطيتـه بوضع السرعه مايقعد معك ربع يوم
يعلق كثير وماهو سريع

الميزات
صراحه شاشة تريح العين
المموري كبيره مره[/QUOTE]

[COLOR="Red"][SIZE="5"]راعى أن الشاشه كبيره وتحتاج لبورعالى مثلما كان فى الجازجار[/SIZE][/COLOR]

abunhyan 08-07-2007 07:15 PM

[QUOTE=wwb95;700354]شريتـه ووصل
فيه وندوز الفين وخمس
صراحه حلو بس عيوبه
يعلق كثير وماهو سريع

الميزات
صراحه شاشة تريح العين
المموري كبيره مره[/QUOTE]

ممكن اخي الكريم تقول لنا بكم شريته ومن وين وهل يوجد فيه تعريب مع الشكر الجزيل

wwb95 09-07-2007 01:23 AM

[SIZE=1]شريتـه عن طريق الانترنيت من موقع في استراليا[/SIZE][FONT=MS Sans Serif][SIZE=1]

[/SIZE][/FONT][SIZE=1]صراحه التعريب مافيه وحاولت اركب به تعريب ايماجينيت يركب ويشتغل احسن منه مافي بس اول ماتشيل منه البطاريه يقفل ولايشتغل معك[/SIZE][FONT=MS Sans Serif][SIZE=1]

[/SIZE][/FONT][SIZE=1]تعريب في جيبي عين زي الزفت يخلي المنيو في بعض البرامج ماتشتغل زين وصراحه متعب[/SIZE][FONT=MS Sans Serif][SIZE=1]

[/SIZE][/FONT][SIZE=1]سلام[/SIZE][FONT=MS Sans Serif][SIZE=1]
[/SIZE][/FONT]

Mahmoud Moussa 10-07-2007 01:11 PM

إخوانى فى المنتدى من هونج كونج أحيكم

[COLOR="Blue"][SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شريت الجهاز منذ يومين وحقيقى الجهاز أتر من رائع

شريت الجهاز ب 945 دولار أمريكى ومعاه مينى كارت ميمورى واحد جيجه وبطاريه زياده:p

الجهاز فيه جميع البرامج الملحقه مع الأوتو

بالنسبه للتعريب لا يوجد فيه تعريب وعملت (زى ماقالى مهندسنا الكندرى) كنت محضر معايا فى الاب توب برنامج التعريب لإيماجينيت
وبالفعل نزلته وعمل بالفعل زى الفل وكمان الكتابه إتعدلت من اليمين لليسار وتستطيع التعديل فى الرسايل أيضآ بس ناقص التسجيل وسوف أشترى التعريب كامل من الشركه عند وصولى لمصر إن شاء الله

وطبعآ نزلت البرامج المشهوره إللى الكل يستعملها زى الريسكو والأدريس بوك..............إلخ
البروجرام ميمورى بحر للتخزين

الجهاز مش سريع زى الايف ومش ببطئ الجازجار

الشكل الخارجى له إسود وفيه زى الربر لايجعله ينزلق بسهوله من إى مكان ولا من اليد

الفيرجن الموجود عندى يختلف عن الموجود فى جهاز مهندسنا الكندرى:
WWE_RC1070309

الصوت عالى وواضح ودى كانت عقدتى مع الايف وكذلك سخونة الجهاز لا يسخن

طبعآ مهندسنا موفى كل حاجه وإللى عاوز يستفسر أنا حاضر

لكم منى أحلى الأمنيات[/SIZE][/COLOR]

abunhyan 10-07-2007 03:57 PM

[QUOTE=Mahmoud Moussa;702170][COLOR="Blue"][SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شريت الجهاز منذ يومين وحقيقى الجهاز أتر من رائع

شريت الجهاز ب 945 دولار أمريكى ومعاه مينى كارت ميمورى واحد جيجه وبطاريه زياده:p

الجهاز فيه جميع البرامج الملحقه مع الأوتو

بالنسبه للتعريب لا يوجد فيه تعريب وعملت (زى ماقالى مهندسنا الكندرى) كنت محضر معايا فى الاب توب برنامج التعريب لإيماجينيت
وبالفعل نزلته وعمل بالفعل زى الفل وكمان الكتابه إتعدلت من اليمين لليسار وتستطيع التعديل فى الرسايل أيضآ بس ناقص التسجيل وسوف أشترى التعريب كامل من الشركه عند وصولى لمصر إن شاء الله

