الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=120)
-   -   CoPilot Live Pro v8.2.0.368 + Latest ME Maps (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=317686)

بن زريق 04-06-2011 12:41 PM

اخوان ابحث عن برنامج ملاحة على جالاكسي اس 2 بدون انترنت ؟؟
هل الكو بايلوت هو مطلوبي؟؟؟

ارجو الاجابة

maxjakarta 04-06-2011 02:33 PM

[quote=hussam84;2497368][SIZE=4]الخطوات بالعربي [/SIZE]

[SIZE=4]1. إحذف النسخ الفديمة من البرنامج و الخرائط و مجلد Copilot من الجهاز.[/SIZE]
[SIZE=4]2. إنسخ ملف ال .apk إلى جهازك و قم بتبيته.[/SIZE]
[SIZE=4]3. إنسخ ملف الخرائط ME إلى الجهاز حسب الإمتداد SD\copilot\ME[/SIZE]
[SIZE=4]4. شغل البرنامج[/SIZE]
[SIZE=4]5. إذا سألت عن رقم التفغيل فهو 8N248-B4555-2JJBS-63762-9MK43[/SIZE]
[SIZE=4]6. إذا طلب التسجيل >> No[/SIZE]

[SIZE=4]وأخيرا الخرائط لدول الخليج (السعودية,البحرين,قطر, الكويت, عمان و الإمارات) و مصر[/SIZE]
[/quote]

اخي الكريم ممكن شرح بالتفصيل لشخص غشيم جدا.؟؟؟..
وكيف التثبيت ببرنامج الكيز ايضا بالتفصيل.؟؟؟؟.
وهل هذا البرنامج مجاني ام لابد تكون شابك عالنت عند البحث عن موقع معين؟؟؟

arabicsindbad 04-06-2011 05:29 PM

جزاكم الله خيرا يا اخي جاري التحميل ثم التجربة

realbizniz 04-06-2011 08:57 PM

مشكور على البرنامج واشتغل عندي بس اواجه مشكلة اثناء كتابة اسم منطقة او رقم يكتب عدة حروف او ارقام ما اعرف كيف اتخلص من هذي المشكلة للعلم جهازي سوني اريكسون ارك

lrc 04-06-2011 09:33 PM

[quote=maxjakarta;2514565]اخي الكريم ممكن شرح بالتفصيل لشخص غشيم جدا.؟؟؟..
وكيف التثبيت ببرنامج الكيز ايضا بالتفصيل.؟؟؟؟.
وهل هذا البرنامج مجاني ام لابد تكون شابك عالنت عند البحث عن موقع معين؟؟؟[/quote]

السلام عليكم
أخي بعد تنزيل الملف من الانترنت إلى حاسوبك CoPilot Live Pro v8.2.0.368.zip تقوم بفك الضغط
بتحصل داخل المجلد ملفين
ملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk
وملف ME
انقل الملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk إلى الهاتف بأي طريقة تعرفها مثلا (بلوتوث، أو وصله أو أي طريقة أخرى)
الحين تروح للملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk في هاتفك وتقوم بتثبيته
وطبعا أثناء التثبيت تختار اللغة اللي تريدها
واذا اخترت العربي بيطلب تنزيل الصوت من النت
وبعد انتهاء التثبيت تغلق البرنامج
ووصل الهاتف بالحاسوب وانقل الملف ME من الحاسوب الى داخل مجلد اسمه CoPilot موجود داخل هاتفك
وبهذا تنتهي الخطوات
عسى كل شي واضح ان شاء الله
طبعا هذه أول مشاركة لي

maxjakarta 05-06-2011 12:55 AM

[quote=lrc;2515753]السلام عليكم
أخي بعد تنزيل الملف من الانترنت إلى حاسوبك CoPilot Live Pro v8.2.0.368.zip تقوم بفك الضغط
بتحصل داخل المجلد ملفين
ملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk
وملف ME
انقل الملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk إلى الهاتف بأي طريقة تعرفها مثلا (بلوتوث، أو وصله أو أي طريقة أخرى)
الحين تروح للملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk في هاتفك وتقوم بتثبيته
وطبعا أثناء التثبيت تختار اللغة اللي تريدها
واذا اخترت العربي بيطلب تنزيل الصوت من النت
وبعد انتهاء التثبيت تغلق البرنامج
[SIZE=6]ووصل الهاتف بالحاسوب وانقل الملف ME من الحاسوب الى داخل مجلد اسمه CoPilot موجود داخل هاتفك[/SIZE]
وبهذا تنتهي الخطوات
عسى كل شي واضح ان شاء الله
طبعا هذه أول مشاركة لي[/quote]

