الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=111)
-   -   جديد 11-14 كيرنل للفريو الجديد يسرع الجهاز Optimised Kernel (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=260317)

taiseer999 01-11-2010 03:55 PM

[quote=TheKinG.M;1961766][B][CENTER][SIZE=3][color="Black"]السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته

انا جهـازي مثبت عليه Froyo 2.2 الاصدار JPA الموجود بالموضوع المثبت الاخ أبو كريم جزاه الله خير

و مثبت عليه الفودو pre6 الاصدار الاخير من الـ Voodoo

وأخيراً ثبتت عليه منذ قليل الكيرنـال الموجود في هذه الموضوع وأحسست بالفرق الرائع بالسرعه حتى مع اللونشر الاصلي وأصبحت أستجابه فتح البرامج وأغلاقها سريعه

ومع الـ Luncher Pro أؤكد لك انك ستعيش بعالم ثاني من السرعه

وهذه نتيجه الـ Quadrant Advanced

[URL]/vb7/attachment.php?attachmentid=44427&stc=1&d=1288615075[/URL]

يعجز لسـاني عن شكرك أخي تيسير على هذه الكيرنـال الرائـع والسريع بدون منازع

فالجهـاز أصبح Galaxy SS بسرعته مـاشاء الله

في امان الله[/color][/SIZE][/CENTER]
[/B][/quote]

ماشاء الله نفس السرعة عندي وقلبت اليوم على AWD launcher :cool:
------------------------------------------------------
[quote=eng15;1961727]الف شكر لك اخى ابو كريم ولكن ايه اخبار الكيرنل مع البطاريه[/quote]

لا فرق يذكر :cool::cool:

ingvay 01-11-2010 03:58 PM

اخي تيسير مشكور علي مجهودك الرائع ...لاحظت بعض المشاكل التي حصلت لبعض الاعضاء في منتدا المطورين بعد تنصيب هذا الكيرنال واغلب المشاكل تكمن في عرض الفيديو ...طبعا انا لا اشكك في موضوعك الرائع ولكن اقترح عليك اضافه لموضوعك التنبية علي اخذ نسخة احتياطية للنظام في حال حصل مشكله لاحد الاعضاء لاسمح الله ...

"Video kernel" seemed to work fine for first 10+ hours, then this morning every application I tried Forced Closed immediately => Returned to C2-version (by Hardcore) + did a full CWM "Restore".

Seeing the other people suffered this (delayed!) phenomena I would highly recommend people not flashing this kernel unless they got a backup of their data.

في الامان ونشكر لك جهدك الرائع

taiseer999 01-11-2010 03:58 PM

[quote=أبورضيو;1961752]هل تصنح به بدل الكيرنل الاخير المبتش الي معمول عن طريق موقع[/quote]

نعم لانه ليس فقط سرعة بل توسيع للرام

w1000i 01-11-2010 04:16 PM

كم رقم الكرينل.. ؟؟
about phone
software info

شبر الصابري 01-11-2010 04:18 PM

تمت التجربه على جلاكسي اس معمول له روت والروم المسرب الموجود

وبكل صراحه كنت متخوف اني اخوض هذي التجربه لكثر البرامج اللي اشادو عنها الاخوان للاق ولكن بكل صراحه برنامجك غيييييير والحمد لله الف شكر لك يا مبدع او يا مهندس والله يعطيك الف الف عافيه على هالبرامج اللي تدعمنا فيها وتساعدنا فيه والله يعطيك على قد نيتك ان شاء الله

AADO 01-11-2010 04:24 PM

[quote=TheKinG.M;1961766]
[B][CENTER][SIZE=3][color="Black"]السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته [/color][/SIZE][/CENTER]
[/B]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]انا جهـازي مثبت عليه Froyo 2.2 الاصدار JPA الموجود بالموضوع المثبت الاخ أبو كريم جزاه الله خير [/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]و مثبت عليه الفودو pre6 الاصدار الاخير من الـ Voodoo [/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]وأخيراً ثبتت عليه منذ قليل الكيرنـال الموجود في هذه الموضوع وأحسست بالفرق الرائع بالسرعه حتى مع اللونشر الاصلي وأصبحت أستجابه فتح البرامج وأغلاقها سريعه [/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]ومع الـ Luncher Pro أؤكد لك انك ستعيش بعالم ثاني من السرعه [/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]وهذه نتيجه الـ Quadrant Advanced[/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"][URL]/vb7/attachment.php?attachmentid=44427&stc=1&d=1288615075[/URL][/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]يعجز لسـاني عن شكرك أخي تيسير على هذه الكيرنـال الرائـع والسريع بدون منازع[/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]فالجهـاز أصبح Galaxy SS بسرعته مـاشاء الله [/color][/SIZE][/B][/CENTER]

[CENTER][B][SIZE=3][color="Black"]في امان الله[/color][/SIZE][/B][/CENTER]
[/quote]