وطبعآ نزلت البرامج المشهوره إللى الكل يستعملها زى الريسكو والأدريس بوك..............إلخ
البروجرام ميمورى بحر للتخزين

الجهاز مش سريع زى الايف ومش ببطئ الجازجار

الشكل الخارجى له إسود وفيه زى الربر لايجعله ينزلق بسهوله من إى مكان ولا من اليد

الفيرجن الموجود عندى يختلف عن الموجود فى جهاز مهندسنا الكندرى:
WWE_RC1070309

الصوت عالى وواضح ودى كانت عقدتى مع الايف وكذلك سخونة الجهاز لا يسخن

طبعآ مهندسنا موفى كل حاجه وإللى عاوز يستفسر أنا حاضر

لكم منى أحلى الأمنيات[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

الف الف مبروك;) ;) على شرائك لهذا الجهاز الجبار بس عندي لك بعض الاسئله اكون شاكرا لك اذا ترد علي بها

بما انك وعلى ما اعتقد قد استعملت الايف فهل من الممكن ان تقارن لنا مقارنه بسيطه من ناحيه:-
1-عمر البطاريه
2-وضوح الشاشه(مع اني اعتقد انه لا يوجد وجه للمقارنه لكن راي مجرب اوضح وادق)
3-قوه السماعات الخارجيه (السبيكر)في تشغيل الملفات الموسيقيه من ناحيه وضوح الصوت ونقاوته
4-قوه سماعات الاذن
5- سرعه الجهاز بوجه عام مدى سرعه استجابته بعد الضغط على زر التشغيل
6-تصويره ( صور ثابته وفيديو وما هي الصيغ التي ممكن ان يسجلها بالفيديو)
7- الارسال
8-هل يعلق او تحس انه بطيء عندما تريدكر ان تتصل او تستخدم برنامج معين او برنامجين في وقت واحد؟

شاكرا لك حسن التعاون

Mahmoud Moussa 10-07-2007 07:10 PM

[QUOTE=abunhyan;702241]الف الف مبروك;) ;) على شرائك لهذا الجهاز الجبار بس عندي لك بعض الاسئله اكون شاكرا لك اذا ترد علي بها

بما انك وعلى ما اعتقد قد استعملت الايف فهل من الممكن ان تقارن لنا مقارنه بسيطه من ناحيه:-
1-عمر البطاريه
2-وضوح الشاشه(مع اني اعتقد انه لا يوجد وجه للمقارنه لكن راي مجرب اوضح وادق)
3-قوه السماعات الخارجيه (السبيكر)في تشغيل الملفات الموسيقيه من ناحيه وضوح الصوت ونقاوته
4-قوه سماعات الاذن
5- سرعه الجهاز بوجه عام مدى سرعه استجابته بعد الضغط على زر التشغيل
6-تصويره ( صور ثابته وفيديو وما هي الصيغ التي ممكن ان يسجلها بالفيديو)
7- الارسال
8-هل يعلق او تحس انه بطيء عندما تريدكر ان تتصل او تستخدم برنامج معين او برنامجين في وقت واحد؟

شاكرا لك حسن التعاون[/QUOTE]

[COLOR="Blue"][SIZE="4"]الله يبارك فيك
1)بالنسبه لعمر البطاريه إنت عارف أننى خارج مصر ولم أستعمله كتير إلا وأنا ببرمج الجهاز على الابتوب يعنى بيتشحن دايمآ ولكن فى غعتقادى إن لو شغلك الجهاز كتير لابد من وجود شاحن بالسياره معاك
2)وضوح الشاشه مثل اللايف وإن أمكن القول إن المفروض تكون أوضح من كده
3)قوة السماعات الخارجيه ممتازه واللسبيكر عالى وخاصة فى الأذان والملفات الموسيقيه أيضآ
4)قوة سماعات الأذن وكأنك جالس بجانبك دى جى:D
5)سريع مش بطال وبيفتح بسرعه
6)بالنسبه للكاميرا لسه لم أتعمق فيها بس هى بتصور عده صور متتاليه لغاية ما تزهق
7)الإرسال ممتاز عامه فى اللايف والفلام وعمره مافصل معى
8)لا لا يعلق أبدآ وإختبرته فى فتح برنامجين الريسكو الأول ثم الميديا بلاير لم يعلق وفتح الأول ثم التانى بسلاسه
9)عقبالك[/SIZE][/COLOR]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:28 PM.