تسلم ياغالي

بس المشكله كيف يتم التوصيل بين الحاسوب والهاتف

حاولت بالكيز ما نفع

lrc 05-06-2011 04:16 AM

[quote=maxjakarta;2516448]تسلم ياغالي

بس المشكله كيف يتم التوصيل بين الحاسوب والهاتف

حاولت بالكيز ما نفع[/quote]

استخدم الكيبل اللي يجي مع الجهاز
بعد التوصيل بالكيبل تظهر الرسالة على الهاتف لتختار نوع التوصيل
تختار Disk drive وبعدين Done
بتظهر ذاكرة الهاتف على الحاسوب
تفتحها وتبحث عن مجلد CoPilot تحط فيه مجلد ME
وبالتوفيق

مهند12 06-06-2011 11:40 AM

[COLOR="Red"]مشكور لصاحب الموضوع وجزاك الله خير[/COLOR]انا تجربتي مع البرنامج كالتالي:
انا نقلت الملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk الى ذاكرة الجوال عن طريق الكيبل
وبعدين ثبت البرنامج عن طريق برنامج ASTRO وبعدين شغلت البرنامج وظهرت صورة البرنامج وظهر في وسطها خط الظاهر انه كان يثبت بيانات البرنامج على الجوال ,المهم انتظرته لما خلص وبعدين طلب مني اختار الصوت كان فيه خيارين رجل او امرأه وبعد ماتختار طبعا لازم تكون مشغل النت ويفضل انك تكون شابك عن طريق الوايرليس لانه بحمل ملف الصوت من النت .
وبعد ماخلص تحميل ملف الصوت طلب مني اختار اللغه (ماحصلت خيار اللغه العربيه) اخترت انجليزي وبعدين يطلب منك اختيار البلد اللتي تريد الخريطه لها(يجيك اول شئ القارات تختار Middle East ثم تختار البلد اللتي تريدها هذا ان كنت تريد دولة عربيه) بعدين يسالني من وين تريد تحمل الخرائط يجيك خيارين الاول من النت والثاني من الجهاز انا اخترت من النت وجاني اختار الدوله اللي اريد خريطتها وانا اخترت السعوديه وكان مساحتها اعتقد 20 ميقا واتحملت واشتغل البرنامج بعدها تمام والحمد لله النتيجة كانت ممتازه
مع العلم اني لم انسخ ملف الخرائط الموجود بالملف المضغوط ( ME ) حيث اني قمت بتحميلها مباشرة من النت عن طريق البرنامج . ادري اني طولت عليكم لكن حبيت اعطيكم تجربتي مع البرنامج وان شاء الله تستفيدون منها
والله اعلم

midosalim81 06-06-2011 05:41 PM

السلام عليكم أخي الكريم
قمت بتحميل البرنامج بإتباع نفس الخطوات المذكورة و بعد نسخ ملف ME إلي الذاكرة في المكان المحدد داخل مجلد COPILOT
أقوم بتشغيل البرنامج و يسألني عن اللغة أختار عربي يطلب من إختيار الصوت و عندما أختار أي لغة مع أي صوت النتيجة واحدة و هي ERROR DOWNLOADING FILES

برجاء التكرم و الإفادة و شكرا

Mohamed Mustafa 06-06-2011 08:44 PM

thank you ver much it works with Samsung tab

casper_600 08-06-2011 02:37 AM

ايعمل على الاسد بكامل الشاشه

nos_com 09-06-2011 03:57 PM

اخوى لما ادخل رقم التسجيل يعطينى انه غلط . على جلاجكسي اس 2. تحياتى

maxjakarta 10-06-2011 05:14 PM

شباب خريطة اندونيسيا معزوله ليش؟
وبقية الخرائط شغاله تمام

ابوليان العصيمي 14-06-2011 09:26 AM

هذا رابط ثاني مجرب وشغال مع خريطة السعودية على الجلكسي تاب

[url]http://www.4shared.com/get/l35lxpsT/CoPilot_Live_v820368.html[/url]

tarazan2005 15-06-2011 09:02 AM

السلام عليكم

tarazan2005 15-06-2011 09:03 AM

الحمد لله البرنامج اشتغل تمام على الجالكسي تاب
بس حبيت اضيف انه بعد تثبيت البرنامج تقدر تحمل الخرائط من النت والصوت واللغه يعني مافيه داعي تنقل الخرائط الموجوده في الماف
وشكرا لصاحب الموضوع

بعد تجربه ساعتين البرنامج هنق ومارضى يشتغل مره ثانيه الابعد ازالته وتحميله من جديد والله يستر مايهنق مره ثانيه

aziz9199 15-06-2011 04:36 PM

بارك الله فيك

telepathy 16-06-2011 12:57 PM

للاسف السيريال نمبر غير صحيح

fun1 16-06-2011 05:35 PM

[quote=midosalim81;2521692]السلام عليكم أخي الكريم
قمت بتحميل البرنامج بإتباع نفس الخطوات المذكورة و بعد نسخ ملف ME إلي الذاكرة في المكان المحدد داخل مجلد COPILOT
أقوم بتشغيل البرنامج و يسألني عن اللغة أختار عربي يطلب من إختيار الصوت و عندما أختار أي لغة مع أي صوت النتيجة واحدة و هي ERROR DOWNLOADING FILES

برجاء التكرم و الإفادة و شكرا[/quote]

بعد اذن اخي صاحب الموضوع ....