ما شاء الله ..
طيب ... ممكن تعطيني وصلة لتحميل النسخة الكاملة من برنامج Quadrant Advanced

alwaafii 01-11-2010 04:25 PM

أستاذ تيسيير

انا ركبت الكيرنل وصراحة رائع وتشكر عليه

لكن أبغى أسأل عن AWD launcher و Luncher Pro وين احصلها ؟
وكيف استخدمه ؟

الله يرزقك ويجزيك على قد نيتك

taiseer999 01-11-2010 04:40 PM

[quote=w1000i;1961857]كم رقم الكرينل.. ؟؟
about phone
software info[/quote]
2.6.32.9
--------------
[quote=alwaafii;1961879]أستاذ تيسيير

وكيف استخدمه ؟

الله يرزقك ويجزيك على قد نيتك[/quote]

تحصلهم بالماركت وهم الاثنين لنشر - ونزل معهم ايضا برنامج home switcher وتحتاج التعمق فيهم ليسوا صعبين ولكن يحتاج تجارب

nightangel82 01-11-2010 04:49 PM

ربي يعطيك ليرضيك يا استاذ تيسير
والله انك مرجع اساسي لي ولاغلب الاعضاء بهذا المنتدى
اخي الكريم
انا حاسس بشوية مشاكل بجهازي وانا متاكد لاني خبصت كتير فيه
اذا بدي ارجع نزل رومك عليه هل يحتاج اني نزل روم 2.1 بالاول ؟
وبقدر بدل ملف البي دي أي الي بملفات الروم 2.2 بالملف هاد ؟
ولا لازم نصب ملفات الروم كاملة بعدين اعمل عملية الاستبدال ؟
شكرا الك واسف ع الاطالة

taiseer999 01-11-2010 05:18 PM

نعم خذ الترتيب الصحيح ولا تقفز من خطوة لاخرى
[quote=ingvay;1961811]اخي تيسير مشكور علي مجهودك الرائع ...لاحظت بعض المشاكل التي حصلت لبعض الاعضاء في منتدا المطورين بعد تنصيب هذا الكيرنال واغلب المشاكل تكمن في عرض الفيديو ...طبعا انا لا اشكك في موضوعك الرائع ولكن اقترح عليك اضافه لموضوعك التنبية علي اخذ نسخة احتياطية للنظام في حال حصل مشكله لاحد الاعضاء لاسمح الله ...

"Video kernel" seemed to work fine for first 10+ hours, then this morning every application I tried Forced Closed immediately => Returned to C2-version (by Hardcore) + did a full CWM "Restore".

Seeing the other people suffered this (delayed!) phenomena I would highly recommend people not flashing this kernel unless they got a backup of their data.

في الامان ونشكر لك جهدك الرائع[/quote]

اشكرك يا غالي ولكن لاحظ ان هناك اصدارين من الكيرنل واحد بفيديو والاخر بدون وانا وضعت الكيرنل zenkinz17.oc.speedmod.341ram.optcompiled.zip

وليس zenkinz19.oc.speedmod.341ram.optcompiled.video.zip

ولمن حصلت معه المشكله ركب [QUOTE]Video kernel" seemed to work fine[/QUOTE]

DIXON 01-11-2010 05:33 PM

[CENTER][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]رائع يا رائع
اسأل الله ان يعطيك حتى يرضيك[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

et3rnal 01-11-2010 05:51 PM

جميل لكن لا اود التجربه فهذا الكيرنال مؤقت على الاغلب :D

علما ان هذا الكيرنل عباره عن مزيج لعدد من المشاريع التي تخص الجالكسي وهي

وهي كألاتي[LIST][*]مبني على نواة JPM[*]اصلاح بطئ sztupy الاصدار 3[*]ضبط hardcore الخاص بزياده الرام الى 341[*]زياده سرعه المعالج من raspdeep[*]مشروع مسرع hardcore[*]اصلاح فودو للبطء[*]اصلاح فودو للحده[/LIST]علما انه يمكن ترتيب اي واحد من هذه المشاريع منفصلا وشكرا لصاحب الموضوع

[quote][B][U]Key Implementation
[/U][/B][LIST][*]based on JPM kernel[*]sztupy's Universal Lag Fix (v0.3)[*]hardcore's Free Memory config (341MB)[*]raspdeep's Overclock (v1.1)[*]hardcore's Jhash SpeedMod[*]supercurio Voodoo [B]lagfix[/B] (implemented within ULFK)[*]supercurio Voodoo Display tweak (Gamma Correction and Improve Sharpness)[/LIST][/quote]

راحة بال 01-11-2010 06:00 PM

الله يعطيك العافية

تم وبنجاح وبتحسن ملحوظ ما شاء الله

alwaafii 01-11-2010 06:11 PM

صراحة أنا بعد ما ركبت البرامج صار الجهاز عندي جدا بطيء

خاصة عند تصفح الجهاز (التنقل بين البرامج )

ما أدري إيش المشكلة ؟ أتمنى تشوفون لي حل ؟

وهل بالإمكان العودة للكيرنل الأصلي حق الروم ؟ <<< إذا لم أجد حل طبعا

Salwat 01-11-2010 06:12 PM

يا سلام عليك أخي تيسير،، شكر الله لك جهودك

كانت نتيجة Quadrant حوالي 1500 حتى أني افقدت الروم السابق
واليوم بعد هذا الكرنيل أصبح الرقم 2268 !!!!!!!!!!!!

