الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   منتدى أجهزة الايباد iPad العام (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=106)
-   -   قادم قريبأ للأيباد 2 Greenpois0n to Jailbreak iPad 2 on iOS 4.3.1 Soon (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=306954)

a_al tamimi 15-04-2011 09:15 AM

الله يعين ماقمنا نلحق مع ابل وتحديثاتها كثرة والله وشكل ابو شوشة بيستقيل من الجلبركة هههههه

dat4u 15-04-2011 01:14 PM

انا يهمني الجيلبريك عشان قفل الاندرويد + SBSETTING لانها مريحه في عمليه تشغيل الوايرلس والبلوتوث وقفل كل البرامج اللي في الخلفيه .. الخ

اما البرامج اللي من ابل ستور مو مشكلة الواحد يقدر يشتريها والبراممج اللي تهمني كلها شاريها من الستور لكن المشكلة برامج السيديا هي اللي نحتاجها

gedo 16-04-2011 03:54 PM

[quote=عضو قديم;2379992]ابشركم بعت الايباد 2 بسعر 1800 ريا مع انه 64 جيجا + ثرجي جي واي فاي لا وبعد الابيض
لان على حسب معلوماتي انتهى عصر الجليبريك للابد ونرجع للبلاك بيري ابرك[/quote]

معقولة هالتسرع وكمان بهالسعر الغريب عن جد حرام عليك :mad:

phantom81 16-04-2011 04:58 PM

انا بعد ابغي بيعه
:D
راجع لصديقي القديم اي باد 1

noOoway 16-04-2011 06:10 PM

مافيه اخبار جديده ؟

BJM 16-04-2011 07:50 PM

ان شاء الله قريب انا ماادري الي يقول انتهى عصر الجيلبريك من وين جاب هالكلام

حتى الايباد ١ اول مانزل طول لما نزل له الجلبريك وانا اتوقع انهم مانزلو الجلبريك للحين الى بعد ماتنزل ابل 4.3.2
وهذا هو نزل وكلها فتره بسيطه وينزل الجيلبريك الي انا اشوفها مو مهم الى هالدرجه لاني انا بصراحه ماخذ الجهاز للنت اكثر من الالعاب وغيرها

JailBreak 16-04-2011 09:41 PM

حسبما قرأت في بعض البلوقز ...

المشكلة تكمن في أن البوت روم في ipad 2 داخل المعالج A5 وهذا يتطلب جهد وعمل شاق وبرضو يتطلب الأستعانة ببعض المهندسين المحترفين وبالمناسبة قرأت خبر مفرح مفاده نه لو تم عمل الجيلبريك للأيباد 2 فهذا يعني أن جميع أجهزة آبل لهذة السنة سوف تكون عرضه للجيلبريك وأعني بذلك جميع أجهزة بلا أستثناء

Ora 17-04-2011 12:12 AM

السلام عليكم
اخر خبر قرأته ان الثغرة الحالية المستخدمة ما تنفع مع الايباد ٢ وانهم سوف يبحثون عن ثغرة اخرى
وغن باليل مطولك 
وهذا الشخص المسؤول عن الجليبريك للايباد٢ كاتب في التويتر حقه
والدليل أقلوله واليكم الرابط
[url="https://twitter.com/i0n1c/status/59298181674057728"]https://twitter.com/i0n1c/status/59298181674057728[/url]
أخوكم
ابو عبدالله

iHarmony 17-04-2011 05:18 AM

الصبر جميل والخواجه ان شاء الله ما راح يكون عنده يأس d:

amriae0a 17-04-2011 09:04 AM

منقول من موقع Greenpois0n:

p0sixninja هاكر الآيفون أعلن عن إحراز تقدم كبير في عمل الجيلبريك للآي باد 2 في الأيام القليلة الماضية و حاليا الفريق شغال على تثبيت البوت روم.. مما يعني إن جيلبريك Greenpois0n RC7 سيتم إصداره قريبا.. و من الملاحظ من خلال twitter أيضا أن p0sixninja عمل جيلبريك للآي باد 2 الخاص به (نسخه خاصه بالمطورين) و الشكر يعود إلى الجيلبريك الخاص بـ Comex.. و هذا يعني إن الجيلبريك العام لمستخدمي آيباد 2 سوف يتم إصداره قريبا بإذن الله..

