الكمبيوتر الكفي

الكمبيوتر الكفي (http://www.ce4arab.com/vb7/index.php)
-   قسم ترقيات اجهزة (HTC) (http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=70)
-   -   HTC Touch : التعريب الكامل للجهاز والقوائم هنا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=99409)

قصي بن كلاب 24-02-2008 03:48 PM

أخي الكريم شرقاوي هل من الممكن رفع الملفات مرة أخرى لو تكرمت . لأني لم أستطع تحميلها وتقبل تحياتي

samery 25-02-2008 08:35 AM

[quote=قصي بن كلاب;811651]أخي الكريم شرقاوي هل من الممكن رفع الملفات مرة أخرى لو تكرمت . لأني لم أستطع تحميلها وتقبل تحياتي[/quote]

[CENTER][B]تم رفع تعريب الHTC Touch على رابط آخر لتسهيل التحميل على الاخوان وشكرآ:

[URL="http://www.ce4arab.com/vb7/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fsamery.4shared.com"]http://samery.4shared.com[/URL]

password = ce4arab

go to HTC Touch[/B]

[/CENTER]

rajeh 25-02-2008 09:29 PM

الأخ شرقاوي ياليت تشوف لنا موضوع مواقيت الصلاة مايشتغل عندي كل الصلوات واذا كان مقفل من زر البور او كنت اشتغل في برنامج ثاني مايأذن يعنى تقريبا يوميا يأذن مره او مرتين فقط ؟؟؟؟

samery 26-02-2008 08:05 AM

اخي الكريم يجب ضبط إعدادات البرنامج على مدينتك. اما الآذان فامر غريب هل انت متاكد انك لم تهطله؟.

flash gordan 26-02-2008 03:20 PM

اخى الكريم
لدى جهاز توتش اشتريته من فرنسا
هل يعمل هذا التعريب مع الروم الاصلى الفرنسى للجهاز ؟
السؤال الثانى ما الافضل استخدام هذا التعريب ام استخدام الروم المطور من الشركة نفسها . HTC و الذى يدعم اللغة اعربية ؟
RUU_Elf_HTC_ARA_1.17.415.3B_4.1.13.47_02.98.90_BLUE_Ship
و شكرا لك

yelsheikh 27-02-2008 05:38 AM

التعريب من imagenet أفضل بكثييييييييييييييييييييييييييير و أكثر استقرارا و توافق مع البرامج العربية كما أنه يشغل أقل من 25% من الذاكرة الرئيسية التى يشغلها تعريب فى جيبى ع ... الميزة الوحيدة التى وجدتها فى "فى جيبى ع" و هى ميزة ليست بالعظيمة هو لوحة المفاتيح العربية/الأنجليزية الموحدة حيث التحويل بين اللغتين بضغط أحد أزرار اللوحة.

قصي بن كلاب 27-02-2008 04:08 PM

أخي الكريم شرقاوي آمل رفع الملفات ( الخاصة بتعريب في جيبي ع ) والتي تم رفعها في بداية المواضوع لأن الروابط لاتعمل : التقويم الهجري ومواقيت الصلاة ، والمفكرة ( قارئ الأخبار ) لحاجتي الملحة لها . أو أرسلها على آيميلي : [email]az1420@hotmail.com[/email]

Jareer 08-03-2008 06:38 PM

[QUOTE=قصي بن كلاب;813753]أخي الكريم شرقاوي آمل رفع الملفات ( الخاصة بتعريب في جيبي ع ) والتي تم رفعها في بداية المواضوع لأن الروابط لاتعمل : التقويم الهجري ومواقيت الصلاة ، والمفكرة ( قارئ الأخبار ) لحاجتي الملحة لها . أو أرسلها على آيميلي : [email]az1420@hotmail.com[/email][/QUOTE]

لطفا لا أمرا أرجو إعادة رفع الملفات المذكورة أو إرسالها على بريدي [email]jareer@yahoo.com[/email]
مع الشكر الجزيل

samery 08-03-2008 06:48 PM

اخي الكريم، التعريب موجوج على

[url]http://samery.4shared.com[/url]

password = ce4arab

go to HTC Touch

mayos55 09-03-2008 12:19 AM

اخي الكريم انا عملت كل الخطوات ولكن عندما عملت اعادة اقلاع للجهاز طلعلي رساله انو اعادة الاقلاع تمت بطريقه غير نظاميه ولهذا السبب كان التطبيق باللغه العربيه غير كامل وعندما اعدت الاقلاع مرة ثانيه ظهرت لي نفس الرساله وقد كتب انه يجب ان اضغط على زر send وعندما قام الجهاز بالعوده الى الوضع الرئيسي كم اشتريته
هل هناك طريقه معيه لاعادة الاقلاع غير الزر عند ماخذ الشاحن
وهل هناك شي اخر يجب علي عمله
وشكرا على جهودك

wooood 09-03-2008 12:11 PM

يا شباب أنا جهازي htc touch قمت بوضع كل الملفات في الذاكرة الخارجية بما في ذلك ملفات التشغيل
مثل الويندوز و التطبيقات .
مما نتج عن ذلك أن الجهاز أصبح مجرد جهاز جوال عادي يرسل و يستقبل فقط .
و لا أستطيع الإستفادة من الخدمات الأخرى .