مشكووووووووووووووووووووووور

TheKinG.M 01-11-2010 06:25 PM

[CENTER][B][SIZE="3"][COLOR="Black"][QUOTE=AADO;1961875]ما شاء الله ..
طيب ... ممكن تعطيني وصلة لتحميل النسخة الكاملة من برنامج Quadrant Advanced[/QUOTE]

تفضل أخي العزيز [URL="http://www.4shared.com/file/1snvhL3l/Quadrant_Advanced_v111.html"]من هنـا[/URL]

[QUOTE=alwaafii;1961879]أستاذ تيسيير

وكيف استخدمه ؟

الله يرزقك ويجزيك على قد نيتك[/QUOTE]

بعد اذن أبو كريم

الـ ADW Launcher من الماركيت و الـ Luncher Pro Plus [URL="http://www.4shared.com/file/RPsdvktF/LauncherPro_Plus_0811.html"]من هنـا[/URL]

وطريقه التنقل بين الـ Lunches هي بالضغط على زر الهـوم وسوف تظهر نافذه واختار اللانشر المراد الوصول اليه علما ان الـلانشر الاصلي بأسم TwLuncher

ونفس ماوصاك أخوي أبو كريم نزل برنامج Home Switcher علشان تتنقل براحتك

في امان الله[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

taiseer999 01-11-2010 06:38 PM

[quote=alwaafii;1962138]صراحة أنا بعد ما ركبت البرامج صار الجهاز عندي جدا بطيء

خاصة عند تصفح الجهاز (التنقل بين البرامج )

ما أدري إيش المشكلة ؟ أتمنى تشوفون لي حل ؟

وهل بالإمكان العودة للكيرنل الأصلي حق الروم ؟ <<< إذا لم أجد حل طبعا[/quote]

خير ان شاء الله الكيرنل الاصلي باخر اول مشركة
[quote=Salwat;1962144]يا سلام عليك أخي تيسير،، شكر الله لك جهودك

كانت نتيجة Quadrant حوالي 1500 حتى أني افقدت الروم السابق
واليوم بعد هذا الكرنيل أصبح الرقم 2268 !!!!!!!!!!!!

مشكووووووووووووووووووووووور[/quote]

ماشاء الله تيربو سوبر شارجر

nawaf135 01-11-2010 06:44 PM

السلام عليكم
أخ تيسير مشكور على كل الجهد اللي تبذله ؟!

سؤال :- أيش أفضل روم فرويو تستخدمه حالياً ؟؟!
أنا أبغى أجرب الفرويو وكمان الكيرنال الجديد ؟!

727 01-11-2010 06:56 PM

انا ركبت الكيرنل من اول مانزل الموضوع
ولكن اجلت التعليق الى ان اختبر هذا الكيرنل
و صراحة الجهاز صار طياره وفرق كبير في فتح وغلق البرامج ;)

[U][COLOR="LemonChiffon"]طبعا الروم العربي JPA 2.2 مركب عليه اللاق فيكس العادي الموجود في الماركت[/COLOR][/U]
و مااقول الا الله يعطيك العافية ياأخ تيسير

taiseer999 01-11-2010 06:57 PM

الروم المثبت باعلى المنتدى [url]http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=255138[/url]

saleh506 01-11-2010 07:42 PM

جزاك الله الف خير عنك وعن والديك ياابطل ,

بصراحه الكيرنل مررره بطل

سويت اختبار في برنامج Quadrant Advanced عطاني 2019 واول كان يعطيني بـ1000

يعطيك الف عافيه اخوي تيسير ..

سليمان عبدالله 01-11-2010 08:43 PM

ابوكريم قتل الويندوزموبايل لكن ان شاءالله ويندوزموبايل7 يردابوكريم لعرينه

abou.mariam 01-11-2010 08:46 PM

[QUOTE=ingvay;1961811]اخي تيسير مشكور علي مجهودك الرائع ...لاحظت بعض المشاكل التي حصلت لبعض الاعضاء في منتدا المطورين بعد تنصيب هذا الكيرنال واغلب المشاكل تكمن في عرض الفيديو ...طبعا انا لا اشكك في موضوعك الرائع ولكن اقترح عليك اضافه لموضوعك التنبية علي اخذ نسخة احتياطية للنظام في حال حصل مشكله لاحد الاعضاء لاسمح الله ...

في الامان ونشكر لك جهدك الرائع[/QUOTE]

نعم بالفعل و لكن المطور قام بعمل تحديث اخر لحل المشكلة [url]http://www.4shared.com/file/ZAAEz6zG/zenkinz22ocuvspeedmod341ramopt.html[/url]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:36 AM.