و هذا هو رابط الخبر:
[url="http://www.greenpois0n.us/2011/04/greenpois0n-rc7-to-jailbreak-ipad-2.html"]Greenpois0n RC7 To Jailbreak iPad 2 Soon - GreenPois0n.Us[/url]

فــ الشرقيه ـتى 17-04-2011 09:31 AM

[quote=عضو قديم;2382507]قايل لكم الله يهداكم بس
يا شباب الموضوع صار حاسم وانتهى خلاص انسوا الجليبريك وانا انصح اللي عنده ايباد 2 انه يبيعه باقرب وقت قبل لاينتشر الخبر ويطيح سعره وخلكم انا على الايفون 4 او ارجعوا للنوكيا والبي بي

كل شي له نهاية وهذه نهاية الايباد مع الجليبريك ولكن نهاية مأساوية[/quote]

ههههههههه نهاية مأساويه؟!!! والله انا اتعجب من الاخوه الكرام يااخي هذه منتجات ابل اتعرف ماهي ابل بأختصار شديد ابل العولمه عالم كبير في منتج صغير. ايش نوكيا والله من ايام الرهيب الى الان النظام والخيارات لم تتغير بعكس ابل الي تضيف في كل اصدار ميزه افضل من الاخرى وغير كذا يااخي الكريم وبغض النظر عن الجلبريك الايفون قاد سياره عن طريق الاقمار الصناعية هذا اليس تطور واستنى عليه شويات وراح تشوفه يقذف صواريخ ارض جو وش تقول انت بيع هههههههه

انا اسف على اسلوبي بلكلام لان ماارضى على ابل ابل وبس

تحياتي لشخصك الكريم واسف مرة اخرى

gedo 17-04-2011 11:34 AM

[quote=عضو قديم;2382507]قايل لكم الله يهداكم بس
يا شباب الموضوع صار حاسم وانتهى خلاص انسوا الجليبريك وانا انصح اللي عنده ايباد 2 انه يبيعه باقرب وقت قبل لاينتشر الخبر ويطيح سعره وخلكم انا على الايفون 4 او ارجعوا للنوكيا والبي بي

كل شي له نهاية وهذه نهاية الايباد مع الجليبريك ولكن نهاية مأساوية[/quote]

لا تخاف اخوي مهما طاح سعره مس هايطيح اكثر من السعر اللي انت بعت به
تحياتي الك :)

A39ab 17-04-2011 12:45 PM

الله يعين حنا ناطرين متى ينزل انشالله عطونا خبر
وشكرا

shnobly 17-04-2011 04:01 PM

بشرة خير من المانيا

كنت بتغدى في مطعم هنا في برلين
وعلى ما كنت مستني الاكل
طلعت الاي باد 2 اشتغل عليه شويه

فاجئني واحد الماني بسؤال : ممكن اشوفه ؟ (بالالماني )
قولتو : مبعرفش الماني (بالالماني برضه )
قالي ممكن اشوفه (بالانجليزي )
قولتلو اتفضل

قالي معااك اخوك سابستيان من هنا من المانيا ومعايا اي باد 1
المهم بعد ما قعدنا نتكلم شويه في الامكانيات والبرامج الكويسه والوحشه وعامل ايه معااك

سألني انتا عامله جيل بريك ؟؟
قولتلو : لسه منزلش
قالي : خد عنوان المحل دا بيعمل جيل بريك لل أي باد 2 اصدار 4.3 ب 20 يورو
واداني اسم المحل وعنوانه