فهل هناك طريقة أقوم بها باستراجع ما في الذاكرة الخارجية من برامج و تتطبيقات .

mayos55 09-03-2008 01:02 PM

[quote=wooood;820138]يا شباب أنا جهازي htc touch قمت بوضع كل الملفات في الذاكرة الخارجية بما في ذلك ملفات التشغيل
مثل الويندوز و التطبيقات .
مما نتج عن ذلك أن الجهاز أصبح مجرد جهاز جوال عادي يرسل و يستقبل فقط .
و لا أستطيع الإستفادة من الخدمات الأخرى .

فهل هناك طريقة أقوم بها باستراجع ما في الذاكرة الخارجية من برامج و تتطبيقات .[/quote]

انا صارت معي نفس المشكله ومتل ماخبرت عندما عم اعمل اعادة اقلاع عم يخبرني انو لازم اضغط على زر البعث(ارسال) واللذي هو الزر الاخضر وهيك بيعمل اعاذه الجهاز الى وضع الشركه
واذا كنت بدك تعمل فورمات للجهاز ايضا واعادته الى وضع الشركه فيك عمل مايل
اضغط على زر المكالمه (الاخضر) وزر انهاء المكالمه (الاحمر) وخليك ضاغظ عليهم وعمول ضغطه على زر اعادة الاقلاع وكمل ضغط على الزرين السابقين لحتى تظهر الك رساله الفورمات
بتمنى انو كون جاوبتك وبتمنى انو الاداره تجاوبنا نحن الاثنين من اجل وضع اللغه العربيه على اجهزتنا وشكرا للجميع

نؤول 09-03-2008 08:31 PM

هل من الممكن تعريب ايماجينت الكامل مع القوائم لجهاز التتش
الرجاء اذا كان موجودا دلونا على الوصلة للتعريب

wooood 09-03-2008 09:27 PM

help me

[QUOTE=mayos55;820170]انا صارت معي نفس المشكله ومتل ماخبرت عندما عم اعمل اعادة اقلاع عم يخبرني انو لازم اضغط على زر البعث(ارسال) واللذي هو الزر الاخضر وهيك بيعمل اعاذه الجهاز الى وضع الشركه
واذا كنت بدك تعمل فورمات للجهاز ايضا واعادته الى وضع الشركه فيك عمل مايل
اضغط على زر المكالمه (الاخضر) وزر انهاء المكالمه (الاحمر) وخليك ضاغظ عليهم وعمول ضغطه على زر اعادة الاقلاع وكمل ضغط على الزرين السابقين لحتى تظهر الك رساله الفورمات
بتمنى انو كون جاوبتك وبتمنى انو الاداره تجاوبنا نحن الاثنين من اجل وضع اللغه العربيه على اجهزتنا وشكرا للجميع[/QUOTE]

لا يا أخي إلا الفورمات . أريد حل غيره .
آخر الدواء " الفورمات " :p

أنا عندي التعريب و كل البرامج حقتي على الذاكرة الخارجية .
المشكلة أنني لم استطع الوصول إلا الذاكرة الخارجية .

أنا فقط أريد طريقة كيف استرجع ما في الذاكرة الخارجية إلى الذاكرة الأساسية .

ساعدوني يا أهل الخبرة .
help me .

samery 09-03-2008 11:40 PM

ما تبحث عنه بالظبط هو تحويل البرامج التي تم تنصيبها على الذاكرة الخارجية الى الذاكرة الداخلية صح؟ الجواب لا. لا يمكنك ذلك. يجب إزالة وإعادة تنصيب البرامج وشكرآ

wooood 10-03-2008 12:40 PM

^^^

يعني ما فيه إلا الفورمات !!

طيب إذا فرمته أقدر استفيد من التعريب الموجود على الذاكرة الخارجية ؟؟

samery 10-03-2008 02:54 PM

لو كان على صيغة ملف CAB فيمكنك إعادة التنصيب اكيد. ما هو التعريب المستخدم وما هو مصدره؟

wooood 10-03-2008 04:31 PM

التعريب الموجود عندي "فى جيبى ع"

العقرب 2007 10-03-2008 05:52 PM

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررر

samery 10-03-2008 06:40 PM

الاخ الكريم العقرب 2007، طولت علينا كثيرآ لماذا؟ إشتقنا لك فمشاركاتك دائمآ

القبطان 2006 10-03-2008 07:28 PM

كيف يتم عمل فورمات لجهاز ايميت

الرجاء المساعدة كيف يتم عمل فورمات لجهاز ايميت 8502

samery 10-03-2008 10:10 PM

start ->settings -> system -> Clear Storage -> إكتب 1234

wooood 11-03-2008 01:25 PM

samery

خلاص أنا بأفرمت بس قبل ذلك عندي بعض الأسئلة :
هل سترجع القائمة الأساسية ؟؟ و ماهي التطبيقات التي تتضمنها ؟؟
و هل بإمكاني إضافة التعريب لاحقا لأني أود استخدام القوائم باللغة الإنجليزية ؟؟

mayos55 11-03-2008 02:42 PM

صديقي اذا عندك تعريب في مجال انك ترفعه لي لانني بحثت الدنيا كلها ومافي فايده انا فقط اريد القرائه باللغه العربيه

Jareer 12-03-2008 10:33 AM

[QUOTE=Jareer;819768]لطفا لا أمرا أرجو إعادة رفع الملفات المذكورة أو إرسالها على بريدي [email]jareer@yahoo.com[/email]
مع الشكر الجزيل[/QUOTE]
[LEFT][LEFT]Dear Samery,
I need the programs (Qura'an, prayer times, news reader) and not the arabizer.
Can you please upload them to the same site?
(sorry for writing in english, but no arabvic support on work disktop computer),[/LEFT][/LEFT]

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:35 PM.