اخي الكريم

طلعت لك الرسالة لأنك غير متصل بالانترنت لتحميل الصوت مثلا وبعض الامور

اتصل بالانترنت من الوايرلس و جرب من جديد وسوف يعمل معك ان شاء الله

تحياتي

مهندس زمانه 22-06-2011 09:44 AM

هل بالامكان تنزيل خرائط اوروبا عن طريق البرنامج بعد التنزيل؟؟؟

أو شو طريقة التزيل بالضبط؟؟
محتااااج خريطة بريطانيا ضرووووري

rashed63 22-06-2011 10:45 PM

انا نزلت البرنامج واشتغل تمام ولكن لم يطلب منى السيريل نمبر!! هل سيطلبه لاحقا ؟
وهل البرنامج يقوم بتنزيل جميع خرائط الخليج الاخرى تلقائيا ام اننى يجب ان انزل كل خريطة دولة خليجيه كل مره؟

:: ابو العز :: 23-06-2011 12:11 AM

تم التثبيت على جالكسي اس والبرنامج روعة .!
حملت خريطة السعودية من نفس البرنامج
وللشباب اللي يسألون عن تحميل الخرائط بامكانكم تحميلها عن طريق البرنامج بعد تثبيته في ايقونة اسمها بالانقليزي (GET MABS)

الشكر لكاتب الموضوع من الاعماق ..

prens2003 23-06-2011 06:37 AM

[quote=مهند12;2520608][COLOR="Red"]مشكور لصاحب الموضوع وجزاك الله خير[/COLOR]انا تجربتي مع البرنامج كالتالي:
انا نقلت الملف CoPilot Live Pro v8.2.0.368.apk الى ذاكرة الجوال عن طريق الكيبل
وبعدين ثبت البرنامج عن طريق برنامج ASTRO وبعدين شغلت البرنامج وظهرت صورة البرنامج وظهر في وسطها خط الظاهر انه كان يثبت بيانات البرنامج على الجوال ,المهم انتظرته لما خلص وبعدين طلب مني اختار الصوت كان فيه خيارين رجل او امرأه وبعد ماتختار طبعا لازم تكون مشغل النت ويفضل انك تكون شابك عن طريق الوايرليس لانه بحمل ملف الصوت من النت .
وبعد ماخلص تحميل ملف الصوت طلب مني اختار اللغه (ماحصلت خيار اللغه العربيه) اخترت انجليزي وبعدين يطلب منك اختيار البلد اللتي تريد الخريطه لها(يجيك اول شئ القارات تختار Middle East ثم تختار البلد اللتي تريدها هذا ان كنت تريد دولة عربيه) بعدين يسالني من وين تريد تحمل الخرائط يجيك خيارين الاول من النت والثاني من الجهاز انا اخترت من النت وجاني اختار الدوله اللي اريد خريطتها وانا اخترت السعوديه وكان مساحتها اعتقد 20 ميقا واتحملت واشتغل البرنامج بعدها تمام والحمد لله النتيجة كانت ممتازه
مع العلم اني لم انسخ ملف الخرائط الموجود بالملف المضغوط ( ME ) حيث اني قمت بتحميلها مباشرة من النت عن طريق البرنامج . ادري اني طولت عليكم لكن حبيت اعطيكم تجربتي مع البرنامج وان شاء الله تستفيدون منها
والله اعلم[/quote]

ماشاء الله معلم نصيحة استخدمو الطريقة هذي روعه في الشرح

مع العلم اني مستخدمة على الجلكسي 2

:-) :-$

rashed63 23-06-2011 12:40 PM

تجربة جديدة اليوم جربت برنامج CoPilot على جهازى الجلاكسى تاب وخرجت من منزلى لتجربت البرنامج ولكنه اتضح انه فاشل ودوما لايشبك مع الاقمار الا ثوانى معدودة ثم يفصل . ربما يكون السبب الجهاز الجلاكسى نفسه او البرنامج لذلك سوف انزل برنامج IGO واخر ثالث للتاكد .

ربما يكون السبب ايضا ضعف البرنامج فى دولة الكويت ويمكن ان يكون قويا فى دوله اخرى حسب موقع الاقمار بالنسبه للدوله.

محسنة 23-06-2011 05:56 PM

لما أضغط على كلمة آسيا يقول مافي خرائط

شو أسوي ؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:21 PM.