بصراحه لسه مروحتش المحل دا عشان اتأكد منه 100%
انا مكنتش ناوي اكتب المشاركه دي غير بعد ما اتأكد من المحل واشوفه لو ممكن يعمل الجيل بريك للأخوه عن طريق الشبكه زي ما كومكس عمل
بس غيرت رأيي عشان محدش يتهور ويبيع جهازه بسرعه قوي كده
ان شاء الله اقدر اروح المحل الاسبوع دا و اوافيكم بالنتائج

noOoway 18-04-2011 10:32 PM

[quote=shnobly;2383472]بشرة خير من المانيا

كنت بتغدى في مطعم هنا في برلين
وعلى ما كنت مستني الاكل
طلعت الاي باد 2 اشتغل عليه شويه

فاجئني واحد الماني بسؤال : ممكن اشوفه ؟ (بالالماني )
قولتو : مبعرفش الماني (بالالماني برضه )
قالي ممكن اشوفه (بالانجليزي )
قولتلو اتفضل

قالي معااك اخوك سابستيان من هنا من المانيا ومعايا اي باد 1
المهم بعد ما قعدنا نتكلم شويه في الامكانيات والبرامج الكويسه والوحشه وعامل ايه معااك

سألني انتا عامله جيل بريك ؟؟
قولتلو : لسه منزلش
قالي : خد عنوان المحل دا بيعمل جيل بريك لل أي باد 2 اصدار 4.3 ب 20 يورو
واداني اسم المحل وعنوانه

بصراحه لسه مروحتش المحل دا عشان اتأكد منه 100%
انا مكنتش ناوي اكتب المشاركه دي غير بعد ما اتأكد من المحل واشوفه لو ممكن يعمل الجيل بريك للأخوه عن طريق الشبكه زي ما كومكس عمل
بس غيرت رأيي عشان محدش يتهور ويبيع جهازه بسرعه قوي كده
ان شاء الله اقدر اروح المحل الاسبوع دا و اوافيكم بالنتائج[/quote]

ماعتقد اخوي لان الوحيد الي سوى جلبريك كان تجريبي وللحين شغالين عليه
اعتقد صاحبنا سبستيان مكثر من اللبن وكان يقصد ايباد 1

hassan_kh 19-04-2011 12:12 AM

يا اخي انت ليش بتكثر كلام والماني ومش الماني اذا عندك معلومة أكيدة حطها هنا وبلاش تتخوث ، الكل هنا ينتظر الانلوك .

Napolean 19-04-2011 01:05 AM

الصبر مفتاح الفرج
الصبــــــــــــــــر الصبــــــــــــــــر الصبــــــــــــــــر الصبــــــــــــــــر

JailBreak 19-04-2011 03:41 AM

next sunday will be funday

i had feeling about that

BJM 19-04-2011 09:21 AM

[quote=عضو قديم;2388327]خلاص يا شباب خلاص مافي فايده
الامر انحسم لصالح شركة ابل لان ماعاد في شي اسمه جليبريك
صار فيه احتكار على البرامج اللي في الاستور

خلاص مافي فايدة انتهى '… انتهى كل شي
والدليل اني بعت جهازي وكثرت عروض البيع في هذا القسم

خلاص …… خلاص انتهى كل شي
نصيحتي لكم بيعوا اجهزتكم قبل لا ينتشر الخبر ذيك الساعة الكل بيدلل على جهازه الايباد مع ايفون4 مجانا

خلاص…… خلاص كل شي له نهاية game over[/quote]

صاراحه اقنعتني خصوصا انك عطيتنا الدليل الي هو انك انت بعت جهازك مادري من وين تجيب هالكلام حبي مو انت بعت جهازك خلاص ياخي ريح انت واحنا ماعندنا شغل ننتظر

وبعدين انا ماادري من الي قاص عليك وقايلك ان نهاية اجهزة ابل ان مافي جلبريك
ولا شلكلك تطلع اشاعات عشان يرخص سعر الجهاز وتشتريه :D
وبالنسبهلمواضيع البيع لو مشيك عليهم كان شفتهم انها لشباب تترزق الله والاجهزه جديده مااحد جربها يعني مثل الايفون 4 اول مانزل

andand 19-04-2011 03:17 PM

انا هذي اول مشاركه لي بالقسم هذا بس حبيت افيدكم بمعلومه يا جماعه مافي شي مستحيل بالنسبه حق الهكر وانا من على ايام ال iphone 3g كنت اسمع انه مافي جيلبريك والشركة اتداركت الثغره وبذات الفيرجن 3.1.3 وانا اقولكم يا جماعه نطرو شوي والجهاز توه يديد ومافي شي مستحيل والصبر يا جماعه الصبر زين

gedo 19-04-2011 03:38 PM

والدليل اني بعت جهازي وكثرت عروض البيع في هذا القسم

خلاص …… خلاص انتهى كل شي
نصيحتي لكم بيعوا اجهزتكم قبل لا ينتشر الخبر ذيك الساعة الكل بيدلل على جهازه الايباد مع ايفون٤ مجانا

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
:D:D:D:D
ما اقول الا الله يهديك

boos_511 19-04-2011 11:21 PM

[B][SIZE="3"][CENTER]السلام عليكم
انتشر خبر ان المبرمج p0sixninja عمل للايباد الخاص به جيل بريك وتوجد صوره تثبت ذالك

سؤال يدور في بالي عن هالصوره ومصداقيتها ؟؟؟؟

يمكن تكون صوره من الايباد 1 عارضها على الايباد 2
ليش مايعرض مقطع فيديو كالعاده ؟؟؟؟

[IMG]http://cdn.slashgear.com/wp-content/uploads/2011/03/ipad_2_jailbreak-373x500.jpg[/IMG]

اشك في مصداقيه الخبر والعلم عند الله
[/CENTER][/SIZE][/B]

سمير القصير 20-04-2011 04:14 AM

[B][COLOR=Red]والدليل اني بعت جهازي[/COLOR][/B] وكثرت عروض البيع في هذا القسم

خلاص …… خلاص انتهى كل شي
نصيحتي لكم بيعوا اجهزتكم قبل لا ينتشر الخبر ذيك الساعة الكل بيدلل على جهازه الايباد مع ايفون٤ مجانا

شكراً أنك عطيتنا الدليل الصارم على انتهاء الجيلبريك ، وهو بيعك للآيباد .. أحلى دليل وأقوى دليل مر علي في حياتي :p

أقول يا الحبيب ، للعلم الآيباد والآيفون ليسوا جيلبريك ، الآيباد جهاز تابليت نستخدمه في التالي :
* قراءة الكتب
*التصفح
*ارسال الرسائل واستقبالها
*التعليم
*المرح
*الرسم
*الملاحة
*الاتصال
*التصوير
* ... باختصار كل شيء

ولا حاجة أصلاً للجيلبريك للقيام بكل هذه المهام المذكورة ، فلا أدري ما هو سبب قفزك من حين لآخر في هذا الموضوع وإضافة ردك المضحك والمكرر : "خلاص انتهى خلاص مافي جيلبريك بيعوه خلاص" ههههه وكأن الآيباد عبارة عن جيلبريك ومتى توقف الجيلبريك يتوقف الجهاز عن العمل .. سلامات حبيبي .

Anasthesia 20-04-2011 10:07 AM

مشكوووووووورين

balo 20-04-2011 11:52 AM

يا شباب لا تستعجلون الجيلبريك بالطريق ، بس يبيلة شوية صبر ، انظروا الرابط
[url="http://www.iphone4jailbreak.me/2011/04/greenpois0n-to-jailbreak-ipad-2-on-431.html"]Greenpois0n to Jailbreak iPad 2 on 4.3.1 / 4.3 is Growing Redsn0w - Greenpois0n - Geohot - Ultrasn0w - Sn0wbreez - Jailbreak - Unlock Jailbreak 4.3.2 - 4.3.1 - Untethered Jailbreak: Greenpois0n to Jailbreak iPad 2 on 4.3.1 / 4.3 is Growing[/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:16 AM.